هجوم استهدف محطة تحلية المياه بالشقيق ومنشأة أرامكو بجازان.

قصف مواقع الجيش الايراني احتلال مواقعهم على الحدود وغيره البشمركة وقتل الحرس الثوري والتفجيرات وغيره التفجيرات داخل ايران قتل العلماء تفجير المفاعلات والمصانع وغيره كل هذا وين ايران ما ترد الا بالدول العربية لان لديها عملاء داخل العرب

انا اشوفك تقارن حربكم مع ايران وان ايران قوية يا عزيزي انا لو يخرج مسؤول اي دولة وليس اسرائيل ويعرض سيديهات وفيديوهات ووثائق عن كل المشروع الايراني استحي حتى اتكلم

وانت جاينا مسوي كوميدي تبغى تستفز ترانا لا نراك ممكن لو كنت ايراني اتناقش معك تناقشني ونناقش بعض بالحجة انت تذكرني بنفس مشاركات منتدى الدفاع الباكستاني يوم يتناقشون ايرانين واتراك واسرائيلين وسعوديين يخرج بينهم من هم مثلك ولا احد يعبره لانك من الاساس لا وجود لمشاركة منطقية فقط تطبيل لصف مع صف رغم ان دولتك الحقيقية ولست الي واضع علمها هي بعيدة عن هذا الصراع

قصف مواقع الجيش الايراني احتلال مواقعهم على الحدود وغيره البشمركة وقتل الحرس الثوري والتفجيرات وغيره التفجيرات داخل ايران قتل العلماء تفجير المفاعلات والمصانع وغيره كل هذا وين ايران ما ترد الا بالدول العربية لان لديها عملاء داخل العرب

انا اشوفك تقارن حربكم مع ايران وان ايران قوية يا عزيزي انا لو يخرج مسؤول اي دولة وليس اسرائيل ويعرض سيديهات وفيديوهات ووثائق عن كل المشروع الايراني استحي حتى اتكلم

وانت جاينا مسوي كوميدي تبغى تستفز ترانا لا نراك ممكن لو كنت ايراني اتناقش معك تناقشني ونناقش بعض بالحجة انت تذكرني بنفس مشاركات منتدى الدفاع الباكستاني يوم يتناقشون ايرانين واتراك واسرائيلين وسعوديين يخرج بينهم من هم مثلك ولا احد يعبره
ماذا قلت ؟!
وتسالني اذا للاسف ماتعي ماتقوله انتهى

عندك 3 حلول : الحل الاول فجر النووي واعلن انك دولة نووية - الحل الثاني اقضي على الحوثي فورا بكل قوة ولا تلتفت لعقوبات او مطالبات - الحل الثالث والاخير ارجاع ورقة المجاهدين والاسلاميين ونشرهم ودعمهم في كل دول العالم

سنكون دولة نووية وشخصيا اعتبر الامر لا جدال فيه لكن الوقت والوقت فقط

وانت جاينا مسوي كوميدي تبغى تستفز ترانا لا نراك ممكن لو كنت ايراني اتناقش معك تناقشني ونناقش بعض بالحجة انت تذكرني بنفس مشاركات منتدى الدفاع الباكستاني يوم يتناقشون ايرانين واتراك واسرائيلين وسعوديين يخرج بينهم من هم مثلك ولا احد يعبره
ايران ردت على بيشمركه بقصف اجتماع القادة البيشمركه ب ك ك و قتل اكثر من ٤٠ منهم
ردت علىاسرائيل و امريكا و الداعش
انت قلت ليش ماردت على طالبان سئلتك متي طالبان هجم علىاراضي الايرانية ؟
ماجاوبتني
بخصوص مسئول اسرائيلي
ايران ماقصر معاهم جند وزير الطاقة الاسرائيلي ليتجسس لها
ملفات عشرات الالاف من جيش الاسرائيلي تحت ايد ايرانيين
تجسس على وزير الدفاع و جنرالاتالجيش الاسرائيلي
وصول لتجسس لغرف اعضاء من الكنيست
امبر هجوم السيبراتي بتاريخ اسرائيل باعتراف اسرائيل حدث قبل اسبوع و تعطلت الحكومة الاسرائيلية
كل هذا و تقولى ملفات
🤡

كيف ستكون دولة نووية و ماعندك اي برنامج النووي بالاساس ؟!
لاتقولي اشتري قنبلة نووية بفلوس

تكوين مليشيا أفغانية سنية متشددة على حدود ايران ودعمها بالمال والسلاح والطائرات المسيرة وصواريخ بالستية كلما اطلق الحوثي مسيوة على السعودية تطلق ١٠ على ايران كلما اطلق صاروخ بالستي على السعودية تطلق ٥ صواريخ على ايران وتنفي السعودية علاقاتها بهذه المليشيا وسوف تقبل ايران اقدام السعودية وتتفاوض على كل ملفات المنطقة.

ايران ردت على بيشمركه بقصف اجتماع القادة البيشمركه ب ك ك و قتل اكثر من ٤٠ منهم
ردت علىاسرائيل و امريكا و الداعش
انت قلت ليش ماردت على طالبان سئلتك متي طالبان هجم علىاراضي الايرانية ؟
ماجاوبتني
بخصوص مسئول اسرائيلي
ايران ماقصر معاهم جند وزير الطاقة الاسرائيلي ليتجسس لها
ملفات عشرات الالاف من جيش الاسرائيلي تحت ايد ايرانيين
تجسس على وزير الدفاع و جنرالاتالجيش الاسرائيلي
وصول لتجسس لغرف اعضاء من الكنيست
امبر هجوم السيبراتي بتاريخ اسرائيل باعتراف اسرائيل حدث قبل اسبوع و تعطلت الحكومة الاسرائيلية
كل هذا و تقولى ملفات
🤡

كله كلام فاضي وبالنسبة للهجوم على الايرانين ذكرت لك بالبداية قصف مواقع الجيش الايراني واحتلال مواقعهم تبغى فيديو اضعه لك اما مسالة الامور الثانية ذبحت لي 40 ب ك ك حنا ذبحنا اكثر من 30 الف حوثي على اضرار مدنية بسيطة ؟

اما مسالة عندها وعندها ما عندها الا الضعوي اكثر دولة اسمها دولة الفوتشوب الغرب يسمونها iran photo بعد فضيحة الصواريخ بالفوتشوب لو تملك مو عشرات الالاف لو تملك عشرات فقط بدون الاف لعرضتهم بدقيقة

انت شفت السيديهات الي عرضها نتنياهو صوت وصورة تصوير كامل لكل مفاعل ومصانع ومعامل والقوات والدفاعات والعلماء وغيره وين عايش انت

هذا طالبان يا المشخصاتي

طبعا بتقول وش يثبت

طبعا بتقول لي ايران وش ردت ابدا اعلاميا ايران ردت انه سوء تفاهم وواقعيا تنازلت عن امور كثيرة واستضافت طالبان

الحقيقة نحن لا نحسب لايران بل من خلف ايران من يسلمون انفسهم لايران كا قوات مارينز ومن يقصفهم الايرانين ويسكتون كله لشغل صناعه بعبع ايراني قوي ومخيف او الحقيقة عندما استعملو او حاولو يستعملون نفس الاسلوب مع ترامب مثلا والجمهوريين تم قصف قادتهم وسماع نياح وصياحهم الى يومنا هذا

كله كلام فاضي وبالنسبة للهجوم على الايرانين ذكرت لك بالبداية قصف مواقع الجيش الايراني واحتلال مواقعهم تبغى فيديو اضعه لك اما مسالة الامور الثانية ذبحت لي 40 ب ك ك حنا ذبحنا اكثر من 30 الف حوثي على اضرار مدنية بسيطة ؟

اما مسالة عندها وعندها ما عندها الا الضعوي اكثر دولة اسمها دولة الفوتشوب الغرب يسمونها iran photo بعد فضيحة الصواريخ بالفوتشوب لو تملك مو عشرات الالاف لو تملك عشرات فقط بدون الاف لعرضتهم بدقيقة

انت شفت السيديهات الي عرضها نتنياهو صوت وصورة تصوير كامل لكل مفاعل ومصانع ومعامل والقوات والدفاعات والعلماء وغيره وين عايش انت

هذا طالبان يا المشخصاتي

طبعا بتقول وش يثبت

طبعا بتقول لي ايران وش ردت ابدا اعلاميا ايران ردت انه سوء تفاهم وواقعيا تنازلت عن امور كثيرة واستضافت طالبان

مافي قصف و لا احتلال كلام مضحك
كانوا مزارعينو رعاة الغنم الايرانيين بالغلط داخلين اراضي افغانيه و مسكوهم و سلموهم لايران
لا تبحث كثيرا في تويتر كله كلأم فاضي
انت تصدق ايران ترد على امريكا و اسرائيل و ماترد على حرس الحدود لطالبان ؟!
اصلا حاليا علاقات طالبان مع ايران سمن على عسل لدرجة يخلون ا لمزارعين الايرانيين يستفيدون من انهار الحدودية داخل الاراضي الافغانية
في حال كان ممنوع ايام حكومة الافغانية السابقة و لا ذا إحدي الاسباب مساعدة الايرانية لطالبان بالبانزين و البترول
يعني علاقاتهم حاليا احسن من علاقاتهم مع باقي جيرانهم

