عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

السؤال مهي اقصى
اكرر السؤال
ماهي اقصى فائدة قد تجنيها مصر من هذه الحادثة؟؟


اظن ان مصر لا تعمل بالاتفاقية التى وقعت بين مصر واسرائيل وايضا الجانب الاسرائيلى لا يعمل بها


على سبيل المثال مصر كانت تستخدم الطائرات بدون طيار فوق اسرائيل وبما فيه مفاعل ديمونه التى صورته الطائرة بدون طيار المصرية


واسرائيل ايضا لا تحترم الاتفاقيات بأنه تقوم بقصف الشريط الحدودى بالمروحيات والـ f-16 وهى دائما تتحجج بأنها تقصف الانفاق


الطرفين يريدون التهدئة ولكن اسرائيل من مصلحتها انها تنتهز الفرصة وتشن حرب على مصر فى هذه الفترة لإعادة احتلال سيناء او احتلال 5 : 7 كيلو من الحدود المصرية وتعدى انها لحماية مدنيها وحدودها من العمليات الارهابية


انا عايز اسأل القائد الخفى
- هل فى 73 كان لا يوجد أقمار صناعية تجسسية وعلى الرغم من ذلك كانت على الجبهة الغربية للقناة يحتشد الجيش بكامل معداته ولم يستطع اكتشاف ذلك ؟


فمن قال ان سيناء منزوعة السلاح !!!!!



 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

أعتقد إن الأمور ستتحسن شيئا فشيئا ولن تج مصر إلي معركة في الوقت الحالي إلا إذا أرادت إسرائيل فغن أردات فإذنوا بأحداث عظام ستمر بها الأمة وهذه الأحداث ستمر بها أمتنا إن عاجلا فأجلا ولن ما يحدث يمكن أن يجعلعها تقع في أي وقت .............نصر الله الإسلام وأعز المسلمين
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

يبدو ان المصريين يشعرون بالحرقة من الرد الرسمي المصري (المهين) لمكانة مصر
وهم من اسقط مبارك وهم من سوف يرد على اسرائيل
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

ربما هذه استفادة كبرى للعرب لو خرجت من معاهدةكامب ديفد .............
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

شباب اواجه مشكلة في الاتصال لذلك اعذروني عن عدم الرد على كل المشاركات
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

شباب اواجه مشكلة في الاتصال لذلك اعذروني عن عدم الرد على كل المشاركات فيا دوب اكتب
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

هل المشكلة من عندي انا ام من المنتدى يادوب تفتح الصفحة؟؟
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

الكثير بلوم الجيش على عدم الرد وبخون فيه .........هل هذه استفاده ؟؟

لا احد يريد التدخل في شؤون المصريين الداخلية .......

لكن بربك يا اشرف افندي لو حصل مع الاردن ما حصل مع مصر هل ستقول نفس الشيئ ؟؟؟؟

الهذه الدرجة جنودكم لا قيمة لهم ؟؟؟

احتجاج ؟؟؟ شيئ مثير للشفقة ......:ANSmile04[1]:

شاهد رد المجلس العسكري " المهين " مثل ما وصفه الاخ القائد الخفي ....

اين اتفاقيات كامب ديفد ؟؟ المقاتلات الصهيونية تحلق فوق الحدود وتقصف داخل الحدود المصرية والميركافا الصهيونية ترابض على بعد امتار من الحدود و كتائب المدفعية والمصرين يحتاجون لاذن للقيام بعمليات عسكرية و تصاريح لادخال عربات مصفحة لسيناء ........

