يوم الغضب مصر تثور

رد: يوم الغضب مصر تثور

انا مصرى واتفق معك اتفاقا كاملا فيما قلت والدليل على ذلك استطلاعات الرأى فى اسرائيل الشعب الاسرائيلى زعلان من اجل حسنى مبارك

و المسألة دي محتاجة استطلاعات ؟؟
الأعمى يقدر يميز و يشوف !!
و ان شاء الله الرئيس المصري القادم يكون رجل بمعنى الكلمة مثل الراحل جمال عبد الناصر و ليس لص خائن مثل حسني اللامبارك

أخوي adham نبقى نقول حفظ الله مصر واهلها وإذا كان في بقاء مبارك خير فالله ينصره ويؤيده وإذا فيه شر لمصر وأهلها أن يزيله ودعم الأمر لله .

بالنسبة لمن يسبه فسيقف كل منهم يوم القيامة وعنده تلتقي الخصوم وكل واحد يسأل نفسه ماذا له وماذا عليه .

بالنسبة للبعض عادي لو تسب رئيسه لن يتحرك فيه شعره ولكن سب اللي في الصورة وشوف راح تظهر الميول وتقبل تحياتي انت وكل مصر في هذا الموضوع سواء معك أو ضدك فأنتم شعب عريق لن تقدم كلماتنا ولن تؤخر وانتم اعرف بها ويفيكم فخراً أنكم أهل الكنانة (( أكثر من 5000 سنة )) تاريخ عريق وحضارة ضاربة في الجذور .

تحياتي لكل مصري فأنتم شعب تستحقون الإحترام

تحياتي لك أخي الكريم
أحيانا تجبر علي الرد
عندما تري الاقذام يتكلمون عن العمالقه أصحاب 7000 عام
ومن دافعنا عنهم طول التاريخ

هههههههه لا لا فهمت غلط هو بيقول لن يكون جزمة فى قدم مبارك قلت له مبارك لن يبقى معه شبشب حتى بعد ما نرجع فلوسنا منه و لن يستطيع شراء جزمة حتى لنقارنها

:bleh[1]:

هههههههههههههه
شي طبيعي
لأنه عقب ما ينطرد من منصبه بيتحاكم و بتتصادر لفلوس اللي سرقها كااامل
:a020[2]::a020[2]::a020[2]::a020[2]:​

تصدق انت يادهم انسان لاتستحق الدفاع عنك فى الخفاء ولا فى العلن و نحن كمصرين نتبرا منك كنت فين ياشملول لما كانت الدنيا كلها بتقول ان العميل الخائن القاتل ماشى هذا الشخص يريد حرق مصر لا اعلم ياخى تمسكك به لهذه الدرجه ياخى الاعلام اللى انا كنت بكره زى المحور ودريم والفراعين لانهم قنوات مكمله لسياسات التلفزيون المصرى هو ايضا خرج واتهمه بمحاوله ادخال مصر فى نفق مظلم بعد ان توحد الجميع واعلن فض الاعتصام وبدا مرحله جديده ياخى ده سبب انشقاق فى القوات المسلحه انت عارف يعنى ايه انشقاق فى الموسسه العسكريه يانهار اسود دى كارثه يعنى لو حصل لا قدر الله ودخلنا فى حرب مع اليهود او مع اى دوله دلوقت لان تجد جيش متحد وستسقط مصر بفضل هذا الخنزير الكلب الذى اراد ان يخربها قبل مايغادر حسبى الله ونعم الوكيل فيك يامبارك ومن ناصرك ربنا يورينا فيك يوم علشان يشفى غليل الناس منك :busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]:

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

تحياتي لك أخي الكريم
أحيانا تجبر علي الرد
عندما تري الاقذام يتكلمون عن العمالقه أصحاب 7000 عام
ومن دافعنا عنهم طول التاريخ
طيب انا مصرى و ككل المصريين اسب مبارك و اكرهه جدا فهل انا ايضا قذم و غير مصرى؟
ام مبارك متمثل فيه الفراعنة و حرب اكتوبر و الشمس و القمر و ربما بعد قليل ينصب نفسه اله و يقول انى ربكم!!! فما الفرق بينه و بين فرعون؟؟!!!!

لاتتحدث بأسم شعب مصر
أن كنت تريد أنت التبرأ مني
فأنا أيضا كذلك
انت ايضا ماذا هل تتبرأ من نفسك؟
و الله جديدة ديه اول مره اسمع عنها قبل كدة

انت ايضا ماذا هل تتبرأ من نفسك؟
و الله جديدة ديه اول مره اسمع عنها قبل كدة
لم تفهمني
فأنا أقصد انا ايضا أتبرا من كل شخص يريد التبرا مني ...

حربين ؟؟؟؟

نعم نعم و انا اشهد له بالشجاعة
و دليل شجاعته انه عندما تم اغتيال انور السادات
البقرة الضاحكة انبطح تحت الطاولة
مع ان المفروض ان البقرة الضاحكة يقف امام انور السادات و يتلقى الرصاصات عنه بكل شجاعه !!
و لكنه اجبن من ان يفعل ذلك !!!
و فضّل الاختباء تحت الطاولة مثل ما تختبئ الحريم
ههههههههههههه
:bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]::bleh[1]:​
هههههههههههه
\
مبارك شارك في حربي 67 و 73 وكان قائد القوات الجويه وصاحب الضربه التي زلزلت اسرائيل :ANSmile04[1]:

انباء عن انتقال الالف من المتظاهرين اعتصامهم الى ميدان رمسيس تمهيدا لجمعه الزحف والحسم بالغد وان هاكون ضمن اللى تعهدوا الان بتقديم انفسهم شهداء للوصول الى راس هذا العميل ان لم يحسم الامر بالغد ويتنحى بالقوه والتظاهرات من جامع الفتح فى رمسيس والنور فى العباسيه و مكرم عبيد ومصطفى محمود فى المهندسين ستلحق بالمظاهره المليونيه فى التحرير مباشره بعد الصلاه والذهاب معنا الى القصر والتلفزيون ومحاصرتهم

والله يا اخ ادهم انا فهمت من كلامك انك لا تحترمنى انا والعديد من الاعضاء هنا حسنا هذا حقك
اذن ماذا تقول فى 4 مليون مصرى فى ميدان التحرير و150 الف فى طنطا و 100 الف فى المحلة الكبرى حيث انهم جميعا يلعنون حسنى مبارك

لم تفهمني
فأنا أقصد انا ايضا أتبرا من كل شخص يريد التبرا مني ...
يا ادهم احنا مش اعدائك فمافيش داعى تعاملنا كأعداء
احنا كلنا مصريين و مش عاوزين غير الافضل لبلادنا
طيب تعالى ننسى كل اللى حصل و نبدأ من الاول و نرجوا من المشرفين حذف اى مشاركات خارجة
قول وجهة نظرك بكل صراحة و نتناقش فيها
ليه انت بتحب مبارك؟

الإخوان المصريين هنا استهدوا بالله فأنتم أهل الشأن فعندما تختلفون بهذه الحده فماذا ستتركون لأعدائكم أطلب من الله أن يجعل قلوبكم على بعض ويجمعكم في رأي واحد يا أخوان تناقشوا ولا تجرحون في اي شئ يمس مصركم العزيزه حتى لو كان رئيسها يا أخوان لا تشمتون الأعادي فيكم

انباء عن انتقال الالف من المتظاهرين اعتصامهم الى ميدان رمسيس تمهيدا لجمعه الزحف والحسم بالغد وان هاكون ضمن اللى تعهدوا الان بتقديم انفسهم شهداء للوصول الى راس هذا العميل ان لم يحسم الامر بالغد ويتنحى بالقوه والتظاهرات من جامع الفتح فى رمسيس والنور فى العباسيه و مكرم عبيد ومصطفى محمود فى المهندسين ستلحق بالمظاهره المليونيه فى التحرير مباشره بعد الصلاه والذهاب معنا الى القصر والتلفزيون ومحاصرتهم

الله يوفقكم
و ادعوا من الله ان يجزيكم على صبركم و ثباتكم و يكرمكم برئيس عادل​

طيب يا عم ادهم و الثلثمائة مصرى الذين استشهدوا على يد سفاحين مبارك دمهم يذهب هكذا هباء منثور
هذه دماء المصريين التى اتكلم عنها الان لو كان لهل قيمة عندك فرد على كلامى

والله يا اخ ادهم انا فهمت من كلامك انك لا تحترمنى انا والعديد من الاعضاء هنا حسنا هذا حقك
اذن ماذا تقول فى 4 مليون مصرى فى ميدان التحرير و150 الف فى طنطا و 100 الف فى المحلة الكبرى حيث انهم جميعا يلعنون حسنى مبارك
لن أناقشك في صحة الارقام والتي سيتضح مدي تأثير خطاب الرئيس عليها غدا..
لكن لماذا أهملت 75 مليون في بيوتهم..!!

هههههههههههه
\
مبارك شارك في حربي 67 و 73 وكان قائد القوات الجويه وصاحب الضربه التي زلزلت اسرائيل :ANSmile04[1]:

لا لا يجب حذروه اين الاداره ده بدا بشتايم قذره فى ايه لابد من حذره نهائيا :busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]::busted_red[1]:

عودة
أعلى