الإمارات تحدث دفاعاتها الصاروخية

رد: الإمارات تحدث دفاعاتها الصاروخية

سئرد علي ردودك رد رد
فا اهدا ولا ترد حت ارد علي كل من اقتبسو كلامي و سبوة و المشرفين لم يفعلو شئ او ربما عادي والله اعلم
و مبروك
يا اخ ي 2000 زورق ضدد 5 فرقاطات
الفرقاطات تفوز طبعا
و بلنسبة لي ال 6 فرقاطات اريد مصدر اخي لا اريد كلام بدون مصادر :close_tema[1]:
والطائرات لن تفيد البحرية اذا لم تكن مسلحة هي في الغالب استطلاع و ضدد الغوصات
بس

اولا اتفهم سبب انفعالك وتحمسك في السابق .. !! العمر:15 :4[1]:

وبخصوص السب لم يسبك احد .. انت تطاولت وتحاملت على دولة الامارات وقواتها المسلحة فهل جملة (المشكلة انه لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك ..... ف....) هي شتم !! انما مثل وجاء بالصميم :biggrin:

المهم عن البينونة تفضل وكحل عينك

ابرز مافيها ::

1- تزويدها ب8 صواريخ
مضادة للسفن طراز MBDA MM40 block 3 Exocet missiles ذو مدى يتراوح ما بين 70 إلى 130 كلم يعمل بنظام GPS, و تصل سرعته إلى 0.9 ماخ و يحمل راس حربية تزن 165 كلغ

2- تزويدها ب8 صواريخ
ذو إطلاق عمودي Raytheon MK56

3- تزويدها بصواريخ
mk49 mod3 21-cell RAM launcher

4- مدفعها الرئيسي
Oto Melara 76/62mm Super Rapide ذو مدى 16 كلم لقذيفة زنة 6 كلغ بمعدل اطلاق 120 طلقة في الدقيقة

5-
مدفعين Oto Melara 30mm guns

6-
جهزت بنظام NDS 3070 Vanguard hull-mounted mine and obstacle avoidance sonar لاكتشاف و إزالة الالغام.

7-
تتوفر بينونة على حظيرة لعمودية متوسطة الحجم كاملة التجهيز, و تستطيع حمل عمودية من طراز Eurocopter AS 565 Panther.

8- رادار ثلاثي الابعاد للبحث Sea Giraffe AMB

9- رادار للتحكم في النيران Selex Orion RTN 25 X-band radar

10- نظامين للانذار NLWS310 laser warning system & Elettronica SLR-736E

11-
جهزت بنظام الدفع النفاث الذي يتيح لها مناورة عالية جدا ...

يا اخي ما معني حبذا
و بعدين كيف متقدمة وتصنع سلاح ومن الافضل في التصنيع ايضا و هي من اكبر 10 مستوردي لي الاسلحة وجيشها تحت 60 الف
فا تخيل لو الجيش 10 ملاين زي الصين اظن انها كانت ستموت الشعب لي تستورد
يا اخي جيش تحت ال 60 الف من اكبر 10 مستوردين هذا يدل انة لا يصنع طلقة واحدة
وبلنسبة لي الطائرة
مبروك عليكم ولاكن هي تدريب يعني واحد مبتدئ اول مرة يقود طيارة هو قائدها
و عادي اصلا نصف دول العالم تصنع طائرات التدريب بي نفسها علشان تدريب الطياراين
يعني لم تفعلو معجزة
و يا اخي لا تدعني احرجك سئرد فقط علي ما تكتب علشان لا اقول كل الي عندي
وانا لم استهزئ بي الامارات بل بي كلامك الذي حتا الان ترردة و هو ان الامارات من اكبر مصنعي السلاح ومصدرية يا اخي بكرا تقول انكو اخترعتو طائرة سرعتها مليون كم
اخي الكلام لازم يكون عقلاني شوية انا جايبلك مصدر قول العلم والمعرفة لا حدود لهم و خير رد تقولة هو السكوت وليس ان تئتي بي طائرة تدريب و كلام دون معني انكم دولة تسلحية كبري
هذا كلام غلط و غير حقيقي

ياصبي يا تقرا عن الصفقات او لا تتفسلف المرة الرابعة اقولها

الامارات عقدت صفقات لشراء الثاد الي لا بلدك ولا ايران ولا روسيا تحلم تجيب مثله
الامارات اشترت الاف16 وطورتها بحسابها للبلوك60 الذي اختارت هي مواصفاتها ومع السورس كود ايضا
الامارات اشترت البي ام بي 3 الروسية وزودتها باجهزة فرنسية
الامارات اشترت الميراج وبمواصفات خاصة للامارات فقط
الامارات اشترت اللكليرك بمواصفات خاصة للامارات فقط
الامارات اي صفقه تعقدها هي من تضع مواصفات سلاحها ..!! فاما يطور للذي تريده او لا تاخذه

فهل فهمت سبب ارتفاع سعر الصفقات وبالتالي ارتفاع رتبتها بين المستوردين !!

يكفي اعتراف كبار المسؤولين بان الاف16 الاماراتية هي اقوى اف16 تم صنعها للان
يكفي اعتراف كبار المسؤولين بان الميراج الاماراتية هي اقوى ميراج تم صنعها للان

اي خدمة !!

[QUOTE
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hazboy911
تصدير ماذا اخي 17 لية

تصدير طائرات بدون طيار ومسدسات وزوارق وسفن امداد وابرار وغيره الكثير

شكنها تحت ال 6 مليون الصين مش اكبر مصدر في العالم و سكنها مليار و نص ولا روسيا بل
امريكا

قلتها بلسانك يعني الصناعة والتصدير مالها علاقة بعدد السكان جيد

يا اخي الي يعملو في المصانع اجانب ميمن الاجنبي الي اول ما هتحصل حرب هيجري علي دولة تانية يعمل فيها

ومن قال ان اللي يعمل بالمصانع الحربية اجانب ؟؟ قبل ان احضر الامثلة والله اني متاكد انك لا تعرف اسم شركة صناعة حربية واحدة بالامارات فلم التفلسف بما لا تعرفه !!

اقرا عن توازن وانظر لمدى ضخامتها قبل الحديث عن اي شي اخر .. وليكن بعلمك ان الصناعات وطنية 100% خاصة الطائرات بدون طيار وكراكال .. وكراكال تستعين بخبرات شركة ميركل الالمانية في صناعة اسلحتها ولكن بظل المهندسين والعمال اماراتيين ( الامارات تملك شركة ميركل)

و اي 17 صباح الف خير

شوف هنا

ال 16 كوريا ال 17 هتكون مين
الامارات

الامارات 10 دولة في الاستيراد

يعني لا تصنع شئ دولة جيشها 60 الف و تستورد بي هذا الكم مصيبة
فا لا تقول كلام خاطئ و ترد بي استهتار لي دعم بلدك او اي بلد اخر
وتلاحظ ان الولايات المتحدة اكبر مصدر و
5 اكبر مستورد
كيف
لانها لم تصنع الا f 16 او ال f 22 او الا f 35 بل شركة امريكية و امريكا تشتري منها هذا العلم و السلاح و تصنعة و طبعا بي مليارات و الشركة تئخذ علي كل نسخة مثلا 2 مليون و هكذا
علشان لا تقول انو المكتوب كذب

اول شي ياحبيبي الامارات بنفس نظام امريكا ..شركات تصنع السلاح والجيش يتعاقد معها ..
وطبيعي الامارات بتستورد وبتستورد وبتستورد بعد الى ان تغطي الصناعات الوطنية كافة المجالات .. عندك اعتراض لا سمح الله !!!
وانت ماشاء الله عليك كل شوي وبتثبت جهلك عن دولة الامارات وانك قاعد تتكلم بالي ماتفهم ولا تعرف فيه فانصحك بما نصحك به اخواني في المنتدى .. اقرا !!

عكس روسيا تصنع و تتنتج اسلاح داخليا لي توفير المال و تربح الجيش فقط
وشكرا لي كلامك الغير صحيح

محاصرة ايران بي طائرات 150 طائرة 80 f 16 و 70 mirage 2000
بس هذا لا ينفع لي حرب في حدود السعودية
كيف ستحاصرو ايران اذا ولا هو كلام دون معني و دولة عندها دفاع جوي ماشي حالو

ايران لاتمتلك دفاع جوي ماشي حالوا اصلا فلم الكذب !!
والاف16 بلوك 60 وميراج 2000-9 الاماراتية بالتعاون مع الاواكس الامريكية والسويدية التي اشترت منهم الامارات ما مجموعه 6 طائرات ..فان الامارات باذن الله ستدمر المراكز التي تسمونها دفاعية وستغرض كل تملكه ايران فوق البحر وذلك بفضل الله ثم الهاربون الذي تمتلك الامارات احدث اصدار منه

و قوات جوية بي عدد 200 الي 300 طائرة قديمة لو خسرت كل طائرتها مقابل كل طائرات الجيش الامارتي خسرت الامارات الحرب

لو ولو ولو .. لا تقدم ولا تاخر .. فان كنا سنتحدث بلغة اللو فانا ساقول لك هذا لو طارت ال200-300 طائرة الايرانية اصلا ولو خسرت الامارات في المعركة الجوية طائرة واحدة اصلا:bleh[1]:

لان يعتبر اقوي سلاح لها الجوي البري لن يقارن بي ايران ولا البحري رغم ان قطع ايران سوف تغرق بسبب انها تطلق نار لانها قديمة ولاكن اعاذة التجميع والصيانة جعلو البحري في احسن حالة
و البحرية الامارتية معظمها قوارب صغيرة و 5 سفن انزال
و الباقي كله قوارب بي رششات و صواريخ قصيرة المدي و لا اظن انة يوجد غواصات او فرقاطات
بعد

فرقاطتين ابوظبي والان امتلكت اخرى احدث اضافة ل6 فرقاطات صناعة محلية من نوع بينونة فيها ماوصفه كبار المسؤولين العسكريين بالعالم بانه اكبر تجمع وتركيز لاحدث اسلحة العالم في فاقطة !
وسلاح البرية به 390 دبابة لكليرك و700 مدرعة بي ام بي-3 وغيرهم عشرات الانواع من المدرعات التي لا تحضرني حاليا ...غير راجمات الصواريخ مثل السميرش والاتاكمز والهيمارز وغيرهم الكثير المحلية الصنع والعالمية .. اما مدفعية الاماارت فهي متعددة كذالك امريكي روسي جنوب افريقي مثل المدفع المدولب جي-6 الذي تتعاقد عليه السعودية الان ...
طبعا الكلام هنا على اساس انه سيحصل اشتباك بري !!

و بلنسبة لي جيش المملكة المتحدة سكنها 60 مليون اي قد الامارات 10 مرات
و جيشها مش 60 الف بل 260 الف صحح معلوماتك 140 الف عامل و 120 الف احتياطي
وشكرا

يالذي لاتكلف نفسك بالقراءة لا تتفلسف للمرة الثالثة اقولها...
الجيش البريطاني مكون من 109 جندي خدمة الزامية ... و33 الف منهم متطوعين يعني صفالك 76 .. وايضا هناك 3500 جندي لهم استثناء نسيت موضوعهم حقيقة فيصبح المجموع 72500 جندي كما قلت ..

ولو حبيت ترد ارجوك لا ترد كلام غير صحيح وتتعبني و اجلس اصصحلك

صحح لنفسك اولا ياهذا !!