شيئ يجيب الغم لا انريد من مصر ان تقوم بحرب بل بان تظمن حقوقها ومن ذالك ان سيناء ارض مصرية تفعل فيها ما تشاء ان شاء الله تحرقها و ان تقطع يد الي يقطع الحدود بشبر واحد ..
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

عاجل عاجل عاجل

عباس يطلب بعقد جلسة طارئة لمجلس الامن حول الغارات الاسرائيلية على غزة
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

في رأيي هو ان تقاطع الدول العربية السلاح الامريكي وخصوصا المقاتلات تدريجيا واللجوء الى دول لا تكون شروطها لصالح اسرائيل مثل روسيا ، لو افترضنا ان السعودية ستقنتني من روسيا سربين من مقاتلات السوخوي 35 ،لا اعتقد ان روسيا ستشترط على روسيا عدم وضعها في تبوك .
بالنسبة للجيش المصري فأغلب مقاتلاته الجيدة من طراز الاف 16 ودبابته الجيدة امريكية ، ومصر لا تملك السيولة الكافية لتعويض هذا العدد من السلاح الامريكي بالروسي ، وليست بدولة نفطية كالسعودية
والتي في الظروف الصعبة قد يكون لها حلفاء اكثر واقوى من مصر.
مصر لو خرقت المعاهدة ، ونشرت جيشها في المنطقة ج لن تجد اي سند قوي من اخوانها ،ولا اعتقد ان العرب مستعدين لتقديم تضحيات من اجل مصر، ولكم في ايام حصار العراق وليبيا والصومال ومجاعتها الحالية خير مثال.
مشروع الوحدة العربية والجامعة العربية ساهما في تفتيت وضعف العرب وتغذية الخلاف بينهم ، المطلوب كل واحد يعمل لنفسه ويحاول ان ينسى باقي الدول العربية وكل دولة تعامل الاخرى على انها دولة عربية وغير مسلمة وان يتخيل نفسه منعزل ويملك ارادة من ان اراد ان يعيش في ظروف صعبة جدة وتصور الاسوء دائما .

طنطاوي : المملكة ساهمت في دعم الاقتصاد المصري ب 4 مليارات دولار


 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

عاش الشعب المصري هو الذي سوف يرد وليس المجلس العسكري




أستمر لك من اللة ما تستحق على دعوتك الفتنوية هذة ......... يوجد قادة يعلمون مصلحة البلد جيدا و لكن أنت كل مشكلتك أنك تريد أن ترى مصر تشتعل و تشمت و تبرد صدرك و لما لا أدرى؟؟؟

كل ردودك و مواضيع من تمنبك حصار مصر الى هذا الموضوع وكل همك أن تشتعل الأمور ... عليك من اللة ما تستحق
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

نذر الحرب تخيم على الحدود بين مصر وإسرائيل واتصالات لاحتواء الأزمة
كتب أحمد سعد البحيري (المصريون): | 20-08-2011 01:01

خيمت نذر توتر غير مسبوق في المنطقة الحدودية بين مصر وإسرائيل الخميس في يوم وصف بأنه الأكثر دموية منذ انتهاء حرب 1973، بعد أن استشهد ضابط بالقوات المسلحة ومجندان بقوات الأمن المركزي عندما أطلقت طائرة إسرائيلية صاروخًا على الشريط الحدودي جنوب رفح على ما تعتقد إسرائيل إنهم مسلحون قاموا بتنفيذ الهجمات في مدينة إيلات الحدودية الخميس وأسفرت عن سقوط ثمانية قتلى إسرائيليين بينهم جندي، ردت إسرائيل في أعقابها بغارات انتقامية على قطاع غزة أدت إلى استشهاد سبعة فلسطينيين، بينهم الأمين العام للجان المقاومة الشعبية وثلاثة على الأقل من قادتها، وطفلان.

وصرح مصدر عسكرى مصري مسئول، أن ضابطًا من القوات المسلحة وجنديين من الأمن المركزى استشهدوا مساء الخميس وأصيب آخرين بنيران إسرائيلية على الشريط الحدودي بطابا. وقال المصدر إنه أثناء قيام الطائرة الإسرائيلية بتعقب متسللين داخل الشريط الحدودى على الجانب الآخر ومطاردتهم حتى وصلوا إلى الشريط الحدودي عند رفح أطلقت أعيرة نارية عليهم فى وجود عدد من جنود الأمن المركزى المصري طالتهم النيران.

وإلى جانب القتلى المصريين في الغارة الإسرائيلية، استشهد ضابط شرطة واثنان من جنود الأمن المركزي خلال اشتباك مع مسلحين بوسط سيناء، إثر قيام مجهولين بإطلاق النيران على قوة أمنية عند العلامة الدولية رقم (79) بالمنطقة (ج) بوسط سيناء، حين فوجئت القوة بقيام ملثمين بإطلاق النيران عليهم بصورة مكثفة, مما اضطر أفرد القوة إلى مبادلتهم إطلاق النيران.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد النقيب أحمد جلال عبد القادر والمجند أسامة جلال إمام حرسي من محافظة الدقهلية, والمجند طه محمد إبراهيم عبدالقادر من محافظة القاهرة, وإصابة المجند أحمد محمد أحمد أبو عيسى من محافظة الغربية, فيما تمكن مطلقو النيران من الهرب. ووقع الهجوم على خلفية عملية "النسر" التي تقوم بها قوة مشتركة من الجيش والشرطة المصرية منذ يوم الاثنين الماضي لمطاردة المسلحين الذين يعتقد بضلوعهم في هجمات أو مخططات تستهدف منشآت تصدير الغاز, ومراكز أمنية في سيناء والتي جاءت في أعقاب اشتباكات 29 يوليو التي أسفرت عن سقوط 6 قتلى في مواجهات مسلحة مع مجهولين.

وترجع أحداث الخميس الدامي عندما تمكنت مجموعة مسلحة من التسلل إلى جنوب إسرائيل بالقرب من مدينة إيلات المتاخمة للحدود المصرية، ونفذوا هجمات أدت إلى مقتل ثمانية إسرائيليين بينهم جندي، في هجوم أنحت إسرائيل باللائمة فيه على الجانب المصري، إثر زعمها أن منفذي الهجمات هم مقاتلون فلسطينيون انطلقوا من قطاع غزة تمكنوا من التسلل إلى إيلات عبر الحدود المصرية، غير أن مصادر مصرية نفت أي صلة لمصر بالهجمات، ونفت أن يكون الهجوم المسلح جاء انطلاقًا من الأراضي المصرية.

وفي أعقاب الهجمات سارع الجيش الإسرائيلي إلى ملاحقة المسلحين وأسقطت قتلى في صفوفهم، إلا أنه ويبدو أن مجموعة مسلحة أخرى فلسطينية لم تشارك في الهجمات بإيلات قامت بالاختباء داخل إسرائيل وبالقرب من الحدود مع مصر إلى حين دخول الظلام في محاولة للفرار إلى مصر، لكن طائرة إسرائيلية قامت بمطاردة تلك المجموعة وقامت بإطلاق النار عليها جنوب رفح، ما أدى إلى سقوط ثلاثة قتلى هم ضابط بالقوات المسلحة وجنديان بالأمن المركزي.

وأدى ذلك إلى قيام الجنود المصريين بالرد على مصدر النيران الإسرائيلية، ويتردد سقوط قتلى في الجانب الإسرائيلي، إلا أنه لم يتم تأكيد ذلك بشكل رسمي، وإثر ذلك هيمنت أجواء من التوتر بالمنطقة الحدودية، فيما اعتبره مراقبون مؤشرا على تصعيد غير مسبوق بين مصر وإسرائيل منذ آخر الحروب بينهما في عام 1973، إلا أن جرى محاولة احتواء الأزمة من خلال المسارعة بإجراء اتصالات مصرية اسرائلية على أعلى مستوى من أجل ضبط النفس. وعلمت "المصريون" أن مسئولا عسكريا مصريا رفيعا قام بزيارة إلى سيناء، في محاولة لمنع الوضع من الخروج عن السيطرة وقام بتفقد منطقة الحدود مع إسرائيل وقطاع غزة.

إسرائيليا، قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلى العميد يوئيف موردخاى، إن القوات الإسرائيلية التى انتشرت على الحدود المصرية لم تستهدف قوات لأمن المصرية عن عمد، موضحاً أن قوات الأمن المصرية غير متورطة بالمرة فى الهجمات بإيلات. الأمر الذي أكده أيضا قائد المنطقة الجنوبية للجيش الإسرائيلى، قائلاً إن قوات الأمن المصرية لن تكون مستهدفة من القوات الإسرائيلية.

وكان وزير الدفاع الإسرائيلي أيهود باراك اعتبر بدوره، أن الهجمات التي استهدفت حافلات إسرائيلية بمدينة إيلات الخميس تعكس انخفاض السيطرة المصرية على شبه جزيرة سيناء. وقال خلال مشاورات أمنية إن" الاعتداء الخطير في جنوب البلاد يعكس انخفاض السيطرة المصرية على شبه جزيرة سيناء واتساع نشاط العناصر الإرهابية"، وأضاف إن مصدر ما

وصفها بـ "النشاطات الإرهابية" هو قطاع غزة، متوعدًا بأن إسرائيل ستعمل ضدها بمنتهى القوة والصرامة، بحسب الإذاعة "لإسرائيلية.

وجاءت التطورات الأخيرة لتثير مخاوف جدية في إسرائيل جراء خروج الوضع في شبه جزيرة سيناء عن السيطرة ، نتيجة ما وصف بتراخي القبضة المصرية مع وصف سيناء بالمنطقة الخارجة عن السيطرة وذلك في أعقاب العملية التي امس بمدينة إيلات الساحلية ومحيطها.

وقال المحلل امير آرون في مقال بصحيفة "هآرتس" بالعبرية إن السلام مع مصر هو أخطر المصابين في تلك العملية قائلا: "شكّل السلام مع مصر أهم أعمدة الأمن الإسرائيلي على مدى ثلاثة عقود مضت لكنه أصيب يوم أمس بما لا يقل عن أي مصاب آخر يرقد في مستشفيات اسرائيل وأصبح وضع السلام مع مصر لا يقل سوءا حتى عن وضع مبارك الذي يرقد على سرير المرض داخل قفص الاتهام" .

وأضاف: "صحيح أن حربا فعلية بين مصر واسرائيل لم تستاأف ولا يوجد حتى الآن أعمال عدائية بين الطرفين لكن يوجد عداء وهناك عمليات تنفذ دون حسيب أو رقيب ودون أن يزعجها أحد تنطلق من مناطق السيادة المصرية".

ورأى أن أكبر خسائر اسرائيل يتمثل في خسارة سيناء كمنطقة عازلة ومع سقوط نظام مبارك وتدهور حالة نظام بشار الأسد فقدت إسرائيل شريكا باردا لكنه مصمما، صحيح أنه حتى مبارك لم ينجح في فرض إرادته على سيناء لكن من أسقطوه وورقة نظامه يتهربون من كل شيء ويفقدون السيطرة بشكل تام.

وتحت عنوان: "سيناء شبه الجزيرة المتطرفة"، كتب المحلل الاسرائيلي تسيبي بارئيل واصفا سيناء بالمنطقة الخارجة عن السيطرة ومرتع المنظمات الإرهابية المؤيدة لـ "القاعدة" التي أقام زعيمها في اليمن سامي لكطري قواعد تدريب ومخازن سلاح فيها لخدمة المنظمات المتطرفة مثل التكفير والهجرة التي امتدت فروعها الى قطاع غزة عبر منظمات، مثل "كتائب عبد الله عزام" والتوحيد والجهاد" والمنظمات السلفية الأخرى العاملة في القطاع.

واتهم الكاتب جيش الاسلام الفلسطيني وقائده ممتاز دغمش الذي وصفها بالمنظمة الجديدة نسبيا والتي وضعت نصب عينيها اقامة فرعا لمنظمة القاعدة داخل سيناء. وادعى استنادا لتقارير لم يفصح عنها بأن حركة "حماس" خططت الأسبوع قبل الماضييلاعتقال ممتاز دغمش وذلك في إطار التعاون الأمني مع مصر.

وخلص إلى أن مصر ليست بغافلة عن نشاطات تلك المنظمات وغير جاهلة بعلاقاتها مع تنظيم القاعده في اليمن والصومال ومنذ تفجيرات سيناء 2004-2005 يشغل المصريون منظومة استخبارية وعسكرية في سيناء، تلك المنظومة التي تعاملت مع بدو شمال وجنوب سيناء بعنف واعتقلت آلاف منهم وفي أكثر من مرة وقع بينهم ضحايا خلال اشتباكات مسلحة خاصة وأن أبناء القبائل البدوية لا يعانون نقصا في السلاح .

