تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

يبدو انك لا زلت لم تفهم مشاركتي بالرغم من انها واضحة، ....

بالعكس فاهم كلامك كويس اوي

لكن في خطأ

النقطة التي كنت اريد ان اشير اليها هي ان الروس قالوا انهم استهدفوا المركز التجاري و ليس المصنع،

انت كنت عايز تقول بردك الاول انهم مفيش خطأ ماهم قالوا انهم ضربوا المركز ودة غلط لانة تبرير وغير اللي جي في بيان القيادة واللي ارفقتهولك فوق

الروس قالوا انهم استهدفوا بضربة دقيقة المنطقة اللي بجوارهم اللي فيها المستودع ونتيجة للضربة امتد حريق للمركز المجاور المهجور عل حسب زعمهم .... ف rt تاني يوم قالت لا انا كنت باستهدف المركز علشان مخزن اسلحة كما في اللينك اللي حضرتك ارفقتة

الحقيقة انهم ضربوا المركز بالخطأ وبرروها تاني يوم انة كان مخزن اسلحة مع ان البيان الاول قال انهم مستهدفين المستودع بضربة دقيقة ونتيجة لذلك اندلع حريق في المول ولا المستودع اتضرب خالص بل المول اللي اتضرب

اتمنى انها تكون كدة وصلت

لو لدى الروس اعلام كالغرب كان رأيت مايفعلوه جميل ، العراق تدمرت بنيته التحتية وتشرد وقتل الكثير من العراقيين لكن لم تكن ترا شي لان الاعلام الغربي مبدع في المكياج واخفاء العيوب
صحيح حتى فى 2011 لدينا تم استهداف العديد من المنازل المدنية و خلفت قتلى فى صفوف المدنيين بكل الاحوال الحروب بها كل صنوف الإجرام

أي محاولة للتعدي على شبه جزيرة القرم ستؤدي إلى إعلان الحرب على روسيا إذا قامت إحدى دول الناتو بذلك فستبدأ الحرب العالمية الثالثة - ديمتري ميدفيديف

قبل عشرة أيام تم ضرب منصات الغاز التي تتبع جزيرة القرم واخرجتها عن الخدمة !!

هجوم كرمنشوك بتاع المول التجاوي واضح جداً انة خطأ في الاستهداف لان المصنع اللي بجوارة لم يضرب ولا اتضرر بعكس المول

مشاهدة المرفق 493986مشاهدة المرفق 493987

وحصل هذا في ميكولايف واوديسا كثيرا ، الصواريخ الجوالة الأصل بها ان تتجنب التضاريس والبنايات المرتفعة ، لكنها تخطئ ، الغباء ان هناك من ينتظر من روسيا ان تعترف ان صاروخها ضرب مبنى تجاري !

أبلغت سلطات LPR أن الجماعات الهجومية موجودة بالفعل في عمق ليسيتشانسك وتقاتل في محيط ملعب شاختار وأنهم عبروا النهر في Shepilovo وأن القتال يدور في كل من Maloriazantsevo و Lisichansk Oil Refinery.

⚡⚡⚡🇷🇺 القوات الروسية تقتحم ليسيتشانسك

‏ في الوقت الحالي هناك أعمال هجومية في المدينة نفسها.

‏ عمود من الدخان مرئي - مصفاة نفط تحترق في الضواحي. 💥💥💥

إطالة الحرب لقتل أكبر عدد ممكن من الأوكرانيين. عملية تضليل جديدة. لقد كان بالفعل مصنع ذخيرة هو الذي تعرض للقصف. امتد الحريق إلى مركز تجاري مهجور قريب.

قال سيرجي لافروف "ما يعتقده الرئيس ⁦‪الأوكراني‬⁩ فولوديمير زيلينسكي غير مهم لأنه لا يتخذ قرارات إنها تتخذ في واشنطن.

مقاتل من كتيبة ⁦‪ آزوف دنيبر يتمركز ويختبئ في مدرسة رياض الأطفال.

دمر دائما مدافع الهاوتزر الأمريكية M777 في المقام الأول وهناك أيضا توقعات كاملة بأن شعبنا في ليسيتشانسك سيتم تحريره بحلول نهاية الأسبوع من النازيين

ضربات ضد القوات الأوكرانية بالقرب من ليسيتشانسك

استمر الطغاة الغربيون في إغراق أوكرانيا بمجموعة من الأسلحة
اكتشف الحرس الوطني مخابئ مخبأة بعناية للقوميين الأوكرانيين بأسلحة أجنبية في منطقة خاركيف

إطالة الحرب لقتل أكبر عدد ممكن من الأوكرانيين. عملية تضليل جديدة. لقد كان بالفعل مصنع ذخيرة هو الذي تعرض للقصف. امتد الحريق إلى مركز تجاري مهجور قريب.

تنوية هام! 

1- عدم ادراج اي محتوى حساس سواء ادراج مباشر او تضمين روابط خارجية

2- عدم اغراق الموضوع باخبار لا تعتمد على مصادر موثوقة

3- عدم المشاركات الجانبية والتراشق الشخصي والجدال الغير مفيد

سوف تتخذ الإدارة الإجراءات التي تعتمدها للتعامل مع المخالفين ولن تقبل باي التماس من اي عضو.

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى