المفرزة الخاصة للتدخل dsi للدرك الوطني ...لا تفوتكم

Salah Soker

عضو
التفاعل
542 0 0
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

مفرزة الخاصة للتدخل DSI "
Le Détachement Spécial d'Intervention"

من بين الوحدات الخاصة المتعدة للدرك الوطني و صفوتها

أترككم مع تعريفها من مجلة الدركي

و الآن مع فيديو رائع عن هذه الوحدة خصيصا
لكن مع نوعية إخراج اليتيمة......هرمنا
:eek:ld[1]:

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=IpLDc7OKrSc[/ame]

لا تنسونا من ردودكم العطرة و ملاحضاتكم القيمة إخوتي

و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

رد: المفرزة الخاصة للتدخل dsi للدرك الوطني ...لا تفوتكم

ماشاءلله ,وحدة ممتازة بس هاذي موجودة في سوري؟

اوي عندي استفسار هل القوات الجزائريخ الخاصه او الجيش الجزائري بشكل العام يتدربون على احد فنون القتال المسماه كيوكسل اوتوجد وحده مستقله بهذا الاسم بالجزائر وماهو عملها المناط وواجباتها

اوي عندي استفسار هل القوات الجزائريخ الخاصه او الجيش الجزائري بشكل العام يتدربون على احد فنون القتال المسماه كيوكسل اوتوجد وحده مستقله بهذا الاسم بالجزائر وماهو عملها المناط وواجباتها

أخي العزيز وحدة الكوكسول هي نخبة القوات الخاصة الجزائرية التابعة للجيش الجزائري ثم أصبحت القوات الخاصة الأمنية سواء التابعة للشرطة و الأمن الوطني أو الدرك الوطني تتلقى تكوينها في نفس المدرسة و هناك أيضا من المشاة و الوحدات الاخرى من أصبح يتدرب على هذا الفن القاتل
أسعدني مرورك اخي الكريم و بارك الله فيك

لا أخي الكريم هذه بالجزائر
مشكور على مرورك و بارك الله فيك

مش غريبة على الرجال الجزائر, الله يزيدكم انشاءلله علما وعملا وتكونوا صفعة بوجه العداء ,

لي تعليق عل الفديو ,

اولا: التدريبات والافراد من افضل الوحدات اللي رايتها بالعالم

ثانيا: لي تحفظ على التسلح فقط ارى انه قديم نوعا ما , لم ارى اسلحة متطورة مثل m4 او m16 او mp5 او ps90 كلها افضل من ak-74 بالاقتحام والمداهمة ,وايضا لم ارى اسلحة كاتمة لصوت .

ثالثا:ارى ان التجهيزات الاسلكية ضعيفة جدا ,والالكترونية ايضا
ولكن تظل مميزه من ناحية الامكانيات الفردية

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي الكريم ولد الديره الكوكسول وحدة النخبة في سلاح القوات الخاصة الجزائرية انشئت اساسا في اطار محاربة الارهاب بمساعدة كورية شمالية وليس كل افراد القوات الخاصة تابعيين لهذه الوحدة وبالطبع ليس كل افراد الجيش الجزائري مع العلم ان الوحدات الخاصة التابعة للدرك مثلا تقوم بتربص لدى مدرسة القوات الخاصة كما ان تدريب بعض افراد المشاة على هذا الفن لم يصل الى اتم معنى الكلمة يعني تدريب خفيف فقط
بخصوص الاخ هذا هوا حلمي! ملاحظاتك الخاصة بتسليح هذه الوحدات في محله وهو مايتم العمل عليه الان
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته​

بخصوص الاخ هذا هوا حلمي! ملاحظاتك الخاصة بتسليح هذه الوحدات في محله وهو مايتم العمل عليه الان
والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته​

اخي اسد هل من وما هو الجديد في هذا الامر ......

لي تعليق عل الفديو ,

اولا: التدريبات والافراد من افضل الوحدات اللي رايتها بالعالم

ثانيا: لي تحفظ على التسلح فقط ارى انه قديم نوعا ما , لم ارى اسلحة متطورة مثل m4 او m16 او mp5 او ps90 كلها افضل من ak-74 بالاقتحام والمداهمة ,وايضا لم ارى اسلحة كاتمة لصوت .

ثالثا:ارى ان التجهيزات الاسلكية ضعيفة جدا ,والالكترونية ايضا
ولكن تظل مميزه من ناحية الامكانيات الفردية

شكرا على ملاحضاتك أخي الكريم
و كما قال أخي العزيز أسد جرجرة الآن يتم تجهيز الوحدات بمعدات تكنولوجيا عالية و أسلحة غربية
بخصوص الأسلحة في الفيديو

صحيح ان الكلاشينكوف هو سلاح أساسي في الجزائر لانه يصنع محليا
لكن توجد أسلحة غربية تجهز بها الوحدات الخاصة

Steyr AUG النمساوي

و mp5 الألماني

و Glock النمساوي

مشكور لمرورك العطر أخي العزيز
و الشكر الموصول لأخي العزيز أسد جرجرة على مروره العطر

لا اريد ان انزل لك معنوياتك اخي صالح لكن حتى الشتاير التي تنسلح به الوحدات الخاصة التابعة للدرك عفى عليه الزمن حاليا .....الان هناك نسخة للشتاير المسمات aug 3 فعلا رهيبة......

الصراحة افضل رشاش اراه من وجهة نظري يناسب الوحدات الخاصة للدرك هو الرشاش الالماني g-36 لااعرف اذا كان عقل الزعيم قادر على تخيلها ام لا .........