وكانت النتيجة صعوبات مصرية جمة في تجنيد البدو كمخبرين أو كرجال دوريات وهنا برزت الصعوبات اللوجيستية والعسكرية التي صعبت إمكانية وصول الجيش المصري إلى المناطق الجبلية وسط وجنوب سيناء التي تحولت إلى ملاذات آمنة وقواعد لمسلحي المنظمات المتطرفة، على حد قوله.

وتابع: في تلك المناطق لا يستطيع الجيش المصري استخدام المدرعات وهناك حاجة للقيام بعمليات تمشيط واسعة بمشاركة عدد كبير من الجنود وهناك احتمال بأن تطلب مصر بعد عملية إيلات من إسرائيل السماح لها بتعزيز قواتها العسكرية في سيناء.




 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

متى اصبح الرد على اليهود فتنة
تخيل لو هئولا الشهداء الابطال هم اخوانك هل كنت ستخرج وتقول لا نرد بسبب الفتنه
للاسف اصبح اليوم الرد على اليهود فتنه
بل عليك انت من الله ما تستحق كيف تسيل هذه الدماء الطاهره بدون ثمن ؟؟
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

.•. شؤون داخلية .•.
----------------------

- د. عبد المنعم ابو الفتوح تعليقا على الأحداث الجاريه :يجب أن يدرك العدو الإسرائيلي أن الدم المصري هو أثمن ما نملك!.

- الحرية والعدالة: دماء المصريين تحتاج ردًّا يناسب الثورة .

- الفرنسية: مقتل شرطي مصري رابع على الحدود برصاص الجيش الإسرائيلي .

- البرادعى : فى ضوء تضارب الأنباء أين بيان المجلس العسكرى عن حقيقة ومسؤلية ما حدث ويحدث فى سيناء وعلى حدودنا والإجراءات الجارى إتخاذها لمواجهة الموقف ؟.

- مصر تطالب إسرائيل بإجراء تحقيق في مقتل 3 رجال أمن مصريين على الحدود .

- عصان شرف : أتقدم بخالص العزاء لأسر الجنود الذين ضحوا بأرواحهم في أحداث سيناء أمس، وأدعو الله ان يتغمد أرواحهم برحمته الواسعه ويسكنهم فسيح جناته..

- تويتر | حمزاوى : نقف جميعاً وراء القوات المسلحة و هى تقوم بمهمتها الأصيلة فى الدفاع عن حدود الوطن و حماية الأمن القومى .. نتضامن جميعاً مع القوات المسلحة و تحية الى ارواح الشهداء المصريين .. و نطالب بمعرفة المسئول عن استشهادهم ؟.

- "الجارديان" البريطانية مصر تتجاهل مسئولياتها فى سيناء ويتوقع مزيدا من الهجمات الإرهابية الأسابيع المقبلة.

- القوات المسلحة تعزز دفاعاتها الجوية في سيناء.

- سفير مصر الأسبق في تل ابيب : تهديدات إسرائيل بدخول سيناء " انتحار سياسى وعسكرى .

- أنباء عن قيام الجيش المصري بزرع الغام مضاده للدبابات داخل سيناء.

- د.العوا : يجب أن يكون التزامنا بالعقود مع اسرائيل التزام مقيد .. فلا يجب أن نتعامل كالعهد القديم بعدم الالتفات لتجاوزات اسرائيل وعدم الرد عليها.

- تقرير النيابة العامة يؤكد تعمد إسرائيل قتل الجنود المصريين .

- مصدر عسكري: «مصر ستطالب بتعويضات عن قتلى أحداث.

-

.•.احتجاجات .•.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ

.•. القاهرة .•.


- نطلاق المظاهرات الإحتجاجية أمام سفارة الكيان الصهيوني بالقاهرة .

- مظاهرة امام سفارة الكيان الصهيوني بالقاهرة تنديدا بقصف غزة ومقتل 4 من رجال الامن المصريين .

