آخر محتوى من قبل عبدالرحيم عفان

  1. ع

    المغربية Abrams M1a1 SA

    رد: المغربية abrams M1 a1 SA مزيدا من التقدم والتجديد والجهوزية الكاملة لقواتنا المسلحة الملكية . مغربنا العزيز مستهدف من اعدائه . لكن ولله الحمد .لا خوف عليه . الصحرا صحرائنا والمغرب وطننا ومحمد السادس ملكنا . :80_khlodi-com[1]:
  2. ع

    صفقات جديدة للمغرب مع روسيا

    رد: صفقات جديدة للمغرب مع روسيا ياسلام المزيد من التقدم للقوات المسلحة الملكية المغربية . لامكان للضعفاء في هذا الكون. المغرب محاط باعداء وحدته الترابية وعليه ان يكون في كامل الجهوزية.
  3. ع

    المغربية Abrams M1a1 SA

    Re: المغرب يوقع عقد شراء 200 abrams m1 مزيدا من التقدم لبلادي الحبيبة وقواتنا المسلحة الملكية . ان لم تكن ذئبا اكلتك الذئاب.
  4. ع

    Radar SeaVue XMC للمغرب

    رد: Radar SeaVue XMC للمغرب معذرة للخواننا الاشقاء بالسعودية على الخطاء المطبعي وانا قولها مرة اخرى كل مالدينا نحن المغاربة هو لاشقائنا بالسعودية والعكس صحيح . مرة اخرى هذا على سبيل التوضيح لا الحصر.
  5. ع

    Radar SeaVue XMC للمغرب

    رد: Radar SeaVue XMC للمغرب مزيدا من التقدم لبلدي العزيز ولاخواننا الشقاء في السعودية اقول كل مايملك المغرب هو للسعودية وكل ماتملك السعودية للمغرب. هذا على سبيل التوضيح لا الحصر.
  6. ع

    بعد صفقات المغرب الخطيرة

    رد: بعد صفقات المغرب الخطيرة مزيد من التقدم لبلي العزيز المغرب القوي عبر العصور وسيبقى كذلك . وبالتريخ نستشهد ولنا فيه عبر مزيدا من الصفقات الرائعة والقوية . المغرب صامد صمود جبال الاطلس.
  7. ع

    صفقات جديدة للمغرب مع روسيا

    رد: صفقات جديدة للمغرب مع روسيا المزيد من التقدم والتطور فلا مكان للضعفاء في وقتنا هذا . تحية اكبار وتقدير لقواتنا المسلحة الملكية
  8. ع

    الرادارات العسكرية المغربية

    رد: الرادارات العسكرية المغربية لاخوف على بلادي العزيزة لنا كل التقة في القوات المسلحة الملكية وماخفي كان اعظم.
  9. ع

    الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب

    رد: الردار الفرنسي المرعب gm403 للمغرب مزيدا من التاءلق لقواتنا الملكية المغربية . المغرب قوي برجاله .وماخفي كان اعظم.
عودة
أعلى