مصر ستحصل على 30مقاتلة سوخوي35 وزبون مجهول سيحصل على 34 اخرى ابتداءا من سنة 2022

من هو الزبون المجهول ؟

• مجموع المصوتين
    233
ان شاء يكون الخبر صحيح وبالتوفيق لمصر مزيد من القوة والتطور ان شاء الله

ينحذف من ردودك على العموم لايهمك خلاص فاشله بس كيف عرفت ان اسمي حذيفه

طائرة فاشلة
ترا يا حذيفة في كل موضوع تدخل لي فية موضوعي ينحذف
وشك فقر علي ولااك تركني المنتدى واسع
وبعدين مو مستقصدك انا ارد من غير ماشوف العضو مين خلاص بابعد عنك تأمر أمر وتراني امزح اعتذر اذا ضايقتك

ما بها السوخوي 35 ؟ تتحدث وكأنها شيء عظيم الجربين السويدية أفضل منها
نعم صحيح اتفق معك إذا تسمح لي

ما بها السوخوي 35 ؟ تتحدث وكأنها شيء عظيم الجربين السويدية أفضل منها
الجربين ممتازة لكنها تعتبر مقاتلة متعددة المهام مصر تمتلك مقابل لها الرافال والميج 29 m2 اما السوخوى سيادة جوية لا يوجد لها مثيل فى القوات الجوية المصرية

بس عندي رأي بسيط ماودي اضايقك علشان ماتزعل السوخوي 35 مقاتله متعددة المهام وسياده جويه والجربين قصف ارضي ودعم بس

الجربين ممتازة لكنها تعتبر مقاتلة متعددة المهام مصر تمتلك مقابل لها الرافال والميج 29 m2 اما السوخوى سيادة جوية لا يوجد لها مثيل فى القوات الجوية المصرية
الجربين لها فئات بس معروفه قصف بري ودعم

مصدر أنها ممتازة ؟

كمان زيها زى F16 عندنا يعنى
تقصد شبة ال F16 ,,,لا تستطيع فعل شيء الا ضرب الأهداف البرية وبدون توجية
شبة = لا ترتقي لمعايير ال F16 حالياً لأي دولة ,, أقل طائرة تنتجها أمريكا حالياً الفايبر وكل دول العالم تحصل عليها بسهولة الا مصر مازالت تعمل بالبلوك 30 وكأنها طائرة

شاهدت بعض الفيديوعات لل F16 مصر استعملتها لضرب اهداف ومعسكرات فى ليبيا اعتقد ده راجع لطبيعة العمليات اللى بتسند إليها لكن أكيد القيادة العامة للجيش اكثر دراية منى ومنك بكيفية الاستفادة من المقاتلة وتوظيفها الصحيح

يقصد الهدف الأساسي للتصنيعها وليس مقارنه

شاهدت بعض الفيديوعات لل F16 مصر استعملتها لضرب اهداف ومعسكرات فى ليبيا اعتقد ده راجع لطبيعة العمليات اللى بتسند إليها لكن أكيد القيادة العامة للجيش اكثر دراية منى ومنك بكيفية الاستفادة من المقاتلة وتوظيفها الصحيح
اذاً لماذا رافقتها الرافال ؟ الاف 16 استخدمت لضرب أهداف أرضية بشكل أرعن والقيادة ليس أذكى مني ولا منك فمن يبقي ويرضى بهاته الطائرة لن أحتذي بة

شبة = لا ترتقي لمعايير ال F16 حالياً لأي دولة ,, أقل طائرة تنتجها أمريكا حالياً الفايبر وكل دول العالم تحصل عليها بسهولة الا مصر مازالت تعمل بالبلوك 30 وكأنها طائرة
البلوك 40 و 52 اعتقد دول اللى شاهدتهم فى الفيديوهات لكن بغض النظر انت لم تدفع دولار واحد فى ال F16 ببلاش من فلوس المعونة الامريكية

عودة
أعلى