٢ اغسطس ذكرى ال28 الغزو العراقي للكويت

كنت متتبع لسير الاحداث و احوال ربط الامور و في كل مره ينتهي بي الامر لنتيجة واحدة ٠٠٠٠ تلميح الاخ زاد من شكوكي و قال شي لم افهمه للان و ضحك بعدها و من ثم لم يفتح معي ذلك الموضوع
بعض الاحيان تكون الحياه شديده القسوه خصوصاً ان يخون الاخ اخاه واباه​

انا
كنت متتبع لسير الاحداث و احوال ربط الامور و في كل مره ينته
بعض الاحيان تكون الحياه شديده القسوه خصوصاً ان يخون الاخ اخاه واباه​
سؤال على المكشوف و بصراحة ..... ماهي احتمالية عودة الحزب الى الحكم خلال الفترة القادمة ( عقدان من الان )

انا

سؤال على المكشوف و بصراحة ..... ماهي احتمالية عودة الحزب الى الحكم خلال الفترة القادمة ( عقدان من الان )
مع استمراريه هشاشه النضام الحالي احتماليه عودتهم قويه جداً
ان عادو سيكونون اقوى بكثير من السابق​

وش سالفتك اليوم ان والالغاز والتلميحات والشفرات والغمزات، شغال تشويق يعني؟ تقهر بصراحة :ROFLMAO::ROFLMAO::ROFLMAO:
هههههههههههههههههههههههه لا والله لكن الشغله صعبه ان اقولها الافضل اتركها للزمن

أتفق مع أخي نوبل
بسبب الحكومات الميلشياوية المتلاحقة على حكم العراق أصبح أكثر الناس الحاقدين على صدام حسين وحزب البعث يترحمون عليهما و يتمنون عودة نظام حزب البعث , المشكلة كما قال أخ نوبل ستكون عودة قوية وساحقة إذا تم ترتيب الأوراق مع العم سام و أيضا سيكون حمام دم لم يشهد مثله العراق منذ إحتلال هولاكو لبغداد , سيتم تصفية جميع من خان الحزب و طبعا سيتم تصفية من لم يكن متفقا مع فولان و فولان , بإختصار سيتم تصفية جميع الحسابات

لا أعتقد أن الأمر سيكون جيدا و سوف نعود للمربع السابق
مربع حزب البعث العربي الإشتراكي

أتفق مع أخي نوبل
بسبب الحكومات الميلشياوية المتلاحقة على حكم العراق أصبح أكثر الناس الحاقدين على صدام حسين وحزب البعث يترحمون عليهما و يتمنون عودة نظام حزب البعث , المشكلة كما قال أخ نوبل ستكون عودة قوية وساحقة إذا تم ترتيب الأوراق مع العم سام و أيضا سيكون حمام دم لم يشهد مثله العراق منذ إحتلال هولاكو لبغداد , سيتم تصفية جميع من خان الحزب و طبعا سيتم تصفية من لم يكن متفقا مع فولان و فولان , بإختصار سيتم تصفية جميع الحسابات

لا أعتقد أن الأمر سيكون جيدا و سوف نعود للمربع السابق
مربع حزب البعث العربي الإشتراكي
اذا عاد للحكم سيجد حشودا من خارج العراق تسخر نفسها لخدمته.. والانتقام من فكرة ان تسقط بغداد

عودة
أعلى