هذا لا شك فيه نحن تحدينا تحدى بقصف ارامكو ان تخرج دولة تتبنى ذلك لم نجد الا العملاء والمرتزقة يتهافتون للدفاع عن سيدهم ما زلت عن رأي لا ايران تعدت خط فهد وقتها بقول ايران ممكن تنافسنا بس هياطها مثل هياط الدول الفقيرة والي تطلق لنفسها العنان بمهاجمة من اغنى منهم ومعتمدة على العملاء من يلحسون جزمهم وياكلون مخلفاتهم ويقدسونهم ويلطمون

مافي قصف و لا احتلال كلام مضحك
كانوا مزارعينو رعاة الغنم الايرانيين بالغلط داخلين اراضي افغانيه و مسكوهم و سلموهم لايران
لا تبحث كثيرا في تويتر كله كلأم فاضي
انت تصدق ايران ترد على امريكا و اسرائيل و ماترد على حرس الحدود لطالبان ؟!
اصلا حاليا علاقات طالبان مع ايران سمن على عسل لدرجة يخلون ا لمزارعين الايرانيين يستفيدون من انهار الحدودية داخل الاراضي الافغانية
في حال كان ممنوع ايام حكومة الافغانية السابقة و لا ذا إحدي الاسباب مساعدة الايرانية لطالبان بالبانزين و البترول
يعني علاقاتهم حاليا احسن من علاقاتهم مع باقي جيرانهم

صحيح كيف والدليل الفيديو كلها مزارع ومزارعين طالبان لانهم ضعفاء يقصفون المزارعين طالبان لو راحو شلة 9 اشخاص ومعهم رشاش واحد لمزارعين لهربو المزراعين على رجولهم اما سمن على عسل فهو سمن على عسل لمتعاطين الافيون

الحق نفسك بس انت وكل عملائهم لانكم وقتها ستكونون خدم بالبيوت او مساجين او سيتم التضحية بكم بالصفوف الامامية لتنالون ما تنالون

بعدين حبيبي مو تويتر هذا يوتيوب وقناة روسيا اليوم ركز او شكلك ما تعرف الا اللطم

صحيح كيف والدليل الفيديو كلها مزارع ومزارعين طالبان لانهم ضعفاء يقصفون المزارعين طالبان لو راحو شلة 9 اشخاص ومعهم رشاش واحد لمزارعين لهربو المزراعين على رجولهم اما سمن على عسل فهو سمن على عسل لمتعاطين الافيون

الحق نفسك بس انت وكل عملائهم لانكم وقتها ستكونون خدم بالبيوت او مساجين او سيتم التضحية بكم بالصفوف الامامية لتنالون ما تنالون

بعدين حبيبي مو تويتر هذا يوتيوب وقناة روسيا اليوم ركز او شكلك ما تعرف الا اللطم

ايش دخل الفيديو هذا في موضوعنا عن كلام احتلال طالبان لاراضي الايرانية 🤠
الموضوع كان دخول راعاه اغنام الايرانيين الي اراضي الافغانية و حرس الحدود لطالبان مسكوهم و ردوهم
انت سويته احتلال 🤣
الاخ كان يقول نعمل مليشيات و نعطيهم الصواريخ يضربوا ايران
و انا رديت ايران ترد على امريكا بكبره
انت قلت لي طالبان احتل ايران
يا راجل 🤡

كيف ستكون دولة نووية و ماعندك اي برنامج النووي بالاساس ؟!
لاتقولي اشتري قنبلة نووية بفلوس
قالها ولي العهد في حال ايران طورة ايران قنبلة نوويه سوف نفعل الشي نفسه وبسرع وقت

هذا كلام الرجل الثاني بالدولة يكفي

اليمنين الي جالسين يخزنون بصنعاء وماعندهم مشكلة بسيطرة الحوثي على المدينة هذول اعداء مثلهم مثل الحوثي .
ولو بأيدي والله لأحرق صنعاء بالي فيها .
شعب عالة متخلف وجاهل الله يصبرنا على مابلانا .

نظام العمليات العسكرية المستحية ماعاد ينفع

عودة
أعلى