·

مراسل : مقتل المشرف الحوثي أبو حمزة المعاذي و 5 حوثيين في جبهة بتع صبر الموادم شرق .

·

الأيام القادمة ستثبت أن الإنتقالي هو المتحكم بكل الخيوط على الساحة الجنوبية في كل الاتجاهات السياسية والعسكرية وبما يوحد لحمة الجنوبيين في الداخل والخارج نحو إنتزاع حقه في تقرير المصير .

·

سيظل المجلس الإنتقالي شريكاً فاعلاً مع التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات في الخطوط الامامية لمحاربة الانقلابيين ومكافحة الإرهاب .. إطمئنو معنا رب ومعنا شعب و أرض .. و

·

أخبروهم أن السعودية أيضا مشاركة في مواقع الإصلاح ينظرون للناس بعين طبعهم، الوادي غني صحيح ولكنه ليس ملك لكم، وسيعود إلى اهله وسوف ترحلون منه إن عاجلاً أم آجلاً يكفي 27 عاماً من النهب والسرقة واللصوصية. الأرض تقاتل مع أهلها..

·

الأخ هاشم الأحمر منطقتك العسكرية السادسة حسب القرار الجمهوري اي (صنعاء وعمران)، مش تجلس في المنطقة العسكرية الأولى ومنفذ الوديعة وتكون مثل الميشار "رايح واكل من المنفذ راجع واكل من المنطقة السادسة "؛ والتي بقي على وصولك إليها 1890 تبة لا نعلم متى تدخلها هذا اذا انتقلت لجبهتها.

·

العميد أحمد علي عبدالله صالح يلتقي بوزير الخارجية الإماراتي عبدالله بن زايد

·

فشل الإجتماع في جبهة الساحل والذي كان سيضم قيادة الجيش الوطني والمقاومة مع طارق عفاش حيث رفض جميع قادة الجيش والمقاومة وجود طارق وهو لايزال غير معترف بشرعية هادي

تم الرفض لسببين :
السبب الاول المقاومة الجنوبية رفضت بسبب عدم قبولهم بمن شارك وخطط للحرس للجمهوري في غزو عدن وتدميرها
وتشريد اهلها , ( لن يقاتلو تحت قيادته )

السبب الثاني :
القيادات السلفيه رفضت حتى يخضع طارق للشرعية
يرون ان قتالهم جهاد ويجب ان يخضع لولي الامر عبدربه

·

مراسلنا: قوات التحالف العربي تقصف بالمدفعية مواقع لميليشيات الحوثي شرق معسكر خالد بن الوليد ومواقع أخرى في الهاملي

·

برئاسة اللواء العكيمي محافظ اللجنة الأمنية في المحافظة تعقد اجتماعا لمناقشة أوضاع المناطق المحررة في مديريات برط ومديرية خب والشعف.

تم الرفض لسببين :
السبب الاول المقاومة الجنوبية رفضت بسبب عدم قبولهم بمن شارك وخطط للحرس للجمهوري في غزو عدن وتدميرها
وتشريد اهلها , ( لن يقاتلو تحت قيادته )

السبب الثاني :
القيادات السلفيه رفضت حتى يخضع طارق للشرعية
يرون ان قتالهم جهاد ويجب ان يخضع لولي الامر عبدربه
انا ضد اعادة اعادة طارق او احمد علي صالح للمشهد ..كروت وانحرقت ولا يمكن نصرة الشرعية باعداء الشرعية من الاساس .

·

القوات المسلحة والمقاومة بإسناد قوي من التحالف العربي تواصل تقدمها الميداني في الجراحي، وتفرض حصارا على المليشيا الحوثيه من عدة اتجاهات.

·

محافظ يتفقد النشاط الملاحي في الميناء ويطلع على حمولة الباخرة الاماراتية التي وصلت امس وعلى متنها رافعة متحركة 100 طن للميناء و الدفعة الاولى من معدات وحدة الشق و كذا وسائل نقل لمؤسسة الكهرباء في المحافظة بدعم من مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية .

·

نائب رئيس الجمهورية يجري اتصالاً هاتفياً بمحافظ محافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني للاطلاع على الأوضاع في المحافظة وجهود تثبيت الأمن والاستقرار وبسط سلطة الدولة

·

تدريبات خاصة , انضباط , حضور قوي , انجازات مستمرة معنويات عالية , اللواء 151مشاة.

·

فريق يتفقد عدد من المشاريع الإغاثية والإنسانية المنفذة في

·

افتتاح مباني جديدة المستشفى العسكري في .

يابو دروش انا استغرب انك تارك حياه لندن الصاخبه وجمال جوها ومرابط 24 ساعه في المنتدى وانا عارف انك لو تفتح شباكك اللحين بتلفحك السموم خل عنك بس
ارجو عدم التشتت في المواضيع واعطاء الفرصه لغيرك لمواكبه المستجدات فقدنا الو مهند الزهراني

يابو دروش انا استغرب انك تارك حياه لندن الصاخبه وجمال جوها ومرابط 24 ساعه في المنتدى وانا عارف انك لو تفتح شباكك اللحين بتلفحك السموم خل عنك بس
ارجو عدم التشتت في المواضيع واعطاء الفرصه لغيرك لمواكبه المستجدات فقدنا الو مهند الزهراني

عشان كذا انا قلت ان الموضوع صار كله حشو
ومن متى تويتر مصدر موثوق

خاصية التجاهل من نعم المنتدى ريح راسك ويصير الموضوع رائع

انا ضد اعادة اعادة طارق او احمد علي صالح للمشهد ..كروت وانحرقت ولا يمكن نصرة الشرعية باعداء الشرعية من الاساس .

في الوضع الحالي انت تحتاج لكل فئه لها عداوه مع الحوثيين
طارق لديه القدرة على كسب ود بعض القبائل وايضا على تجمييع ما تبقى من قوات الحرس الجمهوري والامن المركزي

عودة
أعلى