وردي بالاعلى

**المشكلة انه لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك .......... ف.......

اخي اسمي واضح وليس هذا

والاحترام لا ينفع شكلو اخي انت ضايقني
وانا هغوض فيك و لاكن مع التزامي اقي درجات الادب
ونبدا
الامارات تستورد حتا يومنا هذا ذخائر لي الرشاشات والمسدسات و كل قطع الغيار لي اي شئ
لو هي تصنع مسدسات و طائرات دون طيار وسفن امداد و ابرارا كيف وهي تستورد الذخائر حتا الان
وتصنع ما تقول
اظن من يقول هذا الكلام هو كلام طفولي جدا جدا جدا
وبدون اي مصدر او معني و يعني كلام فارغ
وكلام شخص اما يكتب تحت تهديد او تحت عدم معرفة في اي بلد يتكلم عن
انت تتكلم عن دول ذوات نشئة حديتة و سكان قلائل وتعتمد علي العمالة الوافدة
كيف تصنع سلاح وتكون من اقوي دول العالم في تصنيعة وهي تعتمد علي العمالة الوافدة
و يا اخي الولايات المتحدة الامريكية سكنها 300 مليون و ليس 6 مليون فا اعذار فارغة و طفولية جدا غير مقبلوة قد تكونو دولة غنية ولاكن في العسكرية لا يوجد سوي الاقوي
امريكا تجند المدنين وتوفر فرص عمل لهم في تلك المصانع مم يجعلها متقدمة فية و بي مرتيات مرضية جدا
عكس الصين هذة المهنة لي العسكرين فقط لانها سر من اسرار الدولة
لذلك انتجها ضئيل
و روسيا نص و نص
وانتم مصانع صغيرة :p30[1]:
و يا اخي عدد لي الشركات الامارتية لي صناعة السلاح لا اظن انهو يوجد اصلا
و يا اخي لا يوجد مكان يعمل بة 2 الا واحد منهم اجنبي هذا ان لم كليهما
و الم تقل ان شركة مركل المانيا كيف تمتلكها الايمارات
واعلم ان شركة كركل او ما تلقب به اشترتها ولاكن من اشترتها شركة اصنعة اسلحة خفيفية مثل المسدسات و الساكين لي المدنين
و مركل هي شركة اسلحة صيد هتعملو بيها اية لي الجيش هل الجيش سيحارب الغزلان
و السناجب ام دول ودبابات
و اوو اعلم انكم نفس نظام امريكا فا انتم تتعاقدو مع ميركل لي تصنع بنادق صيد لي الجيش و تئخذوها :yahoo[1]:
و انا اجهل الامارات شكل سكنها لو كانو امثالك طوفولين جدا فا اظن ان سكان الامارات اكثر الناس جهلا بها
انا اقرئ حتا ان نظري تحول من 6/3.5 الي 6/4.5 اي ستة علي ستة كان عندي طول نظر اخي و قصر بسبب القرائة
فا اظن شخص ما لن يعلمني القرائة
و الدفاع الجوي الجوي ماشي حالو جدا جدا احسن من دفاعكم كثيرا السام 2 قادر علي تدمير اي طائرة غير شبحية
و دولة زي ايران تحاول الاكتفائ الذاتي بي الاسلحة و لا دولة تعطيها شئ
و مازالت تمتلك شئ هذا انجاز ماذا لو كنتم مكانهم هم ايضا دولة بترولية
لا فرق
فكر فيها ستجد ان ايران قوية حتا في اضعف حالتها
تفحص الدفاع الجوي الايراني قليلا هنا

ترا انة قادر علي جعل طائرات الامارات كلها مدمرة و هو مش ماشي حلة بل جيد
احسن كثيرا من الاماراتي
و صح لن تخسر طائرة من طائرتها بل كلهم
بسب قلة خبرة الطيارين و قوة الدفاع الجوي الايراني
:bleh[1]:
و اريد مصدر الكلام عن الفرقاطتين
و يا عمي الجيش البرطاني مكون من 227 الف فعال
و 170 الف احتياطي
المصدر اخي الذي اصبح نظرة من كثرة القرائة 6/120

و لا يوجد مجندين الزامين في برطانية هذا واحد من كثير من الادلة علي انك لا تعرف ماذا تعني قرائة
و كلهم عاملين بي محض ارادتهم يعني ترسي في النهاية علي فوق
350 الف جندي
هههه كلامك كلو غلط
اتمني اري صمتك اخي او سئغوص اكثر في ما قد يوئلم و يزعل اخوانا الامراتين
وانا لا اريد ازعل حد ولا يقال عني زارع فتنة
وشكرا

اولا اتفهم سبب انفعالك وتحمسك في السابق .. !! العمر:15 :4[1]:

وبخصوص السب لم يسبك احد .. انت تطاولت وتحاملت على دولة الامارات وقواتها المسلحة فهل جملة (المشكلة انه لا يدري ولا يدري انه لا يدري فذلك ..... ف....) هي شتم !! انما مثل وجاء بالصميم :biggrin:

المهم عن البينونة تفضل وكحل عينك

ابرز مافيها ::

1- تزويدها ب8 صواريخ
مضادة للسفن طراز mbda mm40 block 3 exocet missilesذو مدى يتراوح ما بين 70 إلى 130 كلم يعمل بنظام gps, و تصل سرعته إلى 0.9 ماخ و يحمل راس حربية تزن 165 كلغ

2- تزويدها ب8 صواريخ
ذو إطلاق عمودي raytheon mk56

3- تزويدها بصواريخ
mk49 mod3 21-cell ram launcher

4- مدفعها الرئيسي
oto melara 76/62mm super rapide ذو مدى 16 كلم لقذيفة زنة 6 كلغ بمعدل اطلاق 120 طلقة في الدقيقة

5-
مدفعين oto melara 30mm guns

6-
جهزت بنظام nds 3070 vanguard hull-mounted mine and obstacle avoidance sonar لاكتشاف و إزالة الالغام.

7-
تتوفر بينونة على حظيرة لعمودية متوسطة الحجم كاملة التجهيز, و تستطيع حمل عمودية من طراز eurocopter as 565 panther.

8- رادار ثلاثي الابعاد للبحث sea giraffe amb

9- رادار للتحكم في النيران selex orion rtn 25 x-band radar

10- نظامين للانذار nlws310 laser warning system & elettronica slr-736e

11-
جهزت بنظام الدفع النفاث الذي يتيح لها مناورة عالية جدا ...

اخي لا اقصدك بي السب بينما شخص اخر
و هل عمري عيب ام انك انت صاحب الثقافة الصغيرة والكلام الفولي لا تستطيع ان تجاري شخص في عمر 15 و عيني ايضا تحتها سواد من كثرة القرائة و هذا كلة اكتشفتة لما زرت طبيب عيون
و شكرا اخيرا تكلمت بي مصدر لي الفرقطات
ندخل علي الي بعدة

ياصبي يا تقرا عن الصفقات او لا تتفسلف المرة الرابعة اقولها

الامارات عقدت صفقات لشراء الثاد الي لا بلدك ولا ايران ولا روسيا تحلم تجيب مثله
الامارات اشترت الاف16 وطورتها بحسابها للبلوك60 الذي اختارت هي مواصفاتها ومع السورس كود ايضا
الامارات اشترت البي ام بي 3 الروسية وزودتها باجهزة فرنسية
الامارات اشترت الميراج وبمواصفات خاصة للامارات فقط
الامارات اشترت اللكليرك بمواصفات خاصة للامارات فقط
الامارات اي صفقه تعقدها هي من تضع مواصفات سلاحها ..!! فاما يطور للذي تريده او لا تاخذه

فهل فهمت سبب ارتفاع سعر الصفقات وبالتالي ارتفاع رتبتها بين المستوردين !!

يكفي اعتراف كبار المسؤولين بان الاف16 الاماراتية هي اقوى اف16 تم صنعها للان
يكفي اعتراف كبار المسؤولين بان الميراج الاماراتية هي اقوى ميراج تم صنعها للان

اي خدمة !!
اسمي واضح امامك وتلقبي بما لا القب بة يا ابن الامارات انتامن يتفلسف و اي ثاد اي ثاد مبروك ثاد سيحميكم من الصواريخ ولاكن ليس من الطائرات و الجنود و بلدي لا تحلم بل تنفذ عكس بلدك اقوي شركة عسكريه عندها تصنع بنادق صيد
مبروك ولا تذكر بلدي في موضوع لا دخل لها بة اظن اني لو بدئت اقارن سئرا ان اقل نص الجيش الميداني الثاني اكبرمن كل جيشك :bleh[1]:
و ال ام بي 3 و زودتها بي انظمة روئية فرنية كلو صنع برة لا يجعلها من عملة بل الفرنسي و الروسي هو من فعل ذلك
و بلنسبة لي اليكليرك و الميراج الموصافات ليست خاصة بل عادية لا تقل كلام طفولي اخي
الميراج و الليكليرك موضوعون لي البيع بي النسخ المصنعة لي الامارات ولاكن حالهم واقف
و الاف 16 ليست بي الطائرة بل بي الطيار الي عندكم لا يدرب اصلا
الاف 16 و الاف 15 اطبت عليهم كل مرة طائرة الميغ 21 المصرية في النجم الساطع لماذا لان الطيار محترف
فا حط الطائرات ف ..... طبلة و طبل عليهم لانهم دون طيار ولا شئ يا
من تلقب الناس بي اشياء ليست من صفاتهم مما يدل علي مقدار شخصيتك

أعتقد بأننا في الوقت الحالي اكتفينا بالقدرات الدفاعية وعلينا الاتجاه الان نحو الهجوم ..:a020[2]:​

الهجـــــــوم قادم وبشكل قوي :bud[1]:

ما رايك بهذا الجبار الباليستي Hyunmoo

لاحظ معي >>>>>

Korea promised to transfer technology for its unmanned aerial vehicle (UAV) to the United Arab Emirates (UAE), following its successful bid to build four nuclear reactors in the Middle East nation, a government source said Thursday. Defense Minister Kim Tae-young made the commitment during his visit to the UAE in November to discuss bilateral defense issues as well as to support the landmark $20 billion deal, the source told The Korea Times.

Kim also offered to provide key arms technologies related to the homegrown Hyunmoo ballistic and cruise missiles to the UAE as part of efforts to expand defense cooperation between the two countries, he said on condition of anonymity.Technology on an electromagnetic pulse bomb (EMP) is among the key items for cooperation promised by Korea, said the source.

The state-funded Agency for Defense Development (ADD) has been pushing to develop the bomb capable of neutralizing an enemy's command-and-control, communications and defense radar systems.EMPs can severely disrupt electronic equipment, which is susceptible to damage by transient power surges. An EMP attack is generated by a very short, intense energy pulse or high-altitude nuclear blast.

The agency plans to complete the development by 2014. "The UAE asked Korea to provide such key arms technologies as part of the package deal for the reactor contract," the source said. "Korea's positive response to the request played an important role in sealing the deal."

Speculation has been growing after the agreement that there could have been some behind-the-scene promises to satisfy the UAE needs. At that time, Seoul's defense ministry declined to elaborate, only saying the two sides exchanged views on ways to expand bilateral defense cooperation programs. As for the UAV, Korea will offer the technology on the Night Intruder-300, also known as RQ-101, built by Korea Aerospace Industries (KAI), according to the source.

KAI built the RQ-101 corps-level battlefield-reconnaissance UAV between 2001 and 2004. The Korean Army bought five sets of RQ-101s, with each set including six aircraft, a launcher and a ground-control station. KAI is also discussing the sale of the RQ-101 to Libya.The RQ-101 has a service ceiling of 4.5 kilometers and a cruise speed of 120 to 150 kilometers per hour. The 215-kilogram aircraft has a service radius of 200 kilometers and can operate for up to six hours in the air.

The UAV is capable of multipurpose operations to perform missions like wide area surveillance, reconnaissance, target acquisition, bombing guidance, battlefield supervision and checking target break-down. It is also possible to transfer real-time images, especially in unfavorable environments during day and night.

Some observers say, however, potential exports of the RQ-101 to either the UAE or Libya could cause a political or diplomatic row between South Korea and Israel given the ground-control station for the UAV was developed with technical assistance from Israel Aerospace Industries (IAI).

IAI offered the technology when it sold its Searcher II UAVs to South Korea.Referred missile technologies are related to those for the 300-kilometer-range Hyunmoo-II ballistic missile and the 1,000-kilometer-range Hyunmoo-III surface-to-surface cruise missile developed by the ADD and LIG Nex1.

The Hyunmoo-III missiles have been operational with the Army since last year. The Hyunmoo-III can hit targets with a margin of error of plus or minus five meters aided by a Terrain Contour Matching (TERCOM) system.

:kap[1]::kap[1]::kap[1]:

التعديل الأخير:

يا اخي ما معني حبذا
و بعدين كيف متقدمة وتصنع سلاح ومن الافضل في التصنيع ايضا و هي من اكبر 10 مستوردي لي الاسلحة وجيشها تحت 60 الف
فا تخيل لو الجيش 10 ملاين زي الصين اظن انها كانت ستموت الشعب لي تستورد
يا اخي جيش تحت ال 60 الف من اكبر 10 مستوردين هذا يدل انة لا يصنع طلقة واحدة
وبلنسبة لي الطائرة
مبروك عليكم ولاكن هي تدريب يعني واحد مبتدئ اول مرة يقود طيارة هو قائدها
و عادي اصلا نصف دول العالم تصنع طائرات التدريب بي نفسها علشان تدريب الطياراين
يعني لم تفعلو معجزة
و يا اخي لا تدعني احرجك سئرد فقط علي ما تكتب علشان لا اقول كل الي عندي
وانا لم استهزئ بي الامارات بل بي كلامك الذي حتا الان ترردة و هو ان الامارات من اكبر مصنعي السلاح ومصدرية يا اخي بكرا تقول انكو اخترعتو طائرة سرعتها مليون كم
اخي الكلام لازم يكون عقلاني شوية انا جايبلك مصدر قول العلم والمعرفة لا حدود لهم و خير رد تقولة هو السكوت وليس ان تئتي بي طائرة تدريب و كلام دون معني انكم دولة تسلحية كبري
هذا كلام غلط و غير حقيقي

عزيزي اولا انا لست اماراتي ولكن اتشرف بالامارات انا سعودي وحنا الخليج دولة وحدة ما تفرق

ثانيا تكفى احرجني الله يخليك منتظرك

ثالثا الطائرة التدريب الي تقول عنها ما شفت مواصفاتها وانها مقاتلة خفيفة تحمل الميكا والامرام ومحركها محرك الاف 18 ؟ تعال يا مبتدىء سوق طائرة شراعية وليست هذه قال مبتدئى

اما الجيش انه 60 الف او اقل على قولك ومن اكبر 10 مستوردين السلاح لان الامارات والذي لا تعلمه انت انها تستورد مع نقل التقنية وبمواصفات مخصصه لها والشركات الكبرى مثل بوينق ولوكهيد وغيرهم موجودة ولها مصانع في الامارات

بالنهاية انا متاكد انكم عارفين كل شيء لكن منحرقين لا اعلم هل هو حقد على الامارات او كره او ماذا الامارات والاردن اقوى دولتين عربيات في مجال التسلح انا اقولها لك وانا سعودي الحيادية والواقعية وتمني الخير للاشقاء هو المهم وليس التقليل وعدم احترامهم

بالنسبة للمصادر ياخي ماني فاضي لك من اليوم نرد انا واخوي ابن الامارات وبمصادر وتقول لي جيب مصادر المهم في عندك المنتدى هنا شوف الصناعه الاماراتية وفي قوقل ابحث وبالنهاية خير الامارات لشعب الامارات والخليج ضعيفين او قوين هذا شيء يخصنا نحن ولست مجبر بتصديق او عدم التصديق

ملاحظة تكفى احرجني منتظرك

الهجـــــــوم قادم وبشكل قوي :bud[1]:

ما رايك بهذا الجبار الباليستي Hyunmoo

لاحظ معي >>>>>

Korea promised to transfer technology for its unmanned aerial vehicle (UAV) to the United Arab Emirates (UAE), following its successful bid to build four nuclear reactors in the Middle East nation, a government source said Thursday. Defense Minister Kim Tae-young made the commitment during his visit to the UAE in November to discuss bilateral defense issues as well as to support the landmark $20 billion deal, the source told The Korea Times.

Kim also offered to provide key arms technologies related to the homegrown Hyunmoo ballistic and cruise missiles to the UAE as part of efforts to expand defense cooperation between the two countries, he said on condition of anonymity.Technology on an electromagnetic pulse bomb (EMP) is among the key items for cooperation promised by Korea, said the source.

The state-funded Agency for Defense Development (ADD) has been pushing to develop the bomb capable of neutralizing an enemy's command-and-control, communications and defense radar systems.EMPs can severely disrupt electronic equipment, which is susceptible to damage by transient power surges. An EMP attack is generated by a very short, intense energy pulse or high-altitude nuclear blast.

The agency plans to complete the development by 2014. "The UAE asked Korea to provide such key arms technologies as part of the package deal for the reactor contract," the source said. "Korea's positive response to the request played an important role in sealing the deal."

Speculation has been growing after the agreement that there could have been some behind-the-scene promises to satisfy the UAE needs. At that time, Seoul's defense ministry declined to elaborate, only saying the two sides exchanged views on ways to expand bilateral defense cooperation programs. As for the UAV, Korea will offer the technology on the Night Intruder-300, also known as RQ-101, built by Korea Aerospace Industries (KAI), according to the source.

KAI built the RQ-101 corps-level battlefield-reconnaissance UAV between 2001 and 2004. The Korean Army bought five sets of RQ-101s, with each set including six aircraft, a launcher and a ground-control station. KAI is also discussing the sale of the RQ-101 to Libya.The RQ-101 has a service ceiling of 4.5 kilometers and a cruise speed of 120 to 150 kilometers per hour. The 215-kilogram aircraft has a service radius of 200 kilometers and can operate for up to six hours in the air.

The UAV is capable of multipurpose operations to perform missions like wide area surveillance, reconnaissance, target acquisition, bombing guidance, battlefield supervision and checking target break-down. It is also possible to transfer real-time images, especially in unfavorable environments during day and night.

Some observers say, however, potential exports of the RQ-101 to either the UAE or Libya could cause a political or diplomatic row between South Korea and Israel given the ground-control station for the UAV was developed with technical assistance from Israel Aerospace Industries (IAI).

IAI offered the technology when it sold its Searcher II UAVs to South Korea.Referred missile technologies are related to those for the 300-kilometer-range Hyunmoo-II ballistic missile and the 1,000-kilometer-range Hyunmoo-III surface-to-surface cruise missile developed by the ADD and LIG Nex1.

The Hyunmoo-III missiles have been operational with the Army since last year. The Hyunmoo-III can hit targets with a margin of error of plus or minus five meters aided by a Terrain Contour Matching (TERCOM) system.

:kap[1]::kap[1]::kap[1]:

( يبتها عالعوق عقولتهم ) ... :)

واروع مافي الخبر موضوع نقل تكنولوجيته ...

الكروز :

الباليستي :

طوره الكوريون الجنوبيون لمدى 1000 كم ومدى 1500 كم ..
a government source revealed that the ground-to-ground Hyunmoo III has a range of 1,000 km and the Hyunmoo IIIA a range of 1,500 km,

هذا هو الموجود بالمصادر .... ستضع قدرات رهيبة ورادعه في متناول الجيش الاماراتي ..
لذلك من رأيي الشخصي ان الرعب لا يجابهه الا الرعب... والسلام بحاجة ليد طولى لتحميه ...
سعيد بالخبر وشكرا لك اخي الجلاد .....والى الامام دوما للامارات العربية المتحدة ...

اخوي الجلاد صدقت الرعب لا يجابه الا رعب لكن اختلاف بين الرعب بالكيف ومرعب بحق وبين الرعب الفوتشوبي والاعلامي كبيرة يا الامارات خبر قوووي والله الصواريخ الكورية هذه علما انه قبل مده كان توقيع اتفاق اماراتي كوري جنوبي بشأن اقتناء وتطوير الصواريخ البالستية اتوقع ان هذا الصاروخ اول الخير والخير القادم اكبر

اخوي الجلاد صدقت الرعب لا يجابه الا رعب لكن اختلاف بين الرعب بالكيف ومرعب بحق وبين الرعب الفوتشوبي والاعلامي كبيرة يا الامارات خبر قوووي والله الصواريخ الكورية هذه علما انه قبل مده كان توقيع اتفاق اماراتي كوري جنوبي بشأن اقتناء وتطوير الصواريخ البالستية اتوقع ان هذا الصاروخ اول الخير والخير القادم اكبر

أما الرعب لايجابه الا بالرعب فهذه مقولة الفيلسوف اخي كملجسم

الامارات تعمل بصمت في تطوير قدراتها العسكريه

وجود البنيه التحتيه من مصانع وشركات متخصصه ونقل التكنولوجيا

سيسهل من صناعة محليه متطوره بتكنولوجيا متقدمه وبشكل اسرع

اليوم لاتستطيع ان تعتمد على الموارد البشريه بدون تكنولوجيا

او عقول تطور اساليب استخدامها

مثال كطرحك السابق 200 رجل مقابل رجل واحد والاثنان من الموارد البشريه

فاصبحت الغلبه للرجل لاستخدامه اسلوب العصر فالكثير من الناس اليوم

يجهلون كيفية معالجة النقص البشري اذا كيف تغلبت الامه الاسلاميه في حروبهم

بقلة عددهم وبالمقارنه مع العدو رغم انه لاتوجد تكنولوجيا بعصرهم

فالاجابه هي قوة الايمان بالله والاصرار على التقدم ,,,,,

فالامارات بدات بطموح الاصرار على المضي قدما في تطوير الكادر البشري واستغلاله بما يناسبها

اشكرك اخي وتقبل تقديري واحترامي بهذه القنبله التي ستكون قاسيه على اعدائها

Technology on an electromagnetic pulse bomb

التعديل الأخير:

عزيزي اولا انا لست اماراتي ولكن اتشرف بالامارات انا سعودي وحنا الخليج دولة وحدة ما تفرق

ثانيا تكفى احرجني الله يخليك منتظرك

ثالثا الطائرة التدريب الي تقول عنها ما شفت مواصفاتها وانها مقاتلة خفيفة تحمل الميكا والامرام ومحركها محرك الاف 18 ؟ تعال يا مبتدىء سوق طائرة شراعية وليست هذه قال مبتدئى

اما الجيش انه 60 الف او اقل على قولك ومن اكبر 10 مستوردين السلاح لان الامارات والذي لا تعلمه انت انها تستورد مع نقل التقنية وبمواصفات مخصصه لها والشركات الكبرى مثل بوينق ولوكهيد وغيرهم موجودة ولها مصانع في الامارات

بالنهاية انا متاكد انكم عارفين كل شيء لكن منحرقين لا اعلم هل هو حقد على الامارات او كره او ماذا الامارات والاردن اقوى دولتين عربيات في مجال التسلح انا اقولها لك وانا سعودي الحيادية والواقعية وتمني الخير للاشقاء هو المهم وليس التقليل وعدم احترامهم

بالنسبة للمصادر ياخي ماني فاضي لك من اليوم نرد انا واخوي ابن الامارات وبمصادر وتقول لي جيب مصادر المهم في عندك المنتدى هنا شوف الصناعه الاماراتية وفي قوقل ابحث وبالنهاية خير الامارات لشعب الامارات والخليج ضعيفين او قوين هذا شيء يخصنا نحن ولست مجبر بتصديق او عدم التصديق

ملاحظة تكفى احرجني منتظرك
لن احرجك لان لانهو ليس في الموضوع و
و يا عمي انا اتمني الافضل لي العرب يا اخي
يا اخي الطائرة مصنعة بي علم و ايدي المانيا انتم دعمتم بي المال بس :bleh[1]:
فا لو كانت بي محرك الا f22 و من صنع المانيا فا اذن هي مصنوعة في المانيا وليست انتم
و يا اخي لو يوجد شئ يصنع في الامارات لما كانت تستورد بي هذا الشكل الرهيب والذي يجعل ميزانية التسليح اكبر من مزانية الجيش نفسة :walw[1]:
و يا اخي ننحرق من ماذا و نحن في بلدنا الذخائر و قطع الغيار كلها تصنع من داخل البلد و حتا الهليكوبتر نصنعها عندنا لماذاا نغير نحن عندنا اكتفائ ذاتي في تصنيع الاسلحة وقطع الغيار و الدبابات و الهليكوبتر
والاردن لا اعرف عنها الكثير لاكن التسلح هي تصنع دبابات و عربات نقل بس و عربات جيب
وذخائر و عندها اكتفائ ذاتي دة غير الجيش الاردني عندو اكتفاء ذخيرة ذاتي بس ولاكن في
و اسم الدبابات التي تصنعها FV 4030 Challenger و Chieftain FV4201
و كنت هسئلك عن مصادر كلامك اخي
بس يبدو انو كلامك ك العادة لا معني لة لما ترد ارفق و ضع مصادر لكي نناقشها ونفهمها

لن احرجك لان لانهو ليس في الموضوع و
و يا عمي انا اتمني الافضل لي العرب يا اخي
يا اخي الطائرة مصنعة بي علم و ايدي المانيا انتم دعمتم بي المال بس :bleh[1]:
فا لو كانت بي محرك الا f22 و من صنع المانيا فا اذن هي مصنوعة في المانيا وليست انتم
و يا اخي لو يوجد شئ يصنع في الامارات لما كانت تستورد بي هذا الشكل الرهيب والذي يجعل ميزانية التسليح اكبر من مزانية الجيش نفسة :walw[1]:
و يا اخي ننحرق من ماذا و نحن في بلدنا الذخائر و قطع الغيار كلها تصنع من داخل البلد و حتا الهليكوبتر نصنعها عندنا لماذاا نغير نحن عندنا اكتفائ ذاتي في تصنيع الاسلحة وقطع الغيار و الدبابات و الهليكوبتر
والاردن لا اعرف عنها الكثير لاكن التسلح هي تصنع دبابات و عربات نقل بس و عربات جيب
وذخائر و عندها اكتفائ ذاتي دة غير الجيش الاردني عندو اكتفاء ذخيرة ذاتي بس ولاكن في
و اسم الدبابات التي تصنعها FV 4030 Challenger و Chieftain FV4201
و كنت هسئلك عن مصادر كلامك اخي
بس يبدو انو كلامك ك العادة لا معني لة لما ترد ارفق و ضع مصادر لكي نناقشها ونفهمها

من متى كان هناك ميزانية للجيش منفردة عن ميزانية التسليح ؟

من متى كان هناك ميزانية للجيش منفردة عن ميزانية التسليح ؟

بعض الجيوش تقسمهم لي تسليح خارجي و تسليح داخلي و مزانية جيش
مثلا الاردن
انظر

مكتوب
Annual imports $132 million Annual exports $72 million
وواضح الامر بعض الجيوش مزانيتها سرية مثل مصر الصين الجزائر
لذلك لا تئخذ علي ما يقال عن 6 ولا 7 مليار دولار فهو اصلا سري كيف عرفوة:walw[1]:

اظن وضحت روئيتك

بأختًصآر ..

اللذي لايعرف الصناعه الأماراتيه فعليــه ان يبحثً !! واللذي لايعرف قوة البر والبحريه والجويه والدفاع الجوي الأماراتي فليبحث جيداً .. والأخوه وضعوآ المصآدر ^^^^ في الأعلى .

رجآءً لا يخرب الموضوع ... مثل ماخربوآ موضوع عربة الفونكس الجزائريه !!

[
بعض الجيوش تقسمهم لي تسليح خارجي و تسليح داخلي و مزانية جيش
مثلا الاردن
انظر

مكتوب
annual imports $132 million annual exports $72 million
وواضح الامر بعض الجيوش مزانيتها سرية مثل مصر الصين الجزائر
لذلك لا تئخذ علي ما يقال عن 6 ولا 7 مليار دولار فهو اصلا سري كيف عرفوة:walw[1]:

اظن وضحت روئيتك
مع احترامي لك ميزانية وزارة الدفاع واحده
وماذكرته من انه يوجد ميزانية لتسليح داخلي وميزانية للتسليح خارجي هذا يعتبر تقسيم للميزانية اي ميزانية وزارة الدفاع ولا يعتبر ميزانية مستقله!
ام حديثك عن ان ميزانية شراء السلاح تختلف عن الميزانية المرصودة للجيش كلام غير منطقي بالمرة!.

*ملاحظة موسوعة الويكيبيديا لاتعتبر مصدر ذا مصداقية ولا يعترف بها في المنتدى.

بأختًصآر ..

اللذي لايعرف الصناعه الأماراتيه فعليــه ان يبحثً !! واللذي لايعرف قوة البر والبحريه والجويه والدفاع الجوي الأماراتي فليبحث جيداً .. والأخوه وضعوآ المصآدر ^^^^ في الأعلى .

رجآءً لا يخرب الموضوع ... مثل ماخربوآ موضوع عربة الفونكس الجزائريه !!

فعلا الاخوة وضعو المصادر لي طائرات المانية و يقولون انها تصنع في الامارات
و كلام ما انزل بة من سلطان و يوقولو انو الامارات اقوي دولة صناعية عسكرية و يحضرو مصادر لي مصنع يصنع اسلحة خفيفة مثل المسدسات و السكاكين
اشترت شركة المانية تصنع بنادق صيد و يقولو صناعة عسكرية :yahoo[1]:
كلام يدل علي ان الاخوة الي بيقولو الامارات اقوي دولة في الصناعية العسكرية و هي من اكبر 10 مستوردين لي السلاح :ANSmile04[1]:
فا اين شركات الصناعة المحلية
هههههه ابحثو او اصمتو

و كلام ما انزل بة من سلطان و يوقولو انو الامارات اقوي دولة صناعية عسكرية و يحضرو مصادر لي مصنع يصنع اسلحة خفيفة مثل المسدسات و السكاكين
كلام يدل علي ان الاخوة الي بيقولو الامارات اقوي دولة في الصناعية العسكرية و هي من اكبر 10 مستوردين لي السلاح :ansmile04[1]:
هههههه ابحثو او اصمتو

نقل التقنية يعتبر شي آسآسي في الأمآرآت ..

مسدس كراكال مثلاً : هذا سلآح عسكري خفيف واسلحة القنص وايضاً رشاشات ، وسآكآكين كلها اسلحه فرديه ! .
وصنآعة اسلحة الصيد لم نضعهآ هنآ لأن هذا منتدى عسكري ِ !
** لم يقل أحدُ أن الأمارات أقوى صنأعه عسكريــه ولاكن بعض قطعهآ تعتبر مآركه عالميـه ..
ولها وزن في صنآعة العربآت العسكريــه وشرآكآتها الدوليــه في صنآعة المصفحآت الأوكرآنيــه !
وأذأ كانت الأمارات 10 مستورد سلآح فهذآ لن يعيبهآ .. ولو لم تكن تستورد الأسلحه لأعبنآ عليهآ ذلك !!

لآكن أنتَ الى وين تريد أن تصل !
رجآءٍ لاتعيد كلامك أريد شي منطقي الى أين تريد أن تصل !

[
مع احترامي لك ميزانية وزارة الدفاع واحده
وماذكرته من انه يوجد ميزانية لتسليح داخلي وميزانية للتسليح خارجي هذا يعتبر تقسيم للميزانية اي ميزانية وزارة الدفاع ولا يعتبر ميزانية مستقله!
ام حديثك عن ان ميزانية شراء السلاح تختلف عن الميزانية المرصودة للجيش كلام غير منطقي بالمرة!.

*ملاحظة موسوعة الويكيبيديا لاتعتبر مصدر ذا مصداقية ولا يعترف بها في المنتدى.

يا اخي انتو تضعو مواقع غريبة ولم يسمع بها احد ولا تعترفو بي الويكيبيديا اذا تعترفو بي مواقع فاشلة ولا عمري شفتها تتحدث عن شئ
وخلاص بس الجيش الماراتي لا يصنع شئ و الدليل ما رئيتوم في انها من اكبر المستوردين في العالم و جيشها اقل من 60 الف

نقل التقنية يعتبر شي آسآسي في الأمآرآت ..

مسدس كراكال مثلاً : هذا سلآح عسكري خفيف واسلحة القنص وايضاً رشاشات ، وسآكآكين كلها اسلحه فرديه ! .
وصنآعة اسلحة الصيد لم نضعهآ هنآ لأن هذا منتدى عسكري ِ !
** لم يقل أحدُ أن الأمارات أقوى صنأعه عسكريــه ولاكن بعض قطعهآ تعتبر مآركه عالميـه ..
ولها وزن في صنآعة العربآت العسكريــه وشرآكآتها الدوليــه في صنآعة المصفحآت الأوكرآنيــه !
وأذأ كانت الأمارات 10 مستورد سلآح فهذآ لن يعيبهآ .. ولو لم تكن تستورد الأسلحه لأعبنآ عليهآ ذلك !!

لآكن أنتَ الى وين تريد أن تصل !
رجآءٍ لاتعيد كلامك أريد شي منطقي الى أين تريد أن تصل !
يا اخي و ضعها قبلك في صفحات في الموضوع نفسة
كل الاسلحة الي تصنع في الامارات لا وجود لها يا اخي انتا لم تقل غيرك قال عيد قرائة ردود اخوانك
و بعدين يا اخ مكشر وزن الدول الصغيرة لها وزن في صناعة العربات و كيف تصنعو مصفحات اوكرانية
و اوكرانيا راحت فين
و طبعا لو كانت اكبر مستورد ليس عيب بس لا يئتي احد يقول انها اكبر مصنع لي الاسلحة في الشرق الاوسط ومن الاكبر في العالم هذا كلام عجيب جدا و بعض الناس توئيدة والنفاق حرام و لو لم تكن طبعا كن سنعيبها ولاكن اذا كانت تستورد بي هذا الكم لي جيش صغير فا اظن انها من عابت نفسها
واريد ان اصل الي الحقيقة التي لا يريد احد ان يراها

كلام يدل علي ان الاخوة الي بيقولو الامارات اقوي دولة في الصناعية العسكرية و هي من اكبر 10 مستوردين لي السلاح :ANSmile04[1]:
هههههه ابحثو او اصمتو

من قال انه الامارات اقوى دوله مصنعه بالعالم ياريت ( تقتبس لي مشاركته ) وبدون كلام كثير

وياريت ايضا تحضر لي مصدر موثوق على كلامك انه الامارات تستورد حتى طلقات الرصاص والخ ولا نصنع اي شي

ومصدر اخر موثوق على انه جميع العمال بمصانع السلاح هم وافدين

وسؤال كيف دوله تملك مصانع بها وافدين لكن لا تصنع شي ( امال بيعملو ايه بيلعبو ورقه مثلا ؟ ):walw[1]:

سؤال هل بحثت عن اي شي عن هذي الشركات

شركة بركان

شركة ادكوم

شركة توازن او مجموعة توازن

شركة ابوظبي لبناء السفن

شركة العسبر

شركة كراكال

وغيرها من الشركات ؟

شركة " بركان " الإماراتية تنتج ذخائر متطورة تلبي احتياجات القوات المسلحة

شركة بركان الإماراتية / ذخائر متطورة / إنتاج

أبوظبي في 4 يناير / وام / تلبي شركة " بركان ميونيشنز سيستمز " أكبر شركة وطنية لصناعة الذخائر ومعالجتها في الدولة .. احتياجات القوات المسلحة لدولة الإمارات العربية المتحدة من الذخيرة متعددة الاستخدامات إضافة إلى صيانة وإعادة تدوير الذخائر القديمة وتوريد الطلبيات حسب العقود المتفق عليها في مواعيدها المحددة.

وأوضح سعادة سيف محمد الهاجري الرئيس التنفيذي لـ " توازن القابضة " أن مشروع " بركان " الإستراتيجي يحقق أهدافه بنجاح تنفيذا للرؤية السديدة لصاحب صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وتوجيهات الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بإقامة صناعة وطنية توفر متطلبات قواتنا المسلحة بدلا من الاعتماد على الاستيراد الخارجي.

وأكد مواصلة عمليات التطوير والتحديث لهذا المشروع بالتعاون مع أفضل الشركات العالمية المتخصصة ليتمكن من تلبية كافة احتياجات قواتنا المسلحة وللإسهام في دعم الاقتصاد الوطني وتوفير متطلبات التنمية ولتوفير مزيد من للمواطنين تنفيذا لخطة أبوظبي 2030.

وأضاف الهاجري أن منتجات " بركان ميونيشنز سيستمز " تستهدف حاليا السوق المحلية .. مشيرا إلى أنها خلال المرحلة المقبلة ستنتقل إلى توفير متطلبات السوق الخليجية والإقليمية بإعتبارها منتجات عالية الدقة والكفاءة وتراعي المواصفات المتبعة عالميا في هذا المجال.

من جانبه قال سعادة سعيد بن خادم المنصوري المدير العام والمدير التنفيذي لشركة " بركان ميونيشنز سيستمز ".. إن الشركة التي تمتلك أول مصنع للذخائر المتوسطة والثقيلة في دولة الإمارات العربية المتحدة تسعي لتلبية احتياجات القوات المسلحة ودول مجلس التعاون الخليجي وتواصل جهودها لامتلاك التقنيات الحديثة لتطوير وطرح أنواع وعيارات جديدة وفقا لإحتياجات عملائها.

وأفاد بأن المصنع الذي يعد الأول من نوعه في الإمارات ومنطقة الخليج العربي يقوم بإنتاج واختبار وتجميع مختلف أنواع الذخائر بما في ذلك قنابل الطائرات وصواريخ وذخائر المدفعية والهاونات وذخائر المشاة والقوات البحرية.

وأشار إلى أن المصنع يضم منطقة مخصصة للتخلص الآمن بيئيا من المتفجرات والذخائر وذلك باستخدام أحدث تقنيات التخلص الحراري من المتفجرات الأمر الذي يضع شركة " بركان " في مقدمة الشركات العاملة في هذا المجال لإستخدامها أفضل تكنولوجيا التدوير والتخلص من مخلفات الذخائر ومراعاتها كافة الجوانب البيئية الناجمة عن عملية التخلص والتدوير.

وأكد المنصوري أن القوات المسلحة لدولة الإمارات تأتي في مقدمة المتعاقدين والشركاء الاستراتيجيين مع " بركان " وهي أهم عملاء الشركة .. فيما تعتبر دول المجلس التعاون الخليجي من أهم الأسواق المستقبلية للشركة في المنطقة.

وأشار إلى أن الشركة حصلت مؤخرا على تسهيلات تمويلية بقيمة مليار درهم من بنك الخليج الأول لمواصلة برنامجها التطويري مع شركات عالمية متخصصة لطرح منتجات جديدة حيث تشتمل خطة التطوير على إنشاء وتشغيل مختبرات وأجهزة قياس وأختبار المواد المنتجة لضمان الجودة ومطابقة المواصفات المطلوبة لكافة أنواع الذخائر بالتعاون مع شركات عالمية متخصصة.

وأوضح المنصوري أن " بركان ميونيشنز سيستمز " هو مشروع مشترك بين القابضة ومؤسسة الجابر التجارية ورينميتال وافي ميونيشنز الألمانية وبتكلفة رأسمالية إضافية تصل إلي /268/ مليون درهم.

ونوه بالتزام الشركة بمواصلة جهود البحث والتطوير لمواكبة التقنيات الحديثة في مجال صناعة الذخائر.. لافتا إلى أن نطاق العمل يغطي قطاعا عريضا من الأبحاث والتصميم والتطوير يتراوح بين تلبية متطلبات المستخدمين وتحليل المخاطر والتصميم الدقيق والتطوير وذلك باستخدام أفضل ما توصلت إليه التكنولوجيا في هذا المجال.

وأكد المنصوري أن سلامة وحماية العاملين أثناء عمليات التصنيع تعتبر من أولى أولويات الشركة ما يتطلب قدرا كبيرا من الخبرات التخصصية وعمليات التدريب المستمر لطواقم العمل لضمان الامن والسلامة.

وأضاف أن مصنع " بركان ميونيشنز سيستمز " يوفر فرص العمل والتدريب لمواطني دولة الإمارات في المجالات التكنولوجية المتقدمة مثل البحث والتطوير والهندسة الكيميائية والميكانيكية والجودة والتسويق إضافة للمجالات الادارية والمالية فضلا عن مساهمته في دعم اقتصاد الدولة من خلال تصدير التكنولوجيا والمنتجات للأسواق الخارجية.

عودة
أعلى أسفل