آخر محتوى من قبل MF-2000

  1. M

    منظومات s-300 في طريقها إلى سوريا

    رد: منظومات s-300 في طريقها إلى سوريا أعلم أن روسيا تهمها مصلحتها والربح، لاكن مادامت تدعي أنها دولة اشتراكية وحليفة الشعوب العربية، أما كان أولى أن تستبدل هذه الصواريخ الصدئة بملايين أطنان القمح وحليب الأطفال! لقد سقط القناع عن دول محور الشر والبريكس ومن يدور في فلكهم من أعداء البشرية.
  2. M

    مصر تتراجع عن التعاقد مع روسيا لتوفير القذائف لمدفع أمريكي

    رد: مصر تتراجع عن التعاقد مع روسيا لتوفير القذائف لمدفع أمريكي قولوا الحمد لله. فقبل 3 سنوات كم من دولة عربية اقتنت أسلحة متطورة، وفي هذا المنتدى بالذات كنت أرى المواطنين السذج يتراقصون ويهللون، وأجزم أنها نفس الأسلحة التي فرحوا بها وجهت نحو بيوتهم وأطفالهم. منذ السبعينيات والعدو الرئيس...
  3. M

    القصف الاسرائيلى على مواقع عسكريه لجيش النظام السورى

    رد: Re: القصف الاسرائيلى على مواقع عسكريه لجيش النظام السورى قادة جيش الأسد لن يغامروا بطائرات الميغ الخردة، لأنهم يعلمون أن F15 و F16 ستسقطها كالذباب. لذلك هم يحتفظون بها فقط لقصف المنازل والمدنيين والأطفال. الآن فقط فهمت المعنى الحقيقي للمقاومة والممانعة :walw[1]:
  4. M

    مسؤول لبناني يكشف : التحليق الإسرائيلي يهدف لإغتيال نصر الله

    رد: مسؤول لبناني يكشف : التحليق الإسرائيلي يهدف لإغتيال نصر الله إسرائيل ليست بهذا الغباء كي تضيع الجهد من أجل قتل الكراكيز :walw[1]: هم يسعون لتدمير محرك الكراكيز "إيرن"
  5. M

    فرنسا تحاول التسلل لعقود الأسلحة الرئيسية في الجزائر

    رد: فرنسا تحاول التسلل لعقود الأسلحة الرئيسية في الجزائر مشكلة الجزائر أنها تتصرف في مسائل حساسة بمنطق العاطفة! أمور الصفقات والتصرف بالأموال العمومية يجب أن لا تحكمها حزازات الماضي بل المصلحة المشتركة يجب تغلب على منطق العاطفة.
  6. M

    الحرب في مالي

    رد: الحرب في مالي مصالحة وطنية مع من؟ ربما يقصد أتباع جماعة مختار الأعور الذي هو في الأصل جزائري وليس مالي!
  7. M

    قصة الخليفة الذى راى سد ياجوج ومأجوج

    رد: قصة الخليفة الذى راى سد ياجوج ومأجوج نحن لا ننكر ما جاء في القرآن الكريم، لاكن نتسائل عن ماهية هذين المخلوقين فبالمنطق يستحيل أن يكونوا بشر مثلنا يأكلون طعامنا ويمشون في الأسواق ووو .. وكل هذا في ردم تحت الأرض! المرجو رفع الحظر عن Mr paradox لأن مثل هذه التصرفات تسيء للإسلام بصفة عامة وتعطي...
  8. M

    المغرب الحبيب واسلحة متطورة وجديدة من امريكا واهمها sh-60

    رد: المغرب الحبيب واسلحة متطورة وجديدة من امريكا واهمها sh-60 ممكن ترجمة لهذه السطور...
عودة
أعلى