أحداث الهجوم على معامل النفط السعودي ( موحد )

ممكن تشرح لي من اين تستمد ايران قدراتها العسكرية ؟
ممكن تشرح لي من يدعم ايران سياسيا ؟
ممكن تخبرني من اعطى اس ٣٠٠ لايران؟
ممكن اعرف العلاقة الغرامية بين الفيتو الروسي و ايران في الامم المتحدة؟
ممكن اعرف الملفات الاستخباراتية بين الروس والايرانيين ؟

انا افهم نفسية الساسة الروس ... اذا كانت روسيا حريصة على مصالحها مع السعودية ... فلتتوقف عن دعم ايران ... وتثبت حسن النية ... بعدها لكل حادث حديث

بسبب اننا ادرنا ظهرنا للروس كاعرب وقدمنا المصالح الغربية فقط في المنطقة دون ايجاد ميزان للقوى وتناحرها على الساحة الاقليمية...

الدعم الروسي لايران نتيجة سنين من عدم التقارب بيننا وبينهم والايمان بانهم غير قادرين على لعب دور كبير بالمنطقة... بخلاف ان الايراني لديه طموح يفوق ماتريده امريكا للمنطقة.. وفوقها هو عملاق اقتصادي نائم مستقبلي ولا نختلف اننا اكبر منافس للروس نحن.. انا لا انزه تجار التونا البيضاء البلدي والببسي الشفاف ولكن عوامل عديدة تدفعهم لايران

ادر ظهرك للامريكان وساترى b52 الايرانية تزين سماء طهران

السياسة فن الممكن والمنطقة الرمادية في العلاقات الدولية وللأسف طبعنا كاعرب اما يمين او شمال..

ليس حبا في روسيا فلا ارى منها فائدة تذكر حاليا على الصعيد الانساني. ولكن واقع ويجب التعايش معه.

مين قالك ما نقدر نجابه روسيا
يا حبيب نقدر نجيب راسهم الأرض بدون ولا طلقة كما فعلنا بأسلافهم الإتحاد السوفيتي
وكله حسب المصلحة

هههههههههههههههههههه .. الاتحاد السوفيتي سقط بأسباب اقتصادية ولم يسقط بسبب الأفغان و العرب اللي راحوا يساعدونهم

الدخول في نقاش حول قدرتنا على مجابهة روسيا شيء سخيف و سيضحك الناس علينا

تصريح زيادة الإنتاج إلى 12 مليون +تصريح الإمارات بوجود فائض لديها = نزول أسعار النفط =تقليم أظافر دولة تقف خلف إيران على ما أعتقد لها صلة بدعم تقني أو عسكري.

اتوقع ان الاسلحة الايرانية التي سيتم عرضها في المؤتمر غداً هي الاسلحة التي اسقطناها

ممتاز ضغط دولي واخراس لابواق اوروبا.... يتبقى ردة الفعل واتمنى اليمن من كل قلبي

ممكن تشرح لي من اين تستمد ايران قدراتها العسكرية ؟
ممكن تشرح لي من يدعم ايران سياسيا ؟
ممكن تخبرني من اعطى اس ٣٠٠ لايران؟
ممكن اعرف العلاقة الغرامية بين الفيتو الروسي و ايران في الامم المتحدة؟
ممكن اعرف الملفات الاستخباراتية بين الروس والايرانيين ؟

انا افهم نفسية الساسة الروس ... اذا كانت روسيا حريصة على مصالحها مع السعودية ... فلتتوقف عن دعم ايران ... وتثبت حسن النية ... بعدها لكل حادث حديث

روسيا لها مصالح و ايران تحقق بعضها ..

الافضل كسب روسيا بدلا من الدخول في مجابهه اقتصادية خاسرة سلفا

انظر للعلج التركي .. حصل اصطدام عسكري بينه و بين الروس و الآن علاقته معهم ممتازة

رب ضارة نافعة ولعلها دفعة بلاء ان شاء الله ولعل الخير يكمن في ثنايا الشر وكما قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم ( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ ) صدق الله العظيم

هههههههههههههههههههه .. الاتحاد السوفيتي سقط بأسباب اقتصادية ولم يسقط بسبب الأفغان و العرب اللي راحوا يساعدونهم

برضو ما فهمت مدري انت تقرا الردود والا كيف
اقر ردي الثاني عليك
انا اقصد حرب اقتصادية والإتحاد السوفيتي نعم سقط بالحرب الإقتصادية ولكن ارجع للوثائقيات وشوف من لعب دور كبير بهذه الحرب
ولا تضحك كثير قبل لا تفهم السالفة بعدين بيضحكون العالم عليك وحدك

طيب الرجال وضح الموضوع قال بالحرب الاقتصادية واستعان بتصريح لبوتين خوفه من ان السعودية تجعل النفط سعره في انخفاض لانه سيسبب لروسيا ازمة وكلامه صحيح هذا الواقع

برضو ما فهمت مدري انت تقرا الردود والا كيف
اقر ردي الثاني عليك
انا اقصد حرب اقتصادية والإتحاد السوفيتي نعم سقط بالحرب الإقتصادية ولكن ارجع للوثائقيات وشوف من لعب دور كبير بهذه الحرب
ولا تضحك كثير قبل لا تفهم السالفة بعدين بيضحكون العالم عليك وحدك

من كان يجابه الاتحاد السوفيتي هو المعسكر الغربي بقيادة أمريكا

طيب الرجال وضح الموضوع قال بالحرب الاقتصادية واستعان بتصريح لبوتين خوفه من ان السعودية تجعل النفط سعره في انخفاض لانه سيسبب لروسيا ازمة وكلامه صحيح هذا الواقع

و بعد أن توقعه في أزمه .. هل ستتحل انتقامه ؟

الكلام في هذا الموضوع اضاعة وقت و هذا آخر رد لي .. خلينا في ايران

رب ضارة نافعة ولعلها دفعة بلاء ان شاء الله ولعل الخير يكمن في ثنايا الشر وكما قال الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم ( وَعَسَى أَنْ تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَكُمْ ) صدق الله العظيم

كمية الخبرات السياسية والعسكرية وفن ادارة الازمات التي نجمعها حاليا.. ساتصبح الاعلى في المنطقة في الالفية الحالية.

بلا منازع..

من كان يجابه الاتحاد السوفيتي هو المعسكر الغربي بقيادة أمريكا

مشاة البحرية ...انا افنيت عمري في زيارة روسيا وتعلم الروسية والتاريخ الروسي وافهم جيدا كيف يفكرون .... اعتذر عن اكمال النقاش معك ... الاعضاء هم من سيردون عليك في هذه الجزئية
تقبل خالص الاحترام

تصريح زيادة الإنتاج إلى 12 مليون +تصريح الإمارات بوجود فائض لديها = نزول أسعار النفط =تقليم أظافر دولة تقف خلف إيران على ما أعتقد لها صلة بدعم تقني أو عسكري.

مين تقصد ؟ روسيا ؟

عودة
أعلى