كـــوريا الشماليه : حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

نعم نحن كدلك نؤيد الولايات المتحدة بل و نطالب الكوريين الشماليين بالكف عن التهديدات و البدء بالأفعال فوراً

شعللها ولعها ههههه.. لازم تدخل بخيط ابيض يا اخي بدل ما تحرضهم على بعض حرام عليك ههه
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

تتناقل مواقع التواصل الاجتماعى على الانترنت الخبر

وتعكس ايضا خوف ورعب لدى الشعب الامريكى مما يحدث الان


شكلهم خايفين ليصحوا يلاقوا برجين وقعوا :d

المرادى نووى يا أمريكا انتوا ليه مش قادرين تستوعبوا الموقف
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

حسنا لنرى ماذا ستسفر عنه تلك المسرحيه هل ستقلب الكوميديا الى دراما حقا استبعد
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

يا رفج الله الدنيا هاتنور
تابع حصريا الحرب على قناتك المفضله ياترى مين هايشترى الحرب وهاتبقى حصرى ولا مشفرة ولا ايه الموضوع
والله الواحد من زمان مستنى الحرب
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

ملينا من التصريحات​
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

"bbc" تقيّم قدرات كوريا الشمالية العسكرية: التهديدات فرقعة إعلامية وأى هجوم سيكون انتحارا.. وبيونج يانج لا تملك صواريخ نووية عابرة للقارات.. والمخاوف من ضرب القوات الأمريكية فى كوريا الجنوبية واليابان
s42013401040.jpg

بى بى سى

شكلت العقوبات الأخيرة من الأمم المتحدة شرارة الإطلاق، لسيل من التهديدات الكورية الشمالية ضد الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية، ووصلت هذه التهديدات إلى تشغيل مجمعها النووى الرئيسى الذى كان متوقفا.

وتحاول بى بى سى تحديد مدى خطورة التهديدات التى تمثلها كويا الشمالية على أمريكا وجيرانها الدول الآسيوية.

كثيرا ما تستخدم كوريا الشمالية خطابا عدائيا تجاه من تعتبرهم معادين، ففى عام 1994 هددت كوريا الشمالية جارتها الجنوبية بتحويل عاصمتها سول إلى بحر من اللهب الأمر، الذى خلق حالة من الرعب لدى الكوريين الجنوبيين.

وبعد أن قام جورج دبليو بوش الرئيس الأمريكى السابق عام 2002 بتصنيفها بأنها إحدى دول "محور الشر"، ردت بيونج يانج بأنها "ستمحو المعتدين بلا رحمة".

وفى يونيو الماضى هددت كوريا الشمالية بأن مدفعيتها تستهدف سبعة مجموعات من وسائل الإعلام فى كوريا الجنوبية، وهددتها بحرب بلا رحمة.

كما أنها اعتادت على نمط من التهديدات المتصاعدة ضد كوريا الجنوبية كلما تولى فيها رئيس جديد الحكم.
وفيما لا يرى الكثير من المحللين فى هذه الخطابات تهديدا حقيقيا، إلا أن آخرين يحذرون من مغبة الإفراط فى التوقعات المتفائلة والفهم الجيد لكوريا الشمالية، لأن لديها عددا من الجبهات الخطيرة.

وقال جون ديلورى الأستاذ بجامعة يونسى فى كوريا الجنوبية لبى بى سى: "إذا تتبعت وسائل الإعلام فى كوريا الشمالية فإنك ستلحظ استمرارية فى توجيه اللغة العدائية تجاه الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية، وأحيانا اليابان، ومن الصعب أن تحدد ما الذى يمكن أن تأخذه منها على محمل الجد، ولكن عندما تتابع المناسبات عندما يحدث شىء ما مثلما حدث من هجوم بالمدفعية على جزيرة تابعة لكوريا الجنوبية فى 2010، فإنك ستجد تحذيرات واضحة".


ويهدد الشمال باستمرار بأن التدريبات العسكرية التى أجريت فى المنطقة ستستجلب رد فعل انتقاميا، حيث يعترف ديلورى بأن عدم القدرة على قراءة نوايا بيونج يانج وعدم التقدير الجيد لقدراتها جعلا الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية عالقين فى مستنقع كوريا الشمالية.

