الأحتجاجات الايرانية ضد الملالي - تغطية مستمرة 2018

بقطع النظر عما تتمنى, ما هو رأيك في الاحداث الايرانية حاليا؟


  • مجموع المصوتين
    195

الخارجية الروسية توصي رعاياها بتوخي الحذر في إيران


تاريخ النشر:30.12.2017 | 21:09 GMT |

5a47fb75d43750ce1e8b460e.jpg


مبنى وزارة الخارجية الروسية في موسكو

أصدرت الخارجية الروسية إخطارا للمواطنين الروس أوصت فيه بتجنب أماكن التجمعات والحشود في المدن الإيرانية التي تشهد تظاهرات احتجاجية متواصلة.



وقالت الخارجية الروسية عبر صفحتها في "فيسبوك"، السبت: "تشهد شوارع في مدن كبرى من إيران، بما فيها طهران ومشهد وأصفهان ورشت، تظاهرات سببها السخط الاجتماعي. وتحدث اشتباكات بين المتظاهرين والشرطة.. ونوصي بتوخي الحذر وتجنب زيارة أماكن تجمعات الناس".
 
حقيقه ممكن البعض مايعرفها ! اسقاط ايران في الداخل الايراني ..اسهل من محاربتها في العراق واليمن ولبنان !
داخلهم هش ! فقر بطاله فساد ! في بلد عملاق نفط وغاز !!!!!!!!!! يجب شراء ولائات في الداخل وتمويل المعارضه !
عندهم كثير من العرقيات واجب اللعب عليها ! حرب ايران مو في اذنابها ! اعتقد محاربة النظام في داخل ايران اسهل بمراحل من محاربة حزب الله في لبنان !
فقط العمل بهالامور كفيل بتركيع ايران وكف اذاها !!!! ..يعني تسليحهم طول هالسنين للحوثي ! معقوله ماسلحنا احد في ايران !!!؟ عرقيات ومذاهب تعد وتغلط ! قصور في الاستخبارات العربيه للأسف !
والله لو عندنا ربع المشاكل الي في الداخل عندهم ! كان مقسمين بلدنا ومسقطينها من سنين !
مااعول كثيرا على هالمظاهرات لأن للأسف بلدهم مو مخترق من الخارج ! والنظام ممكن يروح بعييييييييد جدا للحفاظ على سيطرته ! صعب جدا ! ..اتمنى فقط استغلالها للدخول في الداخل الايراني والبدأ بأنشاء جبهات داخليه !
 
على روسيا ان تعمل على ان يكون القوى السياسيه القادمه تتسق مع مكانتها ف ايران الان .. فروسيا لن تترك حليف كايران بسهوله .. ولنا ف سوريا مثل
 
اطالب الحكومه الايرانيه بضبط النفس ومراعات حقوق الانسان والحريات للمتظاهرين
 
اتمنى ان يسقط نظام الحكم لاكن لست متفائل الحرس الثوري الايراني متغلغل داخل الشعب ومحكم السيطرة عليه
 
اتمنى ان تبدأ ثورة مسلحة في ايران وتدخل كل دوله لفرض وصايه على شعبها هناك الاذر أذربيجان والكورد كردستان والكازخ كازاخستان والعرب السعوديه والبلوش باكستان (رغم اختلاف العرق الا انهم اقرب لباكستان منهم للفرس ) ،، لا حل الا بتقسيم هذه الدوله والقضاء على نظام خامنئي ،، والاجمل هنا ان نهاية الملالي تعني استقرار العراق وانتصار السوريين وتدمير حزب الشيطان في لبنان ،، اسأل الله النصر والتمكين .
تحليل بعيد عن الواقع و للتصحيح الكازاخ لا يعيشون في ايران
 
ترامب: العالم كله يدرك أن شعب إيران الطيب يريد التغيير، إيران تخشى القوة العسكرية الشاسعة للولايات المتحدة، لكن شعب إيران هو ما يخشاه قادتهم.
 
ترامب: العالم كله يدرك أن شعب إيران الطيب يريد التغيير، إيران تخشى القوة العسكرية الشاسعة للولايات المتحدة، لكن شعب إيران هو ما يخشاه قادتهم.

جابها من الاخير لهم

شكلها ضربة معلم
 
إقتحام بنك القوامين التابع للحرس الثوري الإيراني

 
كل الدول المتخلفة ستعمها هذه المظاهرات وايران ليست استثناء مدام القادة فيها يعتمدون اسلوب الدين والسلطة للقمع فحتما سيؤدي هذا الى الانفجار و حرب داخلية تحصد الاخضر واليابس هذه نتيجة الانظمة الفاسدة الديكتاتورية .
 
متظاهرين سلميين يحرقون نقطة تفتيش ودراجات تابعين للحرس الثوري الإيراني وقوات الباسيج :D

 
لو كنت إيراني لانتحرت تخلف في شتى المجالات لاتنميه لاتطور لا اقتصاد قوي لا عمله قويه لا مستشفيات قويه لا بنيه تحتيه قويه لا لا لا يوجد ذرة تقدم في ايران الفساد ينخر دولة ايران بشكل قوي
 
هروب قوات الباسيج بسبب كثرة المتظاهرين


 
متظاهرين إيرانيين يشتبكون مع قوات النظام الإيراني ويحرقون سيارة شرطة

 
الايرانيين لو ارادوا اسقاط النظام فعليهم اللعب بذكاء شديد والا سينقلب الامر عليهم لصالح الحكومة
 
إنسحاب قوات الباسيج من أمام المتظاهرين

 
عودة
أعلى