الإمارات و جزيره سوقطره

• بادئ الموضوع تم حذف العضو 36085
  • تاريخ البدء
الله يسعدك اخي :ROFLMAO:
ولائى لوطنى خيار اخترته عن قناعه, وهو اسمى انواع الولاء لاننى كما اسلفت انسان ذو عقل و لست بهيمه, لو كنت مولود قبل 100 عام لوجب على ان ادين بلولاء للعثمانيين في منطقك السقيم ولوجب على ان اقاتل بن سعود!
عيب عليك تقولني ما لم اقله, هذا مسلك في المحاججه يجب ان تربأ بنفسك عن سلوكه
ثم قل لي بالله عليك ما هي البيئه التى تربيت انا فيها بما انك مستعد ان تطلق على احكامك؟
وش يدخل الوطن في الترك وغيرهم؟! وحنا عرب وارضنا عربيه؟!

وش يدخل الوطن في الترك وغيرهم؟! وحنا عرب وارضنا عربيه؟!
الاخ مراقب يقول اننا يجب ان ندافع عن الخطوط المرسومه على الخرائط بدون تفكير كاننا بهائم في حضيره, ذكرت له مثال الاتراك عشان يعقل;)

الله يسعدك اخي :ROFLMAO:
ولائى لوطنى خيار اخترته عن قناعه, وهو اسمى انواع الولاء لاننى كما اسلفت انسان ذو عقل و لست بهيمه, لو كنت مولود قبل 100 عام لوجب على ان ادين بلولاء للعثمانيين في منطقك السقيم ولوجب على ان اقاتل بن سعود!
عيب عليك تقولني ما لم اقله, هذا مسلك في المحاججه يجب ان تربأ بنفسك عن سلوكه
ثم قل لي بالله عليك ما هي البيئه التى تربيت انا فيها بما انك مستعد ان تطلق على احكامك؟

بدأت تتخبط فعلا مره تتحدث عن ولاء العرب لأوطانهم مثل الكائنات الاسطوريه والان تدعي ان ولائك لوطنك خيار عن قناعه تناقض عجيب فعلا منك تمنع الوطنيه عن العرب وتمنحها لنفسك

ولائك خيار اخترته عن قناعه لكن اليمنيين لم تعطيهم الا الخيار اللي انت اخترته وهو منح ارضهم للأمارات

وعلى فكره وصم من يخالفك بأنه اخونجي او موالي للعثمانيين موضه قديمه شف غيرها تاريخي في المنتدى قبل ان تتعرف انت عليه يشهد لي في توجهي ولا احد يجرؤ على ان يشكك بوطنيتي وولائي على عكس البعض اللي اعطى لنفسه الحق في منح اراضي غيره وانكار وطنية العرب

وللمره الثانيه كلامي واضح لا غبار عليه بيئتك التي عشت بها وتعلمت بها هي من برمجتك

كنت اتمنى اشوف اكثر من تحليل عن السيناريوهات مثلا لماذا بن دغر يتبنى رواية الاخوان ولماذا الامارات تواجدت عسكريًا بعد ان تواجدها مدني، لم استفد من بحثي بالتويتر ولا بالموضوع هذا، اصبح هناك دفاع مستميت بدون اي نتيجة!
اعانك الله يا اسلام @Sam7

الاخ مراقب يقول اننا يجب ان ندافع عن الخطوط المرسومه على الخرائط بدون تفكير كاننا بهائم في حضيره, ذكرت له مثال الاتراك عشان يعقل;)

ياسلام يعني خطوط وطنك الدفاع عنها يجعلنا بهائم

يا سلام على هذا المنطق

بدأت تتخبط فعلا مره تتحدث عن ولاء العرب لأوطانهم مثل الكائنات الاسطوريه والان تدعي ان ولائك لوطنك خيار عن قناعه تناقض عجيب فعلا منك تمنع الوطنيه عن العرب وتمنحها لنفسك

ولائك خيار اخترته عن قناعه لكن اليمنيين لم تعطيهم الا الخيار اللي انت اخترته وهو منح ارضهم للأمارات

وعلى فكره وصم من يخالفك بأنه اخونجي او موالي للعثمانيين موضه قديمه شف غيرها تاريخي في المنتدى قبل ان تتعرف انت عليه يشهد لي في توجهي ولا احد يجرؤ على ان يشكك بوطنيتي وولائي على عكس البعض اللي اعطى لنفسه الحق في منح اراضي غيره وانكار وطنية العرب

وللمره الثانيه كلامي واضح لا غبار عليه بيئتك التي عشت بها وتعلمت بها هي من برمجتك
طوّل بالك! الغاية تبرر الوسيله بحسب ردوده

طوّل بالك! الغاية تبرر الوسيله بحسب ردوده

لايوجد لديه لا غايه ولا وسيله الرجل متخبط منح لنفسه الولاء وحرمه للعرب

وجعل من نفسه شريطي يبيع اراضي جيرانه بدون انه يشاورهم

الرجل ليس لديه منطق ثابت ابدا

اخي انت عجيب
الحديث معك متعب, لانك بدأت تستغبي. ترى عادي تستمع لغيرك و تغير قناعاتك, خصوصا اذا كنت مخطئ :)
لو كنت انت يا مراقب في الحجاز ايام الشريف ودخل عليك جيش بن سعود, ماذا كنت ستفعل؟

اخي انت عجيب
الحديث معك متعب, لانك بدأت تستغبي. ترى عادي تستمع لغيرك و تغير قناعاتك, خصوصا اذا كنت مخطئ :)
لو كنت انت يا مراقب في الحجاز ايام الشريف ودخل عليك جيش بن سعود, ماذا كنت ستفعل؟

حلوه التصريفه والهروب من فضيحة التخبط في انكار الولاء ثم منحه لنفسك

على العموم لا تتعودها ثاني مره وتحرم الولاء على العرب وتمنحه لنفسك

ولا صارت ارض عربيه مكتوبه بأسمك رح تنازل لها للأمارات وعطهم بوسه على روسهم عشان يعطونك جنسيتهم

حلوه التصريفه والهروب من فضيحة التخبط في انكار الولاء ثم منحه لنفسك

على العموم لا تتعودها ثاني مره وتحرم الولاء على العرب وتمنحه لنفسك

ولا صارت ارض عربيه مكتوبه بأسمك رح تنازل لها للأمارات وعطهم بوسه على روسهم عشان يعطونك جنسيتهم
ههههههههههههههه :ROFLMAO:
انا الى اتهرب! قبل ما تنام افتح معجم و ابحث عن معنى استفتاء

ههههههههههههههه :ROFLMAO:
انا الى اتهرب! قبل ما تنام افتح معجم و ابحث عن معنى استفتاء

يا اخي انت شو بتقول. يعني من كلامك يحق لأي دولة ان تذهب لشعب دولة أخرى و تعمل استفتاء للانضمام؟ شايف الدنيا سايبة. الاستفتاء تقوم به الحكومة الشرعية و ليس دولة أخرى.

التواجد في اليمن والبكاء في طهران وتركيا والدوحة عبر اذرعهم

الصومال والقرن الافريقي هو وقوف الامارات ودول التحالف امامه تويتر يا اخوان اليوم هناك صومالين يهاجمون الامارات ويقولون ان الجزيرة يملكونها الهدف واضح ان كثر العواء من اعدائك فا اعلم انك اوجعتهم

الامارات او السعودية او اي دولة خليجية خلها تعرض جنسية بتشوف الجميع يركض ياخذها لا تقول لي خيانة ارض ووطن وغيره ما كان انتشرت بدول اوروبا وامريكا ودول خليجية وحتى اسيوية مثل اندونيسيا وغيرهم من الجنسيات والاقامة هناك الانظمة تختلف هناك نظام يجعلك تدافع عن وطنك وارضك بكل قطرة دم تملكها ومن كل قلبك وهناك نظام يجعلك تبيع ارضك باقل الاسعار وغير اسفين عليها بعض الانظمة العسكرية والقومية التي اودت بحياة الناس للتهلكه وجعلت اراضيهم بدون اي لمحه تطورية ويمارسون القمع الكبير على شعوبهم تاكدو انهم اول ناس سوف يعملون مع المعتدي ضد نظامه

الشعار شيء والواقع شيء

يا اخي انت شو بتقول. يعني من كلامك يحق لأي دولة ان تذهب لشعب دولة أخرى و تعمل استفتاء للانضمام؟ شايف الدنيا سايبة. الاستفتاء تقوم به الحكومة الشرعية و ليس دولة أخرى.
اكيد الدنيا مش سايبه, ولكن لما ادفع دم ومال لاستقرار كيان لا يستحق حتى مسمى "دوله فاشله" فانه من حقي ان ابحث عن حل يناسبني. وبعدين كيف تتكلم بهذه الثقه عن استحالة الاستفتاء بدون موافقه الانظمه الحاكمه؟ هل حكومه البشير موافقه على انفصال الجنوب طوعا؟ هل مدريد راضيه عن استفتاء اقليم الباسك؟ هل لندن راضيه على استفتاء روديسيا سابقا او اسكتلندا حاليا؟

كشخص محايد تماما ..

ارى ان الامارات تسير بشكل مثير للريبة وبعيد عن اهداف التحالف الرئيسية !

مادخل جزيرة سقطرى بالحرب الحوثية القائمة حاليا ؟

بيان بن دغر واضح .. القوة العسكرية الاماراتية بسقطرى غير مبررة واتت بدون تنسيق مسبق

عموما منطقة القرن الافريقي تشهد نزاع اقليمي غامض جدا من تركيا والامارات وقطر واسرائيل وايران بالاضافة للقوة الكبرى العالمية المتواجدة ايضا !

كل الملفات حاليا بيد المملكة يجب ان يستمر الحزم السعودي بالملف اليمني وحتى ملف القرن الافريقي

كشخص محايد تماما ..

ارى ان الامارات تسير بشكل مثير للريبة وبعيد عن اهداف التحالف الرئيسية !

مادخل جزيرة سقطرى بالحرب الحوثية القائمة حاليا ؟

بيان بن دغر واضح .. القوة العسكرية الاماراتية بسقطرى غير مبررة واتت بدون تنسيق مسبق

عموما منطقة القرن الافريقي تشهد نزاع اقليمي غامض جدا من تركيا والامارات وقطر واسرائيل وايران بالاضافة للقوة الكبرى العالمية المتواجدة ايضا !

كل الملفات حاليا بيد المملكة يجب ان يستمر الحزم السعودي بالملف اليمني وحتى ملف القرن الافريقي

السعودية والامارات واحد وكل خطوه اماراتيه في اليمن تتم بالتوافق مع السعوديين فالسعودية والامارات اكثر من قدموا المال والرجال منذ ثلاث سنوات ولا يلتفتون لتصريحات وبيانات جهات محسوبه على الشرعيه ، لكن المجاملة ضروريه

عودة
أعلى