جاءت التهديدات الشمالية الأخيرة بشن هجوم نووى محتمل ردا على التدريبات العسكرية المشتركة بين كوريا الجنوبية والولايات المتحدة، وليس على العقوبات الامريكية ذاتها.

وتقول أندريا برجر، من المعهد الملكى المتحد للخدمات بلندن: "فى أى وقت تهدد دولة بشن بحرب نووية وقائية، يكون هذا مدعاة للقلق، وكوريا الشمالية ليست استثناء، مع تغير نبرة خطابها الأخير من التلويح للولايات المتحدة بصواريخها البالستية، إلى التهديد بقدرتها على ضرب أهداف حيوية فى قلب أمريكا بصواريخها البالستية".

ولكن الكثير من الخبراء يعتقدون أن التهديدات القادمة من كوريا الشمالية تعبير عن رغبتها فى إبرام معاهدة سلام مع الولايات المتحدة.

وتقول برجر "يبدو أن كوريا الشمالية تعتقد أنها لن تأخذ على محمل الجد فى محادثات السلام إلا إذا دخلتها وفى حوزتها قوة عسكرية كبيرة، وهذا يتماشى كثيرا مع النظام التاريخى لبيونج يانج الذى يعتمد على العسكرية فى المقام الأول".

ولكن أمريكا غالبا ما تكون فى موقع الصدارة، وهو ما يقوله ديلورى: "هناك حالات تحاول فيها التهديدات جذب انتباه البيت الأبيض، الذى يحاول تجاهل كوريا الشمالية، ورسالة بيونج يانج تقول أنتم لا تريدون الحديث معنا، ولكننا لن نذهب بعيدا، فسوف نجعلكم تتفقون معنا".

وينظر إلى سلسلة التهديدات الأخيرة من قادة الشمال الكورى على أنها خدعة خاصة أن القادة هؤلاء يعلمون أن الهجوم النووى سيكون انتحاريا وغير عملى، كما أن المنظومة الصاورخية لكوريا الشمالية ما زالت بدائية.

كما أن الكثيرين يشيرون إلى أنه لم يثبت من قبل نجاح كوريا الشمالية فى تنفيذ أى معاهدة بشكل صحيح، حيث هددت من قبل بخرق اتفاق الهدنة، وتم رصد مساع من أجل هذا.

ولكن رد الفعل الغاضب من الشمال جاء بتحريك القوات التقليدية للاشتباك على الحدود مع كوريا الجنوبية سواء على البر أو البحر، وهو ما حدث من قبل.

كما أنها أعلنت عن إعادة تشغيل مفاعلها النووى الرئيسى فى يونغبيون بما يمكن أن يفتح موردا جديدا للتزود بالبلوتونيوم لبرنامج تسلحها، وعندما تصل المسائل إلى تخصيب اليورانيوم فإنه لا أحد يعلم بالضبط ماهى الخطط السرية الموجودة فى جعبتها، كما أنه ليس هناك دليل واضح على أن التفجير الأخير لكوريا الشمالية كان تفجيرا معتمدا على اليورانيوم.
ومع ذلك فإن الخبراء يقولون إن الإمكانيات الموجودة فى يونغبيون يمكن أن يتم استخدامها لإنتاج أسلحة تعتمد على اليورانيوم.

أظهرت الاختبارات التى أجرتها كوريا الجنوبية على أجزاء لصاروخ أطلق فى شهر ديسمبر أن كوريا الشمالية ستمتلك صواريخ يصل مداها لأكثر من 10 آلاف كيلو متر، مما يضع الولايات المتحدة داخل نطاق يمكن توجيه الضربات إليه.

ومع ذلك، هناك أدلة قليلة على أن كوريا الشمالية قد توصلت إلى تطوير نظام توجيه يضمن توجيه الضربات الدقيقة، أو إلى التكنولوجيا التى تمكنها من التوصل مجددا إلى صواريخ باليستية عابرة للقارات.

وبالتالى يمكن القول بأن قدرة بيونج يانج على تنفيذ ضربة نووية ضد الولايات المتحدة ليست مؤكدة بشكل كبير، حيث لا يعتقد المحللون أنها تمكنت حتى الآن من تصنيع جهاز نووى صغير بالحجم الذى يمكنها من وضعه على رأس صواريخ حربية.

وقال المعهد الدولى للدراسات الإستراتيجية، إن الصاروخ الذى أطلقته كوريا الشمالية فى شهر ديسمبر أثبت أن لديها شيئا يمكن أن يضرب السواحل الأمريكية، لكن المعهد أضاف أن أى "صواريخ فعالة تحمل رؤوس نووية عابرة للقارات لا تزال فكرة مستبعدة على الأقل لعدة سنوات".

وأظهرت كوريا الشمالية أنها مصرة على الوصول إلى هذه التقنية، وبلغ حجم أحدث اختبار نووى أجرته تحت الأرض ضعف حجم الاختبار السابق الذى أجرته عام 2009، كما قالت كوريا الشمالية إن اختبارها النووى الذى أجرته فى فبراير قام بتفجير "رأس حربية نووية أخف وزنا وأقل حجما، ولكنها ذات شحنة تفجيرية كبيرة".

ولكن فى الوقت الذى تسعى فيه كوريا الشمالية لضرب الولايات المتحدة، يمكنها أيضا أن تستهدف المصالح الأمريكية فى المنطقة، فهناك أكثر من 28 ألف من الجنود الأمريكيين فى كوريا الجنوبية، و40 ألف آخرين فى اليابان، وهناك أيضا قاعدة عسكرية أمريكية كبيرة فى جزيرة غوام القريبة من الفلبين.

وتلتزم الولايات المتحدة أيضا بالدفاع عن اليابان إذا تعرضت لهجوم، وذلك وفقا لشروط التحالف الأمنى بين الولايات المتحدة واليابان فى أعقاب الحرب العالمية الثانية.

وتقول الولايات المتحدة إنها قادرة على صد أى هجوم عليها أو على حلفائها إذا ما أطلق أى صاروخ من جانب كوريا الشمالية.

وجدير بالذكر أن السفينة الحربية الأمريكية الوحيدة التى تحتجز من قبل قوة أجنبية توجد الآن فى بوينج ياند، فقد احتجزت كوريا الشمالية هذه السفينة التى يطلق عليها اسم USS Pueblo خلال مهمة استطلاع لها عام 1968 وهى فى المياه الدولية، ولم يكن أحد يتوقع أن بيونج يانج قد تقوم باحتجازها، كما لم يكن طاقم السفينة مستعدا لذلك.
وقد توفى أحد أفراد هذا الطاقم، وتم اقتياد 82 أمريكيا آخر إلى معسكرات اعتقال فى كوريا الشمالية، حيث تم احتجازهم لمدة 11 شهرا بتهمة التجسس، وقد تم الإفراج عنهم بعد أن قدمت الولايات المتحدة اعتذارا، وأكدت أن السفينة لم تكن فى مهمة تجسس، ثم تراجعت أمريكا بعد عن تلك التصريحات فى وقت لاحق.

جيران كوريا الشمالية

منذ انتهاء الحرب الكورية، أظهرت بيونج يانج مراراً قدرتها على ضرب جيرانها والمصالح الأجنبية الأخرى فى المنطقة، ويكون ذلك غالبا ردا على ما تراه استفزازاً لها.

ففى عام 1967، هاجمت وأغرقت سفينة لكوريا الجنوبية خلال قيامها بدورية فى البحر الأصفر، مما أسفر عن مقتل 39 من طاقمها.
وقد أعقب ذلك فترة من الهدوء النسبي، على الرغم من استمرار الحديث عن الحرب، ثم واصلت كوريا الجنوبية ما يعرف بـ "سياسة الشمس المشرقة" والتى تشير إلى محاولة لبناء علاقات وثيقة وتخفيف حدة التوتر، وذلك بين عامى 1998 و2008.
لكن فى مارس عام 2010، تعرضت سفينة تشيونان الكورية الجنوبية التى كانت تبحر بالقرب من المنطقة البحرية المتنازع عليها بين البلدين لتفجير أدى إلى انقسامها لنصفين ومقتل 46 من البحارة على متنها.

وقالت كوريا الجنوبية، إن التفسير المنطقى لذلك الحادث هو أن السفينة استهدفت بقذيفة من قبل القوات البحرية لكوريا الشمالية، لكن بيونج يانج نفت ذلك.

وفى نوفمبر من نفس العام، قصفت القوات الكورية الشمالية بالمدفعية جزيرة يونبيونج الكورية الجنوبية، والتى أدت إلى مقتل اثنين من قوات مشاة البحرية التابعة لكوريا الجنوبية، واثنين آخرين من المدنيين، وقالت بيونج يانج إن الاشتباكات بدأت باستفزاز من القوات التابعة لكوريا الجنوبية التى كانت تجرى تدريبات عسكرية بالقرب من الجزيرة.
وتمتلك كوريا الشمالية جيشا تقليديا يضم أكثر من مليون جندي، لكن يعتقد أن أسلحته تعود إلى فترة الاتحاد السوفيتى وتعد أسلحة متخلفة، لكنها لا تزال تمتلك كمية هائلة من قطع المدفعية تنشرها بطول المنطقة المتنازع عليها والتى تعد منطقة منزوعة السلاح، كما تقع العاصمة الكورية الجنوبية سيول فى مرمى هذه الأسلحة.

ووفقا للمعهد الدولى للدراسات الإستراتيجية للتوازن العسكرى، فإن ما يقرب من 65 فى المئة من الوحدات العسكرية لكوريا الشمالية، وأكثر من 80 فى المئة من قدرتها العسكرية على إطلاق الصواريخ تنتشر فى نطاق 100 كيلو متر من هذه المنطقة منزوعة السلاح.
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

ياترى هل تريد كوريا اشغال امريكا عن مخطط ضربها لايران ؟
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

ماذا ستبدو عليه الحرب الجوية في كوريا


theaviationist.com/2013/04/03/air-war-north-korea/#.UVy8VUNGFbE
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

في كل مرة كوريا الشمالية تفتعل ازمة لاثارة الانتباه والدخول في مفاوضات هذه الدولة متهالكة ومجرد نمر من ورق شعبها جائع ومحروم من كل شئ ولا يعرفون معنى الموبايل والانترنت . . . لن تندلع حرب ابدا فهي مجرد كلام فارغ
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

تصريحات كالعادة من كوريا الشمالية و لن يحدث شيء من وجهة نظري

انا جي اهدي النفوس
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

للأسف الولايات المتحده مثل أحد الوحوش فى قصه إسطوريه
يتغذى على كراهية الأخرين
كلما زادت كراهية الأخرين له إزداد فى القوه والحجم والهيمنه على عقولهم أكثر

وبهذه الخطوات الغبيه كوريا الشماليه تقدم خدمات عظيمه للولايات المتحده
اليوم فقط
أمريكا تنشر دفاعات جويه تابعه للدرع الصاروخى فى جزيرة جوام بالمحيط الهادى
وتجهز ديجو جارسيا لذلك
والخطوه القادمه اليابان و كوريا

وكوريا الشماليه لن تستطيع ضرب الولايات المتحده
وإن إستطعت إيصال صاروخ واحد فقط للساحل الغربى
فستكون بداية النهايه لكوريا الشماليه
أقصى ما تستطيع كوريا الشماليه فعله
هو ضرب اليابان و كوريا الجنوبيه بما فيهما من قواعد أجنبيه
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

في الحرب الكورية بالخمسينات اجتاحت كوريا الشمالية كوريا الجنوبية
بشكل مباغت وتدخلت أمريكا مباشرة إلا أنها تعرضت لهزائم متتابعة
أمريكا لم تستطع تدارك الموقف إلا بعملية أشتون وهي من أبرع عمليات الإنزال البرمائي وكانت من بنات أفكار الجنرال ماك آرثر بطل الحرب العالمية الثانية
عندما حوصرت قوات كوريا الشمالية بدأت انسحابا عاما وبشكل متدهور تحت ضربات الأمريكان وهنا خرجت فكرة احتلال كوريا الشمالية لتوحيد الكوريتين
في هذه المرحلة تدخلت الصين بريا وبقوة وبدون أن تعلن ذلك رسميا
فتعادلت الكفتين وتوقف القتال شمال سيئول ب 20 كيلو وهذا جعل عاصمة الجنوب محاذية للحدود
لحساسية هذه الحرب دخلتها أمريكا تحت غطاء قوات الأمم المتحدة ودخلتها الصين تحت غطاء قوات كوريا الشمالية وكلا الطرفين يدرك أنه في قتال مباشر مع الآخر
ماك آرثر طلب من الرئيس ترومان استخدام السلاح النووي لضرب الصين وإخراجها من الحرب إلا أن ترومان رفض بشدة وعندما عانده آرثر قام بعزله
هذه الخلفية التاريخية لحرب الخمسينات توضح أن كوريا الشمالية لا يمكن أن تدخل حرب دون دعم وإيعاز من الصين وهذا يجعل إعلان الحرب الأخير صينيا
أمريكا تدرك أن إعلان الحرب وما سبقه من استفزازات قد تكون من باب الإبتزاز لرفع العقوبات عن نظام كيم جونغ إلا أن فتح هذا الباب سيكون على حساب حلفاء واشنطن
أفضل خيارات أمريكا وحتى لا تدخل في حرب إقليمية في وضع ووقت لا يناسبها أن تسمح لليابان بحق التصنيع الحربي لتعود كقوة عسكرية في شرق آسيا
ما يمنع اليابان هو دستور الإحتلال الأمريكي بعد الحرب العالمية
الثانية الذي ينص على ضبط التسليح وعدم المشاركة في حروب خارجية
هذا الحل شبيه بما اتبعه الأمريكان مع تهديدات إيران فبعد أن انسحبوا من العراق سمحوا برفع تسليح دول الخليج فأبرمت صفقات سلاح غير مسبوقة
تبقى هذه الخيارات في حالة بقاء المبادرة بيد الأمريكان
هذا الحل شبيه بما اتبعه الأمريكان مع تهديدات إيران فبعد أن انسحبوا من العراق سمحوا برفع تسليح دول الخليج فأبرمت صفقات سلاح غير مسبوقة
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

للأسف الولايات المتحده مثل أحد الوحوش فى قصه إسطوريه
يتغذى على كراهية الأخرين
كلما زادت كراهية الأخرين له إزداد فى القوه والحجم والهيمنه على عقولهم أكثر

وبهذه الخطوات الغبيه كوريا الشماليه تقدم خدمات عظيمه للولايات المتحده
اليوم فقط
أمريكا تنشر دفاعات جويه تابعه للدرع الصاروخى فى جزيرة جوام بالمحيط الهادى
وتجهز ديجو جارسيا لذلك
والخطوه القادمه اليابان و كوريا

وكوريا الشماليه لن تستطيع ضرب الولايات المتحده
وإن إستطعت إيصال صاروخ واحد فقط للساحل الغربى
فستكون بداية النهايه لكوريا الشماليه
أقصى ما تستطيع كوريا الشماليه فعله
هو ضرب اليابان و كوريا الجنوبيه بما فيهما من قواعد أجنبيه



:kap[1]: :kap[1]::kap[1]:​


الله يستر .. اني خايف بصراحة ههههههههههههههههه
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يسعدنى ان تكون اولى مشاركاتى فى هذا المنتدى الكريم , بعرض تقرير هام قامت به قـناة فوكس نيوز الاخبـارية وعرضت كيف يمكن التصدى للصواريخ النووية الكورية , وقد وضح من الفيديو امور هـامة متعلقه بحائط االصد بالاضافة الى مشكلة أخرى وهى طريقة اعتراض الصـاروخ النووى اذا أطلق بالفعل ,باحد الصواريخ الموجهة التى تعترضه وتدمره فور اقلاعه , وكما هو معلوم ان الشرق الاوسط يقع بين القارتان اسيا وامريكا ,وبالتالى اطرح سؤال على الاخوة المتخصصين ما هى الاضرار التى قد تحدث نتيجه هذا الصدام النوووى وتاثيره فى محيط الشرق الاوسط والخليج العربى , فيديو القناة يعرض بالكامل التقرير المذكور

 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

يا جماعة اذا هناك حد مطلع يشرحلنا مسارات الصواريخ الكورية في حالة اطلاقها و ما هي الدول المهدد اكثر
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

عندما يحلق الرعب فوق اجواء كوريا ش... ويدمرها ويقوم بمسحها من على وجه الكره الأرضيه



تحيا امريكيا اذا دمرت الدول التي اكرهها

637010042.jpg
 
رد: عــــــــــــــــاجل ومباشر على العربيه كوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامر

عندما يحكم دلة نوويه رجل صغير بالسن مغامر يعيش نشوة تسلم مقاليد الحكم ويتمنى كتابة اسمه عبر مجلدات التاريخ حتى لو على حساب شعبه وبلاده

هنا عليك ان تقف وتتوقع الأسوء
بالنسبة الى ما قيل عن اندلاع حرب نووية فعلية ينبغى على الناس ان تعى عدة اشياء
1- ان كوريا الشمالية يحكمها الان شاب مدلل عمره 20 عاما
2- ان هذا الشاب مغامر فى الاساس فهو يقود مقاتلات الجيش و حتى الدبابات و هو مولع بالتاريخ و مصاب بجنون العظمة و هذه اشياء كلها تصب فى صالح اتخاذه قرار احمق بشن حرب كاسحة على كوريا الجنوبية او بأطلاق صواريخ محملة بشحنات نووية على الساحل الشرقى للولايات المتحدة
3- ان هذا الطفل الذى يحكم يتمنى ان يكتب اسمه فى مجلدات التاريخ باى شكل حتى لو كان هذا على حساب شعبه و بلاده
4- الولايات المتحدة لا تعى المقولة التى قالها هتلر ( لا تحارب شخصا ليس لديه ما يخسره ) ففى الواقع الولايات المتحدة تستفز هذا الطفل بمناورات عسكرية مستمرة و بغواصات استراتيجية حاملة لرؤوس نووية تكتيكة و بطائرات تحمل رؤوس تكتيكية و رؤوس حربية تحلق بمحاذاة سماء وطنه مما يجعله مضطرا لأبراز قوته امام شعبه
5- ان كوريا الشمالية دولة فقيرة للغاية فهى اساسا لا تملك اى اقتصاد و ليس لديها صناعات استهلاكية و لا بنية تحتية حقيقية و لا يوجد لشعبها اى ممتلكات حتى و لو دراجة نارية اما كوريا الجنوبية فهى ضمن مجموعة العشرين الاقتصادية كما انها تملك بنية تحتية كبيرة و ستكون خاسرا اكبر
6- ان كوريا الشمالية تستغل نقاط ضعف كوريا الجنوبية و هى ان التوزيع الديموجرافى للسكان خاطئ فنصف شعب كوريا الجنوبية يعيش فى العاصمة سيول التى تقع على بعد كيلو مترات قليلة من حدود كوريا الشمالية التى ينتشر عليها 14 الف قطعة مدفعية يجرى صيانتها بأستمرار و التى تستطيع جميعها استهداف العاصمة الجنوبية فضلا عن ورود تقارير بان كل اربع قذائف مدفعية بينها قذيفة كميائية
كما ان كوريا الشمالية بنت اربع مطارات متاخمة للمنطقة الفاصلة و هذه المطارات تحوى 40 % من مقاتلات جيش كوريا الشمالية التى تستطيع بعد اقل من ثمان دقائق من اقلاعها التحليق فوق العاصمة الجنوبية
كما ان كوريا الشمالية لديها مخابئ مائية تستطيع ان تخبئ فيها 450 سفينة من اسطولها الحربى البالغ 700 سفينة
كما انها تمتلك قرابة عشرة الالاف دبابة صحيح انها قديمة و لكن الكثرة تعوض النوع
كما ان كوريا تمتلك اكبر عدد من الصواريخ ذاتية الحركة على مستوى العالم بعدد 850 قاذف كل هذا يصب فى حساب ضربة اولى قوية موجعة لكوريا الجنوبية
و بلا شك انه لو قامت حرب بهذا النوع فأن مجرى التاريخ سيتغير و سيكون مسمارا من المسامير الاخيرة فى نعش الولايات المتحدة نفسها على حساب انتعاش الصين و انكماش روسيا و اوربا
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

يا اخوان الوضع يتجه نحو الاسوء



و الان على العربية كوريا الشمالية تطلب من الكورين الجنوبين مغادرة المنطقة الصناعية 10 الجاري
 
رد: كـــوريا الشماليه في حالة تأهب لقصف القواعد الامريكه

بالفعل وردني خبر من خدمة برق الامارات لاخبار العاجلة

جيش كوريا الشمالية يقول انه تلقى موافقة نهائية
على شن هجوم نووي على الولايات المتحدة
*برق الامارات*
 
عودة
أعلى