بوتين تحدث عن عزم روسيا توطيد التعاون مع الـ "54" دولة من دول الاتحاد الإفريقي.
علااااه يا بوتين علاه..

الديون المسقطة حجمها كبير للغاية اكثر من 23 مليار دولار ولكن اعتقد انها محاولة من الكرملين لفك العزلة الدولية عن روسيا

هي دي رووووسياااااا العظمي . هي دي روسيا اللي انا اعرفها والكل يعرفها . انا مش عارف اعبر لكن كما قلت سابقا وجمعت دولا عظمي مع مصر في العلاقات علي كافة النواحي وان تكون النية معروفة من مصر تجاه هذه الدول مهما تغير النظام الحاكم ومهما كان توجهه شيوعي رأس مالي ديني اي نوع نظام للحكم يجب كما قلت عن مصر ان النوايا لا محالة معروفة مسبقا . وهذا ما اتمناه في السياسة الخارجية لروسيا ابتداءا من هذه القمة ومع كل دول القارة السمراء كما ناطحة السحاب يسميها الناس عظمة ومن يبنيها عظيم ولكن ستجدون ان العلاقات بين الدول انا اشبهها بالناطحات ولا يمكن بناء ناطحة سحاب ابدا من غير اساس قوى لتتحمل الزلازل في اوقات الازمات الحقيقية .

بوتين: العلاقات بين روسيا ومصر لها طبيعة استراتيجية على امتداد العقود​

كلمة الرئيس السيسي أمام القمة الأفريقية الروسية الثانية​

كلمة الرئيس الروسي خلال فعاليات اليوم الثاني للقمة الأفريقية الروسية​

بوتين تحدث عن عزم روسيا توطيد التعاون مع الـ "54" دولة من دول الاتحاد الإفريقي.
علااااه يا بوتين علاه..
في هذه القمة تم تجاهل جمهورية الخيام البالية بشكل تام لا قمة لا بريكس لا محيط لا صحراء لا فوسفات لا كركارات لا رد ولا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم

لقمة "روسيا - إفريقيا":
بوتين: اعتماد خطة عمل المنتدى الروسي الأفريقي للفترة 2023 - 2026
بوتين: أحرزنا نتائج تشكل أساسا جيدا لتوطيد العلاقة الروسية - الإفريقية
بوتين: علينا أن نزيد من الصادرات الروسية إلى إفريقيا وتوفير الحبوب لأصدقائنا الأفارقة

انا بقول لحضرتك عاوز "تصريح"...... تروح تجيبلى فيديو من اليوتيوب:cmonBruh:
انت دخلت في لعبة المصادر لتمييع الفكرة انت حر في تصديقها من عدمه اذا لم تصدق الجريدة ولا فيديو اليوتيوب ، حل وحيد يجعلك تصدق وهو الزمن وحده

انت دخلت في لعبة المصادر لتمييع الفكرة انت حر في تصديقها من عدمه اذا لم تصدق الجريدة ولا فيديو اليوتيوب ، حل وحيد يجعلك تصدق وهو الزمن وحده
لا ابدا
هى بس الفكرة انا شايفها انها ناقصة "حاجة" فا عشان كده كنت عاوز تصريح رسمى من بوتن على امل ان الاقى الحاجة الناقصة

رغم تاريخ روسيا و علاقتها بنزاع الصحراء الغربية الا أنها تحفظت عن دعوة الانفصاليين , حفاضا على العلاقات مع المغرب ..

خلافا لبعض الدول العربية الشقيقة التي وجهت دعوة لزعيم الانفصاليي المغرب "البوليساريو " للمشاركة في بعض القمم الافريقية , بحجة أن اللانفصاليين لهم صفة دولة عضو في الاتحاد الافريقي .

معلومة : حصل تنظيم البوليساريو الانفصالي على صفة عضو في الاتحاد الافريقي سنة 1984 بسبب دعم معمر القذافي و دولة اخرى جارة تم على اثره شراء مقعد للانفصاليين بصفتهم " جمهورية صحراوية شعبية ديمقراطية " مقرها تندوف جنوب غرب الجزائر " حاليا "

ما كاش صحرا غربية!! ما حبوهاش تكون على جال لمروك!!
غدوة الرايس بقولهم كيفاه تكون العفسة غير ستنى بر.

جمهورية البوليساريو ليست دولة لأنها لا تمتلك مقومات الدولة الثلاث بحسب القانون الدولي: الشعب والسيادة و الاعتراف الأممي.
كما أنها تقع في تناقض قانوني صارخ: من جهة تدعي أنها دولة ومن جهة ثانية تطالب بتقرير المصير من أجل انشاء دولة. ان كنتم فعلا دولة فأنتم لستم بحاجة لاستفتاء اصلا! وان كنتم تطالبون باستفتاء فلما أعلنتم قيام الدولة قبل معرفة نتيجة الاستفتاء؟
التقطة الثانية: كون ان البوليساريو عضو في الاتحاد الافريقي لا يعني اعطائها شرعية الدولة ، بقدر ما يعني ان الاتحاد الذي من المفترض انه لا يقبل بصفوفه الا الدول كاملة السيادة، تم التحايل على قوانينه لضم كيان لا يحقق هذا الشروط، وهو بالتالي يمكن أن ينفتح على منظمات حقوق الحمير أو حقوق الشواذ وغيرها من المنظمات شريطة الحصول على أغلبية الأصوات.

بوتين أكد لهم اكثر من مرة عن عدد 54 دولة افريقية بعيدا عن مليشيات الدولة العدو

ورغم التملق ووضع استقلال دولة وحريتها بين يدي بوتين الا انه لم يدعو مرتزقتهم :ROFLMAO:

جمهورية البوليساريو ليست دولة لأنها لا تمتلك مقومات الدولة الثلاث بحسب القانون الدولي: الشعب والسيادة و الاعتراف الأممي.
كما أنها تقع في تناقض قانوني صارخ: من جهة تدعي أنها دولة ومن جهة ثانية تطالب بتقرير المصير من أجل انشاء دولة. ان كنتم فعلا دولة فأنتم لستم بحاجة لاستفتاء اصلا! وان كنتم تطالبون باستفتاء فلما أعلنتم قيام الدولة قبل معرفة نتيجة الاستفتاء؟
التقطة الثانية: كون ان البوليساريو عضو في الاتحاد الافريقي لا يعني اعطائها شرعية الدولة ، بقدر ما يعني ان الاتحاد الذي من المفترض انه لا يقبل بصفوفه الا الدول كاملة السيادة، تم التحايل على قوانينه لضم كيان لا يحقق هذا الشروط، وهو بالتالي يمكن أن ينفتح على منظمات حقوق الحمير أو حقوق الشواذ وغيرها من المنظمات شريطة الحصول على أغلبية الأصوات.
الم تكن منظمة التحرير الفلسطينية ومن بعدها دولة فلسطين عضو في جامعة الدول العربية وهي ليست ذات سيادة !!!!!

ملاحظة بسيطة: في مؤتمر منظمة الوحدة الإفريقية (سلف الاتحاد الافريقي) في أديس أبابا المعلوم في 84، وفي عهدة الأمين العام التوغولي سيء الذكر، تم تغيير بند العضوية في المنظمة والذي ينص على أن أي عضو يريد الانتساب للمنظمة يجب أن يكون دولة مكتملة السيادة وعضوا في الأمم المتحدة.
وهكذا تم ادخال الدولة المزعومة

عودة
أعلى