أنباء عن رؤية هلال شهر رمضان

كل عام وانتم بخير اللي يصوم بكرا واللي يصوم بعده، كل سنة اتقبل الامر عادي ،لكن يوم شفت المذيع يقول شخص شاف الهلال و التيليسكوب ماجابه، داخلني الشك، نتعمد على جهاز متطور ويجيب اخر الدنيا ولا عيون اشخاص تخطيء وتصيب؟

لاحوووووووووول :ROFLMAO:

المحكمة ترفض رؤية شخص واحد ماتصدق عليه ولو حلف بالله
لازم اكثر ذا بيصوم ناس واجد وراه لازم مجموعةتأكد الخبر

حتى الجهاز المتطور صناعة بشر وعدسات ممكن تحوس عليك خصوصا الكهربائية منها
لكن فيه ناس عندهم قدرات من صنع الخالق

لاحوووووووووول :ROFLMAO:

المحكمة ترفض رؤية شخص واحد ماتصدق عليه ولو حلف بالله
لازم اكثر ذا بيصوم ناس واجد وراه لازم مجموعةتأكد الخبر

حتى الجهاز المتطور صناعة بشر وعدسات ممكن تحوس عليك خصوصا الكهربائية منها
لكن فيه ناس عندهم قدرات من صنع الخالق
خلص،سكتتني مع اني ما اقتنعت،بس تخيل لو الواحد عنده هذي القدرات ويستخدمها بأغراض شيطانية🤔

خلص،سكتتني مع اني ما اقتنعت،بس تخيل لو الواحد عنده هذي القدرات ويستخدمها بأغراض شيطانية🤔

التصديق عند المحكمة فيه شهادة وعلى ذمتك امام الله

لكن لابد من مجموعة الكل شافه ويشهدون بالله عليه
يعني لو ما انت متأكد منها 100% مستحيل تشهد مهب بس شوف وخلاص
الامر مهب بسيط

فيه ناس عندهم قدرات وتختلف القدرات من شخص الى اخر
منهم من يشوف اشياء بعيدة
ومنهم اللماح بشكل قوي
ومنهم الارتجالي بالقصيدة العامية او الفصحى لاي موقف في نفس اللحظة يسدح لك 12 ولا 13 بيت ورا بعض مرتب القافية و الوزن هههههه

التصديق عند المحكمة فيه شهادة وعلى ذمتك امام الله

لكن لابد من مجموعة الكل شافه ويشهدون بالله عليه
يعني لو ما انت متأكد منها 100% مستحيل تشهد مهب بس شوف وخلاص
الامر مهب بسيط

فيه ناس عندهم قدرات وتختلف القدرات من شخص الى اخر
منهم من يشوف اشياء بعيدة
ومنهم اللماح بشكل قوي
ومنهم الارتجالي بالقصيدة العامية او الفصحى لاي موقف في نفس اللحظة يسدح لك 12 ولا 13 بيت ورا بعض مرتب القافية و الوزن هههههه
الحمدلله ما عندي غير الثانية،اللماح بشكل قوي. ما شفتني سكتت من لما قلتلي لا حوووول🤫

انا اكره شي في رمضان هو اسلوب السعودية بالتعاطي معه. تقريبا بالسعودية يصير اشبه بالPause لكل شي بالحياة بسبب رمضان بينما المفروض يكون الوضع كما كنت يعني الجميع يمارس اعمالهم الاعتيادية كما قبل رمضان.

الشيء الثاني المفروض ما تقفل المطاعم بنهار رمضان. حرام عندنا غير مسلمين يتضررون 😬

انا اكره شي في رمضان هو اسلوب السعودية بالتعاطي معه. تقريبا بالسعودية يصير اشبه بالPause لكل شي بالحياة بسبب رمضان بينما المفروض يكون الوضع كما كنت يعني الجميع يمارس اعمالهم الاعتيادية كما قبل رمضان.

الشيء الثاني المفروض ما تقفل المطاعم بنهار رمضان. حرام عندنا غير مسلمين يتضررون 😬

Ranger454 @Ranger454 وهو مسوي نفسه اجنبي عشان يدخل المطعم

كل عام والجميع بالف صحة
وعسى الله ان يعيده علينا وعليكم بالخير والبركات

يارجال سدير وتمير ماعندهم الا الدجه

بلد شكبره ماينشاف الا عندهم !!!
وندخل في متاهات نقصان ومدري ايش عشان مافيه الا هم يشوفونه !

لو الاختلاف في الرؤيه موجود بين اكثر من منطقه او بلد في حال وجود احتماليه رصده هنا منطقي الخلاف

لكن لما فلكيا يستحيل رصده ويجيك ابو عيون مجبجبه يقول شافه هنا تقول معليش وقف عند حدك

شاهدوه بمرصد الطائف

لا فض فوك

وفيه ناس مسافرين

😷 كيفني وانا مضبطك

كل عام وانتم بخير
وشهر عباده وغفران ان شاء الله للجميع
وكبسات وحلويات وكنافه بالاخص

عودة
أعلى