الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

  • يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

    الأصوات: 134 57.8%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

    الأصوات: 98 42.2%

  • مجموع المصوتين
    232
الجزائر 🇩🇿 تتحفظ على المادة الثانية من بيان وزراء الخارحية العرب، المتعلقة بإدانة قتل المدنيين من الجانبين، وتنأى بنفسها عن كل من يساوي حق الشعب الفلسطيني بممارسات وانتهاكات ‎الاحتلال!
مشاهدة المرفق 629875
——
مشاهدة المرفق 629876




الجزائريون و السعوديون و القطريون هم ملوك السياسة الخارجية 🌹
 
عاجل| القناة 12 العبرية : لا يزال مئات المستوطنين من غلاف غزة في عداد المفقودين، وتحاول عائلاتهم العثور على أي دليل على مكان وجودهم.
 

نداء عاجل من حماس: ‘انقذوا مليونيْ فلسطيني من القتل..’​


1697114507_media-850x491.jpg


وجّهت حركة حماس، الخميس، ما وصفته بـ”النداء العاجل” للمؤسّسات الإغاثية والصحية والخيرية، في الوقت الذي تتعرض فيه غزة لقصف متواصل من جيش الاحتلال الصهيوني، ردا على عملية “طوفان الأقصى”، التي نفذتها المقاومة الفلسطينية صباح السبت.

وقالت حركة حماس، في بيان: “ندعو جميع المؤسسات الإغاثية والصحية والخيرية في عالمنا العربي والإسلامي وفي الأسرة الدولية، إلى التدخل العاجل”.

وأضافت أنّ هدف التدخّل هو “إدخال كل ما يلزم من المواد الطبية والإغاثية والوقود، لإنقاذ أكثر من مليوني مواطن فلسطيني من القتل والتجويع الممنهج وتدمير البنى التحية بشكل كامل”.

وكانت اللجنة الدولية للصليب الأحمر كشفت، الخميس، أنّ الوقود المتبقي في قطاع غزة المحاصر قد ينفد خلال ساعات قليلة.

وتابعت “من الضروري السماح بتوزيع المساعدات الإنسانية الموجودة داخل القطاع بالفعل بأمان، مشيرة إلى أن “الإمدادات المتناقصة بشدة داخل القطاع لا يمكنها تلبية احتياجات المدنيين لفترة طويلة”.

سكاي نيوز
 
الجيش الإسرائيلي يخرج MK3 المحدثة من المخازن من المعلوم انهم كانو يشغلون Mk4فقط و MK3 كانت مخزنة ...اتوقع يستعدون لمعركة برية على الجبهة الشمالية والجنوبية ويحتاجون عدد كبير من الدبابات

Mk3 على جبهة شمالية

مشاهدة المرفق 629881

وفي غلاف غزة

مشاهدة المرفق 629880


كلام غير دقيق

ال mk3 شوهدت تحترق و تضرب في اول ايام الحرب و كانت تعمل في لواء غزة

ايضا من الغباء ارسال النسخة الثالثة للشمال لان في حال حدوث حرب برية فالجغرافيا ستساعد حزب الله في ضرب دبابة اضعف من النسخة الرابعة

النسخة الرابعة تم اغتصابها في 2006 فما بالك بالنسخة الثالثة و بدون تروفي !​
 
عاجل| القناة 12 العبرية : لا يزال مئات المستوطنين من غلاف غزة في عداد المفقودين، وتحاول عائلاتهم العثور على أي دليل على مكان وجودهم.
 
عودة
أعلى