الآن الضيف يعلن بدء عملية طوفان الاقصى

ما هو مستقبل الحرب الفليسطينية الاسرائيلية

• يستمر نتياهو في حكومة اسرائيل وتستمر الحرب

الأصوات: 140 55.3%
  • تنتهي الحرب وتعترف اسرائيل بالهزيمة بعدم القضاء على حماس

الأصوات: 113 44.7%

• مجموع المصوتين
    253
اسوا كوابيس كل المحبين للسلام واغصان الزيتون يتحقق حرفيا بسبب متوحشين لا يعرفون الا لغة الدم

نطالب الاحرار الفلسطينيين ... (لاتعمل في ارضك المحتلة اخي الكريم روح لسعودية عند اهلك واخوانك واصلك وفصلك بدلا من العمل عند كلاب صهيون او روح لمصر او اي دولة عربية ولا تعمل عند عدوك اللدود

ونصيحه لا تروح ايران لانك مراح تقدر ممكن يتهمونك بانك داعشي او ناصبي وممكن يلبسونك تهمة انك قتلت الحسين رضي الله عنه

يطلع و ما يقدر يرجع حلوة هذه

مراسل شهاب: طيران الاحتلال الحربي يجدد قصفه لمدينة غزة، قبل قليل

اسوا كوابيس كل المحبين للسلام واغصان الزيتون يتحقق حرفيا بسبب متوحشين لا يعرفون الا لغة الدم

الذباب الالكتروني ألأيراني ينكر انه كانت حفله ضخمة لشبان وشبات يهود بالقرب من الجدار ألفاصل عبود ورونين وغيرهم مصرون أن ارهبيو حماس قتلو فقط جنود 😂😂😂😂🤫🤫🤫

عاجل | سي إن إن عن جيش الاحتلال: عدد الإسرائيليين الذين أسرتهم حركة حماس غير مسبوق.

العدد سيكون فوق 100

🤣🤣🤣🤣🤣🤣

عائلة غولدين في رسالة لعائلات الأسرى الجدد:
أنتم لستم وحدكم، سنكون معًا لإعادتهم جميعًا، قررنا إنشاء نظام دعم نفسي وطني لمساعدة عائلات الأسرى

مشاهدة المرفق 627544
هذا اخطر فيديو لانه سيبدا ضغط على الحكومه من اجل الاسرى الاسرائيليين. كانت حجه اسرائيل انهم قتلى ومجرد جثث الان يوجد جنود احياء ومجندات ومدنيين

نطالب الاحرار الفلسطينيين ... (لاتعمل في ارضك المحتلة اخي الكريم روح لسعودية عند اهلك واخوانك واصلك وفصلك بدلا من العمل عند كلاب صهيون او روح لمصر او اي دولة عربية ولا تعمل عند عدوك اللدود

ونصيحه لا تروح ايران لانك مراح تقدر ممكن يتهمونك بانك داعشي او ناصبي وممكن يلبسونك تهمة انك قتلت الحسين رضي الله عنه

الان انتهيت ووصلت لنهاية الموضوع !! وانا جالس من العصر !! @Medic ممكن تعطوا صفة لمراسلين المنتدى فقط نشوف تغطياتهم بعيداً عن الهراء اللي بضيع وقتنا فيه !

فكرة ممتازة
ان يكون موضوع مغلق خاص بعدد من الاعضاء اللي ينقلون الخبر

عاجل| صافرات الإنذار تدوي في مستوطنة "كرم شلوم" بغلاف غزة

الذباب الالكتروني ألأيراني ينكر انه كانت حفله ضخمة لشبان وشبات يهود بالقرب من الجدار ألفاصل عبود ورونين وغيرهم مصرون أن ارهبيو حماس قتلو فقط جنود 😂😂😂😂🤫🤫🤫

ما قلت بس قتلوا جنود ، و بالمناسبة ما عندي مشكلة بقتل اي صهيوني مدام انه مو طفل

و بتمنى تبطل كذب 😂

أنا فيه سؤال مش لاقي له أي تفسير هي المسيرات الإسرائيليه فين ! هناك غياب تام للمسيرات بالعمليات شيئ غريب جدا شو الي حصل !

صحيح , عجيب ما يحصل .

شئ اخر بعيدا عن السياسة ,

تكتيكيا , العملية العسكرية لحماس حرفيا تدرس , قواعد الاسرائيليين بغلاف غزة تمت مباغتتها بطريقة مبهرة ,

قليل من الانضباط أكثر لم نكن لنرى تلك الصور المسيئة , و كانت ستكون من أعظم عمليات المقاومة الفلسطينة ابهارا في التاريخ .

عودة
أعلى