رئاسة امن الدولة السعودية تقبض على ٧ اشخاص مهمين ..

يالله عاد وش يفكنا من الجزيره ونباحها
لاكن لامانع من الاستمتاع بالصياح والنباح

من أقذر ما رأيت .
وللأسف نتفليكس يحضى بدعم داخل السعودية والمشتركين بالآلاف.. وصارت حتى الفوترة سهلة جداً بدعم من شركات الاتصالات داخل السعودية.

أتمنى يٌحجب داخل السعودية فهذا اقل عمل نقوم به لصالح سمعتنا.
الحجب في هذا الزمن ما عاد ينفع و انا اخوك
المشكله ان اعلامنا فاشل و سمح لغيرنا ان يستلم مبادره السرد وسياقه, و نحن في افضل الحالات مكتفين بالرد
الحل للخطاب السئ هو مزيد من الخطاب الجيد

ههههههههههه الكوميديا الخليجية في رمضان .. سياسية ومقروءة

النقاش يجب الا يطال الثوابت ... نحن دولة مسلمة.

محد طايل الثوابت ان شاء الله لكن الفكر نفسه لا بد ان ناخذه ونسمعه ونتناقش فيه لانه مو شرط انا صح والكل غلط او انت صح والكل غلط

المسيحين واليهود اخى الكريم اهل كتاب مثلنا يومنون بالله مع وجود تحريف في كتبهم لاكن الشيعه مشركين شخص بدل مايقول ياالله يقول ياعلى هاذا مشرك بالله

اهل الكتاب الحاليين مشركين وكفار، اشركوا اله مع الله، ويكفرون بالاسلام ونبيه.....لاحظ انا ما قلت وثنيين، وعلى فكرة ما يجمعنا مع الشيعة اكثر من ما يجمعنا مع النصارى واليهود.

الاخوان والليبرال

تحالف صامت بين الاثنين

يدعي كل منهم انه عدو للاخر

لكن كل واحد منهم يعمل مع الاخر

فتاوى الاخوان في الاسلام هي منهج وعقيدة بنو ليبرال

يالله عاد وش يفكنا من الجزيره ونباحها
لاكن لامانع من الاستمتاع بالصياح والنباح
بالسابق كانت مؤثره اما الان مع الثوره التقنيه واطلاع الجميع على السوشل ميديا انقلب حالهم من قناة اخباريه الى قناة ترفيهيه للطقطقه والترفيه عن النفس

ولو كانت لدي سلطه بهيئة الترفيه لعملت ليل نهار لجعل الجزيره احد اعمدة الترفيه لشعبنا العظيم

الحجب في هذا الزمن ما عاد ينفع و انا اخوك
المشكله ان اعلامنا فاشل و سمح لغيرنا ان يستلم مبادره السرد وسياقه, و نحن في افضل الحالات مكتفين بالرد
الحل للخطاب السئ هو مزيد من الخطاب الجيد

صدقت أخي الكريم.. نحن مقصرين جداً من ناحية الاعلام، الاعلام يتجه للقضايا التافهة أكثر من قضايا الوطن.

بالنسبة لنتفلكس فهي شبكة تقدم خدمات مدفوعة، اذا انقطع الدعم عن المشتركين راح تخسر ملايين الشركة.
اقل اشتراك اعتقد ب 8 دولار واعلى اشتراك 12 دولار.. تخيل عندك مليون مشترك هذي 8 مليون دولار شهرياً طارت على الشركة.

الغرب اهم ما عندهم المال.. اذا خسرتهم عرفوا قيمتهم.

اهل الكتاب الحاليين مشركين وكفار، اشركوا اله مع الله، ويكفرون بالاسلام ونبيه.....لاحظ انا ما قلت وثنيين، وعلى فكرة ما يجمعنا مع الشيعة اكثر من ما يجمعنا مع النصارى واليهود.
اليهود والمسيحين يجوز للمسلم ان يتزوج من نسائهم وان ياكل من لحمهم لئنة يذكرون اسم الله في الذبح لاكن الشيعه عند الذبح يقول ياعلى وهذا شرك بالله

سعاد الشمري 24 ساعه على قناة الميادين كانت وبلبنان وداعمه لمحور المقاومة وكانت لديها علاقات شخصية مع معن الشمري قبل ان يذهب لسوريا ويصبح معارض اما نايفكو شوفه الان اصبح مسخره تويتر لانه يحذف تغريداته حس بالبروده
بالنسبة لسعاد الشمري انت اخبر مني لاني لا اتابعها ولا اعرف اخبارها مجرد بعض الاحيان القى تغريداتها طالعة لي ودايم اشوفها مؤيدة للدولة مب مثل الباقي فلا اعلم عنها الكثير للأمانة. بالنسبة لنايفكو انا لي فترة اتابعة وما عمري شفت تغريدة من تغريداته فيها تأثير على امن الدولة الرجل لا يدخل بهالامور بالعكس ولكن اتوقع انه جته فترة كان يغرد عن لجين الهذول عن قيادة المرأة غير كذا ما شفته يدعمها بشيء اخر

رئاسة تواصل العمل على تحديد كل من له صلة بأنشطه المقبوض عليهم ، وسيتم إتخاذ كافة الإجراءات النظامية .

الحمدالله وجه العنز شالوه مافيها كلام .

لا تراجع و لا بطيخ
خونه الاخوان استعانوا بقطر و خونه اللبراليين استعانوا بالغرب, اختلف الداعم و النتيجه واحده كلهم خونه, الخائن ممكن يكون له لحيه لسرته و الخائنه ممكن تلبس miniskirt

لا تنكر ان هناك غضب شعبي بسبب كثرة حفلات الغناء وامور اخرى الى اخره

محد طايل الثوابت ان شاء الله لكن الفكر نفسه لا بد ان ناخذه ونسمعه ونتناقش فيه لانه مو شرط انا صح والكل غلط او انت صح والكل غلط
امس وانا اخوك ظهر اعلامي علماني مع علي العلياني ، ويقولك انا لا اؤيد الحجاب (فيما معناه) ... يعني اهمل رأي جميع المذاهب.

ديموغراطية :geek:

الديموغراطية: " ان تصبح دولة هشة، يتدخل في شؤونها الكثيرين، من داخل وخارج البلد، والعذر : الديموغراطية، حرية الرأي، حقوق الانسان، حقوق المره ، حقوق الرجال، حقوق الحيوان ، حقوق الحصى والرمال ":geek:

عودة
أعلى