سلاح الحرب الالكترونية المصرى يعطل اشارات التليفونات المحمولة جنوب الاراضى المحتله

EGY_RAFALE

عضو مميز
إنضم
13 فبراير 2015
المشاركات
7,467
التفاعل
29,501 47 34
الدولة
Egypt
ذكرت المواقع الإخبارية الإسرائيلية وعلى رأسها موقع الجريدة المالية الأكبر والأقدم " Globes "، أن مُستخدموا الهاتف المحمول في إسرائيل يعانون من إنقطاعات عديدة في الإتصالات. شبكات المحمول الإسرائيلية تعرضت لتشويش قوي، خاصة في جنوب الأراضي المُحتلة، حيث مايبدو أنها نتيجة لنشاط الجيش المصري في سيناء.

التحقيق أظهر أن مصدر التشويش يأتي من سيناء. ومن جانبها تلقّت وزارة الإتصالات الإسرائيلية تقاريراً من شركات المحمول والكثير من المُستخدمين عن تلك الإنقطاعات، وقامت بالتحدث مع وزارة الدفاع والوزارات الإسرائيلية الأخرى، لتحديد الخلل وإتخاذ الخطوات الدبلوماسية المطلوبة.

وبحسب ماذكرته الجريدة الإسرائيلة، فإن التشويش يشمل كافة الترددات المُستخدمة من قبل حاملي الهواتف النقّالة، ولذلك فإن المشكلة لا يمكن حلها. الترددات التي تأثرت تقع في الحيز 2100 - 1800 ميجاهيرتز، وأيضا ترددات أخرى مُنخفضة عن ذلك الحيز.
 
أغلب الشبكات على الحد الجنوبي والخاصة بالهاتف المحمول إما تكون مشوشة أو مقطوعة حتى تعيق تواصل العدو مع بعضه البعض
 
اسرائيل لن تعترض على مصر بل بالعكس هم الان معنيون باستقرار شمال سيناء كالحكومة المصرية تماما خاصة بعد صفقة تصدير الغاز الاسرائيلي من خلال تسييله في مصر بعد ان يمر عبر انبوب في شمال سيناء هذا هو الجون الحقيقي في صفقة الغاز الان تعمر سيناء وتفعل مصر كل ما تشاء وتريد بسيناء واسرائيل صامته لان مصلحتها في استقرار سيناء
 
كشف مصادر رفيعة في الحكومة الإٍسرائيلية اليوم الأربعاء بأن الجيش المصري ينفذ عمليات وصفتها بالهجومية "تنتهك السيادة الإسرائيلية" ، بدون أي تحرك من القيادة الإسرائيلية لمنع ذلك .

ووفقا لموقع غلوبس العبري فقد أكدت المصادر بأن الجيش المصري يستهدف مواقع الإتصالات الخليوية الإسرائيلية المنتشرة على طول الحدود مع مصر ، وذلك في إطار حرب الجيش المصري ضد تنظيم داعش في سيناء ، الأمر الذي تسبب في تشويش الإتصالات الخليوية وانقطاعها بعض الأحيان بشكل تام عن أكثر من 300 ألف اسرائيلي في المناطق الجنوبية .

ووفقا للمصادر فإن الجيش المصري يستخدم منظومات تقنية ووسائل تكنولوجية لإسقاط شبكات الإتصالات الخليوية الإسرائيلية من خلال الترددات والذبذبات التي ترسلها هذه المنظومات ، كما إن اسرائيل على علم ودراية بذلك إلا أنها تمتنع من التدخل أو الرد .

وأشارت المصادر بأن ما يدفع الجيش المصري لاستهداف شبكات الإتصالات الخليوية الإسرائيلية ، هو الإشتباه بأن عناصر تنظيم داعش يعتمدون في محادثاتهم التلفونية فيما بينهم البعض على شبكات الإتصالات الإسرائيلية للحيلولة دون تنصت الجيش المصري عليهم أو تحديد مواقعهم ، ولذلك أقدم الجيش المصري على إسقاط شبكات الإتصالات الخليوية الإسرائيلية .
وقد وصفت المصادر لموقع غلوبس ما يحصل بالقول " إن الإنتهاك المصري للسيادة الإسرائيلية بعملياته المذكورة كما لو أن طائرات سلاح الجو المصري تحلق وفق مدينة سديروت من أجل قتال داعش" .

هذا ويشار إلى أن وزارة الجيش الإسرائيلية تتواصل مع الجانب المصري للتوصل إلى حل لهذه المعضلة ، إلا أن هذه المحادثات لم تأتي بثمارها حتى الأن .

ومن جانبها فقد أوضحت شركات الإتصالات الخليوية الإٍسرائيلية من عدم وجود حل تقني وتكنولوجي للمعضلة المذكورة ، حيث إن الطريقة الوحيدة لحل هذه المشكلة تتمحور فقط في المحادثات والتنسيقات مع المصريين لوقف هذه الهجمات ، وأضافت بأن الحل الوحيد لمثل هذه الهجمات وفت الطوارئ والحروب يتمثل فقط في الإستهداف الفيزيائي لمصادر إرسال الترددات والتذبذبات في الجانب المصري .

 
المنظومة التي يستخدمها الجيش المصري للتشويش علي الاتصالات الاسرائيلية غير معروف نوعها حتي الان لكن يرجح انها المنطومة الجنوب افريقية اللي ظهرت قبل مدة
 
1686054_-_main.jpg
 
هل هدا يعتبر انجاز عسكري ام مادا ؟
انجاز عسكرى لسلاح الحرب الالكترونية المصرية لما التشويش يوصل القدس ! وهو فى سيناء وهو انجاز عسكرى بحق لحين اشعار اخر لمن لا يفهم او يعقل
 
ده احنا هننتهك سيادتك و نجيب ناس تنتهك سيادتكم

CiYiMKGXAAQX_IW.jpg
 
انجاز عسكرى لسلاح الحرب الالكترونية المصرية لما التشويش يوصل القدس ! وهو فى سيناء وهو انجاز عسكرى بحق لحين اشعار اخر لمن لا يفهم او يعقل

التشويش على الهواتف اسهل شيئ كيف اصبح انجاز !!!
 
جميل جدا هذا التحرش وأتمنى أن يصل الى درجه الاغتصاب
تحيه من القلب لخير أجناد الارض
 
هل هدا يعتبر انجاز عسكري ام مادا ؟
لا انجاز والا يحزنون لم يذكر احد سيرة انجازات غيرك
الاهم هوا تحقيق الهدف المرغوب وهوا تشويش الهواتف لكلاب داعش ......
حضرتك عندك مشكلة ؟
 
عودة
أعلى