- مواطنون مصرية يرفعون أعلام مصر من داخل المبنى الذى تتواجد فيه السفارة فى الطابق الاخير.

- "يا اهلينا ضمو لينا" الهتاف من امام السفارة الاسرائيلية.

- الشيخ صفوت حجازى ينضم لصفوف المتظاهرين أمام السفارة الاسرائيلية.

- من امام السفارة الاسرائيلية الان بالقاهرة "أول مطلب للجماهير قفل سفاره وطرد سفير.

- حرق المتظاهرين للعلم الاسرائيلي اليوم امام السفارة الاسرائيلية بالقاهرة .

- السفارة الإسرائيلية | هتافات :
وحد صفك كتفي في كتفك ايدي في ايدك .. وحدة واحدة عربية .. ضد كلاب الصهيونية .. بنرددها جيل ورا جيل .. بنعاديكي يا اسرائيل .. سامع صوت جاي من غزة .. سامغ صوت.

- سفير إسرائيل بالقاهرة: لن أغادر مصر.. ويجب تأمين مقر السفارة .

- الهتافات الآن " مش حنمشي هو يمشي " يقصدون السفير الاسرائيلي.

- وصول تعزيزات كبيرة من قوات الامن المركزي الان الي منطقة السفارة.

.•.الاسكندرية .•.
----------------------

- إنطلاق المظاهرات الإحتجاجية ضد الكيان الصهيوني أمام مسجد القائد إبراهيم .

- الهتافات الأن من أمام القنصلية الاسرائيلية بالأسكندرية : " الموت الموت الموت ..الموت لإسرائيل ".

- الهتافات أمام سفارة تل أبيب: ''زنجا زنجا.. دار دار.. إسرائيل هتولع نار''.

- تم رفع علم مصر الأن علي القنصلية الاسرائيلية بالأسكندرية.

- المتظاهرون يرفعون علم فلسطين اعلى مبنى القنصلية الاسرائيلية بالاسكندرية.

- وصول مدرعتان و سيارة جيب للشرطة العسكرية امام السفارة .

- في حوار دار بين ظابط الشرطة العسكرية والمتظاهرين , اكد لهم ان حدد الشهداء على الحدود هم 3 فقط , وان البلاد قادة على الرد بكل حسم وقوة .

- "زنجا زنجا .. دار دار و إسرائيل هتولع نار", "على سينا رايحين شهداء بالملايين" الهتافات اليوم من امام السفارة الإسرائيلية.



.•.اخبار فلسطين .•.

- متحدث اسرائيلى:لم نتأكد نهائيا من خلو النقب الجنوبي من وجود عناصر تخريبية بعد .

- مصادر اسرائيليه : ارتفاع عدد المصابين في قصف مدينه اسدود المحتله الي 10 اصابات بعد استهدافها بصواريخ الجراد من قطاع غزه صباح اليوم .

- الشرطة الإسرائيلية الآن تفقد السيطرة علي مدخل باب العامود بالقدس المحتلة أمام حشود المصلين الكثيفة والتي توافدت من قبل صلاة الفجر على المسجد الأقصى.

- القدس | شرطة الإحتلال تطارد المصلين في الشوارع الجانبية الآن بعد إطلاق خراطيم المياة عليهم و توقعات بتوسع الإشتباكات وسط غضب عارم وسط عرب 48.

- خيالة الإحتلال تقوم بمطاردة العديد من النشطاء في محيط الحرم القدسي و قوات الإحتلال تتمركز بشكل كبير في محيط المسجد الأقصى و تقوم بإستخدام خراطيم المياة و القنابل المسيلة للدموع والهراوات لإبعاد المصلين.

- الحكومة الفلسطينية في غزه تدعو جامعة الدول العربية لعقد جلسة عاجلة على مستوى وزارء الخارجية للرد على جرائم الاحتلال

- المقاومة الفلسطينية تقصف المغتصبات الصهيونية بصورخين من نوع جراد.

- موقع صهيوني: صافرات الانذار تدوي في مدينه كريات ملاخي الاستراتيجيه اثر اطلاق صواريخ جراد من غزه.

- المقاومه الفلسطينيه تقصف المحتل الصهيونى بـ 6 صواريخ جراد.

- اذاعة جيش الاحتلال الصهيوني تعترف باصابة 10 مستوطنين بينهم 3 في حالة خطرة اثر قذف المقاومة الفلسطينية للمستوطنات.

- الإعلام "الإسرائيلي" يؤكد على قدرة جيش الاحتلال الإسرائيلي فى أى معركة قد " يُجر " إليها على حسب تعبيره.

- اطلاق صفارات الانذار في مدينة اوفوكيم وبئر السبع الان بعد اطلاق صاروخين عليهم.

- كتائب القسام : دماء قادة المقاومة لن تذهب هدراً وتمادي الاحتلال في جرائمه سيكون وبالاً عليه.

- نحو 6 طائرات استطلاع من الطراز الجديد تحلق شرق غزة فوق حي الشجاعية و يمكن رؤيتها بالعين المجردة.

- أهالي قطاع غزة يؤدون صلاة التراويح رغم القصف المتوقع في أية لحظة ، ويؤم اسماعيل هنية المصلين في مخيم الشاطئ .

- إنفجار لأنبوب غاز و 4 قتلى صهاينة على الأقل في مدينة نتانيا منذ قليل و نجمة داود الحمراء تتوافد على المكان لنقل الجرحى.

- انفجار في مقهى في نتانيا يوقع 4 قتلى صهاينة من عناصر النخبة في الجيش الصهيوني.
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

الجنرال الاسرائيلي عوزي ديان: حان الوقت للتدخل في سيناء




راجع الرابط جيداً
و عندها ستفهم أن الرجل يُطالب بوجوب حصول الجيش علي إمكانية العمل في سيناء
بمفهوم المخالفه
الرجل المحسوب علي القيادات العبريه يعترف بعدم قدرة الجيش الإسرائيلي علي مواجهة المصريين
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

راجع الرابط جيداً

و عندها ستفهم أن الرجل يُطالب بوجوب حصول الجيش علي إمكانية العمل في سيناء
بمفهوم المخالفه

الرجل المحسوب علي القيادات العبريه يعترف بعدم قدرة الجيش الإسرائيلي علي مواجهة المصريين

يا اخي اشعر ان كل هذا هو خطة اسرائيلية من اجل اضعاف الجيش المصري كنقطة اولا
ثم يتبعها فقد الجيش المصري لسيطرة على سيناء كنقطة ثانية ثم تقوم هي وامريكا بضربات جوية كنقطة ثالثة ثم يتم احتلال سيناء كنقطة رابعة
فاتمنى من الله العزيز الحكيم ان يحفظ مصر واهلها وان يرد مكر وكيد الكائدين في نحورهم اميين
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

السؤال مهي اقصى
اكرر السؤال
ماهي اقصى فائدة قد تجنيها مصر من هذه الحادثة؟؟

ارجو من الوكيل بالخصومة ان تبدي وجهة نظرك
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

و الله يا شباب لا تلومون الجيش المصري

الآن الجيش منشغل بكثير من الامور الداخلية

و الحين انفتحت عليه مشكلة الحدود

وجهت نظري أنا

على الجيش المصري ان يُسارع في تأمين الحدود و تحرك الدوريات الامنية ليلا ونهارا على الشريط الحدودي

و على عصام شرف ان يخرج بتصريح قوي يرد هيبت مصر الى سابق عهدها لان الوضع

عبارة عن اختبار سياسي قبل ان يكون اختبار قوة جيش مصري

لان الجيش المصري معروف على مدى التاريخ

و اتمنى ان يكون هناك قطع للغاز كرد على الهجوم الذي حصل و تهديد بتمزيق ورقة اتفاقية كامب ديفيد

هكذا الامور تُدار وليس بالشكل الذي ترونه
 
رد: عـاجل :اسرائيل تهجم على مصر

ماهي اقصى فائدة قد تجنيها مصر من هذه الحادثة؟؟

الفائده الاولى اضن انها توعية الشارع المصري بما قد يحدث في حالات الفوضى التي تصيب البلد لا سمح الله.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى