المخلوقات الفضائية بين الحقيقة والوهم

انا عن نفسي لا اصدق بفكرة الأطباق الطائرة لكن اؤمن بوجود حياة غيرنا في الكون...

موضوع بعد المسافه لا يدل ابداً على عدم وجودهم.. نحن كمثال موجودين و مع ذلك لا نستطيع الوصل لأي مجموعه شمسيه اخرى.

و من ناحية السفر عبر الفضاء لا يجب ان نحدد افاقنا بمبادى الفيزياء الحديثه.. الثقب الأسود بحد ذاته يناقض كل مبادئنا الفيزيائيه و النسبيه...

الزمن كذلك له دور كبير... في الثقب الاسود مثلاً الزمن يتباطئ لمرحله يصب فيها إلى اضطراب زمني... يعني ثانية في الثقب الاسود قد تصل الى ملايين السنين على الارض.

ثم هنالك فرضية الثقوب الدوديه لإختراق البعد المكاني.. مثل مبدأ بدل ان تمشي من استراليا إلى ألاسكا يمكنك ان تقفز لتصل في وقت اقل.

و ربما نحن في الحقيقه اول جنس من اجناس الحياة في هذا الكون و جميع اشكال الحياة الأخرى ما زالت بدائية لا تتعدى فكرة البكتريا و الكائنات وحية الخليه.

ثم تخيل لو ان هنالك حياة اخرى بدأت قبلنا بمليار سنه.. ربما توصلوا لقدرة على تغيير طبيعتهم.. اي انه بدل ان تكون اجسامهم عضويه اصبحت كسيالات كهربائيه لا تحتاج إلى حاضن..

هل تعلم بأن الكون مكون من ٩٤ ٪؜ من مادة تسمى المادة المظلمه.. هي موجوده ولكن لا يعرف اصلها او غايه من وجودها.. فهي لا تنقل او تحتوي على اي شيء معروف لدينا.. لكنها مع ذلك موجوده..

ايضا يوجد احدى الصور لمقراب هابل لمجموعه نجميه حيث يوجد نجم ولكن بلا ضوء... مما يمكن ان يدل عن وجود حضاره استطاعت تغليف النجم لامتصاص طاقته...الحياة في الفضاء لا تقتصر على افكارنا البسيطه بالسفر و وجود اطباق طائرة...​
سأجيبك عن الثقب الدودي والابعاد التلاث لضحض اكذوبة الاطباق
 
9ac1f2299e_50068003_2821-image15.jpg
0b2a27f019_50067999_2821-image11.jpg
52db617de6_50067997_2821-image10.jpg
trou.jpg
التقب الدودي Trous de vers هو انعواج في شكل ومظهر البعد الزمني والدي نستطيع استدلاله علي مستوى subatomique اي 0, اعداد متكونة من 35 لتلاثة اصفار 000 بعد الفاصلة فاصل 0,1 من عرض شعرة الانسان وهي 0,1 ميليميتر مضروبة علي 10 ملايين ميليارد من المليارد من المليارد ،ابعاد التقب الدودي لكي تستطيع مركبة الدخول اليه بطريقة فلكية تبقى معارضة للفزياء الحالية وللعلوم التجريبية ،لبناء نظرية واقيعية لا يمكننا استخدام تكهنات غير واقعية.
الدين يؤمنون بوجود الكائنات الفضائية ،لا يرون مطلقا الحقائق الفيزيائية لهدا الكون ،ولا يفهمون التنسيق الكمالي اللا متناهي لعظمة الخالق لهدا الكون ،وكل مكوناته وكل اشكاله وقانون الفيزياء.
 
كما قلنا بعض الظواهر تبقى غامضة ولتعليلها نسعى دائما للتحليل اولي غير علمي مبني على المشاهدة وفق ما يعتقد به كوجوب مخلوقات فضائية،ولو اتيحت للعلماء تفسير هده الظاهرة سيعطون تفسيرا علميا تابيا عكس ما نراه نحن بسطاء الناس.
 
ساحاول استقدام بعض التحليلات العلمية لبعض المشاهدات حسب تفسير العلماء ولو ان الموضوع جعلني فيزيائيا رغم أنفي.
 
TR-3b.jpg
كرد اولي يمكنكم الاطلاع على تقرير wikileaks لتتأكدوا حول ضلوع الولايات المتحدة والجيش الامريكي في هده الظواهر.
 
Air-Force-Space-Command_small.jpg
4b43524a43fcd7123492f8afa118c6ce.jpg
dd6cd224197a97426845ff0e55ca4af4.jpg
لاول مرة ساقدم لكم صور من Edward snowden الشهير لwikileaks لمشروع سري امريكي spacial Access Program SAP وهده الطائرة السرية على شكل مكوك فضائي ،فليقتنع من يشاء ولكذب من يشاء.
 
مشاهدة المرفق 97230 هل ما تزالون تعتقدون بوجود صحون طائرة؟؟اليكم المزيد من مشاريع المستقبل وهي طائرات subsonic لو شاهدها اي مواطن عادي لاعتقد فعلا انها اتية من الفضاء الخارجي.

اخي العزيز انا لا الومك ولا تلوم الذين يؤمنون بوجود صون طائرة او مركبات غير ارضية لسببين:

1. المناورة التي تقوم بها هذه الاجسام غير منطقية مقارنة باحدث ما عرضت حضرتك من مشاريع (طبعا رايتها بام عيني)

2. صور هذه الاطباق موجودة منذ الازل في لوحات رسمت من مئات السنين و احافير من الاف السنين و اشياء و ادوات اخرى

بالنهاية الكون وسيع جدا و العلم لايقف عند ما تعلمناه من العلماء السابقين مثل تيسلا او البرت او غيرهم
 
الي يستطيع فهم الانجليزية رح يستمتع بهذا البرنامج الرهيب الذي يتكلم عن هذه الظواهر و الظاهرة الاغرب التي تحدث فقط بالمكسيك Ebanis

 
لا يربط "الصحون الطائره" بالمخلوقات الفضائية سوى الحمقى ومحدودي الثقافة، الكون حجمه هائل ففرصة تطور الحياة على كوكب آخر من ترليونات الكواكب ليست ضئيلة أبداً بل متوقعه، لكنهم بالطبع لم يأتوا للأرض حتى الآن لكن حين يأتوا فسنكون نحن الهنود الحمر وهم كولومبس.
 
فكرة ستيفن هوكينز اليس كذلك ربما فكرة او نظرية تحتمل الصواب و الخطأ في مسألة الهنود و كولومبوس
 
لاحظت من مشاهدات الاعضاء ان فتره المشاهدات كانت متقاربه بفتره بداية التسعينات
 
لا يربط "الصحون الطائره" بالمخلوقات الفضائية سوى الحمقى ومحدودي الثقافة، الكون حجمه هائل ففرصة تطور الحياة على كوكب آخر من ترليونات الكواكب ليست ضئيلة أبداً بل متوقعه، لكنهم بالطبع لم يأتوا للأرض حتى الآن لكن حين يأتوا فسنكون نحن الهنود الحمر وهم كولومبس.

نهاية البشر الله ذكرها في القران لن يفنى البشر الا بالنفخة الاولى ومعهم بقية المخلوقات في السماء والأرض الا ما يشاء الله ،، صار عندي فضول عن معرفة معلومات عن المخلوقات الفضائية ان وجدت وهل هم بشر مثلنا ،، عدنان ابراهيم تكلم عن 7 اراضي وكل ارض فيها بشر مثلنا بل كل إنسان فيه 7 نسخ منه واحده في كل كوكب ،، أشياء غريبه لم أصدقها ولم اكذبها وعلمها عند الله ،.
 
الله سبحانه وتعالى لا يعطى لمخلوق قدرة ابادة مخلوق اخر معنى كلامك انهم بسهولة يمكنهم قتل جميع البشر ال7 مليارات اذا ما بال يوم القيامة - الانسان اخترع مادة الدى دى تى وملأ الدنيا صياح اخيرا سنبيد كل الحشرات الضارة وفى النهاية فشل ببساطة لان الله سبحانه وتعالى لا يعطى لمخلوق قدرة ابادة مخلوق اخر
هذا ليس كلامي يا عزيزي انا فقط حاولت ان اترجم ما جاء في التقرير ... فيما يخص كلامك عن الابادة ؟ القنابل النووية تقوم بنفس الأمر ... البشر اليوم يستطيع في غضون ساعات مسح البشرية من الوجود بحرب نووية شاملة
و الدليل الثاني هو كم من حيوان ثمت ابادته تحت مسمى " الانقراض " و ذلك بسبب كائن آخر في سلسلته الغذائية ...
 
العلماء والمفسرون العرب كلهم اتقفوا على ان الدابة في القرأن سورة الاعراف الاية 27 تدل على الملائكة والجان والانس وكل ما يدب على الارض،ودهب القرطبي وابن جلالين والطبري وكدالك متولي الشعراوي في نفس السياق،لا وجود لكائنات فضائية ،يرجى زيارة موقع ويكيليكس لمعرفة برامج الولايات المتحدة السرية.
 
عودة
أعلى