ماكرون الإسلام ديانة تمرّ في أزمة في كل بقاع العالم اليوم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الأوروبي عندما يريد الحفاظ على ثقافة بلده، الإسلام ينتمي للدول العربية و الإسلامية فقط.
اما أوروبا الإسلام لأي ينتمي باي شكل من الأشكال للثقافة الاوروبية.
كما لا تنتمي المسيحية لدول الخليج.
معادلة بسيطة
معادلة ابسط .فليبعدوا عنا وشوؤننا وعن اشعال الحروب في بلادنا واستخدام دماء المسلمين كبديل عن دمائهم في حروب مصالحهم ,فمسلمين اوروبا اغلبهم اما هجروا بسبب حروب اشعلوها او سبب الاستعمار وهم من دعموا الجماعات الشاذة في ديننا في سبيل مصالحهم.وبعدها نقدر نقول صباح الخير يا جاري انت في حالك وانا في حالي

هناك خطة أمريكية قالها جنرال أمريكي سابق ان البوارج الحربية الأمريكية مستعدة لنقل المسلمون لخارج أوروبا، مثل ما فعلت ملكة أسبانيا ايام الأندلس ايزابيلا
لماذا ؟

لكي نقتل على يد الشرطة الأمريكية؟ :sot4:

إسبانيا دولة كاثوليكية وليست علمانية للمعلومة

السعوديين في هذا المنتدى ينتقدون كثيرا الأجانب ببلدهم رغم ان نسبة كبيرة من الأجانب في السعودية مصريين و شوام و فلسطينيين و باكستان من المسلمين و ينتقدون الأوروبي عندما يريد الحفاظ على ثقافة بلده، الإسلام ينتمي للدول العربية و الإسلامية فقط.
اما أوروبا الإسلام لأي ينتمي باي شكل من الأشكال للثقافة الاوروبية.
كما لا تنتمي المسيحية لدول الخليج.
معادلة بسيطة

المشكلة سيدك الاوروبي الذي تتفاخر فيه
لم يبقى بلد مسلم الا وصدع رؤسنا فيه بمشاكل حقوق الانسان
بلادكم اشغلتنا صياحا بحقوق الانسان والشيطان والمرأه يتدخلون في شؤننا جهارا نهارا
وعلشان كم تعليق سعودي ششت غضبا
فكيف بنا ونحن سنين نعاني من صياح افواه الاوروبين النتنه

يا ادارة المنتدى وقفو التطاول اللي يصير بهذا

الموضوع من بعض الكلاب اللي تكتب عن شذوذها

الفكري والا بنرد بنفس المستوى

من الجيد، أن تبدأ فرنسا بالإفصاح شيئا فشيئا عن ما كانت تنافق به طوال عصور..

فرنسا تتغذى و تنمو على كراهية الإسلام.

من هو ماكرون حتى يُشخص حالة دين سماوي سمح؟

الإرهاب هو من تخطيطهم هم و من تنفيذ سُذج و دمويي بنو جلدتنا..

ماكرون يتكلم عن المتطرفين الاسلاميين وانت تقول ان من يهاجمهم ماكرون يمثلون الاسلام و سماحته !!!!!! هاؤلاء لايمثلون الا شر انفسهم

طبعا التطرف لن يكسب احد شي باوروبا او باي مكان بالعالم و يجب محاربته حتى لو وضع الشهاده على رايته وحفظ القران ورتله ، وما يحتاج اذكر لك الف منظمه اسلاميه ارهابيه وتدميريه تتخذ من رايه الاسلام عنوان لها حتى اصبح اسم الاسلام بالغرب مرادف للارهاب بسببهم
فحتى مع ان الاسلام دين تسامح وسلام الا ان هذا ليس بشرط على جميع المسلمين !
امثال القاعده وداعش وحزب الله و انصار الله و الاخوان المسلمين كلهم اقوى امثله للشر بالمنطقه وارهابهم يتعدى الحدود الى جميع العالم و سلاحهم هو الاسلام السياسي وعند اتهامهم وعقابهم يجب ان لا نلتمس لهم اي عذر

يعني أنا كافر ؟

ضروري تسوي استعادة اعدادات المصنع.
ترى انتقاد قطر وتركيا وايران خروج عن الملة على فكرة.

معادلة ابسط .فليبعدوا عنا وشوؤننا وعن اشعال الحروب في بلادنا واستخدام دماء المسلمين كبديل عن دمائهم في حروب مصالحهم ,فمسلمين اوروبا اغلبهم اما هجروا بسبب حروب اشعلوها او سبب الاستعمار وهم من دعموا الجماعات الشاذة في ديننا في سبيل مصالحهم.وبعدها نقدر نقول صباح الخير يا جاري انت في حالك وانا في حالي

لافض فوك.

المشكلة سيدك الاوروبي الذي تتفاخر فيه
لم يبقى بلد مسلم الا وصدع رؤسنا فيه بمشاكل حقوق الانسان
بلادكم اشغلتنا صياحا بحقوق الانسان والشيطان والمرأه يتدخلون في شؤننا جهارا نهارا
وعلشان كم تعليق سعودي ششت غضبا
فكيف بنا ونحن سنين نعاني من صياح افواه الاوروبين النتنه
لماذا تشخصن الموضوع انا لا اقدس الاوروبيين بالمناسبة سيدكم هو البرتقالي ترامب 😉😉 انا اتكلم عن الثقافات، الفكر الإسلامي يتعارض مع الفكر الأوروبي و العلماني.
دع النصارى و الهندوس يغيرون شكل المجتمع و يقومون بتفجيرات و قتل و دهس و ارهاب من حق أي مجتمع ان يحافظ على ثقافة بلده

الحروب اشعلتها أمريكا و ليس أوروبا

لماذا تشخصن الموضوع انا لا اقدس الاوروبيين بالمناسبة سيدكم هو البرتقالي ترامب 😉😉 انا اتكلم عن الثقافات، الفكر الإسلامي يتعارض مع الفكر الأوروبي و العلماني.
دع النصارى و الهندوس يغيرون شكل المجتمع و يقومون بتفجيرات و قتل و دهس و ارهاب من حق أي مجتمع ان يحافظ على ثقافة بلده
تخسأ ويخسأ ترامب

اذا بتحاورني عن الفكرين
لماذا تجبرني على تغيير فكري وخلق القلاقل داخل المجتمع المسلم لتفرض ارداتك العلمانيه ؟
اين الحرية في الموضوع !
انا خليتك وشأنك في المثليين والنسويين والفسويين والنقزويين وجميع هذه الامور القذره لماذا تفرضها علي

اهدأ يا أخي.

ماكرون يخاطب 5 ملايين مسلم في فرنسا وليس الدين الإسلامي ككل.

5 ملايين مسلم أكثر من كثير من البلدان الإسلامية.

الدول الإسلامية ليست في أفضل حالاتها ، إنها ملاحظة حقيقية.

ماكرون يريد من المسلمين التحدث بصوت واحد مع تمثيل واحد في فرنسا. وأن لا يسعوا لتغيير الجانب العلماني للدولة كما في تركيا على سبيل المثال.

الكاثوليك واليهود وقعوا نفس البروتوكول.

في فرنسا ، لا تمول الدولة أماكن العبادة ، بل المؤمنون هم من يدفعون
بدأت تعليقي ب. " من الجيد"، يعني أنا مبسوط و لست منفعلا،. صدقني أخي.

مبسوط لسبب واحد.. بداية ظهور الوجه الشاحب المهترأ لفرنسا... ألا تراه؟

كل الحب و التوفيق لمغاربيينا في بلاد غالة..

لو كان تاريخ منصف... لكتب بإطراء منقطع النظير عن مساهمة المغاربيين في تحرير البلاد اولا، ثم بناءها و تعميرها ثانيا.

اما الآن لا نحتاج لمثل هذا.. فقد سقطت الأقنعة... و زالت السذاجة الى حد بعيد.

الحروب اشعلتها أمريكا و ليس أوروبا
امريكا واوربا حلفاء, اوروبا استعمرت وامريكا اشعلت الحروب في دولنا ,اوربا من اسست ورعت بذرة الجماعات الفاسدة وامريكا هى من قطفت ثمارها واستعملتها اي مجرد تبادل ادوار بين حلفاء

تخسأ ويخسأ ترامب

اذا بتحاورني عن الفكرين
لماذا تجبرني على تغيير فكري وخلق القلاقل داخل المجتمع المسلم لتفرض ارداتك العلمانيه ؟
اين الحرية في الموضوع !
انا خليتك وشأنك في المثليين والنسويين والفسويين والنقزويين وجميع هذه الامور القذره لماذا تفرضها علي
من حق أي مجتمع ان يحمي نفسه و ثقافته، حتى في زمن القبائل و المجتمعات قبل التاريخ كان الفراعنة و البابليين و الغريق يحمون انفسهم من ثقافات أخرى لا تنتمي لهم.
هذه طبيعة بشرية

بدأت تعليقي ب. " من الجيد"، يعني أنا مبسوط و لست منفعلا،. صدقني أخي.

مبسوط لسبب واحد.. بداية ظهور الوجه الشاحب المهترأ لفرنسا... ألا تراه؟

كل الحب و التوفيق لمغاربيينا في بلاد غالة..

لو كان تاريخ منصف... لكتب بإطراء منقطع النظير عن مساهمة المغاربيين في تحرير البلاد اولا، ثم بناءها و تعميرها ثانيا.

اما الآن لا نحتاج لمثل هذا.. فقد سقطت الأقنعة... و زالت السذاجة الى حد بعيد.
ما يجب أن تعرفه يا أخي هو أن فرنسا القرنين التاسع عشر والعشرين قد تغيرت.

هناك رؤساء بلديات و وزراء مسلمون. يستغرق التغيير وقتًا ورعاية

نحن المسلمين في فرنسا سنغير الأمور إن شاء الله إذا تركتنا دولنا المسلمة الأخرى وشأننا.

امريكا واوربا حلفاء, اوروبا استعمرت وامريكا اشعلت الحروب في دولنا ,اوربا من اسست ورعت بذرة الجماعات الفاسدة وامريكا هى من قطفت ثمارها واستعملتها اي مجرد تبادل ادوار بين حلفاء
حرب الصومال و ليبيا و العراق و أفغانستان كلها بسبب أمريكا.
هذه الجماعات استعملتها لمحاربة الفكر الشيوعي

قال الله تعالي
يَعْلَمُ خَائِنَةَ الْأَعْيُنِ وَمَا تُخْفِي الصُّدُورُ (19) سورة غافر
انت تدعى انك تعلم علم الله يا هذا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى