الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 134 57.5%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 99 42.5%

  • مجموع المصوتين
    233
واينت العبري:

من ضمن تفاصيل الصفقة الواردة أن يتم إصلاح المستشفيات والمخابز في غزة ودخول 500 شاحنة مساعدات إلى قطاع غزة خلال وقف إطلاق النار.
 
يا ريت تحط في دماغك يا باشا ان حماس والمسلمين عموما معندهمش حاجة إسمها " من ضربك على خدك الأيمن فأدر له الأيسر " ;)

هذا تقوله عن اسرائيل بقى. ضربتها حماس يوم 7 اكتوبر وفورا قامت اسرائيل بالرد الغاشم المناسب بالقضاء تماما على الجماعات الارهابية مثل حماس والجهاد وغيرها. يبدو ان حماس والجماعات الجهادية كانوا يعتقدوا ان اسرائيل ستعطيهم خدها الايسر لكن فاجئتهم بالجزمة فوق رؤوسهم وهو ما يناسب الارهابيين
 

الجدير ذكره ان ما يسمى ب "وزارة اقتصاد" حماس لازالت تعمل بكامل طاقتها

وتحصل ضرائب من سيارات تجار المواد الغذائية التي تدخل


 
بإيمانهم بالله ووعده لا يقهرون
>
<
مائة وخمسين يوماً يقاتل الفلسطينيون وحدهم دفاعاً عن العرب والإسلام
IMG_20240301_214508.jpg
IMG_20240301_214413.jpg
 
بالقضاء تماما على الجماعات الارهابية مثل حماس والجهاد وغيرها.
حتى رئاسة الأركان الإسرائيلية لم تعلن عن القضاء على حماس والجهاد الإسلامي في قطاع غزة نهائيا بنسبة مئة فالمئة كما تزعم أنت.......... خيالك واسع أكثر حتى من بولس الكذاب 🫢 :ROFLMAO:
 
حتى رئاسة الأركان الإسرائيلية لم تعلن عن القضاء على حماس والجهاد الإسلامي في قطاع غزة نهائيا بنسبة مئة فالمئة كما تزعم أنت.......... خيالك واسع أكثر حتى من بولس الكذاب 🫢 :ROFLMAO:

الهدف من الحرب هو القضاء تماما على جماعات حماس والجهاد وغيرها وكما هو واضح اسرائيل تمضي على قدم وساق في تحقيق هذا الهدف بعد تدمير البنية التحتية لغزة بالكامل تمهيدا لتدمير الانفاق تحت الارض وهي مأوى حماس وجماعات الجهاد وغيرها. قبل الاقتحام البري لغزة لم يكن يصدق الارهابيين وداعميهم ان اسرائيل ستقتحم بريا حتى لكن اسرائيل نفذت وعدها بقصف كامل لغزة وترحيل السكان خارج غزة حتى يتمكنوا من القضاء تماما على البنية التحتية التي يختبئ بها اعضاء التنظيمات الارهابية وقد حققت اسرائيل ذلك بالفعل. حاليا يختبئ اعضاء التنظيمات الارهابية في المأوى الذي حددته اسرائيل خارج غزة ومسألة وقت حتى يتم نقل المدنيين الى مأوى اخر ولن يكون هناك مكان للاختباء يلجأ له الارهابيون. هذا حققته اسرائيل بالفعل.

بمناسبة بولس اوروبا المسيحية هي متفوقة للغاية على البلدان التي يتحكم فيها الاسلام السياسي. اي بلد دخل فيه الاسلام السياسي تم تدميرها ونتيجتها هي الفشل والمنطقة خير دليل قارن ليبيا وسوريا بفرنسا وانجلترا مثلا. الدول المسيحية هي دول متفوقة للغاية لذلك اتهامك للاخرين بالمسيحية لاظهار وجهة نظرك يزيد الطين بلة لان نتيجة الاسلام السياسي واضحة هي الفشل ودمار الدول.

اوروبا تقدمت بالتخلي عن القوانين الدينية واصبح الدين مكانه دور العبادة وهو علاقة شخصية بين الشخص ونفسه لكن في منطقتنا مازال المجانين يعتقدوا ان الدين ممكن ان يحكم دولة.
 

انت مخطأ

هدف الحرب انهاء سيطرة حماس على قطاع غزة

فرق كبير بين الامرين​

انت لا تعرف شئ على الاطلاق لتقول لي انت مخطئ ولا تعرف اي شئ على الاطلاق لتحكم على الهدف المعلن من الحرب وهو القضاء على حماس والتنظيمات الارهابية في غزة والضفة وغيرها. الهدف المعلن من الحرب منذ اليوم الاول هو القضاء على حماس والتنظيمات الارهابية مثل جماعات الجهاد وهو ما يحدث بالفعل.

تحقيق الهدف المعلن من الحرب وهو القضاء تماما على جماعات الجهاد قد يتطلب عدة سنوات لذلك الحرب مستمرة لسنوات قادمة.
 



بعد فيديو المقاومة الخاص بالأسرى.. الوضع الداخلي للكيان القذر يزداد توتراً

نتمنى لهم ولداعميهم الأسوأ

💥💥💥💥
 
وهذه شلون حللك هذه الصورة الجنيرال القدير بعلوم الفلافل رومال الاخوان ألدويري
😂😂😂 ما مشكلتك مع الدويري؟ لا شك أنه بيبالغ أحيانا كتير وعنده خطأ لكن الرجل مجرد جنرال متقاعد يصيب ويخطأ وليس إله
 
عودة
أعلى أسفل