الدرون الصيني WJ-700 يحصل على اول عقد تصدير لزبون مجهول

الترجمة لفقرة الاخيرة

استعمل مترجم غوغل حتى لا تحرج نفسك مرارا و تكرارا !
هو انت لا تفقه غير الفرنسيه

بعد ان تلقت الشركه فرصه للتفاوض مع زبون اجنبى رئيس المهندسين كان على اهبه الاستعداد 6 ايام و6 ليالى لمفواوضات العقد وكميته الضخمه

الامر مازال تفاوض ولا يوجد اى تعاقدات رسميه لذلك تم حجب الدوله وقد يسفر التفاوض على تعاقد او لا يسفر عن عقد

مفاوضات وليس عقد صريح

لست ادرى اى نسبه iq تمتلك صراحه

ربما

F-35 and MQ-9 Reaper = Rafale and WJ-700

مصر محتاجه ال ch-7 مش ال wj700
لماذا يا اخي..؟؟!! الصراحه انا لا اعلم مواصفات ال سي اتش سبعه..!! ولكن هذا الدرون الذي نتحدث عنه. هو عملاق بالنسبه للدرونز..!؟؟ ضخمه وقويه جدا ومتطوره و تنافس الريبر الامريكي.
فهل اليس اتش سفن اقوي منها ؟؟؟

ربما

F-35 and MQ-9 Reaper = Rafale and WJ-700
انممممممم…. حلوه هذا والله حلوه…
فكره جيده جدا فعلاً. لاستبدال هذا الثنائي بذالك…. وسيكون التشكيل فتاك ايضا. فالدرون الصيني عملاق بجد. ومتطور و يطلق ذخاير ذكيه بمدي كبير يصل الي ١٠٠ كم..!! و ايضا منظومه او حاضن تشويش وحرب اليكترونيه وهذه مع الرافال ستبقي مصيبه لاي دفاع جوي … واذ ان مقاتله واحده رافال تقود سرب مكون من اثنين او ثلاثه من هذا الدرون يستطيعون اخماد وتحييد مجموعه دفاع جوي واحداث ثغره في الشبكه
يعني اذا كان تصورنا صحيح… ونستطيع ربط الرافال بها عن طريق وصلات تكتيكيه وداتا لينك. وبذلك يستطيع سرب من الدرون من ثلاث دورونات تقودهم رافال عن طريق وصله البيانات وتستطيع الرافال اخذ واعطاء البيانات والتحكم حتي في الصواريخ الموجها المطلقه من الدرون ….. فتستطيع الهجوم علي منظومه دفاع جوي من ثلاث اتجاهات في نفس اللحظه……
هل ما نتحدث عنه صحيح عسكرياً….!؟؟؟
ياريت احد من الاخوه يوكد احتماليه عمليه كما ذكرناها..؟؟؟
تحياتي للجميع….

المصدر:صدى الجحوش ::rolf::
ذكرني هذا البوست ب بياعي الأعشاب الطبية في الأسواق الاسبوعية في البوادي يستعمل بوق ويقول ايا دواء بوزولوم والبرد هنا بصحتكم 😂😂

كنت عاقل إلى كنت باغيها نطلع لمورال و نضحك كندخل لصفحة صدى الجحوش الخرطي 24\24 🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣🤣
الادمن نفسه قام بحجب الصفحة عن المغاربة بعدما فضحه العديد من المرات ::Lamo::

عودة
أعلى