مسؤول إسرائيلي: رئيس مجلس السيادة السوداني التقى نتنياهو في أوغندا

التطبيع يجب أن لايكون مجاني

كشعوب استهلاكية، راح يدغدوغونا الاسرائيلين بمنتجاتهم، لهم تشكيلة طيبة من المنتجات بأسعار مناسبة

خاصة التي تتعلق بالعناية الشخصية، من البحر الميت

كشعوب استهلاكية، راح يدغدوغونا الاسرائيلين بمنتجاتهم، لهم تشكيلة طيبة من المنتجات بأسعار مناسبة

ههههههههههه ههههههههههه . لا انا اريد تقنيات المياه والزراعة والصناعة

ههههههههههه ههههههههههه . لا انا اريد تقنيات المياه والزراعة والصناعة

تقنيات الري والزراعة يتفوقون بها، لهم تجربة ناجحة في دولة تشيلي بالمساعدة بزراعة الأفوكادو على سفوح الجبال

من خلال نظام ري ذا كفاءة

آخر من يتكلم هم جماعة فتح
راقدين في الضفة الغربية أكل وشرب وضحك وتنسيق مع الأحتلال ويستشرفون على العرب ....
قضية فلسطين شيئ مقدس لكن أن تخاذل أهلها ورضوا بالهوان فلا يحق لهم التشنيع على الآخرين .

العلاقات مع اسرائيل لن تجلب السمن والعسل للدول العربية ورفضي لها من باب حماية المستقبل
فلاتدري من يعتدي عليك ويحتل أرضك أو جزء منها ثم تجد نفسك في زاوية ضيقة أخلاقياً بعلاقة مع محتل سابقاً .
ولا أزال أقول لايجب الأتصال مع الأحتلال تحت أي ظرف قبل تنفيذ مقررات الأمم المتحدة ومبادرة السلام العربية 2002 .
وأن كانت ظالمه وباطله وتعطي شيئ لايستحقه مشردي الأتحاد السوفيتي وبولندا ولكن هذا المتوفر الآن .
عريقات وقريع ومعهم ابو مازن هم من طعنوا العرب بعد مؤتمر مدريد للسلام ورتبوا مع الصهاينة اتفاقية أوسلو المخزية .في عام ١٩٩٤

الرئيس برهان أعتبره شخصية برغماتية .. هو يرى أن السودان تورط مع مايسمى بمحور المقاومة ودعم القاعدة . وترتب عل ذلك عقوبات وعراقيل لنهضة السودان نتج عنها صعوبات سياسية واقتصادية . فلجأ لاسرائيل لفك موضوع العقوبات ولوائح الارهاب .

ياليت يصدرون منتجات العناية الشخصية لتركيا خصوصا الديودرنت. ? بما ان تركيا لديها علاقات تجارية مع اسرائيل. يمكن تنفع لهم طحالب البحر الميت.
:ROFLMAO:

ياليت يصدرون منتجات العناية الشخصية لتركيا خصوصا الديودرنت. ? بما ان تركيا لديها علاقات تجارية مع اسرائيل. يمكن تنفع لهم طحالب البحر الميت.
:ROFLMAO:

الظاهر مُدمن شمشمة اباط :ROFLMAO:

لم أزرها، مقدر اعطيك انطباعي :ROFLMAO:

مايحتاج تزور, سافرت تركيا مره واحد فقط في عام 2007. تبي تعطيني انطباعك روح سير على اقرب حلاق.

زعل مني الحلاق قبل ست سنوات عشان جيت عنده وجبت له ديودرنت معي. من قوه الميانه قلت الرجال بياخذها بروح رياضيه لكن زعل طلع حساس. :ROFLMAO:

بعدها صرت احلق عند رشيد جنب البيت بخمسه ريال.

مايحتاج تزور, سافرت تركيا مره واحد فقط في عام 2007. تبي تعطيني انطباعك روح سير على اقرب حلاق.

زعل مني الحلاق قبل ست سنوات عشان جيت عنده وجبت له ديودرنت معي. من قوه الميانه قلت الرجال بياخذها بروح رياضيه لكن زعل طلع حساس. :ROFLMAO:

بعدها صرت احلق عند رشيد جنب البيت بخمسه ريال.

فيه احد يهدي مستلزمات عناية شخصية :ROFLMAO: ، كأنك مهدي سمين، عضوية بنادي رياضي :ROFLMAO:

خطوة خطيرة وغبية
وَلَن تَرْضَىٰ عَنكَ الْيَهُودُ وَلَا النَّصَارَىٰ حَتَّىٰ تَتَّبِعَ مِلَّتَهُمْ ۗ قُلْ إِنَّ هُدَى اللَّهِ هُوَ الْهُدَىٰ ۗ وَلَئِنِ اتَّبَعْتَ أَهْوَاءَهُم بَعْدَ الَّذِي جَاءَكَ مِنَ الْعِلْمِ ۙ مَا لَكَ مِنَ اللَّهِ مِن وَلِيٍّ وَلَا نَصِيرٍ (120)
هل تتوقعون حقاً ان السودان او غيره سيحقق مكاسب من هذه العلاقات اقله تقنية وتجارية
بالامكان اخذ ما نشاء من تقنيات اسرائيلية وهنالك عدة طرق من دون التطبيع مع الكيان الانفتاح على اسرائيل يعني حرية اكبر في تحركاتهم في السودان يعني حضور اكبر على مسرح البحر الاحمر يعني خطوات الله العالم فيها ولكم تخيل ما يمكن ان يستفيدوه مع عدم حسن الظن وستعرفون الحقيقة استغرب صراحة من هؤلاء اما بخصوص برهان اوليس هو في فترة انتقالية ام يهيئ نفسه لخطف الثورة والاستيلاء على السلطة واحداث الخرطوم شاهدة على ذلك

فيه احد يهدي مستلزمات عناية شخصية :ROFLMAO: ، كأنك مهدي سمين، عضوية بنادي رياضي :ROFLMAO:

حسيت بعدها ان الحركه بايخه ومالي داعي بس كنت ابي الفت انتباهه الى الجانب هذا لاني اقعد عنده نص ساعه كاتم نفسي. عن طيب نيه والله لكن والله زعل. ?

لبسوها فى مصر

السباق نحو التطبيع قد بدأ ,, الجميع سيأخد السباق على محمل الجد
المكاسب مع امريكا

حسيت بعدها ان الحركه بايخه ومالي داعي بس كنت ابي الفت انتباهه الى الجانب هذا لاني اقعد عنده نص ساعه كاتم نفسي. عن طيب نيه والله لكن والله زعل. ?

افضل شي سووه للحلاقين اجبارهم على لبس الكمام

بعضهم يسولف وهو يحدد عوارضك
ويضايقك

الجزيره دي حكايه مفقوسه اوي
تلاقي خمسه افراد واقفين في طابور عيش
تكتبلك:عاجل مظاهرات واشتباكات في مصر ضد الانقلاب والسيسي ?
تلاقي في زحمه وازمه مروريه
تقوللك عاجل الجيش يقطع الطريق لمرور السيسي
وهكذا
ناس عايشه ف مايه البطيخ?

هل يوجد بيان رسمي من السودان حول اللقاء؟

عودة
أعلى