مظاهرات أوروبا - السترات الصفراء

حلقة من برنامج "مراسلون" على قناة فرنسا 24.

الحلقة بعنوان "فرنسا ... سترات الغضب"

توضح غضب الفرنسيين "الأصليين" (غير المجنسين, ولا أبناء المهاجرين) من الطبقات المتوسطة والأقل من المتوسطة عن الإجراءات الاقتصادية التي تتخذها الحكومة الفرنسية, من جعلهم يدفعون مقابل استخدام الطرق, وارتفاع الضرائب مقابل انخفاض مستوى حياتهم, وعدم كفاية الأجور, وتفاصيل أخرى مهمة.

.

عموما لو فيهم خير كان ردو هتلر عن فرنسا:rolleyes:

يا لطيف !!!

وهل الدوله ستستمع لمطالبهم اذا طالبوا
من متى وكانوا يطالبون بقياده المرأه والدوله لم تستمع لهم لانها ماكانت مقتنعه عندما ارادت سمحت اقرتها ولم تفكر بالمعارضين

الدوله لاتنطر للموضوع بهذا الشكل

دول الشرق الاوسط لديهم المشكله هذي حتى تركيا رغم انها ديموقراطيه لكن الاعتقال عندهم بريال
اي واحد مايعجبهم اووه هذا اتباع اوغلو
وهي بحق مشكله عويصه

انت من وين تفهم ؟؟

نقولك تخابر مع جهات حكوميه لاسقاط الدولة وتسليمها للاخوان وايران

وتقولي مطالب ؟؟؟

اي مطالب يا عزيزي ؟؟؟؟

هؤلاء يستحقو القتل تعزيرا

الا ان كنت مثلهم تريد اسقاط الدولة فهنا سيكون النقاش معك مختلف

يوضح للرأي العام ولاتشويه سمعتهم بلاش واسكت ؟؟؟؟

عموما الكلام كبير وكثير وليس وليد اللحظه
بس الله يكملنا بايماننا ولايفجعنا في قريب ولاحبيب

مع خالص احترامي
أولا محد شوه سمعتهم
النيابة لاتصدر اسم اي شخص تحت التحقيق او المحاكمة الا بعد صدور الحكم القضائي فيه

ثانيا عدد من اقاربي القريبين والبعيدين تم ايقافهم وواحد منهم فقط اوقف بالخطأ واطلق سراحه واعطي تعويض مالي محترم
اما الباقي كانو من الناس اللي يمدحوهم بس عشان عندهم ولحية واتعلمو كلمتين في الدين وفي الاخير طالعين مسوين بلاوي اللي وقع على عريضة لاسقاط نظام الحكم
واللي كان بيجمع تبرعات لفلسطين والعراق وفي الاخير ياريت اعطاها للقاعدة ولا حماس حطها في جيبه واشترى عماير
وووووووو

ثالثا ياخي هل من المنطقي انه الشخص اللي يغلط غلط كبير لايعاقب ولا يحاسب ؟ اش الفايدة
وفي الاخير اذا تم ايقافه او تحذيره صار يولول
يا صديقي في شي اسمه فتن الشبهات وهي أسوأ من فتن الشهوات
الزاني يعرف انه الزنا حرام وكبيرة لكن عينه مايلميها الا التراب
السارق والنصاب يعرف انه بياكل حق غيره لكنه طماع وجشع
لكن فتن الشبهات انه شخص يبى يفرق الجماعة ويحرض عالعنف والفوضى بشكل مباشر او غير مباشر ويستغفل اللي حوليه بعدها اذا تم ضبطه وايقافة راح يقول انا مجاهد في سبيل الله وانا مناضل وانا ماسويت شي غلط والخ
واكيد اهله واسرته واتباعه راح يميلون له

زي ماحصل في حادثة ماونت كارميل في امريكا ديفيد كوريش ماتعاون مع السلطات في تفتيش مجمعه والتاكد انه اسلحته مصرحة اشتبك مع السلطات الفدرالية قتل منهم ٤ واصاب منهم اكثر من ٢٠ بعدها الFBI حاصرته
وازيدك من الشعر بيت كان دايما يحرض عالحكومة الامريكية وان الحكومة هي جيش بابل اللي راح يقاتل اتباع المسيح ووووو وانه ربنا هو اللي اختاره كمخلص للبشرية
ولما حاصروه الFBI وطالبوه بتسليم نفسه وحتى مامنعوه من توكيل مستشارين قانونيين عشان يرفع قضية ضد الحكومة الفدرالية بشرط انه يسلم نفسه صار يولول ويقول انا ماسويت شي غلط وانا بريء والحكومة اللي اعتدت علية وانا مواطن امريكي ولي حقوق الله اكبر
وقت الزنقة بس صرت مواطن شريف وصالح وماسويت شي ولا وقت الخير الحكومة شر الحكومة مافيها خير
وفي الاخير بسبب غباءه وتعنته وجهله وتكبره تسبب في حرق ٧٩ نفس بريئة منهم ٢٣ طفل
فمعليش مو كل من قال انه بريء هو بريء

أولا محد شوه سمعتهم
النيابة لاتصدر اسم اي شخص تحت التحقيق او المحاكمة الا بعد صدور الحكم القضائي فيه

ثانيا عدد من اقاربي القريبين والبعيدين تم ايقافهم وواحد منهم فقط اوقف بالخطأ واطلق سراحه واعطي تعويض مالي محترم
اما الباقي كانو من الناس اللي يمدحوهم بس عشان عندهم ولحية واتعلمو كلمتين في الدين وفي الاخير طالعين مسوين بلاوي اللي وقع على عريضة لاسقاط نظام الحكم
واللي كان بيجمع تبرعات لفلسطين والعراق وفي الاخير ياريت اعطاها للقاعدة ولا حماس حطها في جيبه واشترى عماير
وووووووو

ثالثا ياخي هل من المنطقي انه الشخص اللي يغلط غلط كبير لايعاقب ولا يحاسب ؟ اش الفايدة
وفي الاخير اذا تم ايقافه او تحذيره صار يولول
يا صديقي في شي اسمه فتن الشبهات وهي أسوأ من فتن الشهوات
الزاني يعرف انه الزنا حرام وكبيرة لكن عينه مايلميها الا التراب
السارق والنصاب يعرف انه بياكل حق غيره لكنه طماع وجشع
لكن فتن الشبهات انه شخص يبى يفرق الجماعة ويحرض عالعنف والفوضى بشكل مباشر او غير مباشر ويستغفل اللي حوليه بعدها اذا تم ضبطه وايقافة راح يقول انا مجاهد في سبيل الله وانا مناضل وانا ماسويت شي غلط والخ
واكيد اهله واسرته واتباعه راح يميلون له

زي ماحصل في حادثة ماونت كارميل في امريكا ديفيد كوريش ماتعاون مع السلطات في تفتيش مجمعه والتاكد انه اسلحته مصرحة اشتبك مع السلطات الفدرالية قتل منهم ٤ واصاب منهم اكثر من ٢٠ بعدها الFBI حاصرته
وازيدك من الشعر بيت كان دايما يحرض عالحكومة الامريكية وان الحكومة هي جيش بابل اللي راح يقاتل اتباع المسيح ووووو وانه ربنا هو اللي اختاره كمخلص للبشرية
ولما حاصروه الFBI وطالبوه بتسليم نفسه وحتى مامنعوه من توكيل مستشارين قانونيين عشان يرفع قضية ضد الحكومة الفدرالية بشرط انه يسلم نفسه صار يولول ويقول انا ماسويت شي غلط وانا بريء والحكومة اللي اعتدت علية وانا مواطن امريكي ولي حقوق الله اكبر
وقت الزنقة بس صرت مواطن شريف وصالح وماسويت شي ولا وقت الخير الحكومة شر الحكومة مافيها خير
وفي الاخير بسبب غباءه وتعنته وجهله وتكبره تسبب في حرق ٧٩ نفس بريئة منهم ٢٣ طفل
فمعليش مو كل من قال انه بريء هو بريء

الامريكي اعتقد اسمه (ديفد كورش) وله فلم وثائقي

اما بالنسبة للنقاش مع صاحبنا فهو بلا فائده لانه يرى ان الدولة السعوديه ظالمة وتستحق السقوط

ومهما تبين له مدى عدل اجراءاتها القانونيه لن يقتنع لان عقله تشرب افكار يستحيل تغيريها

فما هي الفائده من النقاش

يا لطيف !!!

وهل الدوله ستستمع لمطالبهم اذا طالبوا
من متى وكانوا يطالبون بقياده المرأه والدوله لم تستمع لهم لانها ماكانت مقتنعه عندما ارادت سمحت اقرتها ولم تفكر بالمعارضين

الدوله لاتنطر للموضوع بهذا الشكل

دول الشرق الاوسط لديهم المشكله هذي حتى تركيا رغم انها ديموقراطيه لكن الاعتقال عندهم بريال
اي واحد مايعجبهم اووه هذا اتباع اوغلو
وهي بحق مشكله عويصه
والله في ناس تقول كلمة الحق لاجل الباطل ويستغلون قضايا ومطالبات مشروعة لاهداف شريرة
وفي ماس طالبو بنفس المطالبات لاجل البناء والتقدم
لو اخذنا موضوع قيادة المرأة على سبيل المثال كم واحد او وحدة استغل(ت) هذا الموضوع عشان تروح المانيا ولا سويسرا ولا بريطانيا ولا كندا ويعطوها حق لجوء وجنسية واليساريين مايصدقو خبر
وبين اللي كان يطالب بقيادة المرأة وكان يوضح اش فايدتها عشان نستغني عن العمالة ويزيد الناتج المحلي وتوفير فرص العمل للنساء والخ
الدولة اوقفت اول فئة بينما الفئة الثانية لازالو احرار
انا الان مثلا وعدد من الشباب بنطالب بتقنين تجارة الاسلحة النارية بمواصفات مدنية ورياضية تحت اشراف ورقابة من الدولة وفتح اندية رماية بدل الوضع المزري اللي احنا فيه من تجارة اسلحة في السوق السوداء وغير معروف مصدرها ودخلت بالتهريب طبعا بدون ماتتجمرك
هل انا سويت سالفة ودراما وقلت الدولة تسحب الاسلحة وتخشى من انقلاب الشعب ووووو ورحت امريكا ولعبت بعواطفهم انه مالكي الاسلحة مالهم حقوق وماعندنا اندية رماية
ولا احنا جالسين هنا نتواصل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة ونبين للجميع فوائد بيع الاسلحة بشكل منظم من انها حتفتح مجال كبير للاستثمارات وحتوفر فرص عمل كبيرة وراح تقام منافسات دولية والخ

عموما لك حق انك تختلف معاية في موضوع الاسلحة لكن هذا مثال فقط
واخد بالك على قولة المصريين

الامريكي اعتقد اسمه (ديفد كورش) وله فلم وثائقي

اما بالنسبة للنقاش مع صاحبنا فهو بلا فائده لانه يرى ان الدولة السعوديه ظالمة وتستحق السقوط

ومهما تبين له مدى عدل اجراءاتها القانونيه لن يقتنع لان عقله تشرب افكار يستحيل تغيريها

فما هي الفائده من النقاش
والله شوف هو مواطن والكثير من المواطنين مثله تأثرو بافكار الSoverign Citizens وغيرهم والدولة بكبرها حاورت الارهابيين وناقشتهم ودخلتهم في برامج رعاية
وانا شخص محارب صراحة واحب بلدي واحب شعبها
والمحارب قبل مايحارب بالسلاح يحارب بالعلم والفكر وانا وغيري الكثير بيقاتلون فكريا لتوضيح هذه الامور اللي البعض يشوفها غامضة وهو بسبب قلة اطلاع صار يقول كلام غريب
فاضعف الايمان ان ما اقتنع قد اكون زرعت الفكرة ووريته انه في جانب اخر ما التفت له ممكن اليوم ماراح يقتنع لكن ممكن بعد فترة راح يعيد التفكير
وهذا الشي حصل مع الكثير من الصحابة لما جت رسالة الاسلام في البداية ما اقتنعو وحاربو وعاندو لكن بعد فترة فكرو
فيعني خلينا نكون مترفقين دام انه ما اذى احد ولا جرح احد

المهم عودة للموضوع
بعيدا عن السياسة
مافي احد خبير في مكافحة الشغب يدينا نبذة عن التشكيلات والتجهيزات وووووو
عشان الكل يستفيد

والله في ناس تقول كلمة الحق لاجل الباطل ويستغلون قضايا ومطالبات مشروعة لاهداف شريرة

انا الان مثلا وعدد من الشباب بنطالب بتقنين تجارة الاسلحة النارية بمواصفات مدنية ورياضية تحت اشراف ورقابة من الدولة وفتح اندية رماية بدل الوضع المزري اللي احنا فيه من تجارة اسلحة في السوق السوداء وغير معروف مصدرها ودخلت بالتهريب طبعا بدون ماتتجمرك
هل انا سويت سالفة ودراما وقلت الدولة تسحب الاسلحة وتخشى من انقلاب الشعب ووووو ورحت امريكا ولعبت بعواطفهم انه مالكي الاسلحة مالهم حقوق وماعندنا اندية رماية
ولا احنا جالسين هنا نتواصل مع الجهات الحكومية ذات العلاقة ونبين للجميع فوائد بيع الاسلحة بشكل منظم من انها حتفتح مجال كبير للاستثمارات وحتوفر فرص عمل كبيرة وراح تقام منافسات دولية والخ

كان فيه معرض للأسلحة قبل ايام تحت إشراف وزارة الداخلية... ايش رايك فيه

والله شوف هو مواطن والكثير من المواطنين مثله تأثرو بافكار الSoverign Citizens وغيرهم والدولة بكبرها حاورت الارهابيين وناقشتهم ودخلتهم في برامج رعاية
والمحارب قبل مايحارب بالسلاح يحارب بالعلم والفكر وانا وغيري الكثير بيقاتلون فكريا لتوضيح هذه الامور اللي البعض يشوفها غامضة وهو بسبب قلة اطلاع صار يقول كلام غريب
فاضعف الايمان ان ما اقتنع قد اكون زرعت الفكرة ووريته انه في جانب اخر ما التفت له ممكن اليوم ماراح يقتنع لكن ممكن بعد فترة راح يعيد التفكير
وهذا الشي حصل مع الكثير من الصحابة لما جت رسالة الاسلام في البداية ما اقتنعو وحاربو وعاندو لكن بعد فترة فكرو

لابد على كل شخص , يعي انه لا يوجد شيئ كامل او بمعنى حكومه كاملة منذ وفاة الرسول صلى الله عليه وسلم

دائما ستجد معارضين يلعبون على الوتر الحساس ويستغلون بعض القضايا واثاراتها

زمن ابو بكر الصديق الذي استمر لسنتين حدثت حروب الرده

في زمن عمر بن الخطاب حدثت الكثير من المشاكل , وغير عمر كثير من الولاة في الاقطار الاسلامية بناء على طلب اهل القطر الاسلامي وكانت هناك قضايا يثيرونها اهل المنطقة باستمرار

حتى اتى زمن عثمان واستمر مثيري الشغب في اثارة القضايا ونشر الاشاعات وفي النهايه اقتحمو منزل عثمان بن عفان وقتلوه وكلنا نعرف مكانة عثمان في الاسلام ومع ذلك قتلوه

هذا في زمن الخلافة الرااااااااااااشده فما بالك في زمننا هذا

رغم قوة دولة بني امية وتمسكها بشرع الله الا انها لم تستمر طويلا (80 سنه فقط ) وفي النهاية انهارت امام مثيري الشغب واستغل العباسيين ذلك

رغم ان الدول الامويه دولة مؤمنه مجاهده فتحت الاقاليم ونشرت الاسلام ونشرت العدل وانتعش الناس في زمنها انتعاش اقتصادي غير مسبوق

ومع ذلك اثيرت حولها الشبهات حتى تم اسقاطا

ثم اتت الدولة العباسية وكلنا نعرف مساؤئ اغلب حكام الدوله العباسية وكيف تفكك الدولة الى دويلات وفي زمنهم بدات الحروب الصليبيه وصعدت التيارات الطائفيه وكيف كان حكامها لاهين في المعاصي ومع ذلك استمرت 400 سنه رغم سؤها

الان وبعد 1400 سنه على الخلافة الراشده ما زال الامر يتكرر فهناك من يثير الشبهات ويسعى لنشر الفوضى رغم ان الجزيرة قبل الحكم السعودي كانت اسوأ بقعه في العالم يمكن للانسان ان يعيش بها وعندما اتى حكام ال سعود تغير الوضع واصبحت هذه الدولة محط انظار العالم وتتقدم نحو القمة بخطة ثابته ومع كل هذا لا يعجبهم

لا نقول غير الله يهدي الجميع ويصلح حال المسلمين

الله يسعدك استمتعت بالنقاش معك لغه واطلاع توحي اني اتحدث مع شخص مثقف واعي

شكرا لرقيك

البعض منتهج منهج التخوين وما يدرك اضراره

المهم يجب ان نتققيد بالموضوع

يارجل هذا فلم رعب !

سلاح أميركي جديد للسيطرة على التظاهرات يصيب بالصمم

تخطط البحرية الأميركية لاستخدام سلاح جديد يطلق أشعة حرارية للسيطرة على الحشود عن بعد. الجهاز يعمل على توجيه ضربات صوتية وضوئية، تستطيع إصابة الجموع المراد تفريقها، بالعمى والصمم المؤقت.

والسلاح غير التقليدي هو عبارة عن جهاز بلازما أو أشعة حرارية بعبارة أخرى. والجهاز يمكن التحكم بشدته لتفريق جمع ما من الناس وذلك على مراحل ودرجات.
فالجهاز المصمم أساسا للاستعمال غير القاتل يستطيع في المرحلة الأولى أن يحذر الجموع بتوليد كلام مسموع يحث على فض التجمع عن بعد.

ثم تأتي مرحلة ثانية بتكثيف قوة نبضات الليزر المولدة للبلازما بحيث تحدث ما يشبه القنبلة الصوتية من على مسافة ألف متر.

وعند هذه الدرجة قد يصاب المستهدفون بهذه الضربة الصوتية بصمم مؤقت.

وبزيادة أخرى لقوة السلاح يمكنه التسبب بالعمى المؤقت من خلال توليد ومضات ضوئية خاطف على بعد مئة متر.

أما في حال تقوية الموجات التي يصدرها الجهاز أكثر من ذلك فيمكنه عندها حرق الملابس العادية.

غير أن الحد الأقصى الذي يستطيع أن يذهب الجهاز إليه في أذية الجموع فهو التسبب بتبخر الطبقة السطحية للجلد بعد حرقها.

أما الآلية التي يعمل بها الجهاز فتعتمد على توليد حقل طاقة من البلازما بالاعتماد على نبضات فائقة القصر من أشعة الليزر.

وعلى الرغم من أن الجهاز صمم من أجل استخدامه لأغراض حفظ الأمن وتفريق الحشود والمتظاهرين

إلا أن هناك خططا أخرى لتحويل سلاح البلازما هذا إلى أداة قادرة على القتل أيضا.

والمثير في الأمر أن هناك عدة جهات حكومية أميركية أبدت اهتمامها في الحصول على نسخته الأولية بما فيها عدة وزارات أمنية وأجهزة استخباراتية وحتى جهاز حراسة الرئيس.

وهناك خطط أيضا في إطار التطوير لإدماجه في وحدات مختلفة من القوات المسلحة بما فيها الاستطلاع والاتصالات وحتى المخابرات.

وفي ماس طالبو بنفس المطالبات لاجل البناء والتقدم
لو اخذنا موضوع قيادة المرأة على سبيل المثال كم واحد او وحدة استغل(ت) هذا الموضوع عشان تروح المانيا ولا سويسرا ولا بريطانيا ولا كندا ويعطوها حق لجوء وجنسية واليساريين مايصدقو خبر
وبين اللي كان يطالب بقيادة المرأة وكان يوضح اش فايدتها عشان نستغني عن العمالة ويزيد الناتج المحلي وتوفير فرص العمل للنساء والخ
الدولة اوقفت اول فئة بينما الفئة الثانية لازالو احرار

والله اشتري من السوق السودا ولا اشتري منهم

ويييين مسدس ب 17 20 30 35!!!الف والله لو

احتجاج الناس بالقرب من البرلمان السلوفيني ضد ميثاق الأمم المتحدة للهجرة وضد الحكومة السلوفينية الفاسدة

عودة
أعلى