الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 136 56.0%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 107 44.0%

• مجموع المصوتين
    243
تفضل اخي يمكنك الدخول الى مصر كسائح ومن ثم اذهب الى رفح وادخل الى غزة نسال الله لك النصر والتوفيق
لا مش بامكانه لان ببساطه الانتقال الى سيناء من اى مدينة مقييد جدا بخلاف
حتى لو كنت من اهلها وراجع ليها اما بالنسبه لاى حد لازم تصريح مسبب

مالها ذنب بس
بالنسبه للجهاد

بذمتك يرضيك هذا ؟

مشاهدة المرفق 634677
هل تعلم رغم تمارين قادة الجهاد مع الخطاب الإيراني الكبير الا انهم وقت الجد لم يخوضو في دم السوريين وخرجوا مع حماس من سوريا مغضبين إيران التي حاولت معاقبتهم بدعم انفصال حركة عن الجهاد تدعى صابريين انها وجودها فيما بعد تعاون حماس والجهاد عليها

موقع القناة 7:
سمحا غولدين والد الأسير منذ 9 سنوات لدى حماس هدار: "عند الحديث عن إطلاق سراح جنود من غزة، يجب البدء بأورون شاؤول ثم هدار غولدين"

المشكله في مواضيع مثل هذه انك تري فقط مشاركه من نقاش يحتوي علي بضع مشاركات
ردي كان ببساطه انه قال أخلاق الاسلام في الأسري و أنا رأيت انه ليس من الإسلام اسر العجاءز - فهمت الان ؟ لا داعي للإسراع بالاقتباس قبل ان تفهم أساس النقاش حتي لا يحدث سوء فهم

لم اقل ان القصف و الذبح عادي - بالعكس رغم انني لا أميل لحماس او اسراءيل لاكنني - و الله يعلم - احزن كثيرا علي دماء الشهداء من المدنيين العزل

اما عن المسلمين؟مسلمي بورما مسلمي الهند و الصين ايضا مسلمين —- فهمي للدين يجب علي المسلمين القتال لأنقاذهم واقعيا لا يمكن المسلمين القوه العسكريه و لا يوجد لديهم رأي واحد
عليك البحث في جوجل عن حادثة ام قرفة و كذلك عما فعل الرسول بيهود خيبر

الشرذمه الموجوده على حدود الاردن وتطالب بالذهاب لمحاربة اسرائيل عندكم طريق من سوريا الى جنوب لبنان روحوا وبإذن الله تعلق بينكم انتم و اسرائيل وتحصدون بعض ويرتاح منكم المسلمين

تفضل اخي يمكنك الدخول الى مصر كسائح ومن ثم اذهب الى رفح وادخل الى غزة نسال الله لك النصر والتوفيق
ههههه
مش حتقدر تعدي سيناء
الجيش المصري عامل معبر قبل قناة السويس
اذا انت فلسطيني او من سكان سيناء تعبر لسيناء ومنها الفلسطيني يعبر لغزة
المواطن المصري وهو مصري ممنوع يفوت سيناء الا اذا له عم او اخ او اخت فقط من الدرجة الاولى

فيه كلام على أن الجزائر تدرس الانسحاب من مبادرة السلام العربية إضافة لدول عربية أخرى
فعليًا إسرائيل لايهمها هذا الامر تركيز الكيان على السعودية والخليج ومصر والاردن فقط الباقي سواء به علاقه او لا العوائد للطرفين صفر

الشرذمه الموجوده على حدود الاردن وتطالب بالذهاب لمحاربة اسرائيل عندكم طريق من سوريا الى جنوب لبنان روحوا وبإذن الله تعلق بينكم انتم و اسرائيل وتحصدون بعض ويرتاح منكم المسلمين
يا اخي هم مايبون يدخلون ولا يبون يحاربون ولكن يبون يقولون الأردن رفض لايخلينا نحارب إسرائيل. مثل الحوثي يطلق بصواريخه على السعوديه ويقول موجها لإسرائيل..

#عاجل صفارات الإنذار تدوي في مستوطنات شمال الضفة الغربية وفي تل أبيب ورحوفوت والرملة واللد وروش هعاين وبيتاح تكفا وجفعات برنر ونس تسيونا وجان شلومو وإلعاد والفيه مناشيه وبني عطاروت

ليه ما تفتح مصر المعبر و يصير الي يصير ؟ يعني عذر مصر هو سلامة المصريين صح ؟ طيب افتح المعبر و خلي الفلسطينيين هم الي يجيبوا المساعدات ولو صار قصف يموت الفلسطيني مش المصري .

🛑#عاجل| مدير المستشفيات في قطاع #غزة: مستشفيات القطاع لم تصلها أي مستلزمات طبية على الإطلاق منذ 7 اكتوبر

عودة
أعلى