صندوق النقد الدولي يوافق على مساعدة بقيمة 1,67 مليار دولار لمصر

صحيح لازم تاخذه بحقنه وريديه ولا ماينتقل

الذي وجد في المنتجات الزراعية المصرية هو Hepatatis A وهو يسبب التهاب الكبد غير الوبائي او يسبب تضاعف اعراض مرض الكبد وقد يكون خطيرا عند اصابة الاطفال وقد يقتل مرضى ضعف المناعة ومستخدمي الكورتيزون او العلاج الكيماوي.

سبب وجوده في المنتجات الزراعية المصرية هو تلوثها بمياه الصرف الصحي.

قبل مدة أوقفت المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية استيراد الفراولة المصرية وقامت دولة الإمارات العربية المتحدة بإعادة شحنات منتجات زراعية مصرية لأسباب تشمل احتواءها على فيروس A (السعودية وأمريكا) أو ارتفاع نسبة المبيدات عن الحد الآمن للاستهلاك الآدمي (الامارات).

الذي وجد في المنتجات الزراعية المصرية هو Hepatatis A وهو يسبب التهاب الكبد غير الوبائي او يسبب تضاعف اعراض مرض الكبد وقد يكون خطيرا عند اصابة الاطفال وقد يقتل مرضى ضعف المناعة ومستخدمي الكورتيزون او العلاج الكيماوي.

سبب وجوده في المنتجات الزراعية المصرية هو تلوثها بمياه الصرف الصحي.

قبل مدة أوقفت المملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية استيراد الفراولة المصرية وقامت دولة الإمارات العربية المتحدة بإعادة شحنات منتجات زراعية مصرية لأسباب تشمل احتواءها على فيروس A (السعودية وأمريكا) أو ارتفاع نسبة المبيدات عن الحد الآمن للاستهلاك الآدمي (الامارات).

مشاهدة المرفق 335068

كانت المشكلة في ٢٠١٦ بسبب تلوثها بمياه الصرف الحصي و انتهت المشكلة . و مصر في ٢٠٢٠ اكبر مصدر الفروالة المجمدة في العالم و من اكبر مصدرين الفروالة الطازجة و نصيب مصر من السوق العالمي لهذا لمحصول الفروالة ٢٠٪؜ من السوق العالمي، انا قولت اقولك بس علشان تفرح معانا 😉

كانت المشكلة في ٢٠١٦ بسبب تلوثها بمياه الصرف الحصي و انتهت المشكلة . و مصر في ٢٠٢٠ اكبر مصدر الفروالة المجمدة في العالم و من اكبر مصدرين الفروالة الطازجة و نصيب مصر من السوق العالمي لهذا لمحصول الفروالة ٢٠٪؜ من السوق العالمي، انا قولت اقولك بس علشان تفرح معانا 😉

حتى اليابان صاحبة واحدة من اعلى معايير الجودة فتحت اسواقها للبرتقال المصري

مصر اكبر مصدر للبرتقال فى العالم
يبدو انك لم توفق فى اختيار تعليقك
فمصر تصدر لجميع دول العالم ولا تنتظر اسواق لم تسمع عن فاكهة البرتقال يوما الى الا من وقت قريب

بالفعل لم يوفق في اختيار البرتقال

هيا اللقطه لازم تتخد علي الخبر السلبي ويتم ترديده مرات ومرات
اما ما تلاه من تصحيح وتطور لا يتم الالتفات لهم مهما تم

هيا اللقطه لازم تتخد علي الخبر السلبي ويتم ترديده مرات ومرات
اما ما تلاه من تصحيح وتطور لا يتم الالتفات لهم مهما تم
هو نوع من اجتزاء الاخبار و عدم الامانة في نقلها ، في خبر بدون تاريخ او حتي تطورات الخبر بعد اربع سنوات يعطي القارء ايحاء انه الوضع الحالي ، لكن لامانة نقل الخبر وضع التاريخ و تطورات الخبر الان ، يعني الخبر من اربع سنوات و مصر رجعت للسوق العالمي مرة اخرة بمحصول الفروالة و هي من اكبر الدول المصدرة لها و هذا يدل علي تجاوز الحكومة لهذا الازمة ، يجب نقل الخبر بشكل محايد بعيدا عن الاهواء الشخصية لانها امانة

بالتوفيق لمن سيشترون المنتجات المصرية. شخصيا أمتنع عن ذلك لأجل غير مسمى.

سؤال بس

ليش ما احد ينتقد مصر سواءا اقتصاديا او اي شيء

الا الاعضاء المصريين الي معروف ميولهم للاخوان

ياخي مافيها شيء اذا انتقدت مشاكل بلدك
كل الاعضاء بما فيهم السعوديين ينتقدون مشاكل بلدانهم ترا مو لازم نطبل في كل شيء الصح صح والخطاء خطاء انا ما اقصد الموضوع هذا بالذات بل في اغلب المواضيع الجو العام كذا تعطون فرصه لغيركم واقصد بكذا للاعضاء اللي ميولهم واضحه للترك

ترا اقتصاد مصر والسعودية كذلك
ماهو اقتصاد المانيا

الله يصلحك، انت تكلم واحد سعودي.

بطل هبد شكلك وحش.
والاخ السعودي رد عليك وقال بكل أدب كلامك غير صحيح والمنتجات المصريه موجوده
كيف حالك الان متي تتوقف عن الهبد

بالتوفيق لمن سيشترون المنتجات المصرية. شخصيا أمتنع عن ذلك لأجل غير مسمى.
هذا من حقك السوق ملئ بكل المنتجات خاصه المنتجات من ارض الخلافه برحيق الخليفه اختر ما شئت

هذا من حقك السوق ملئ بكل المنتجات خاصه المنتجات من ارض الخلافه برحيق الخليفه اختر ما شئت

انا ارفع نفسي عن المنتجات التركية القذرة ودعم اردوغان دمره الله

الموضوع عن قرض من صندوق النقد
زي مكل الدنيا بتأخد قروض
من كتر الكلام اللي بلا فايدة قلب من سوق العبور لمقاطعة المنتجات المصرية
وبعد كدا يقولك مفيش تربص ولا حاجة .قاتل الله الهوي
نصيحة للاعضاء المصريين المتحمسين .بطلو كلام شوية الله يصلح حالكم
ردودكم الكثيرة بتعمل من الحبة قبة والله

عودة
أعلى