الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 107 44.0%

  • مجموع المصوتين
    243
سيزور رئيس الوزراء التشيكي بيتر بيالا والمستشار النمساوي كارل نهمار إسرائيل غدا. المتحدث باسم فيالا: الغرض من الزيارة هو مناقشة المساعدات لإسرائيل وتنسيقها استعدادا للاتحاد الأوروبي
 
لاحظت تغيير في لهجة القيادة الاسرائيلية
رئيس الاركان الان بيقول هدفنا تحييد قيادة حماس
اللي اعرفة كان الهدف القضاء على حماس كلها من اسبوع
كان البداية السيطرة على غزة و القضاء على حماس ثم السيطرة على شمال غزة و القضاء على حماس الأن فقط تحييد حماس
قيادة الكيان تعلم أن الجيش غير قادر على الدخول لغزة و ستحصل مجازر في حق الجنود في حال دخلو خصوصا أن أغلب عناصر الجيش الموجود في غلاف غزة هم من المجندين قليلي الخبرة و التدريب ضد قوة متحصنة بشكل جيد تمارس تكتيك حرب العصابات في أكثر المناطق إكتضاضا في العالم و مدربة
ماتمارسه قيادة الكيان في صالح المقاومة بزرع الشك في نفوس الجنود
 
#إعلام_العدو

وسائل إعلام صهيونية: رشقات صاروخية ضخمة تنطلق من غزة تجاه اسدود و حتى شمال تل ابيب.

#الإعلام_الحربي
 
IMG_20231024_170452_906.jpg
 
ما هو المطلوب منا كمسلمين أن نفعل في حين أن قوانين دولنا الوضعية العلمانية تمنعنا من التحرك

اول شيء هو ان تعرف قدرك وانك متأخر عن الركب وان العالم اكبر من قوقعتك فتعلم نسج العلاقات مع العالم اجمع ، لان العالم الذي نتعالو عنه حين نهض ضدنا اصبحنا اقزام.. ولا احد لنا..
فرنسا هذه هي سياستها.. لو كنت فرنكفوني لتعلمت منهم الكثير ، يرسلون بعثات ومدارس ، كم مدرسة عربية ارسلناها لافريقيا؟ كم مدرسة ارسلناها لدول اسيا.. كم من البعثاث الثقافية ارسالنا لامريكا اللاتينية؟؟!

لا شيء.. لا احد يعرفك، اشعاعنا الثقافي صفر، لاننا لسنا مثقفين اصلا.. لو تعملون بخلقناكم شعوب وقبائل لتعارفوا لعرفنا العالم كيف نفكر.. بدل ارسال فقهاء وأئمة بلهاء .. لا بفكرون الا فيما هو تحت سروالهم في الدنيا والاخرة..

ولو الحقيقة نحن شعوب بثقافات وعقليات مختلفة ففعليا نحن لسنا واحد طريقة تفكير المغربي ليست طريقة تفكير الخليجي وليست طريقة تفكير الاردني او العراقي او اليمني.. وقس عليه التركي والباكستلني ووو ..

كل واحد كينش على كبالتو (كل واحد يبحث عن مصالحه الضيقة) وهو ميثاق شبه مجمع عليه عندنا كعرب.. بل واقبليم عليه وهاذي هي النتيجة
 
سـ 04:45م : سرايا القدس تقصف تحشداً لجنود العدو قرب بوابة الطاقة في "ناحل عوز" بقذائف الهاون
#طوفان_الأقصى
 
المفروض يتجنبون اللون الأحمر تماماً
اللون الأحمر بيعبر عن حالة نفسية خطيرة يمر بها الطفل ، اللى عندهم علم بالتحليل النفسى رؤية اللون ده بيشكل مصدر قلق كبير ليهم لما يشوفوه من أطفال بالتحديد ، الرسالة من الصورة واضحة بس هل من مستمع ؟!!
 
عودة
أعلى