اقتحام المسجد الاقصى والتطورات في قطاع غزة ( متابعة مستمرة)

غارة جوية للجيش الإسرائيلي على دير البلح

 
نتيجة غارة جوية لجيش الدفاع الإسرائيلي في مدينة #Gaza الليلة الماضية.

 
مكتب نتنياهو:
نتنياهو يعقد إيجازا صحفيا لأكثر من 70 سفيرا ودبلوماسيا أجنبيا من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وروسيا والصين والهند وألمانيا والنمسا وأستراليا واليابان وبريطانيا والبرازيل وكندا وإيطاليا وسفراء دول أخرى.
 
قناة كان:
سأل أحد السفراء الأجانب نتنياهو عن المدة التي ستستغرقها العملية العسكرية - وأجاب: نحن لا نقف عند ساعة توقيت، نريد أن نحقق أهداف العملية.
 
عاموس شوكن-هأرتس:

"فشل نتنياهو وغانتس وكوخافي"

متى ستكون الجولة القادمة؟ وكم عدد الأطفال والنسـاء الفلسطيـنيين سنقـتل بعد ذلك؟ هذه هي الاستراتيجية الفاشلة لرئيس الوزراء نتنياهو ووزير الدفاع غانتس ورئيس الأركان كوخافي التي تمثلت في قصف مناطق مكتظة بالسكان ما يؤدي حتماً إلى قتــل الأبريــاء.

لو ركزت "إسرائيل" على الدفاع لكان من الممكن الحديث عن النجاح في هذه الحرب، ومع ذلك فإن اختيار الهجوم هو فشل استراتيجي، إن الاستراتيجية الصحيحة في رأيي كانت التركيز فقط على تحسين الدفاع وتجنب الهجوم - يجب الاعتراف بأن هذه الحرب هي فشل لنتنياهو وغانتس وكوخافي.

ترجمة : مؤمن مقداد
 
عاجل: نتنياهو يقول إنه من الممكن تسوية غزة بالأرض كما فعلت دول غربية في الحرب العالمية الثانية عندما ردت على قذائف بتسوية مدن كاملة بالأرض وعلى رأسها بريطانيا

FB_IMG_1621419693709.jpg
 
مكتب نتنياهو:
نتنياهو يعقد إيجازا صحفيا لأكثر من 70 سفيرا ودبلوماسيا أجنبيا من الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي وروسيا والصين والهند وألمانيا والنمسا وأستراليا واليابان وبريطانيا والبرازيل وكندا وإيطاليا وسفراء دول أخرى.

 
نتنياهو عامل حفلة لطم ويستجدي الغرب يقول اذا هزمت إسرائيل هزمنا كلنا .
انا بقول ينزل عن الشجرة ويلم الموضوع احسن اله
كل المستوطنين بيتفوا عليه بعيد عنك
 
200 مليون شاقل.. قيمة خسائر الاحتلال بممتلكاته بفعل صواريخ المــ ـــقاومة والمواجهات في الداخل المحتل حتى الآن، وهذا الرقم يعادل خسائر حرب 2014 بأكملها.

 
على مقاومة في حرب القادمة مع احتلال كما قلتا سابقا اعداد لها جيدا من حيت زخم صواريخ نحو تل ابيب بيكون 150 صاروخا يوميا فقط لوحدها وتجهيز الانفاق لنقل معركة لحدود غزة بتدريب قوة خاصة قادرة على قتال خلف خطود الاعداء اي ارسال كتاىب مدربة ومجهزة لتدمير مواقع عدو واسر جنود وكذلك هجوم على مدينة سديروت اسر رهاىن بها بسرعة خطفة ورجوع الى قطاع عبر الانفاق مع تمهيب مدفعي للانسحاب .
 
جارى تجهيز أكثر من 100 حاوية من المساعدات ستصل من مصر الى قطاع غزة قريبا برعاية صندوق تحيا مصر تحت شعار نتشارك من أجل الإنسانية.

FB_IMG_1621420188817.jpg


 
عودة
أعلى