السعودية تتوعد بالرد على امريكا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
يكفي اننا نغمض عيننا امنيا عنهم ونقول لهم حلو مشاكلكم معا الارهاب وحدكم ونطالب الارهابيين الا يفسدو بالاراضي الاسلاميه فهيا ليست ارض كافره

ومن يريد ان يجاهد فليذهب لفلسطين:cool:اما اراضي الدول الاسلاميه ليست للجهاد

انت تعي ما تقول؟ تطالب الارهابيين الا يفسدو؟ ليش هل هم يفسدو الآن بموافقة العرب؟
 
السعودية. توكد رفضها اي تهديد وانها لاتقبل التهديد

مشاهدة المرفق 135526
ومآل هذه المساعي الواهنة كسابقاتها هو الزوال

،،

هههههههههههههه

جبروت وثقة بالنفس والسعودية تعلم ماذا يحاك ضدها جيداً وبالتأكيد اعدت العدة ليوم كهذا ، نستبط من هذا التصريح ان هذه ليست المرة الاولى التي يكيدون فيها للمملكة ويفشلون :cool:
 
مساء الخير في يوم الاحد 14 اوكتوبر.

تركي الدخيل حاول ان يقلد توماس فريدمان باللعب على التجاذبات التي خرجت من رحم افكار اليسار (لا تضغط على الاصلاحيين فيفوز المحافظون). حاول يقلد توماس فريدمان وجاب العيد big time. هذا الأحمق أضرنا أكثر مما نفعنا ومقاله ساذج حد الرعب كيف يكتب شخص شيئ كهذا؟ يا للجنون!

التصريح السعودي ممتاز وسيحدد trend الأحداث القادمة وسيكشف من خلف العاصفة.

بالنسبة لي لست انظر للموضوع بالتوتر الواضح في ردود الاعضاء لأن الاتراك اعترفوا بالسعوديين كعضو في لجنة التحقيق. هذا أمر في أقصى درجات الأهمية.
 
اي دوله لا تعلن وقوفها رسميا بجانب السعوديه في هذا الظرف فهي دوله عدو


ويجب التعامل معها على انها كذلك
 
التفاعل ممتاز .. وتفاعل المؤثرين في مواقع التواصل الاجتماعي ممتاز ... واعلامنا الى حد ما جيد ولكن!!.. كله موجه لنا نحن الموالون لاوطاننا والمبايعون لولاتنا والمغرمون بارضنا.. ومكتوب او مسموع بلغتنا!!!

ماهو تأثير هذا التفاعل على الخارج ؟ وكيف نحارب به اعدائنا ؟ ونحمي به مكتسباتنا؟ ونوصل به رسالتنا؟؟؟؟
وزارة الخارجيه بالفيس بوك كتبت الرد بلغتين العربيه والانجليزيه (y)
 
السعوديين كخيلهم العربيه الاصيله,يكسبون تحدي الاشواط الطويله
السعودية اقتصادها نفطي وهذا امتياز وليس ضعف
تركيا عندما تعرضت لعقوبة روسية تعطلت فيها مدينة كاملة عن العمل وها هي تغرق بالديون
فنلندا خسرت المليارات من إجمالي الناتج المحلي بسبب ظهور جهاز الآيفون والآيباد
الاقتصاد النفطي واقتصاد الطاقة قوي وهو الذي أنقذ روسيا وساهم بإعادتها للواجهة
 
اذا في تسجيل سيكون من كاميرات المراقبه الي صرح سفير السعوديه بواشنطن انها كانت لا تعمل حينها !
مما يرجح انها فُقدت بشكل غامض ولا بد ان نفكر باحتمال ان دليل البرائه الوحيد تم محوه عن طريق عميل بالداخل !
المسؤلين قالو الكاميرات بسفاره حيه وليست تسجيل
 
معرفي السابق كان السطوة السعودية ومعرفي الحالي هو السيادة واخترت هذه الاسماء من سنوات طوال عن قناعة نابعة من ايماني المطلق بأنها خصائص سعودية فريدة وفي كل يوم بلدي العزيز يثبت انه ذات سطوة وسيادة مطلقة فلا نامت اعين الجبناء
 
السعوديه لديها ورقه رابحة قائمة على معادلة (البترو دولار ) بها سندمر امريكا لو أردنا وهي ما تنقص الصين فعلا لتتربع على عرش العالم ،، هناك دول وضعها مختلف ( أميركا والسعوديه والصين ) أميركا تملك كل شي ورقبتها بيدنا والصين تملك كل شي وينقصها ما نكبل به الأمريكان ونحن قوه متوسطة في العالم وكبرى في منطقتنا ولدينا سياسة جيده ولم نقل اننا ندعي قدرتنا على أميركا عسكريا او اننا نناطحها في اي مجال كل ما هنالك نحن نعرف كيف نتعامل مع الغرب على المدى البعيد وسياستنا قائمة على حفظ مصالح بلادنا وأمنه وسلامة أراضيه وشعبه ،، نتفق معهم في أمور كثيره ونختلف معهم ايضا ،، ولاكن قي اتفاقنا نفيد أنفسنا وفِي اختلافنا نمنعهم من تدميرنا ،، وهذا الفرق البسيط الذي يحتاجون جيراننا في المنطقة سنوات طويله لفهمة ،.
هيجمد ارصدة واحتياطى المملكة لدى امريكا ودى ترليونااات دول عالم ولاد كلب انجاااس
 
