خلاف بين الرياض ومسقط بشأن شحنات الأسلحة الإيرانية

وزيرة الخارجية البريطانية ليز تروس مع جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان. حضر الاجتماع معالي وزير الخارجية العماني السيد بدر البوسعيدي ، والسيد فيصل البوسعيدي المستشار بديوان البلاط السلطاني بسلطنة عمان. العمانيون الثلاثة هم من خريجي FSP / DSP

عماني يكتب : قمة النقب: المستبدون العرب يسلمون القيادة الإقليمية لإسرائيل قمة النقب:

قبل نهاية زيارته القصيرة إلى عمان ، أطلقcitylordmayor رسميًا "برنامج خبراء التدريب" التابع لمنتدى الأعمال البريطاني والذي سيساعد الشركات البريطانية على تزويد الموظفين العمانيين بتدريب مهني بريطاني عالمي المستوى. @مدينة لندن

خبر جميل جدا شكرا على النقل

هذي اشاعة غير صحيح.. اخواننا العمانيين يحبوننا من قلوبهم لايهربون سلاح ولا يستضيفون الحوثي..غرد كانك وش اسمه
صح لسانك يا تيفوون وبارك الله فيك أنت أنت وهذا الحوثي موجود في مسقط هو من اجل الدفع بالعمليه السياسيه وفتح باب خلفي للتواصل مع الحوثي وكل هذا بعلم وتنسيق قيادة التحالف فكما نعلم في نهايه المطاف سيتم انهاء الملف اليمني سياسيا ولابد من قنوات تواصل مع الحوثي لانهم الطرف الأقوى حاليا والعمليات العسكريه شبه متعثرة والشرعيه مفتته

صح لسانك يا تيفوون وبارك الله فيك أنت أنت وهذا الحوثي موجود في مسقط هو من اجل الدفع بالعمليه السياسيه وفتح باب خلفي للتواصل مع الحوثي وكل هذا بعلم وتنسيق قيادة التحالف فكما نعلم في نهايه المطاف سيتم انهاء الملف اليمني سياسيا ولابد من قنوات تواصل مع الحوثي لانهم الطرف الأقوى حاليا والعمليات العسكريه شبه متعثرة والشرعيه مفتته
اي اتفاق والحوثي بهذا الشكل

هذي اشاعة غير صحيح.. اخواننا العمانيين يحبوننا من قلوبهم لايهربون سلاح ولا يستضيفون الحوثي..غرد كانك وش اسمه
اقسم بالله العظيم رب العرش العظيم اني لم ادخل لهذا المنتدى المحترم لكي إسيء للعلاقة بين المملكة و سلطنة عمان فقط نقلت الأخبار زي ماهي انا عندي رأيي الشخصي الخاص بالموضوع بس بخليه لنفسي مشان ما حدا يزعل او تجيني مخالفة وكمان لسة فتحت حساب وماعندي حسابات زي ما اتهمني الشخص من عمان شكرا الك على ردك اخي الكريم

وزيرة الخارجية البريطانية ليز تروس مع جلالة السلطان هيثم بن طارق سلطان عمان. حضر الاجتماع معالي وزير الخارجية العماني السيد بدر البوسعيدي ، والسيد فيصل البوسعيدي المستشار بديوان البلاط السلطاني بسلطنة عمان. العمانيون الثلاثة هم من خريجي FSP / DSP

اياد هذا خبر مهم ما اعرف كيف فاتك

اي اتفاق والحوثي بهذا الشكل
هذا الواقع اخي العزيز وهذه نتيحه الفشل في ادارة الملف اليمني من البدايه الحوثي متغول ومتمكن من الشمال الخزان البشري في اليمن ونهايه الملف اليمني بيكون سياسي مش حسم عسكري

هذا الواقع اخي العزيز وهذه نتيحه الفشل في ادارة الملف اليمني من البدايه الحوثي متغول ومتمكن من الشمال الخزان البشري في اليمن ونهايه الملف اليمني بيكون سياسي مش حسم عسكري
الحوثي مش متوغل الحوثي ورث قبضه امنيه وزاد الحوثي فيها انشأها عفاش
طبعا اصحاب القبضه خونه زي ما باعو الرئيس الشرعي هادي باعو عفاش

الحوثي مش متوغل الحوثي ورث قبضه امنيه وزاد الحوثي فيها انشأها عفاش
طبعا اصحاب القبضه خونه زي ما باعو الرئيس الشرعي هادي باعو عفاش
فيه حدث حصل قبل سنوات وعلى اثر هذا الحدث او الخطأ التفتت قبائل الشمال حول الحوثي

فيه حدث حصل قبل سنوات وعلى اثر هذا الحدث او الخطأ التفتت قبائل الشمال حول الحوثي
اخوي جابر اطراف الصراع الي ضد الشرعيه فئات اهم شي انو كلهم ضد الدوله المدنيه الحديثه

خريطه جميله لو تم الاتحاد على غرار اتحاد الامارات او الاتحاد الاوربي
جدا جميله الخريطة وتسر الناظرين ☺️
بعدين لان يكون اتحاد بل سياده بإذن الله على يد من وحد ارضه وحكمها بشرع الله وحد السيف مهو الي حكموها بإرادة وحماية إنجلترا

عودة
أعلى