الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.7%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 104 43.3%

• مجموع المصوتين
    240
انا مادري وش راح ينتهي الوضع عليه كارثي بشكل كبير

بس لو فكرت فيها تتعجب

اخراج اسرى مقابل اكثر من 12 الف ضحية !!
واسر عدد اكبر من اللي يطالبون بإطلاق سراحهم
أذا كنت تعتقد أن هذه الحرب من اجل الاسرى فقط فأنت لا تعلم شئ .

اسرائيل تريد أن تبلتلع فلسطين وتنهي كل شئ يسمى حل الدولتين , وتريد فرض الأمر الواقع , حكومة نتنايهو لاتعترف بهذا مطلقا , بل لديها مطامع في كل دول العرب .

الحرب كانت ضرورية حتى تخف غطرسة هذا المسخ ودولته ويذوق الألم بعد ان كان في الرفاه طوال عقود .

الان سيجبر على هذا الحل , وعند انقشاع غبار المعركة ستعلم من فرض مطالبه .

من منع دخول الماء والغذاء والدواء , هل هو اسرائيل أو حماس .

وجه بوصلتك للفاعل الحقيقي ,, والعنهم ليل نهار .

هناك غباء وحمق وصفاقة لما أشاهدها منذا أدركت ,, .
اسرائيل منعت الماء بدون سبب؟ اصحاب الطوفان هم من بدأها. صارلهم عشرات السنين مع اسرائيل ما هم عارفين ردة فعلها !!! واحد من احتمالين : اما انهم ما حسبو حساب ردة فعل اسرائيل وهذه سذاجة وغباء ،او انهم يعلمون ردة الفعل وهذه تضحية بالمدنيين الغزاويين.... وفعلا هناك ملايييين الاطنان من الغباء والحمق والصفاقة ويضاف اليها مجرات من النذالة والجبن والتنظير على حساب المساكين

اسرائيل قامت ب 10000 ضربه جويه
رقم كبير جدا في مساحة صغيره
مو من جدهم شكله 10 الف منزل دمروه ومتعمدين مو قاصدين يستهدفون حماس ولا 10 الف طلعه وما يموت اغلب قادة حماس

صحيح نتنياهو لقى فرصه كانو زمان يفصلون بين الاراضي الفلسطينيه بجيوب تفتيش بين كل مدينه بعدين تطور الامر الى فصل اتصال الحدود بين غزه والضفه بالمستوطنات والان دخلو مرحلة التهجير والغرض كله انهاء دولة فلسطين وكل ماسبق حصل في السلم لذلك الحرب المخططه بدقه وحكمه من صالح الفلسطينيين والسلم من صالح الاحتلال

اسرائيل تريد أن تبلتلع فلسطين وتنهي كل شئ يسمى حل الدولتين , وتريد فرض الأمر الواقع , حكومة نتنايهو لاتعترف بهذا مطلقا , بل لديها مطامع في كل دول العرب

اسرائيل تريد أن تبلتلع فلسطين وتنهي كل شئ يسمى حل الدولتين , وتريد فرض الأمر الواقع , حكومة نتنايهو لاتعترف بهذا مطلقا , بل لديها مطامع في كل دول العرب .

الحرب كانت ضرورية حتى تخف غطرسة هذا المسخ ودولته ويذوق الألم بعد ان كان في الرفاه طوال عقود .

الان سيجبر على هذا الحل , وعند انقشاع غبار المعركة ستعلم من فرض مطالبه .

انا ما اعتقد انا انقل ما تطالب فيها الفصائل

غبت فترة عن المنتدى واكيد فيه اخبار جديدة كنت اتوقع 12 الف ضحية وطلع العدد كبير

اعلم ان اسرائيل تريد واعلم انها تريد اكبر من هذا بعد

لكن الوضع على الارض كارثي

لاحظوا الدقة في التوصيف .

بالأسلحة المناسبة .

حزب اللات يقول لاسرائيل أنه سينبح فقط نباح خفيف لن يضر اسرائيل وسيكون استخدام أسلحة غير مؤثرة .

كم مرة يكرر الأسلحة المناسبة , تأكيدا بأنه لن يغامر أكثر من هذا .
باسلحة مناسبة يعني اذاضرب دبابة بصاروخ ضد الدروع
اذا ضرب معسكر بصاروخ و اذا ضربت جنود باسلحة رشاشة
بدل مايكرر كل مرة سلاح المستخدم
مش مشكلتهم انك ماتفهم 🥴🥴

انت شفت المقطع القديم حق الجيش الحر , ومتوهم أنه من صنع حزب اللات ,, هم اخذوا الشعار ووضعوا شعار الرضوان عليه .

ماسمعنا شئ مؤثر , أنت بس شف ترديديهم في بياناتاهم لكلمة الاسلحة المناسبة وتمسح يدك يعني مثل اللي يقول ابي اضربكم لكن على خفيف .

أتذكر كذلك مقولة الأسد سنرد في الوقت والزمان المناسب , و اليهود يضربونه ليل نهار .

هناك قصة مثل حدث قبل فترة من الزمن يقال أن هناك شخص كان يتبختر دائما بخنجر يضعها على وسطه , و أتاه شخص فعل به , ولما لمس الخنجر قال ماهذا قال , هذا لليوم الكبير أي أني أضعه حتى أذا أتى اليوم الذي احتاجه به واقاتل وادافع دون نفسي , هنا صعق الفاعل و وقال لا اعتقد ان هناك اكبر من هذا اليوم .
يا بابا
كل هذة الفيديوهات انت ماشفته رحت على الفيديو مفبرك الي حزب الله اصلا ما قال عنه هم ضاربين ؟!!!
في عشرات فيديوهات حزب الله اعلن عنهم و موجود في تلغرام الحزب
فيديوهات الي غير الحزب ينزلهم ولا حد قال انهم من الحزب

ما شاء الله عليك

كل تعليقاتك تحسسني ان كل الاعضاء يهود مع عدا المصريين

يا رجل معبر رفح انتم من اغلقه و انتم من تتحكمون فيه

الخليج ارسل مساعدات لو توزعت على الشعب الصيني لاكتفى بها

ارجوك ارحمنا بئا
القضية لا تحتاج مساعدات بل تحتاج ادارة ، والضغط يجب ان يتم في قطر وايران وليس في الجامعة العربية بشرط ليس ازالة حماس من اجل الفاسد الاكبر محمود عباس من سيء الى اسوء

خف علينا يا دكتووووور

من شابه أباه فما ظلم

بعدين طلعوا الافغان ( الربيين ) يحطون الحبوب في لحاهم و يحبون الغلمان .. مشي حالك

أهم شي حط فوق كلامك بهارات دينية و كلو يمشي يا عمي

عودة
أعلى