الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 133 58.1%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 96 41.9%

  • مجموع المصوتين
    229
:
#عاجل | مصادر للجزيرة من داخل مستشفى الشفاء: احتجاز ٧٠٠ من الجرحى ومرافقيهم والطاقم الطبي المتبقين بظروف مأساوية

#عاجل | مصادر للجزيرة من داخل مستشفى الشفاء: قوات الاحتلال اعتقلت 3 جرحى من المتبقين داخل المستشفى

#عاجل | مصادر للجزيرة من داخل مستشفى الشفاء: استشهاد اثنين من الجرحى بالمستشفى في الساعات الأخيرة بسبب عدم توفر الدواء
 
سرايا القدس تدك التحشدات العسكرية في محيط منتجع النور ومنطقة جحر الديك بوابل من قذائف الهاون
#طوفان_الأقصى
 
مراسل القناة 12 العبرية: دبابات تحترق في غزة، وجنود يتطايرون في "الشمال"، وسفن تُؤسر في اليمن


نتنياهو رجل الامن :ROFLMAO:
 
IMG_20231119_191552.jpg
 
بيانٌ صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية
بسمِ اللهِ الرحمنِ الرحيم
قال تعالى: { إِنَّ ٱللَّهَ یُحِبُّ ٱلَّذِینَ یُقَـٰتِلُونَ فِی سَبِیلِهِۦ صَفࣰّا كَأَنَّهُم بُنۡیَـٰنࣱ مَّرۡصُوصࣱ } صدقَ اللهُ العظيم

تنفيذاً لتوجيهاتِ قائدِ الثورةِ السيدِ القائدِ عبدِالملكِ بدرِ الدين الحوثي يحفظه الله، واستجابةً لمطالبِ أبناءِ شعبِنا اليمني العظيمِ، وكلِّ الأحرارِ من أبناءِ الأمةِ، وانطلاقاً منَ المسؤوليةِ الدينيةِ والإنسانيةِ والإخلاقيةِ تجاهَ الشعبِ الفلسطينيِّ المظلومِ وما يتعرضُ لهُ من حصارٍ ظالمٍ واستمرارِ المجازرِ المروعةِ والبشعةِ من قِبَلِ العدوِّ الإسرائيلي.

نفذتِ القواتُ البحريةُ في القواتِ المسلحةِ اليمنيةِ بعونِ اللهِ تعالى عمليةً عسكريةً في البحرِ الأحمرِ كان من نتائجِها الاستيلاءُ على سفينةٍ إسرائيليةٍ واقتيادُها إلى الساحلِ اليمنيِّ.
إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تتعاملُ معَ طاقَمِ السفينةِ وفقاً لتعاليمِ وقيمِ دينِنا الإسلامي.

إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تجددُ تحذيرَها لكافةِ السُّفُنِ التابعةِ للعدوِّ الإسرائيلي أو التي تتعاملُ مَعَهُ بأنها سوفَ تصبحُ هدفاً مشروعاً للقواتِ المسلحة.

وتهيبُ بكلِّ الدولِ التي يعملُ رعاياها في البحرِ الأحمرِ بالابتعادِ عن أيِّ عملٍ أو نشاطٍ مع السفنِ الإسرائيليةِ أوِ السفنِ المملوكةِ لإسرائيليين.

إن القواتِ المسلحةَ اليمنيةَ تؤكدُ استمرارَها في تنفيذِ العملياتِ العسكريةِ ضدَّ العدوِّ الإسرائيلي حتى يتوقفَ العُدوانُ على قطاعِ غزةَ وتتوقفَ الجرائمُ البشعةُ المستمرةُ حتى هذه اللحظةِ على إخوانِنا الفلسطينيينَ في غزةَ والضِّفةِ الغربية، كما تؤكدُ أن من يهددُ أمنَ واستقرارَ المنطقةِ والممراتِ الدوليةِ هو الكيانُ الصهيوني، وعلى المجتمعِ الدَّولي إذا كان حريصاً على أمنِ واستقرارِ المنطقةِ وعدمِ توسيعِ الصراعِ أن يوقفَ العدوانَ الإسرائيلي على غزة.

إن عملياتِ القواتِ المسلحةِ لا تهددُ إلا سفنَ الكيانِ الإسرائيلي والمملوكةَ لإسرائيليين كما أشرنا إلى ذلك في بيانٍ سابق.

صنعاء 6 جمادى الأولى 1445هـ
الموافق للـ19 من نوفمبر 2023م

صادرٌ عنِ القواتِ المسلحةِ اليمنية
 
من أكثر الأمور غرابه في هذه الحرب أن حسن نصر الله يجيد الحرب النفسيه أكثر من جهابزة الدول العربيه.. تخيل لو قام قائد الدفاع الجوي المصري أو الأردني بزيارة الجزائر زياره فقط ثم تسريب خبر للإعلام أن الأردن أو مصر طلبت من الجزائر نشر أنظمة دفاع جوي بعيدة المدى في سيناء أو الأردن.. مجرد شائعه والله كانت قلبت الدنيا رأسا على عقب وأربكت الصهاينه لكن قومنا اكتفوا بالشجب و الاستنكار
صواريخ--768x456.jpg
 
وسمعني أعلى صياح

عاجل| المتحدث العسكري باسم القوات المسلحة اليمنية: قواتنا البحرية نجحت في الاستيلاء على سفينة إسرائيلية في البحر الأحمر واقتيادها إلى الساحل اليمني، وهذه العملية جاءت رداً على المجازر الإسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.
 
🛑اللواء فايز الدويري :
نحو 1000 دبابة مقاتلة دفع بها الجيش الاسرائيلي الى داخل قطاع غزة مؤلفة من ثلاثة الوية , والجيش تجنب دخول الزيتون وجباليا لانه يعلم ان فيها النخبة والقوة الضاربة

ربما يقصد ثلاثة فرق مدرعة

لأن اللواء على حد علمي يملك 58 دبابة
بينما الفرقة يصل عدد دباباتها إلى 210 أو أكثر من 300 دبابة
 
عاجل| عدد كبير من الشهداء والجرحى بقصف الاحتلال بناية سكنية لعائلة "نبهان" في جباليا.
رحمهم الله وتقبلهم من الشهداء ،
خلينوا نتفق على قاعدة ، معنى أن فيه استهداف للمدنيين انه تم عمل مجازر فى القوات اليهودية.
 


وسائل إعلام إسرائيلية: تحت بند سُمح بالنشر ،الإعلان عن مقتل ضابط و جندي من لواء "جفعاتي" جراء المعارك البرية في قطاع غزة.

 
🛑اللواء فايز الدويري :
نحو 1000 دبابة مقاتلة دفع بها الجيش الاسرائيلي الى داخل قطاع غزة مؤلفة من ثلاثة الوية , والجيش تجنب دخول الزيتون وجباليا لانه يعلم ان فيها النخبة والقوة الضاربة
لا أعتقد بسبب النخبه والقوه الضاربه بل لأن المقاومه جهزت المناطق المتاخمه للعدو على أساس أنها ستكون مناطق التوغل لكن العدو فاجئهم من التجاهل البحر حيث قلة المباني وقلة الإنفاق بسبب القرب من البحر
 
عودة
أعلى