السعودية تتوعد بالرد على امريكا

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هذه ليست المرة الاولى بل هي عادة داب عليها.......نتفهم الاراء المعارضة لبعض القرارات ايا كانت لكن لا يمكن تفهم او قبول شخص يقف مع دول خارجية ضد بلده تحت اي مبرر كان
يمكن تفهّم ذلك
إذا أيقنت ماهية الأحزاب المقيتة
وبالذات الحزب اللي بالي بالك

كثيرون هنا كشّروا عمّا تجول به خواطرهم وإنكشف ميولهم وأقنعتهم المتأسلمة

يا اخي لا تتحدث في ما لا تفهم, ارتفاع اسعار النفط يصاحبه دوما انخفاض في قيمة الدولار, عندك البيانات من 50 سنه و اكثر :cautious:
تعب نفسك شوى و اقرأ قبل ان تفتي

يكتب ب قوقول : MetaTrader
ويحملها ويحمل البيانات ويقارن

عموما النت مايساعد عندي ولا كان سويتها هههه

صدقت اخي ولكن العقوبات هي اول طريق لضربك عسكريا

العقوبات هي عملية قتلك ببطئ واذا وافقتها عليها سوف تضيع قوتك تدريجي وتضعف الى ان يحين وقت غزوك عسكريا بعد تريتب الخونه لدخول على ظهر الدبابات الأميريكية

اذن اضرب بكل مأاوتيت من قوة ولا تؤجل وناور بكل اتجاه وانت في عز قوتك
لأن قوتك عسكريا وسياسيا قبل العقوبات غير قوة عسكريا وسياسيا بعدها
التصريحات السعوديه تشير انها تقوم بالمناوره الأن. كأنها تقول لاتقربون صوبي او علي وعلى أعدائي.
الاجتماعات في القاعات المغلقه ازدادت حده.

الكويت تصدر ٣مليون والامارات ٢.٨٠٠مليون برميل يعني نصف الانتاج السعودي فقط
دول الخليج من اكبر مصدري النفط الكويت والامارا ت انتاجهم يوازي تقريبا انتاج المملكة

حفظ الله بلاد الحرمين ونصرها على اعدائها هناك تحركات كثيرة من عدة دول للاضرار بالمملكة ووجب التنويه بأن المملكة لن تنحني للعقوبات وتتقبلها بنفس طيبة بل لكل فعل رد فعل

صدقت اخي الصين الأميركان بدوا سياسيه حصارها عبر اذرعهم هناك وتجييش دول ضدهم وعسكرة على اعلى مستوى والكثير من مظاهر العداء بينهم خرجت للعلن
الصين امامها فرصه لأخذ انفاس وترتيب اوراقها من جديد
باغراق الاميركان في الشرق الاوسط ولن تضيع هذه الفرصه
تحالفنا معها اذا اسنفذنا كل الادوات الاقتصادية مطلب مشترك وفائده لطرفين
عموما اخي رايك في الشان الاقليمي يهمني واذا لا تريد طرحه هنا ارسله خاص

ونعم بالعراق واهله
والله يانوبلس بخصوص الاقليم دول الاقليم اما مكسوره الجناح واما عدو للاسف

من اللاجراءات الدولار كمثال ممكن نخسف فيه

قادرين من بكرة نبيع النفط باي عملة بالعالم غير الدولار
احتياطيات نقد الاجنبي لدينا نخفض الدولار لصالح عملات اخرى
وغيره

فك ارتباط الريال بدولار وجعله بسلة عملات

الشركات :

فرض ضرائب على منتجات الامريكية مايجعلها تخرج من سوق لصالح منتجات اخرى

ايجاد بديل لاي منتج امريكي سوء اوربي ياباني كوري خلافه من اجهزة توربينات مفاعلات مصانع ... الخ

بالعربي السعودية تقول لامريكا لاتعتقدو انه ستفرضون علينا عقوبات وسنسكت ... بل سنرد وبشكل اكبر

والكل يخسر لن تكون السعودية وحدها من يخسر
جعله بالذهب مربوط او سلة عملات سيرفع العمله السعوديه ويخفظ اسعار الواردات

يجب على الدول العربية والمواطنين العرب في السعودية ومصر والاردن والامارات الخ بشكل عام مقاطعة شركة اوبر والشركات التركية واي شركة تسير على نفس الطريق المعادي
لماذا الم يقل ال الشيخ ان امريكا صديق و حليف عندما اختاروا صف كندا و امريكا و هاجموا بلدي؟...وهاهي تدور الدوائر.

لماذا الم يقل ال الشيخ ان امريكا صديق و حليف عندما اختاروا صف كندا و امريكا و هاجموا بلدي؟...وهاهي تدور الدوائر.

اخي عابر سبيل انت عاطفي جدا جدا جدا
مادخل الكورة والرياضه التافه بمواضيع التضامن العربي
واجبي ان اقف معك ومع بلدك في الشدائد
مو كوره : قطعة بلاستيك منفوخه هواءءءء

لا وازعل منها هههههههههه

غير صحيح تستطيع السعوديه تقليل إنتاجها من وترفع اسعار النفط تملك السعوديه احتياطات ضخمه تستطيع التعويض منها
صح لسانك يعني نرفع السعر للدبل وبدل مانبيع ١٠مليون برميل ب١٠٠ نبيع خمس مليون برميل ب٢٠٠

السعودية وقفت وحيدة في هذي الازمة و انفض من حولها لو يبقى الامارات و البحرين و هذي لمح لها في البيان بان من وقف مع السعودية بمحل تقدير لدى السعودية

فرصة لنا كسعوديين و الدولة لإطلاق مشروع نهضة اكثر شمولية و واقعية و برتم اعلى و تحويل الشعب الى شعب منتج
إصلاح التعليم إصلاح حقيقي لقطاع التصنيع بذات القطاع الخاصة ليكون اعتمادنا في كل شي على الله ثم ما تنتجه أيدينا

صدقت اخي الصين الأميركان بدوا سياسيه حصارها عبر اذرعهم هناك وتجييش دول ضدهم وعسكرة على اعلى مستوى والكثير من مظاهر العداء بينهم خرجت للعلن
الصين امامها فرصه لأخذ انفاس وترتيب اوراقها من جديد
باغراق الاميركان في الشرق الاوسط ولن تضيع هذه الفرصه
تحالفنا معها اذا اسنفذنا كل الادوات الاقتصادية مطلب مشترك وفائده لطرفين
عموما اخي رايك في الشان الاقليمي يهمني واذا لا تريد طرحه هنا ارسله خاص

ونعم بالعراق واهله
والله والنعم منك اخي الكريم ومن كل اهل السعوديه
.................
فيما يخص الشائن الاقليمي يجب ان تعاد الحسابات خصوصا مع المواقف الامريكيه والتصريحات الجوفاء التي اعتبرها مسيئه من قبل اعلى الهرم في امريكا
لوي الاذرع والضغط لايجب ان تمر مرور الكرام يجب ان يكون هناك تحركات تشعر الطرف المقابل بفذاحه الخسائر التي سيمنى بها على الاقل في هذه الاقليم
لم يتبقى لامريكا في المنطقه من حليف موثوق فيه بحجم كبير سوى السعوديه وفي المقابل هم يتعاملون باستهتار وغباء مع حليفهم
الاسطوانه الامريكيه الموجه لايران والخوف الاسرائيلي يجب ان تضرب عليهم
بحاله وصلت الامور لاسامح الله الى العقوبات او القاء الجانب الامريكي بالائمه على الجانب السعودي
يجب ان تعاد العلاقات الدبلوماسيه مع طهران يجب ان تحس امريكا انها امام فقدان حليفها الوحيد المعتمده عليه
يجب ان توجه الانتقادات للاداره ورجالات الكونغرس ومجلس الشيوخ المعادين للسعوديه على الاطاحه بالنفوذ الامريكي بالمنطقه
وبالتالي اعاده الامور الى نصابها
في الوضع الحالي يجب ان لاتتكاثر الاعداء وتجعل من دول الاقليم دول طوق بالاضافه الى الضغط الامريكي
لذا من الواجب ترتيب الاوراق واعاده النضر بالعلاقات مع ايران واستثناء تركيا لان من الواضح ان تركيا وامريكا اصبحو مع قطر بنفس الركت​

التعديل الأخير:
روح تكلم عن الكرة مع الصبيان, هذا منتدى للبالغين :ROFLMAO:
نقوله عقوبات تشل الاقتصاد العالمي يقول تركي ال الشيخ

من اي الامصار انت ياهذا
ومن هو ال شيخ حتى تستشهد به

لو فيه وقفه عربيه اسلاميه تتغير كثير من الامور

حتي علي القضية الفلسطينية

ما هي الإجراءات التي تتخذها السعودية في حال قام الغرب مجتمعا بفرض عقوبات كما فهل مع روسيا؟ طبعا ستكون عقوبات سياسية وليست اقتصادية.

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى