السعودية وال F-22

ما يتم عرضه على السعودية ودائرة مغلقة من نخبة الأمم في العالم لا يعرض على أحد أبدا.

مشاهدة المرفق 272544
عندما توترت علاقاتنا مع امريكيا في فترة اوباما عرض بوتين على الملك عبدالله فوق مايمكن ان يتخيله احد مقابل استبدال التحالف مع امريكا بالتحالف مع روسيا ولازالوا يحاولون

فاصل ترفيهي من مكان مجاور : ?

عندما توترت علاقاتنا مع امريكيا في فترة اوباما عرض بوتين على الملك عبدالله فوق مايمكن ان يتخيله احد مقابل استبدال التحالف مع امريكا بالتحالف مع روسيا ولازالوا يحاولون
اذا فاز الديمقراطيين

لن تتجه السعودية الا للصين

روسيا لم تعد ندا لامريكا

اذا فاز الديمقراطيين

لن تتجه السعودية الا للصين

روسيا لم تعد ندا لامريكا

إذا فاز الديموقراطيين لن تتغير سياسة أمريكا تجاه السعودية بشكل كبير.

واتذكر كلام احد المسؤولين الامريكان عندما سأله الصحفي عن بيع f35 لدول الخليج العربي قبل حوالي ثلاث أو أربع سنوات قال الطائرات في هذه المنطقة حديثة جدا و تصد جميع المخاطر التي حولها ولا تحتاج إلى طائرة من الجيل الخامس من عشر إلى خمسة عشر سنة قادمة .

مصدر أخي.

مصدر أخي.

كانت مقابلة تلفزيونية ، أما في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس في أبوظبي أو في معرض دبي الدولي للطيران .

اعتقد لهذا السبب هناك مشروع اماراتي روسي لطائرة من الجيل الخامس .

كانت مقابلة تلفزيونية ، أما في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس في أبوظبي أو في معرض دبي الدولي للطيران .

اعتقد لهذا السبب هناك مشروع اماراتي روسي لطائرة من الجيل الخامس .

حدثني أحد الثقات في مؤتمر دفاعي.

وضحت الصورة أخي.

اذا خسر الجمهوريين الانتخابات القادمة فأعتبرو عصر الصناعات العسكرية السعودية بدأ فكل صفقة من الصين مهما كانت ستشمل نقل تقنية بحرى و جوى و دفاع جوى و برى ..

اذا خسر الجمهوريين الانتخابات القادمة فأعتبرو عصر الصناعات العسكرية السعودية بدأ فكل صفقة من الصين مهما كانت ستشمل نقل تقنية بحرى و جوى و دفاع جوى و برى ..

لن يخسر الجمهوريين.

تحية،

F22 عفا عنها الزمن؟
على اساس ردك هذا عام ٢٠٥٠
رده ذا عام 2060
لان الF22 الجيل الخامس عفى عنها الزمن وتوقف تطويرها
وصارت غير ند لSU-57
لان امريكا مشغول وقتها بالجيل العاشر
وروسيا ادخلت الSU-57 بعد انتاج محركها الشبحي:ROFLMAO:

انت مكانك مب هنا

انا يمكن اقتنع بوجود portal على كوكب الارض يوصلنا لعالم موازي اخر حيث روسيا فيه تسيطر على كوكب الارض والاعضاء اللي مثل باحث في الشأن الروسي وسيرجي بوغدانوف جاؤوا الينا من هذا العالم الموازي

قرأت مقالا من عام أن لوبي التسليح الأمريكي حائر بين اعادة فتح خطوط انتاج الF22 او زيادة غلة الF35 والF15X ..و اعتقد ان القرار يتجه للخيار الثاني .
لذلك حصول السعودية عل الF35 مسألة وقت.
ولكن الرهان عل الرقم . أعتقد السعودية تريد من 60 ل72 طائرة ولكن أمريكا قد توافق عل 48 طائرة مبدئيا لضمان تفوق اسرائيل .

انت مكانك مب هنا

انا يمكن اقتنع بوجود portal على كوكب الارض يوصلنا لعالم موازي اخر حيث روسيا فيه تسيطر على كوكب الارض والاعضاء اللي مثل باحث في الشأن الروسي وسيرجي بوغدانوف جاؤوا الينا من هذا العالم الموازي

قرأت مقالا من عام أن لوبي التسليح الأمريكي حائر بين اعادة فتح خطوط انتاج الF22 او زيادة غلة الF35 والF15X ..و اعتقد ان القرار يتجه للخيار الثاني .
لذلك حصول السعودية عل الF35 مسألة وقت.
ولكن الرهان عل الرقم . أعتقد السعودية تريد من 60 ل72 طائرة ولكن أمريكا قد توافق عل 48 طائرة مبدئيا لضمان تفوق اسرائيل .

الكونجرس طلب دراسة لاعادة انتاج الاف ٢٢ فوجد انها غير مجدية ماليا وايضا سيواجه صعوبات باعادة الانتاج

إذا فاز الديموقراطيين لن تتغير سياسة أمريكا تجاه السعودية بشكل كبير.
تحالف
الديمقراطيين إيران تركيا اخوان قطر كندا إلمانيا فرنسا

فوز ترامب دمر مخططاتهم ضد المنطقة و السعودية

تركيا و إيران و قطر و الاخوان متماسكين و على ضوء نتائج الانتخابات يا اما يكملون اذا فازوا الديمقراطيين و الا راح ينخون اذا فاز ترامب

أعتقد السعودية تريد من 60 ل72 طائرة ولكن أمريكا قد توافق عل 48 طائرة مبدئيا لضمان تفوق اسرائيل .
غير صحيح
السعودية تاخذ اللي هي تريده ولو كان ما تقول صحيح لما كنا نرى 84 مقاتلة F-15SA بدلا من 72.

على فكرة سبب الرقم 84 هو ان السعودية كانت تريد 12 مقاتلة تتواجد بشكل دائم في امريكا لغرض التدريب ولكن تم الغاء الخطوة هذه رغم ان السعودية كانت قد انتهت من عمل مناقصة بين قواعد جوية امريكية لاستضافة ال12 مقاتلة واعتقد قاعدة جوية في ميزوري فازت بالمنافسة.
يعني العدد المفترض للصفقة هو 72 كالعادة

الكونجرس طلب دراسة لاعادة انتاج الاف ٢٢ فوجد انها غير مجدية ماليا وايضا سيواجه صعوبات باعادة الانتاج
يفهم هذا انها لا تراعي عامل ال COST-EFFECT
سعرها غالي و المرجو منها ليس كما يعتقد البعض
نوعية المواد المركبة التي يصنع منها بدن السوخوي 57 و اف 35 تمثل شيء جديد تماما على اف 22
وقس على ذلك الافيونيكس ومختلف الانظمة

غير صحيح
السعودية تاخذ اللي هي تريده ولو كان ما تقول صحيح لما كنا نرى 84 مقاتلة F-15SA بدلا من 72.

على فكرة سبب الرقم 84 هو ان السعودية كانت تريد 12 مقاتلة تتواجد بشكل دائم في امريكا لغرض التدريب ولكن تم الغاء الخطوة هذه رغم ان السعودية كانت قد انتهت من عمل مناقصة بين قواعد جوية امريكية لاستضافة ال12 مقاتلة واعتقد قاعدة جوية في ميزوري فازت بالمنافسة.
يعني العدد المفترض للصفقة هو 72 كالعادة
انا كتبت أعتقد يا حلو .. 72 84 100 كله زين .

عودة
أعلى