لا اريد ان انزل لك معنوياتك اخي صالح لكن حتى الشتاير التي تنسلح به الوحدات الخاصة التابعة للدرك عفى عليه الزمن حاليا .....الان هناك نسخة للشتاير المسمات aug 3 فعلا رهيبة......

ربي يحفظك خويا العزيز شكيب أعرف النسخة aug a3 و هي بلفعل رهيبة كما ذكرت

[ame]http://www.youtube.com/watch?v=9xfUNe4S2zE[/ame]

إن شاء الله نراها في صفقة القادمة للدرك أو نرى الأحسن منها
شكرا لمرورك العطر أخي العزيز شكيب

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اخي شكيب الجزائر وبعد انشائها لعديد الوحدات الخاصة وفي اطار اعادة التنظيم -دعم بعض الوحدات الامنية كان من اهداف الرئيس-كان للسلاح نصيب ولهذا توجهت الجزائر الى ثلاثة دول وهي المانيا بلجيكا والنمسا ومعروف العلاقة العسكرية بين الجزائر وبين هذه الدول وخاصة المانيا وبلجيكا وبخصوص هذه الاخيرة اشير فقط انها درست امكانية استعمال المجال الجوي الجزائر لتدريب طياريها واستعمال احدى القواعد الجوية الجزائرية لوضع طائرات من نوع اف 16 في حالات متفق عليها وكان الهدف ايضا بالنسبة للجزائر رفع الكفاءة العملياتية والسبب ان من يعرف بلجيكا البلد الجميل الهادئ ان صغر المساحة والطلاعات الجوية تسبب ازعاج للسكان وهو امر طرح للنقاش في عديد المرات ....ولكن بلجيكا مؤخرا اعتقد انها ستتجه بنسبة كبيرة للمغرب الشقيق لتدريب وحداتها والقيام بالطلاعات والعمليات التكتيكية .....كنت اريد ان افتح موضوع بخصوص هذه النقطة مرورا بالمناورة التي جرت سنة 2005 بالناحية العسكرية الثانية ولكن......
والسلام عليكم ورحمة الله​

بارك الله فيك يا صديقي صلاح

واحلى شيء الفيديو من سنة جدتي
ههههههههه
الم تستطع ان تأتي بفيديو حديث قليلا

بنسبة للتسليح والتجهيز بشكل عام وانا اتحدث عن وحدة الدرك فهيا تحتاج الى اعادة نظر

تقيم ياصلاح

بارك الله فيك يا صديقي صلاح

واحلى شيء الفيديو من سنة جدتي
ههههههههه
الم تستطع ان تأتي بفيديو حديث قليلا

بنسبة للتسليح والتجهيز بشكل عام وانا اتحدث عن وحدة الدرك فهيا تحتاج الى اعادة نظر

تقيم ياصلاح

الله يبارك فيك و يخليك أخي العزيز فيشر و شكرا على مرورك العطر و تقييمك الكريم
ههههههههههه بالنسبة للفيديو هو قديما نسبيا لكن أعدك بالأفضل حين يتوفر
بنسبة للتسليح و التجهيز بشكل عام كما اسلفت يا عزيزي ننتظر أخبار جيدة في الأيام القادمة
خالص تحياتي :a020[2]:

خخخخخخخخخخخخخ
اول مرة اتفق معك
وتقييم لخونا صالح جاء الماء

الفيديو لا يشتغل عندي هل هو بسبب اليتيمة ؟؟؟
هذه الوحدات كان لي شرف الاطلاع على تدريباتها ووسائلها ومعداتها احب اوضح ان ما يظهر بالصور تلك ليس هو ما رايته بل هناك معدات حديثة
عدى الخردة الهنشلية بطبيعة الحال او كلاشينكوفات من عهد بريجينيف

الصراحة افضل رشاش اراه من وجهة نظري يناسب الوحدات الخاصة للدرك هو الرشاش الالماني g-36 لااعرف اذا كان عقل الزعيم قادر على تخيلها ام لا .........

صراحة ارى انه السلاح المميز لهذه الوحدة ,ولكن اختلف معك برأيك بشتاير لانه متميز بالمداهمة والتدخل السريع ومميزاته نستطيع دمجها بالافراد المتمكنين اذ ان الشتاير يتميز بسرعة الاطلاق والثبات ,ولكن يبقى g-36 افضل .
.
.
.
.
.
نستطيع ان نقول ان كل 5افراد منهم يكون بينهم واحد يمتلك سلاح مثل هذا وهو الافضل لاختراق العدو او مداهمته بمعنى اخر بوكره ,ويصنف الاقوى بالعالم وهو سلاح shotgun AA-12 ومميزاته كثيره واهما عدم الارتداد بقوة كغيره من الشوت قن والثبات المميز وسرعة الاطلاق وسهولة الريلود
.
.
.

اذ انه يطلق 360بالدقيقة ويستطيع اسلاح تدمير فرقة كاملة بدقيقة (تخيلو ا المنظر وهو قاعد يطلق هالكم من الطلق)ويمكن استخدام طلق متفجر بقوة خيالية شاهدوا مقطع الفديو لهذا السلاح.

[ame="http://www.youtube.com/watch?v=p4ebtj1jR7c"]http://www.youtube.com/watch?v=p4ebtj1jR7c[/ame]
اتمنى من كل الوحدات العربية اقتنائه لقوته وميزته واحتياجه كثير بالوحدات

عودة
أعلى