تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

أكدت تحريات إدارة مكافحة المخدرات قيام المدعو / عصام الدين محمد عبدالمحسن إسماعيل "سن 44 ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول المنتزة " بمزاولة نشاطاً إجرامياً فى مجال الإتجار بالأقراص المخدرة .
عقب تقنين الإجراءات تمكنت قوات الشرطة من ضبطه وبحوزته عدد 123 ألف قرص مخدر ، ومبلغ 4200 جنيهاً ، أثناء إستقلاله إحدى السيارات ، وذلك حال تواجده بمنطقة سكنه ، وبمواجهته إعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة الإتجار وإستخدام السيارة فى عملية الترويج .. وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

401085_307050569338613_181662475210757_906173_839089648_n.jpg

408624_307050632671940_181662475210757_906174_381524525_n.jpg
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

مع أننى لا أحب أن أشارك فى هذا الموضوع لاكن لتبرئة الجبه السلفيه من سب الدكتور ياسر البرهامى

أعلنت الجبه السلفيه عن تكذيبها لما نشر و يمكن قرآة البيان على صفحتها على الفيس
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

ممدوح حمزة: لن أذهب للتحقيق في أحداث مجلس الوزراء



" لن أذهب للتحقيق في أحداث مجلس الوزراء "، كان هذا رد فعل المهندس ممدوح حمزة، المهندس الاستشاري والناشط السياسى، فور تلقيه إخطارًا رسميًا باستدعائه للتحقيق معه فى الاتهامات الموجهة له بالتحريض على أحداث مجلس الوزراء.
وأضاف حمزه خلال تدوينات علي موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " بعد ثلاثة أيام من الجدل الإعلامي، وبعد اتصالات مع وزارة العدل اليوم الساعة الواحدة ظهرا وتأكيدهم على عدم وجود طلب باستدعائي للمثول أمام لجنة التحقيق..جاء الإخطار في وقت متأخر من مساء الاثنين".
وأوضح المهندس الاستشاري، أن أفراد الأمن الخاص بمكتبه رفضوا استلام الاخطار الذي أتي في ساعات متأخرة من مساء الاثنين، وقبل موعد الاستدعاء بأقل من 12 ساعه فقط، مضيفاً " لم يقبل أمن مكتبي استلام الاخطار إلا بعد موافقتي، وبالفعل تم استلام الإخطار ".
يذكر أن حمزة قد أعلن من قبل عن توقعه لقرار الإستدعاء، مؤكداً ان الثورة لن تتأثر بمثل تلك الأفعال التي تهدف لرهبة الثوار، مشيرا إلى أن نزلاء طرة قد يكونوا وراء اتهامه بحرق المجمع العلمى.


http://www.masrawy.com/News/Egypt/Politics/2012/january/10/4722942.aspx

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

بالفيديو فشل عرض كاذبون بشبرا






 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات












مئات من كوادر الإخوان والسلفيين شاركوا فى برامجـنا.. والعالم يشهد الآن عولمة سياسية

(الشروق) تحاور ليسلى كامبل: ما تم الاستيلاء عليه من مكاتبنا فى مصر ملك دافعى الضرائب الأمريكيين





صباح 29 ديسمبر الماضى اقتحمت أجهزة الأمن المصرية الفروع الثلاثة لمكاتب المعهد القومى الأمريكى (National Democratic Institute (NDI) فى محافظات ثلاث، القاهرة والإسكندرية وأسيوط، وحتى الآن، فـ«قضية منظمات المجتمع المدنى لم تحل بعد مع السلطات المصرية».

تشغل مادلين أولبرايت، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، منصب رئيس مجلس إدارة المعهد القومى الديمقراطى، وكانت أول سيدة تشغل منصب وزير الخارجية فى تاريخ الولايات المتحدة عندما عهد إليها الرئيس كلينتون بذلك فى عام 1996.

ويعود تأسيس المعهد إلى عام 1984 عندما دعا قانون حكومى أمريكى إلى إنشاء الوقف القومى للديمقراطية (NED) الذى يعمل على «دعم المؤسسات الديمقراطية فى أنحاء العالم من خلال جهود غير حكومية»، ولمساعدة هذا الصندوق على تحقيق أهدافه، دعا القانون السابق الإشارة إليه أيضا إلى إنشاء المعهد القومى الديمقراطى وشريكه المعهد الدولى الجمهورى كمؤسسات لخدمة هذا الهدف.

«الشروق» حاورت ليسلى كامبل Leslie Campbell الذى يرأس برنامج الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بالمعهد المنصب منذ عام 1996. وكامبل له عدة مشاركات كثيرة فى التعليق على القضايا المتعلقة بالشرق الأوسط فى وسائل الإعلام الأمريكية، كما أسهم بمؤلفات فى مجال الديمقراطية ووسائل النهوض بها فى الشرق الأوسط.

ويهدف المعهد، وفقا لموقعه الإلكترونى، إلى «تدعيم ونشر الديمقراطية فى كافة أنحاء العالم» فهو يقدم المساعدة من خلال المساعدات الفنية والتدريب وورش العمل للتعرف على «الوسائل العملية فى المشاركة الديمقراطية»، كما يركز المعهد على عدة مجالات من التطوير الديمقراطى، منها: تأسيس الأحزاب السياسية والمشاركة السياسية للمواطنين ودعم العملية الانتخابية ودعم الهيئات التشريعية ودعم مشاركة الشباب والمرأة.

وساهم المعهد فى تدعيم قدرة عدد كبير من منظمات المجتمع المدنى على مراقبة الانتخابات المصري





 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

(كتب قانونية وأرشيف مؤتمرات وندوات المركز) حصيلة المضبوطات

مفاجآت فى تقرير جرد أحراز (العربى لاستقلال القضاء)



انتهت لجان الفحص المشكلة من المستشار أشرف العشماوى والمستشار سامح أبو زيد القاضيين المنتدبين للتحقيق فى وقائع التمويل الأجنبى، من جرد جميع الأحراز التى تم التحفظ عليها لدى المركز العربى لاستقلال القضاء والمحاماة.

وجاء فى تقرير اللجنة: «بناء على الأمر الصادر من قضاة التحقيق فى القضية رقم 173 لسنة 2011 حصر قاضى التحقيقات والمعروفة إعلاميا باسم «قضية التمويل الأجنبى»، إنه قد تبين من خلال قيام عدد من وكلاء النيابة العامة يرافقهم عدد من مأمورى الضبط القضائى بتفتيش مقر المركز العربى لاستقلال القضاء والمحاماة وعنوانه 10 شارع متحف المنيل بمنيل الروضة فى القاهرة يوم 29 ديسمبر الماضى، وتم ضبط عدد 8 أجهزة كمبيوتر بالإضافة إلى أوراق وكتب ومستندات وملفات متعلقة بأعمال المركز».

وأضاف التقرير أنه تبين من خلال جرد أجهزة الكمبيوتر والأوراق والمستندات، أنها عبارة عن أرشيف المركز وأوراق العلاقات الدولية وأوراق متعلقة بالسكرتارية وعدد من ملفات المؤتمرات والندوات التى نظمها المركز منذ عام 1996».

وتبين من خلال التقرير أن من بين الأحراز عشرات الكتب التى تم التحفظ عليها ومعظمها يتعلق بالقضاء المصرى، ومنها كتب «حملة المركز نحو الحد من تنفيذ عقوبة الإعدام» و«دليل المحاكمات العادلة والمنصفة» و«استقلال القضاء فى مصر» و«الإصلاح القضائى فى مصر» و«الإصلاح الدستورى فى مصر» و«مدخل فى العدالة الانتقالية» و«معوقات العدالة الانتقالية فى مصر» و«إعلان القاهرة لاستقلال القضاء»، وأشار التقرير إلى أنه لم يتم مصادرة أى أموال من داخل المركز. وعلى صعيد العقوبات المتوقع صدورها فى حق مسئولى الجمعيات والمنظمات الأهلية والحركات السياسية التى يجرى التحقيق حاليًا بشأن تلقيها أموالا من الخارج، أكد المستشار رفعت السيد رئيس محكمة الجنايات السابق ورئيس نادى قضاة أسيوط الأسبق، إن الجرائم الموجهة إلى تلك الجمعيات هى جرائم يعاقب عليها القانون كجنح وجرائم أخرى يعاقب عليها القانون كجناية.

وأكد السيد أنه فيما يتعلق بالعمل بدون ترخيص أو تصريح رسمى من وزارة التضامن الاجتماعى، فإن تلك التهمة تصبح جنحة وبمقتضى القانون فسيتم معاقبة المتهمين بالحبس لمدة لا تزيد على 3 سنوات وغرامة مالية ليس لها سقف محدد، أو الحبس فقط أو الغرامة المالية فقط وذلك حسب رؤية رئيس المحكمة وظروف كل جريمة، وهى العقوبة التى تنطبق أيضا على مسئولى الجمعيات الذين مارسوا عملهم بترخيص ولكنهم حصلوا على أموال بغير موافقة الجهات الرسمية، وكذلك على الذين مارسوا عملهم بترخيص وتلقوا أموالا بطرق رسمية بهدف صرفها فى أنشطة متفق عليها ولكن تم تبديدها، من خلال صرف تلك الأموال لأهواء ومصالح شخصية، كأن يتم صرفها فى زواج المسئول أو القيام برحلات وغيرها.

وأوضح أنه إذا ثبت من خلال التحقيقات أن مسئولى الجمعيات حصلوا على أموال بهدف نشر الفتنة الطائفية أو التحريض للاعتداء على الموظفين العموميين والممتلكات العامة والخاصة، فكل ذلك يعتبر جناية يعاقب عليها القانون بالسجن لمدة لا تقل عن 3 سنوات وقد تصل إلى الأشغال الشاقة المؤقتة أو المؤبدة وذلك حسب التهمة ونوعها وظروفها ونتائجها.

وكشف المستشار رفعت السيد أنه فى حال ثبوت تورط عناصر من تلك الجمعيات بالدليل القاطع فى تجنيد بلطجية لإثارة الفوضى فى البلاد خلال أحداث ماسبير وشارع محمد محمود وشارع مجلس الوزراء، فقد تصل العقوبة إلى الإعدام، لأن عناصر الجمعيات باعتبارها شريكا «حرضت وساعدت واتفقت» مع البلطجية وستعامل مثلها مثل الفاعل الأصلى خصوصا أن تلك الأحداث خلفت وراءها عشرات من الشهداء ومئات من المصابين شأنها شأن «موقعة الجمل».



 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

القضاء الأسبانى يحدد 16 يناير لنظر تسليم ابنة حسين سالم لمصر



حدد القضاء الأسبانى يوم 16 يناير لنظر تسليم ابنة حسين سالم لمصر، وأكدت مصادر قضائية أن الحكم سيصدر خلال 10 أيام بعد نظر القضية.

وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقاً..

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

توقف التصويت بعدد من لجان بنها بعد مشادات بين القضاة والجيش



توقفت عملية التصويت باللجان رقم 276، 277، 278، 279 بقرية مجول ببنها، حيث قام القضاة المشرفون على الانتخابات بتلك اللجان بإغلاقها عقب مشادات وقعت بينهم وبين قوات الجيش المكلفة بتأمين سير العملية الانتخابية.

وكانت المشادات قد نشبت بين الطرفين بعد أن منعت قوات الجيش دخول السيارات الخاصة بالقضاة للجان، أو اقترابها منها، بناء على تعليمات من اللجنة العليا للانتخابات، وهو ما أثار غضباً واسعاً فى صفوف القضاة الذين ردوا بإغلاق مقار اللجان أمام الناخبين.


كما شهدت اللجان رقم 366 و337 بشبين القناطر، وكذلك اللجنة 224 بمدرسة الخانكة الثانوية، تأخر وصول القضاة معظم اللجان دائرتى المحافظة عدداً كبيراً من التجاوزات لجميع المرشحين، ووجود عدد من أجهزة اللاب توب لتوجيه الناخبين أمام اللجان.

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رغم إنفاقها 1.1 مليار لدعم حلفائها.. واشنطن مصدومة لتقدم الإسلاميين في الانتخابات

كتب : صلاح القطان
أصيبت عناصر بإدارة اوباما بصدمة كبيرة اثر الفوز الكاسح الذي حققه التيار الاسلامي بالمرحلة الاولي من الانتخابات المصرية.

من جانبها وبّخت دوائر بالكونجرس الأمريكي إدارة الرئيس باراك أوباما احتجاجا علي إخفاقه في إيصال عناصر موالية للولايات المتحدة إلي البرلمان المصري، خلال المرحلة الأولى للانتخابات المصرية، باستثناء فوز عنصر واحد نجح في اقتناص مقعد فردي.

الدوائر أوضحت أن أوباما وإدارته أنفقوا من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية اكثر من مليار ومائة مليون جنيه خلال الأشهر الخمسة الماضية علي ما أسموه بدعم الديمقراطية بمصر وتدريب كوادر ينتظر صعودها إلي قبة مجلس الشعب المصري.

وترأس برنامج دعم الديمقراطية في مصر لجنة تابعة لمكتب باراك اوباما برئاسة "ستيفن ماكلنيرني" في إطار مشروع "بوميد" أو ما يسمي بمشروع "دعم الديمقراطية في الشرق الاوسط".

من جهة اخري أكد مصدر مسئول بوزارة الخارجية الأمريكية حقيقة وجود اتصالات جانبية بين الإدارة الأمريكية وجماعة الإخوان المسلمين في مصر، مشيرا إلى أنه من المنطقي أن يكون هناك حوار مع أي فصيل يصعد للسلطة في مصر، وأن الإخوان سيتحاورون عاجلاً أم آجلاً حتي مع الإسرائيليين أنفسهم، مؤكداً أن هناك حوارات قريبة للغاية في هذا الشأن.




1.1 مليار
لمن يتكلمون عن عدم وجود تمويل



 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

الأمن يمنع مندوبى الكتلة والوفد من توزيع دعاية انتخابية أمام لجان شبرا



منعت قوات الشرطة العسكرية مندوبى حزب الوفد وتحالف الكتلة المصرية من توزيع أوراق الدعاية الانتخابية أمام مدرسة شبرا الثانوية بروض الفرج، وتحفظ قائد الشرطة العسكرية على أوراق الدعاية الانتخابية الخاصة بالكتلة والوفد دون أن يحرر محضرا بذلك، وقرر مندوبا الحزبين الانصراف إلى لجنة أخرى بعد هذه الواقعة.

وتشهد لجان دائرة شبرا والساحل إقبالا متوسطا من الناخبين الذين توافدوا منذ الساعات الأولى من فتح أبواب الاقتراع للإدلاء بأصواتهم وسط حراسة أمنية مشدده من الجيش والشرطة.

 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

رغم إنفاقها 1.1 مليار لدعم حلفائها.. واشنطن مصدومة لتقدم الإسلاميين في الانتخابات

كتب : صلاح القطان
أصيبت عناصر بإدارة اوباما بصدمة كبيرة اثر الفوز الكاسح الذي حققه التيار الاسلامي بالمرحلة الاولي من الانتخابات المصرية.

من جانبها وبّخت دوائر بالكونجرس الأمريكي إدارة الرئيس باراك أوباما احتجاجا علي إخفاقه في إيصال عناصر موالية للولايات المتحدة إلي البرلمان المصري، خلال المرحلة الأولى للانتخابات المصرية، باستثناء فوز عنصر واحد نجح في اقتناص مقعد فردي.

الدوائر أوضحت أن أوباما وإدارته أنفقوا من خلال الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية اكثر من مليار ومائة مليون جنيه خلال الأشهر الخمسة الماضية علي ما أسموه بدعم الديمقراطية بمصر وتدريب كوادر ينتظر صعودها إلي قبة مجلس الشعب المصري.

وترأس برنامج دعم الديمقراطية في مصر لجنة تابعة لمكتب باراك اوباما برئاسة "ستيفن ماكلنيرني" في إطار مشروع "بوميد" أو ما يسمي بمشروع "دعم الديمقراطية في الشرق الاوسط".

من جهة اخري أكد مصدر مسئول بوزارة الخارجية الأمريكية حقيقة وجود اتصالات جانبية بين الإدارة الأمريكية وجماعة الإخوان المسلمين في مصر، مشيرا إلى أنه من المنطقي أن يكون هناك حوار مع أي فصيل يصعد للسلطة في مصر، وأن الإخوان سيتحاورون عاجلاً أم آجلاً حتي مع الإسرائيليين أنفسهم، مؤكداً أن هناك حوارات قريبة للغاية في هذا الشأن.




1.1 مليار
لمن يتكلمون عن عدم وجود تمويل




الامريكان من فتره فعلا قالوا انهم مولوا جمعيات ومنظمات ب200 مليون دولار لدعم الديموقراطيه
او بمعنى اصح تنفيذ الاجنده الامريكيه وبيتم التحقيق فيها
بس عاوز اعرف مين الحمار اللى نجح ده وهوا موالى للامريكان !!!
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

احد فيديوهات احداث محمد محمود

وطريقه تعامل الامن المركزى مع(( السلميين))







وطبعا السلميين فى الفيديو بيرموا مولتووف سلمى
والاهالى بتطفى وراهم
نشاط ثورى!!!!!!









 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

محامٍ يجهش بالبكاء بقضية مبارك.. وضحكات بسبب مرافعة آخر.. ورفع الجلسة للاستراحة


استكملت محكمة جنايات القاهرة الاستماع إلى مرافعة دفاع الشهداء فى قضية حسني مبارك الرئيس السابق ووزير داخليته حبيب العادلي و 6 من كبار معاونيه، وأجهش مدحت المرسى مدعى بالحق المدنى ووالد أحد المصابين بالبكاء أمام المحكمة عندما قال آخر إن مبارك كان يراقب التظاهرات التى اندلعت فى التحرير من طائرة هيلكوبتر ويلوح للثوار من داخلها.

وأشار المرسى إلى أن نجله محمد، طالب فى الثانوية الأزهرية، تظاهر سلمياً فى ميادين الإسكندرية، وفوجئ بأشخاص يرتدون زىًا مدنيًا أطلقوا أعيرة خرطوش عليه، وتسببوا فى فقد عينه اليسرى، ولم يتمالك المحامى نفسه، وبكى على ما أصاب نجله، وتعطله فى المرحلة التعليمية نتيجة الاصابة.

وساق المحامي إلى المحكمة أدلة تؤكد وقوع الجريمة، وقال إن مايردده دفاع المتهمين من اتهام عناصر أجنبية بقتل الثوار السلميين مردود عليه، وتساءل كيف يحدث ذلك فى ظل جهاز شرطة بقيادة المتهم حبيب العادلى وزير الداخلية الأسبق الذي كان يتمتع بجبروت وطغيان كبير.

واستشهد المرسي بشهادة اللواء عبد الحميد حسن الذى ذكر فى التحقيقات أنه حضر الاجتماع الأخير قبل يوم 28 يناير وأبدى رأيه بأن الشرطة سوف تنهار ولن تستطيع السيطرة على التظاهرات، وفوجئ بالعادلى يسخر منهم قائلاً "بكرة تروح مديرية أمن القاهرة علشان تتعلم المظاهرات بتتفض أزاى".

فيما شهدت المحكمة واقعة طريفة، حيث بدأ تامر جمعة- محام، حديثه بكلمة "يحكى أن"، مما دعا الموجودين إلى الضحك وطالبته المحكمة بأن يتحدث فى الشق المدنى وإثبات الضرر الواقع عليه والدعوى التى جاء من أجلها، ولكنه أصر على تكرار نفس الكلام فخاطبت المحكمة زملاءه بأن يقوموا بتغير الصفحة التى أمامه كنوع من التهكم على مرافعته.

بعد ذلك قررت المحكمة رفع الجلسة للاستراحة على أن تعاود استكمال سماع مرافعة المدعين بالحق المدنى بعد قليل.

وكانت المحكمة قد استمعت خلال جلسها اليوم إلى قرابة 10 من محامى الشهداء، ومن المنتظر أن تستمع إلى مرافعة مستشارى هيئة قضايا الدولة.
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

8 مرشحين يكشفون تزوير فى قاعدة بيانات الناخبين.. والمرشحون: جهة سيادية تعاونت مع الإخوان للفوز بأغلبية مقاعد البرلمان.. حمزة: لو ثبتت عمليات "التزوير" يجب على الشباب أن يمنعوا النواب من دخول البرلمان







هههههههههههههههههههههههههه
نكته الموسم ان المخابرات عاوز الاخوان اغلبيه هههههههههههههههههههههههههه
مرشحين اخر زمن
عموما ده شىء متوقع من الطرف الخاسر
 
رد: تطورات الساحه المصريه و نتائج الانتخابات

8 مرشحين يكشفون تزوير فى قاعدة بيانات الناخبين.. والمرشحون: جهة سيادية تعاونت مع الإخوان للفوز بأغلبية مقاعد البرلمان.. حمزة: لو ثبتت عمليات "التزوير" يجب على الشباب أن يمنعوا النواب من دخول البرلمان







هههههههههههههههههههههههههه
نكته الموسم ان المخابرات عاوز الاخوان اغلبيه هههههههههههههههههههههههههه
مرشحين اخر زمن
عموما ده شىء متوقع من الطرف الخاسر
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى