إسقاط طائرة F16 إسرائيلية

إسقاط الصوفا:

• مجموع المصوتين
    209
الطيار الأسرائيلي بالمظلة

DVqO5LUVQAYAHUf.jpg:large

Sam7, post: 2420057, member: 36085"]لا اعلم كيف تجمع الشعب مع الجيش في نفس الدعاء
كمن يدعي للقاتل و المقتول بنفس الجزاء

بل لعنه الله علي الجيش السوري الطائفي و ادعوا الله ان يسلط عليهم من لا يخاف الله فيهم جزاءا لما صنعوا في اهلنا بسوريا.

من قتل نفسا بغير نفس اوً إفساد في الارض فكأنما قتل الناس جميعا ... صدق الله العظيم
يكفيهم قتلهم للابرياء في بدايه الثوره
اما من يري غير ذلك و يساند الجيش السوري ، فادعوا الله ان يحشرهم جميعا معا يوم العرض عليه...
لا اعتقد ان ذلك الدعاء سيغضب من يساند الجيش السوري بل سيفرحون لذلك الدعاء :)

لعن لله من خرب سوريا تحت مسمي دعم الثورة
انظر اين وصلت سوريا
لعن لله الجيش الحر وداعش ومن يدعمهم
حجتكم الوحيدة وهي الشيعة والعلويين
قدموا لكم درس اليوم صفعة علي كل وجة
صفعة لكل دولة تمتلك جيش جرار لا يجرؤ علي اطلاق طلقة فارغة اتجاة الصهاينة
قتلي الشعب السوري ليس فقط من بشار
بل نتيجة النيران الغير مباشرة بين بشار والجيش الخر
وداعش والنصرة و و و وو و ماشاء لله القائمة طويلة
ومن ينكر ذالك حشرة لله معهم يوم الدين
من يلقي قتلي سوريا علي بشار فقط يجب ان يحاسب نفسة اولا
كل ريال وكل طلقة دعم بها اي طائفة في سوريا
هي شاركت في قتل واصابة وتشريد الشعب السوري
الذي تريد انت وامثالك ان تقسمة سنة وشيعة وتضيع الدولة السورية[/QUOTE]

أنا و امثالي؟ انت لا تعرفني و لا تعرف امثالي - و لا تعرف حتي ان كنت اريد ما افتريت به علي - و يشهد الله انني لم أرد و لا اريد تقسيم سوريا أبدا - بل أريدها دوله يحكمها شعبها - يحكمها الاغلبيه كما يحكم المسلمين و هم الاغلبيه في مصر
و لا أخفيك انني اتمني من الله سحق كل العلويين و اراقه دماءهم انهارا من أصغرهم لأكبرهم جزاء ما فعلوه بأهل سوريا السنه من براميل و كيماوي و سرقات و اغتصاب و قتل و تشريد الخ

انت تزيف الحقائق و الواقع
الحقيقه و ان عميت اوً تعاميت عنها ان اول من اطلق الرصاص في سوريا هو الجيش السوري الذي أخذ صف بشار ( ديكتاتور من الاقليه يحكم أغلبية بحكم استبدادي )
أول من قتل العزل هو الجيش السوري
ما حدث بعد ذلك كان بناءا علي ما فعله الجيش السوري اولا
و من يقول غير ذلك هو كاذب كاذب كاذب

الطائفيه اسطوره ابتدعها البعض لاقفال المجال علي مفهوم الجيوش الوطنيه تماما ... الجيش اللي يتصدي لاسرائيل مش هيبقي طائفي ولا أنكر أن منهم سفاحين وقتله ولكن يظل اسمه الجيش الوطني لدولة ما .

الطائفيه موجودة و ظهرت في انتماء الجيش السوري عندما أخذ صف الرئيس - الميليشات الشيعيه التي تسانده - كل المشردين من السنه و ليس العلويين - فلا ادري ان لم يكن تلك هي الطائفيه فلا ادري ما هي ؟

حقيقه أنا اتمني ان يقضيا علي بعضهما البعض - ان كان نظام بشار اوً اسراءيل فنستريح من الاثنين معا
اعتذر لا يوجد في قلبي اوً ضميري اَي تعاطف مع نظام بشار بعد قتله لاهلنا بسوريا
حفظ الله أهلنا هناك

* *: إصابة طيار بجروح خطيرة وإصابة آخر بجروح طفيفة، إثر تحطم مقاتلتهما عقب تنفيذها غارة داخل

عاجل | مراسل : انفجار مستودع ذخيرة للنظام غرب مدينة الكسوة بريف جراء قصف إسرائيلي

* *: إصابة طيار بجروح خطيرة وإصابة آخر بجروح طفيفة، إثر تحطم مقاتلتهما عقب تنفيذها غارة داخل

آخر الأخبار أن الكلب الإرهابي أصيب بحروق متوسطة،
وأنباء أنه قضى صريعا

هذه لعبة يشترك بهاء الامريكا والاسرائيلي حتى يتم من خلالها اطاحة نظام بشار الاسد .
وضرب التواجد ايراني وحزب الله في سوريا .

عملية هجوم واسعة في هذه الاثناء

BREAKING: Israeli military says it has carried out a 'large scale attack' against Iranian targets in Syria.

ان شاءالله يتم اسقاط مقاتلة صهيونية أخرى هذه الليلة

يا اخي لا تكن بخيلا : ان شاء الله ٣٠ طائره اسراءيليه تسقط لأكن ليس قبل ان ياخذوا معهم الي الجحيم ٣٠٠٠ كلب من كلاب ايران و الأسد

الطائفيه موجودة و ظهرت في انتماء الجيش السوري عندما أخذ صف الرئيس - الميليشات الشيعيه التي تسانده - كل المشردين من السنه و ليس العلويين - فلا ادري ان لم يكن تلك هي الطائفيه فلا ادري ما هي ؟

حقيقه أنا اتمني ان يقضيا علي بعضهما البعض - ان كان نظام بشار اوً اسراءيل فنستريح من الاثنين معا
اعتذر لا يوجد في قلبي اوً ضميري اَي تعاطف مع نظام بشار بعد قتله لاهلنا بسوريا
حفظ الله أهلنا هناك
ولما الجيش السوري يتصدي لاسرائيل مثل حدث اليوم بدون تهديد اي مكون من المكونات اللي حضرتك ذكرتها يبقي الجيش انحاز لاي طائفه كده .. انا ضد بشار وأهله وجينرالاته قلبا وقالبا . بس مش ضد مكون ضخم اسمه جيش الدوله العربيه السوريه . شكرا لحضرتك

عودة
أعلى