متابعة #التطبيع العربي الاسرائيلي

والصورة وين الاساءة فيها ؟

تنقل الصورة وتبي توصل شي براسك

قلتلك الرحلة بمروحية عسكرية اردنية وبتنسيق فلسطيني وين اسؤائيل بالموضوع وكانت ظمن دعوة لوزراء الخارجية العرب في الاردن

ابد نفس شعورك بموضوع الزيارة الشعبية الي قاعد تناقشها 43 صفحة لاسرائيل

ونفس شعورك بمصافحة لابن ملك ليد ليفني

اما الزيارة رسميا بالنسبة لي لا يوجد والحمدالله من الاردن الى رام الله الى القدس بأيدي فلسطينية والحمدالله لم اصافح اسرائيلي ولم يستقبلني صهيوني

هذا اللي وده يدخل بالقاش و مو عارف كيف .. بالله فهموه يا شباب

نعم رضعنا الحب والمؤاخاة
أيام كنا نوفر مصروفنا لصندوق الانتفاضة
وفي 2008 كنا اكثر بلد بالتبرعات الاهلية لغزة والمستشفيات زحمت من المتبرعين بالدم
وكانت المساجد في كل صلاة تسمع الدعاء بالنصر للفلسطينيين
وفي نفس الوقت كان الغزاوي يشتم ملك السعودية والشعب السعودي
شايف كيف

يا رجل انا لا انكر مواقف السعودية المشرفة لكل العرب .. ليس فقط فلسطين .. وانا اعلم كل حرف كتبته وشاعر فيك .. لكن في بداية كلامي قلت بأنها فتنة لإحداث كره بين شعبين بحيث كل شعب يلقي باللوم على الاخر ..

المصريين زاروا القدس رسميا و لم يحدث لهم شيء

الاتراك زاروها رسميا و شعبيا و لم يحدث لهم شيء

الكويتيين زاروها رسميا و شعبيا و لم يحدث لهم شيء

العمانيين زاروها رسميا ولم يحدث لهم شيء ..

حتى خديجة بن قنه زارتها و عملت شوي big mouth ههههه .. و لم يحدث لها شي

فسروا لنا هذا يا معاشر المنبطحين للفلسطينيين ؟

مره أخرىة لأنه لم يجاوب أحد من الفلسطينيين و أحبابهم

عاملوا السعودي كما عاملتم البقية هههههههه شفتوا أن طلبنا سهل

إذاً، وبمرتزق عربي غير سعودي، يلبس البشت ليبين أنه سعودي، إستطاع الصهاينة وحبايبهم من النابحين الفلسطينيين ضد بلاد الحرمين السعودية،

أن يقوموا بنشر "كراهية الفلسطينيين"، أكثر مما كانت عليه،

شغل محترم(y).

والله ما اخطر من الصهيوني الا صهيوني بلباس عربي,ثانيا ماذا ينتضر الاخوة في المملكة العربية السعودية ان يعطيه الفلسطينيين ورود وان يضيفوه وهو الذي زار في نفس الحظة التي هدم الاسرائيلي بها عشرات المنازل وهجر المئات في احدى مدن فلسطين, طبعا لا ننسى القتل و الترهيب اليوميي للفلسطينيين,هذا الصهيوني لا يمثل الى نفسه..... وعلى ما يبدو ان الخبث اليهودي ادى الى تعميق الفجوة بين الشعبين... الانه اصلا يعرفوا انه ستتم مهاجمته اذا ما اقترب الى منطق المسجد الاقصى و على الرغم من ذلك لم يضعوا له اي نوع من الحماية
لاتعطوه ولا شي اتركوه في حاله
زي ماتركتم العصملي والكويتي والعماني والقطري والمصري والاردني

هذا اللي وده يدخل بالقاش و مو عارف كيف .. بالله فهموه يا شباب

والله انت الي تبي تدخل بشي وماتدري كيف الموضوع عن سعودي وزيارته لاسرائل في كويتي موجود تكلم عليك علشان تجمعنا ولا تبي تتكلم علينا ونسكت

انا لي الحين محترم الدولة الي انت منها ولو كان واحد غيري نزل صورة تركي الفيصل وليفني وكتب مو جديدة عليهم

يا رجل انا لا انكر مواقف السعودية المشرفة لكل العرب .. ليس فقط فلسطين .. وانا اعلم كل حرف كتبته وشاعر فيك .. لكن في بداية كلامي قلت بأنها فتنة لإحداث كره بين شعبين بحيث كل شعب يلقي باللوم على الاخر ..

يا رجال و الله ما يعرف يحلها و يوقف هالمهزله و قلة الادب المستمرة سوى شخص مثل اللي بصورتك الرمزية

لا حول ولا قوة الا بالله
خليلك العسل والسم وكل الموضوع
مشكتلك انك تريد الدفاع فقط ... دااافع دااافع
تاركلكم الموضوع اشبعو به ههههه
السعودية ليس لديها اي علاقات ولا حتى سفارة او مكتب اسرائيلي و منذ نشأت السعودية لم يتم ولا مره بالتاريخ كل السعودية ان زارت شخصية رسمية سعودية لأسرائيل او العكس صحيح فالا يحتاج احد ان يدافع عن دولة افعالها تتكلم عنها . و ياكثر ماتكلمت السعودية انها ليس لديها اي علاقة مع اسرائيل و انها تساند فلسطين بالأفعال و في القاعات السياسية . و اكثر دولة حاليا ضد اسرائيل هي السعودية وهذا شي معروف مافيه اي دولة عربية او اسلامية لديها عداء اتجاه اسرائيل لهذي الدرجة و لا يمكنك ان تجلب لي اي دولة اتحداك. اتمنى تبداء تتكلم عن بلدك اللي السفارة . بدال تتكلم عن دولة له اقوى تاريخ مشرف ضد اسرائيل و مازالت تحتفظ فيه

وهم نظرتهم للأقلية البدوية الفلسطينية أيضا نظرة انتقاصية شعوبية ,,و يتهمونهم أنهم هم من يتعاون مع اسرائيل ههههههه

ههههههه .. ترا الفلسطينية كثار بالاردن وتعاملنا معهم شبه يومي .. وبحب أأكدلك انك ما تعرف شيئ ..

الأدلجة وكره أهلُ جزيرة رسول الله قديمةٌ جداً جداً،

ولم يسلم منها حتى الكويتيين،

ههههههه .. ترا الفلسطينية كثار بالاردن وتعاملنا معهم شبه يومي .. وبحب أأكدلك انك ما تعرف شيئ ..

عاقلين و شطار رغم كثرتهم بعد أن تم التعامل معهم بالطريقة الصحيحة .. ليتنا اتبعنا طريقك يا وصفي التل فقد أثبتت أنها اللغة الوحيدة التي يفهمونها

الحكومة تمنع السفر لإسرائيل وهو خالف الأمر .
تنتظره عقوبة المنع من السفر 3 سنوات وغرامة مالية 10000 ريال سعودي

وبالتالي لادفاع عن هذا الخسيس تحت أي بند ..

مشاهدة المرفق 190049
احد الاخوة قال ان سعودية تمنع السفر الى تايلاند هل لديك فكرة عن السبب اخي ؟

والله يا صديقي معليه
تعاملت مع الفلسطينيين هنا وتعاملت مع الفلسطينيين في سويسرا وتعاملت مع الفلسطينيين في امريكا
للأسف كل واحد أسوأ من الثاني
يعني معليه احنا اللي لازم نسكت فالفتنة لكن الطرف الثاني يستمر فيها بحجج غريبة ؟

وبالمناسبة لايوجد سعودي عاقل يرفض حقوق الشعب الفلسطيني او يفرح عند ضربهم وقصفهم ومداهمة بيوتهم وهدمها
لو تتذكر 15اغسطس 2005 لما اخليت مستوطنة قوش قطيف من غزة كيف كانو اليهود يبكون ومسوين دراما وافلام هندية
وقتها كنا نتفرج التلفزيون وكل واحد بيقول احسن ذوقو اللي ذاقوه الفلسطينيين من 50 سنة واكثر
لكن بالمقابل نرفض بشدة العنصرية والشتم والجحود اللي بيمارسوه الفلسطينيين ضدنا

عاقلين و شطار رغم كثرتهم بعد أن تم التعامل معهم بالطريقة الصحيحة .. ليتنا اتبعنا طريقك يا وصفي التل فقد أثبتت أنها اللغة الوحيدة التي يفهمونها

وصفي حارب فصائل اتخذت من الاردن مقر للمقاومة وما عملت عمل فدائي واحد لمدة ٣ سنوات !! لكن بنفس الوقت و على الرغم من احداث ايلول ما حارب شعب كامل و تعهد وصفي بان تكون عمان هانوي العرب .. لكن اغتيل بعدها بفترة قصيرة رحمه الله ..

السعودية ليس لديها اي علاقات ولا حتى سفارة او مكتب اسرائيلي و منذ نشأت السعودية لم يتم ولا مره بالتاريخ كل السعودية ان زارت شخصية رسمية سعودية لأسرائيل او العكس صحيح فالا يحتاج احد ان يدافع عن دولة افعالها تتكلم عنها . و ياكثر ماتكلمت السعودية انها ليس لديها اي علاقة مع اسرائيل و انها تساند فلسطين بالأفعال و في القاعات السياسية . و اكثر دولة حاليا ضد اسرائيل هي السعودية وهذا شي معروف مافيه اي دولة عربية او اسلامية لديها عداء اتجاه اسرائيل لهذي الدرجة و لا يمكنك ان تجلب لي اي دولة اتحداك. اتمنى تبداء تتكلم عن بلدك اللي السفارة . بدال تتكلم عن دولة له اقوى تاريخ مشرف ضد اسرائيل و مازالت تحتفظ فيه
اتذكرت بندر بن سلطان لما قال 60% من شغلي في السفارة كان لاجل قضية فلسطين
والملك عبدالله رحمه الله لما اجتمع مع بوش واول شي قاله ماقال نبغى اسلحة ولا قال اتفاقيات اقتصادية ولا شي قال عن العنف والاضطهاد اللي بيعانوه الفلسطينيين

احد الاخوة قال ان سعودية تمنع السفر الى تايلاند هل لديك فكرة عن السبب اخي ؟

عودة
أعلى