لم ولن نساوم على فلسطين فموقفنا ثابث من هذه القضيه
القصد مهو مساومه بل انفجار حنا اصلا ضد امريكا بفلسطين
لكن نستعجل بالانفجار لاننا اصلا رفضنا قرار نقل السفاره وكل خرابيط ترامب بفلسطين القصد يتبعه اجراءات قويه هناك لصالح الفلسطينيين رضى ترامب ولا مارضى نفقده دعم اللوبي الصهيوني
 
بإعتقادي أن كل هذه الأزمة تدار من واشنطن ولندن
وبقية كلاب المنطقة (تركيا وقطر وبتوع المكاومة)
مجرد مستفيدين ومستغلّين للموضوع كلٌ لمصالحه ومنافعه ..


و أتوقع والعلم عند الله أن موضوع التأخير كل فترة في إكتتاب أرامكو في نيويورك أو لندن وتعليق الموضوع كل فترة بسبب جديد ..
جعل الغرب يحس أنه (لِبِس العِمّه) وأخذ على قفاه من القيادة السعودية عدّة مرات مما أثار ريبتهم وغضبهم وخوفهم أن تتمكن السعودية من الوصول لمرحلة - من موازنة القوة والأمور في المنطقة وعلى الساحة الدولية - تخوّلها من تجاوز الحاجة إلى طرح أرامكو أو المناورة في موضوع إختيار البورصات كما يجري الأمر حتى الآن ..


وبالتالي قد تنتقل السعودية والمنطقة من ورائها لمرحلة خطيرة في الفهم الغربي
وهي مرحلة النديّة والإستقلاليّة التامة وفرض الأمر الواقع بخصوص المصالح السياسية والإقتصادية في المنطقة والأمن القومي العربي ..
وهذا أخطر شيء يخشونه كونهم جرَّبوه من قبل مع الصين التي تغاضوا عنها وتراخوا في تحجيمها حتى تجاوزت مرحلة القوة في إقليمها وأصبحت دولة وازنة لايمكن اللعب في محيطها دون التنسيق معها أو على الأقل تجنُّب التصادم معها والإضرار بمصالحها الحيويّة أو فرض الأمر الواقع عليها ..
وهذا الأمر وغيره من تحرّكات السعودية الحيويّة والجهود التي تقوم بها في منطقتنا من مصالحات بين الدول وتحالفات ومناورات وتوسعها الإقتصادي والمصالح الإستراتيجية التي أصبحت شبكتها لاتقتصرعلى الدول المؤثرة غربياً بل هناك العلاقات مع الروس والصين والشرق عموماً
وكذلك الرغبة السعودية القوية بإيجاد قاعدة صناعية قوية داخلياً وتعظيم المحتوى المحلي كما قال ولي العهد ..


كل ذلك وغيره جعلهم يقومون بكل هذا التجييش والضغط والتهديد حتى تصل الأمور لدرجة تحاول السعودية أن تفتدي نفسها (كما يظنون ويتمنون) وتقبل بطرح أرامكو سريعاً في أسواقهم حتى يتمكنوا من إمساكها من اليد الموجعة في أي مواجهة قادمة ..

لكن الله معنا بإذن الله ونثق به سبحانه ثم بقيادتنا الرشيدة وشعبها الوفي الواعي ..

لسنا حديثي عهد في الساحة الدولية ولا قليلي حيلة وحكمة بإذن الله ..

الحل في يدنا ايقاف السفر لتركيا :cool:
هكذا اوجعت كلب كما اوجعنا قطرستان
 
السعودية تطالب الدول العربية و الشقيقة بالوقوف في صفها وخاصة الدول المعنية بالتحالف العربي ،القضية ستتخد مسارا سياسيا واقتصاديا سيجعل الشرق الأوسط فوق فوهة بركان سواء في سوريا او غيره من القضايا السياسية الراهنة.
 
من الجميل أن نجد قوة عربية ومنبر إسلامي هام، يهدد دولة عظمى مثل أمريكا بطريقة إقتصادية.
لأن نقطة ضعف أمريكا اليوم هو الإقتصاد.
لكن الأمور تقاس بنتائجها، فالخوف من ردة فعل أمريكية إستخباراتية تدار من قبل وكالة المهمات القذرة CIA والأذن الأمريكية الكبرى NSA.
نسأل الله تعالى أن يتلطف بمنبر الإسلام المتبقي ومركز الحرميين الشريفين.
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى أسفل