الاعلان عن اتفاق سلام بين البحرين و اسرائيل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وهل طالب اليهود بجبل الطور المقدس لديهم في سيناء او الوادي المقدس طوى لماذا يهملون الأهم عندهم ويطالبون بقبور فقط
فضوا سنين يروحوا البحيره عشان مولد ابو حسيره

ماهو البعد السياسي الذي يشكله تطبيع علاقات البحرين والامارات على القيادة الفلسطينية؟ هل تشعر القيادة في فلسطين انا انها تحت ضغط سياسي؟ هل سوف تراجع القيادة الفلسطينية الانقسام الفلسطيني الفلسطيني الان بعد ما شعرت قرار الدول التي طبعت لم تاخذ راي او مشورة القيادة الفلسطينية بغض النظر عن كونه قرار سيادي؟

الله لايقولها عمان انتهت من التطبيع السياسب باقي الشعبي فقط + الكويت ما اظن والسعوديه لا اظن لايوجد مصلحه من الظهور كتبع لدول اصغر منا سياسيا ودوليا خاصة من طبع لم يهتم بمصالحه الدوليه الاسلاميه والعربيه فكر في مساحه ضيقه عمرها لنفسه
والله انا عندي اعتقاد او ظن ان هذا المخطط لتمرير صفقة القرن وان الدول اللي ذكرتها ستطبع تباعا
واحدة تلو الاخري طبعا ستكون صدمة اذا طبعه كلهم في وقت واحد لكن الحين صار الكل متوقع
هي حرب نفسية اساسا موجهه للشعوب لتقبل الامر اظن السعودية ستكون اخر من يطبع بحيث لن يكون هناك من يلومها فالجميع طبع وستكون هي ختام هذة السلسلة والتي سنراها واحدة تلو الاخري

التعديل الأخير:
والله انا عندي اعتقاد او ظن ان هذا المخطط لتمرير صفقة القرن وان الدول اللي ذكرتها ستطبع تباعا
واحدة تلو الاخري طبعا ستكون صدمة اذا طبعه كلهم في وقت واحد لكن الحين صار الكل متوقع
هي حرب نفسية اساسا موجهه للشعوب لتقبل الامر اظن السعودية ستكون اخر من يطبع بحيث لن يكون هناك من يلومها فالجميع كبع وستكون هي ختام هذة السلسلة والتي سنراها واحدة تلو الاخري

وماهي صفقة القرن !!!!

شكرا لك لانك اثبت كلامي انهم ذهبوا لحرب الروم ثم بعدها توجهوا لمصر حيث يقبع الروم ايضا .. وبنفس الوقت حاربو الفرس وهزموهم ايضا

يا رجل شرم الشيخ محتله هل انت في وعيك لولا احترامنا لأهل الامارات لكنا رددنا عليك وعلي امثالك لا تتحدث بجهل

هل انت في وعيك ؟؟

انا قلت : مصر دخلت بحروب واحتلت سيناء من اسرائيل لسنوات كيف راح ينس الشعب كل هذا "ماعدا شرم الشيخ فقد نسوا على مايبدو"

متى قلت ان شرم الشيخ محتلة !! يبدو انك لم تفهم كلامي بالشكل الصحيح ..

اما تعقيبي على شرم الشيخ فهو ان الشعب لم ينس مرارة احتلال سيناء والحروب مع اسرائيل الا على مايبدو شرم الشيخ حيث يتواجد السياح الاسرائيليين منذ عقود وهذا امر معروف ولم يزايد عليكم احد فخفض من نبرتك لاننا نتكلم عن حقائق فقط ..

انت تتحدث عن جهل شرم الشيخ مدينة سياحية و ايام مبارك كان المصري نفسه يدخلها بتصريح مدينة عبارة عن فنادق عالمية و تتحكم الدولة بشكل تام في الدخول و الخروج منها ما المطلوب من المواطن؟

لم اسال عن تبرير لوجود الاسرائيليين فلا داعي لخلق الاعذار .. طبعتوا وفي سياح منذ عقود ولم يزايد عليكم احد
كلامي عن مقارنة كره الشعب المصري لليهود بشعب الامارات .. فاسرائيل لم تحتل طوال التاريخ شبرا من اراضي الامارات او دخلنا معها بحرب مباشرة فطبيعي الكره في مصر اشد واكثر لليهود .. اتمنى ان يصل اليك مقصدي

🌝 اذا كان صحيح فهذا هروب من القضيه الفلسطينيه بغباء الى الامارات واي دوله عربيه وهو يكرس فكرة ان القيادات الفلسطينيه مازالت تتهرب من القضيه الفلسطينيه للانشغال بامور لا دخل فيها ولن يهدى بال السلطه الفلسطينيه وحماس الا بعد تسليمهم فلسطين لتل ابيب بالمفتاح

هذا حالهم دائما وابدا والا 70 سنة ماذا انجزوا !

