صندوق النقد الدولي يوافق على مساعدة بقيمة 1,67 مليار دولار لمصر

يا سيدى اللى يمتنع دا حقه بس لما يتخيل شخص ويذهب به عقله إنه مقاطعته لمنتجات دولة معينه سيكون لها تأثير يبقا على الدنيا السلام بس هو ممكن يكون فيه تأثير برده يعنى اكيد هيحصل تغير فى رقم الصادرات يعنى مثلا هتلاقى الصادرات المصرية من الخضروات والفواكه خلال ٢٠٢٠ عبارة عن ٥ مليون طن إلا ٣ كيلو 😂😂😂😂😂
ضربة قوية للاقتصاد المصري ، ربنا يكون في عون المزارعين
:ضحكه:

خوفتونا يا اخوان أول مرة أسمع عن مشاكل في المنتجات الزراعيه المصريه بسبب مياه المجاري
أنا أشتري دائما برتقال ورمان مصري والرمان سعره يضرب السوق رخيص جدا واشتري كميات محترمه
الله يستر بس

خوفتونا يا اخوان أول مرة أسمع عن مشاكل في المنتجات الزراعيه المصريه بسبب مياه المجاري
أنا أشتري دائما برتقال ورمان مصري والرمان سعره يضرب السوق رخيص جدا واشتري كميات محترمه
الله يستر بس
حضرتك دى كانت مشكلة حصلت فى بعض المنتجات من سنين فاتت وتم حلها وهناك رقابه صارمه من الحجر الزراعى في مصر حاليا أكثر من أى وقت مضى رغبة فى فتح مزيد من الاسواق للتصدير وهو ما يحدث حاليا واذا كنت لا تثق فى الإجراءات المصرية فأكيد تثق فى الاجراءات داخل بلدك لأنها لن تدخل أى منتجات تضر مواطنيها تحت أى ظرف

الله يستر بس

ومرة شريت تونه معلب انتاج تايلاند وهذه ما لحظتها بدايه ولكن تعبئه الإمارات أنا شريته بسبب وجود اسم الإمارات عليها
ولكن جدا رخيص 3 علب ب 1ريال عماني ولكن ما ارحتحت وبعد البحث في الموضوع مرت عليي معلومات انه الاسماك التايلنديه ملوثه بمعدن رصاص أو زئبق والله نسيت الاسم عشان هذا سعره نازل

الله يستر بس
يا اخي هذا كان في بعض صادرات الفروالة عام ٢٠١٦ و الان الفروالة عادت الي الاسواق الخارجية من جديد و مصر الان من اكبر مصدرينها و الموالح المصرية تصدر الي اغلب الدول الاوروبية و الصين و اليابان و امريكا و استراليا و هذا يدل علي جودة المنتج و اجتيازه الشروط الصحية لهذه الدول

حضرتك دى كانت مشكلة حصلت فى بعض المنتجات من سنين فاتت وتم حلها وهناك رقابه صارمه من الحجر الزراعى في مصر حاليا أكثر من أى وقت مضى رغبة فى فتح مزيد من الاسواق للتصدير وهو ما يحدث حاليا واذا كنت لا تثق فى الإجراءات المصرية فأكيد تثق فى الاجراءات داخل بلدك لأنها لن تدخل أى منتجات تضر مواطنيها تحت أى ظرف
الله ينور عليك

المنتجات المغربية ايضا منتشرة ما شاء الله في اوروبا و احيانا المنتجات الاسرائيلية الله لا يوفقهم

تصدر منظمة الأغذية و الأدوية الأمريكية FDA سنويا مئات التحذيرات التصديرية Import alerts ضد منتجات لكل دول العالم لعدم مطابقة الشروط الصحية..... يمكن الاطلاع على القائمة من هذا الرابط:
الملاحظ أن المنع منظم و بعيد عن العشوائية حيث يشمل منتجات بعينها لشركات معينة (كما حدث بالضبط مع واقعة الفراولة..... تم منع منتجات الفراولة لشركة واحدة فقط) و ليس منع كل المنتجات الزراعية المصرية مثلا
ارجو لمن يطلع على القائمة ألا يمنعه ذلك من مقاطعة جميع السلع الغذائية لجميع دول العالم و الا مات جوعا

تصدر منظمة الأغذية و الأدوية الأمريكية FDA سنويا مئات التحذيرات التصديرية Import alerts ضد منتجات لكل دول العالم لعدم مطابقة الشروط الصحية..... يمكن الاطلاع على القائمة من هذا الرابط:
الملاحظ أن المنع منظم و بعيد عن العشوائية حيث يشمل منتجات بعينها لشركات معينة (كما حدث بالضبط مع واقعة الفراولة..... تم منع منتجات الفراولة لشركة واحدة فقط) و ليس منع كل المنتجات الزراعية المصرية مثلا
ارجو لمن يطلع على القائمة ألا يمنعه ذلك من مقاطعة جميع السلع الغذائية لجميع دول العالم و الا مات جوعا
دعايات اهل الشر قاتلهم الله

دعايات اهل الشر قاتلهم الله
انتقاء واقعة تتكرر بشكل شبه يومى فيما يتعلق بتبادل السلع بين الدول و تسليط الضوء عليها و كأنها كارثة مهولة ..... منتهى الموضوعية:)

انتقاء واقعة تتكرر بشكل شبه يومى فيما يتعلق بتبادل السلع بين الدول و تسليط الضوء عليها و كأنها كارثة مهولة ..... منتهى الموضوعية:)
احسنت التوصيف بارك الله فيك 😁😁😁
فقط ضع لهم تركيا او قطر او اي دوله تدور في فلكهم في جملة مفيدة وحينها سترى المحاضرات الرصينة 😁😁😁

وبينما يروج مرضى القلوب ضد مصر ترتفع الصادارات الزراعية المصرية الى اعلى مستوياتها ويتم تصديرها الى كل دول العالم .. اللهم اشفي قلوبهم :تمام:

اصلحك الله, نقول الموجود محدود وله شروط وياتي عبر وكالات ليس كما في السابق. بطل كلام في الموضوع ده الله لايسيئك شكلك وحش يابني. نتمى لمصر كل خير والقصور اذا كان موجود الاعتراف به اول خطوات الحل. السعودية ليست الدولة الاولى التي اوقف ونظمت الاستيراد من مصر بل الامارات والكويت ايضا بالنسبه لدول الخليج.

اصلحك الله لا تقول كلام من كيسك

السعودية تستحوذ على ثلث الصادرات المصرية من الحاصلات الزراعية للدول العربية​

مصر اكبر مصدر للبرتقال فى العالم
يبدو انك لم توفق فى اختيار تعليقك
فمصر تصدر لجميع دول العالم ولا تنتظر اسواق لم تسمع عن فاكهة البرتقال يوما الى الا من وقت قريب

واضح جهلك
عندنا العنب الطايفي احسن من اللي عندك مليون مرة والرمان الطايفي احسن من اللي عندك ٧ ملايين مره هههه

عندكم جهل بالمرزوعات عندنا

واضح جهلك
عندنا العنب الطايفي احسن من اللي عندك مليون مرة والرمان الطايفي احسن من اللي عندك ٧ ملايين مره هههه

ربنا يزيدكم ويبارك ، و منطقة القصيم بها ملايين من اشجار النخيل و اعلي و اجود التمور في الشرق الاوسط و مصر بتستورد نخيل من السعودية بسبب جودة انتاجها

واضح جهلك

مش عيب تبقى مش عارف لكن العيب لما تكون مش عايز تعرف.
هل سمعت يوما عن الفيوم .
تسمى بستان مصر .
فى العصر الرومانى ترك اارومان بلادهم بما فيها من طبيعة و خضرة و اتو ليسكنوا بها.
لسبب واحد ان بها خيرات لا توجد فى غيرها .وهى مسكن قارون المعروف بثرائة.
مصر خزائن الارض و ملجىء الشعوب الجائعة وقت الجفاف عبر التاريخ.

مش عيب تبقى مش عارف لكن العيب لما تكون مش عايز تعرف.
هل سمعت يوما عن الفيوم .
تسمى بستان مصر فى العصر الرومانى ترك اارومان بلادهم بما بها من طبيعة و خضرة و اتو ليسكنوا بها.
لسبب واحد ان بها خيرات لا توجد فى غيرها .وهى مسكن قارون المعروف بثرائة.
مصر خزائن الارض و ملجىء الشعوب الجائعة وقت الجفاف عبر التاريخ.

زيط ياعم ههههههه

اكثر الناس وانت منهم يظنون الجزيرة العربية خيام فقط

وكأن الناس لم تسكن البيوت ولديهم مزارع كانت تسمى بالبستان

ياخي ذقنا منتجاتكم وذقنا منتجات مواسمنا ونعرف الفرق بالطعم والجودة

ترى من قديم الزمان نزرع الفاكهة والخضار
والجزيرة العربية كانت انهار وارض جميلة من القدم

مشكلتك ماجربت وتزيط ههههه

ربنا يزيدكم ويبارك ، و منطقة القصيم بها ملايين من اشجار النخيل و اعلي و اجود التمور في الشرق الاوسط و مصر بتستورد نخيل من السعودية بسبب جودة انتاجها

مصر اكبر منتج للتمور في العالم بننتج خمس انتاج العالم .. لكن اغلبه للاستهلاك المحلي .. لكن مؤخرا السيسي اطلق مشروع كبير لزراعة ٥ مليون نخلة تنتح الاصناف المطلوبة تصديريا وقريبا مصر ستكون الاولى بلا منازع في تصدير اجود انواع التمور .. حاليا تونس الاولى عالميا

مصر اكبر منتج للتمور في العالم بننتج خمس انتاج العالم .. لكن اغلبه للاستهلاك المحلي .. لكن مؤخرا السيسي اطلق مشروع كبير لزراعة ٥ مليون نخلة تنتح الاصناف المطلوبة تصديريا وقريبا مصر ستكون الاولى بلا منازع في تصدير اجود انواع التمور .. حاليا تونس الاولى عالميا

انا بتكلم علي انتاجية النخيل نفسه و جودة التمور ، و التمور في الخليج بصفه عامة من اجود التمور في العالم

نظام جدعنة من صاحب الحساب

القصيم منطقة وحده عندنا فيها ٨ مليون نخلة
وكل سنة تزيد ٢٥٠ الف نخلة

غير باقي المناطق

ماعرف نظام التمور عندكم كم نوع

لكن عندنا انواع فاخرة جدا

عودة
أعلى