ترفع اقتصادهم 😁 وتمسكهم بالقدس غصب بعد بسبب الربحيه الماليه واليهودي يعشق المال

ربحية مالية لليهود مقابل اغلاق باب لتجنيد الشباب العربي لاجل تحرير الاقصى وينتهي به الحال بقنبلة في المؤخرة يفجرها في كل مكان الا اسرائيل

أحمد بن سند آل بن علي، سني ومن عائلة بحرينية أصيلة ومعروفة عائلة البنعلي، وأمين عام جمعية الوسط العربي الإسلامي،

لا طبعا دى قرارات سياديه من حق الحاكم اتخاذها
مش كل قرار هيتعمله استفتاء انتو فاهمين الديمقراطيه غلط

ههههه
جيد انك اظهرت وجهك الحقيقي وبانك لست افضل من المزروعي والظاهر انك من نفس الفئه
سبحان الله الذي مكانه القاع لايستطيع ان يرتفع كثيرا .. يشتاق لدعس عليه

اي وجه ! انا ضد التطبيع مع الصهاينة وارفض اعادت التطبيع مع قطر

مانيب مثلك بيو بيو برو برو

صف مع كاميكازي

اي وجه ! انا ضد التطبيع مع الصهاينة وارفض اعادت التطبيع مع قطر

مانيب مثلك بيو بيو برو برو

صف مع كاميكازي

من تكلم عن الطبيع حاليا 😂
روح الله يستر عليك بس
من الاسلوب الظاهر انك فاالروضه
روح اللعب مع من في سنك

والسؤال الاهم الا تعتقد القيادة الفلسطينية انه ربما يرفع العرب ايدهم عن الدعم السياسي والاقتصادي لحكومة فلسطين من باب دفع الحكومه لحل الصراع الفلسطيني الفلسطيني تؤدي الى اضعاف حكومة ابو مازن مما يفتح المجال لحماس والفصائل المسلحة وربما ولادة فصائل جديدة للظهور سياسيا وعسكريا؟ تساؤلات مهمه تحتاج اجابه.

بالمختصر المفيد ، جيوش عمان والأمارات وقطر والبحرين لم تحارب وتخسر شهداء ضد الكيان الصهيوني لذلك هي متخاذله في مواقفها ضد ابناء القرده والخنازير ولا تري حرجا في التطبيع معهم وتوقيع اتفاقيه سلام وهي التي لم تحارب اصلا ضده والمعروف ان السلام يأتي بعد الحرب ، اما الجيش السعودي والكويتي فقد حاربوا وسقط لهم شهداء وهذا دليل علي ثباتهم علي مواقفهم وعدم خذلانهم لمراجل شهداءهم تقبلهم الله عنده في فردوسه الأعلي ان شاء الله.

نفس المنطق ونفس الكلام انتم ترونه تخاذلا لانكم حاربتم بجنودكم ونحن من الاساس لم نشارك بالجنود بل كانت مشاركة بالاموال "الامارات تأسست عام 71" بالتالي بالواقع وطبيعة الحال ليس فيه اي تخاذل ... التخاذل الذي اجمع عليه العرب هو النظرة لكامب ديفيد على الرغم من انه كان القرار الصحيح في زمنه

واتمنى عدم فتح باب التخاذل لان الي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر .. قمة الهرم سافر لاسرائيل عشان يبلغهم ان في حرب قادمة .. وجاي يحاضرنا عن التخاذل

هي حرب نفسية اساسا موجهه للشعوب لتقبل الامر اظن السعودية ستكون اخر من يطبع بحيث لن يكون هناك من يلومها فالجميع طبع وستكون هي ختام هذة السلسلة والتي سنراها واحدة تلو الاخري

اصلا الامارات اعلنت انها ملتزمة بحل الدولتين واقامة فلسطين وعاصمتها القدس الشرقية والتاكيد على المبادرة العربي والتاكيد على رفض المبادرة الامريكية الاخيرة ..

يعني اعتقادك خاطيء تماما

😂😂😂

المرفقات

269.6 KB · المشاهدات: 70
اليوم ليس مثل قبل 50 عام ، السياسة تغيرت ، الثقافة تغيرت ، العدو تغير ، اولوية العدو تغيرت ، الناس تغيروا ، الزمن تغير ، الاتفاقيات تغيرت ،
التفكير تغير

انا احترم الفلسطينيين ومنهم شرفاء ، لكن اسئلك بوضوح ، ماذا استفدنا من حكومتهم غير انه ندفع على اجازاتهم في الخارج بدل مايصرفونها على التنمية المليارات المليارات اختفت
قطر قريباً على تطبع وأنا متأكد ماراح يصير الهجوم عليها مثل الامارات و البحرين أو اي دولة اخرى لماذا؟ الجواب بسيط ( شيك بملايين الدولارات )

اسرائيل نعم عدوه لكن ايضاً امريكا عدوه والدول الاوروبية عدوه و الصين عدوه وايران عدوه و هم بصراحة فعلوا أسوء مافعلوا في العرب والمسلمين من اسرائيل! لنقاطع هذه الدول 🙂

اسرائيل لديهم تقدم زراعي عسكري طبي الخ.. متقدم جداً ومن لايصدق هذا فأنت احمق مع احترامي ، لماذا لانستفيد منهم ؟ الامارات اول اتفاقية كانت معهم في الطب ومن ثم التكنولوجيا الزراعية ، وبعدين الاولوية للاتفاقيات الاخرى منها العسكرية

السياسة الان تغيرت اللعبة تغيرت سابقاً كنا نركز على اسرئيل ونسينا الشياطين ايران و تركيا

عدو مشترك كافي لاقامة تحالفات حتى مع عدوك القديم ، وايضاً في هاذي اللعبة لايوجد صديق دائم ولاعدو دائم.

طوال هذه السنين كنا نقف بقوة في القضية الى الان مع القضية لكن مالذي تغير فجأة ؟
لاتقولي ضغط من ترامب لانه هراء مع احترامي عطني تفسير واقعي
هل السبب الفلسطينيين نفسهم؟

وللعلم خطوة كبيرة مثل هاذي لاتتم الا بعد استشارة السعودية وهذا معروف للجميع

هناك شي جديد حاصل في المنطقة نحن لانعرف عنه بشكل واضح ادى الى التطبيع بهذه السرعة 30 يوم فقط
يعني الامارات ليها علاقات مع دول العالم كلها ومش عارفه تستفيد منهم طبيا وزراعيا وعسكريا والصهاينه هما اللي هيفيدكوا ؟؟؟؟؟

وهل طالب اليهود بجبل الطور المقدس لديهم في سيناء او الوادي المقدس طوى لماذا يهملون الأهم عندهم ويطالبون بقبور فقط
طالبوا بالاهم وقالوا ان الهرم هم من بنوه وهو حق لهم

بالمختصر المفيد ، جيوش عمان والأمارات وقطر والبحرين لم تحارب وتخسر شهداء ضد الكيان الصهيوني لذلك هي متخاذله في مواقفها ضد ابناء القرده والخنازير ولا تري حرجا في التطبيع معهم وتوقيع اتفاقيه سلام وهي التي لم تحارب اصلا ضده والمعروف ان السلام يأتي بعد الحرب ، اما الجيش السعودي والكويتي فقد حاربوا وسقط لهم شهداء وهذا دليل علي ثباتهم علي مواقفهم وعدم خذلانهم لمراجل شهداءهم تقبلهم الله عنده في فردوسه الأعلي ان شاء الله.
تريد من بلدان تحت الاستعمار تحارب اسرائيل !!!!
عزيزي .. عطني بلد واحد فقط من بعد حرب 48 .. حارب اسرائيل لتحرير فلسطين ..

طالبوا بالاهم وقالوا ان الهرم هم من بنوه وهو حق لهم

كيف يطالبون وهم كانوا عبيد عند الفراعنه وحتى لو افترضنا جدلاً بأنهم في تلك الفترة ساهموا بالبناء فهم مجرد عبيد يخدمون اسيادهم ومن حق احفاد الفراعنه بطلبهم في بيت الطاعة لأنهم هربوا ولم يحرروهم من العبودية ..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى