الصماد في الجوف .

DPpuyVzW0AARBLq.jpg

DPpu3GZXUAEiuMJ.jpg

DPpu4JLW0AEFW3m.jpg

DPpu5aTW0AACLsB.jpg
 
إشتباكات عنيفة بمحافظة البيضاء
البيضــ 2017/11/27 ـــــــــــــاء
تجددت الاشتباكات بين قوات الجيش الوطني و المقاومة الشعبية بمحافظة البيضاء جبهة قيفة وبين عناصر مليشيات الحوثي و المخلوع صالح ...
لمحاولة المليشيات الوصول إلى عقبة الزعج لاطباق الحصار على كافة مناطق الشرعية بمديرية القريشية و ولد ربيع
حيث امتدت الإشتباكات الى مواقع المقاومة بالجسيمة و سماه و عقبة زعج و جبل نوفان الإستراتيجي المطل على محافظتي مارب و البيضاء .
وما زالت الاشتباكات مستمرة.

 
الحوثي نفسه يفتخر انه هو اللي استهدف جامع كوفل . بصواريخ زلزال..

ناطق الحوثيين يفتخر باستهداف المصلين في جامع كوفل
قال المتحدث باسم المليشيات الحوثية، محمد عبد السلام، إن معسكر كوفل الواقع غرب محافظة مارب والذي تعرض لهجوم ارهابي من قبل المليشيات هو معسكر لمن وصفهم بالمرتزقة، في تبرير واضح للجريمة الشنعاء التي ارتكبتها المليشيات بحق المصلين.
وفي تغريدة له عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال ناطق المليشيات إن تركيز اعلام الشرعية على استهداف مسجد كوفل الهدف منه صرف الأنظار عما وصفها بجرائم قوات التحالف العربي في محافظة الحديدة بحسب مزاعمه.
وكان نحو 120 شخصا سقطوا بين شهيد وجريح عندما استهدفت المليشيات الحوثية مسجد بمنطقة كوفل غرب مارب بصاروخيين موجهين اثناء أداء المصلين شعائر صلاة الجمعة.


p_6963i72v1.jpg


17-03-17-951872136.jpg


بعدها بأشهر تم استهداف جنود الشرعية وهم يؤدون الصلاة ..

p_69631eid1.jpg


في الارشيف شيء جميل نعود إليها لإظهار الحقيقية.
بعدها سوف تنقلها الجزيرة وتقول البحرين هي التي استهدفتهم .


p_696qan732.jpg

p_696vj7rv3.jpg


بعدها تقول الجزيرة إن السعودية هي التي استهدفت الامارات بصاروخ توشكا ..:يبكي:
طبعا هذه الصورة من تصوير القوات السعودية
. والحوثي بري منها :عويل

images


 
ضحينا بأولادنا وشبابنا من اجل تحرير اليمن من الحوثي والمد الفارسي واختلطت الدماء السعودية والاماراتية والبحرينية مع دماء ابناء اليمن.
لكم يوم تندمون على هذه الكذب والافتراء قناة الحقارة و الغرف المغلقة .


فى لافتة رائعه منه كعادته، قام محمد العرب المراسل الصحفي والإعلامي بقناة الحدث العربية بالتبرع بدمه لجرحى قصف الحوثي على مسجد معسكر كوفل في مأرب.
وكان عشرات القتلى والجرحى قد سقطوا بقصف المسلحين الحوثيين لمسجد تابع للجيش اليمني في منطقة صرواح التابعة لمحافظة مأرب شرقي البلاد.
وذكرت مصادر عسكرية أن الحوثيين قصفوا مسجدا يؤمه العسكريون داخل معسكر "كوفل"، في مديرية صرواح، غربي مأرب، أثناء صلاة الجمعة، ما أدى إلى مقتل 26 جنديا وإصابة 49 آخرين على الأقل.


Image1_320171823206443420278.png




بالصور.. جنود سعوديون وإماراتيون وبحرينيون يتبرعون بالدم لضحايا مسجد قصفه الحوثيون في مأرب

C7MdtN3XwAAE3Pn-420x315.jpg

C7MdtN4X4AAm0Ug-247x315.jpg

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورًا قالو إنها لجنود من قوات التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، وهم يتبرعون بالدم، لصالح ضحايا هجوم للحوثيين أمس على مسجد في مأرب.
واستهدف الهجوم الذي راح ضحيته العشرات بين قتيل وجريح مسجدًا في معسكر كوفل بمديرية صرواح في محافظة مأرب خلال أداء صلاة الجمعة.
وتظهر الصور التي تداولها النشطاء، الجنود، وهم على أسرّة مستشفى ميداني، في بادرة لاقت استحسان معظم النشطاء الذين تفاعلوا معها.
ووصلت حصيلة الهجوم على المسجد 34 قتيلاً وأكثر من 100 جريح، وفق موقع التوجيه المعنوي للجيش الوطني اليمني، التابع للسلطات الشرعية.


واعترف الحوثيون بمسؤوليتهم عن الهجوم في خبر بثته وكالة الأنباء التابعة لهم فور الحادث جاء فيه أنهم استهدفوا معسكر كوفل بصواريخ “زلزال 11” وقذائف المدفعية الثقيلة.
وليست هذه المرة الأولى التي يستهدف فيها الحوثيون مساجد لخصومهم، فقد قامت القوات التابعة لهم في مرات سابقة بتفجير مساجد ومجالس عزاز في محافظات يمنية عدة.


 

كل شخص مع الشرعيه راح يكون هدف
اضافه الى ذلك في حال اتسع رقعة المواجهه بين ابوالعباس والاصلاح بتعز راح تزيد الاغتيالات ولفق التهمه للاصلاح
نفس التاريخ يكرر نفسه الاشتراكيه من قبل
 
BMHuSQx__bigger.jpg


أدى اليمين الدستورية امام فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية،اليوم، كلاً من محمد عبدالله كده بمناسبة تعيينه وزيراً للدولة عضو مجلس الوزراء ،وراجح سعيد باكريت بمناسبة تعيينه محافظاً لمحافظة المهرة.
وعقب أدى اليمين الدستورية ،التقى فخامة الرئيس الجميع كل على حده مهنئا و متمنيا لهما التوفيق والنجاح في مهامهما العملية القادمة في خدمة وطنهم ومجتمعهم ومحافظة المهرة بصورة خاصة.
وأكد فخامة الرئيس على أهمية التكامل والتعاون بما يحقق النجاحات ويلبي طموحات المواطن في الأمن والاستقرار والتنمية..مشيدا بالصورة الإيجابية التي تمثلها محافظة المهرة بفضل تعاون ابنائها ووحدة نسيجها ومدنيتها.
وشدد فخامة الرئيس على أهمية وقف الاختلالات وبصورة رئيسية مظاهر التهريب وبأشكالها المختلفة وتفعيل اداء السلطات التنفيذية وتعزيز الموارد الضريبية والجمركية وغيرها لتصب في مصلحة البنك المركزي.
وقال رئيس الجمهورية”ان المهرة تمثل وتجسد اليوم نواة للدولة الاتحادية الجديدة التي يتطلع وتوافق عليها جميع أبناء شعبنا اليمني”.
وعبرا الوزير كده والمحافظ باكريت عن امتنانهما وتقديرهما للثقه التي منحت لهما من قبل فخامة الرئيس..مؤكدين بأنهما سيكونان عند حسن الظن للقيام بمهامهما وواجباتهما المناطة بهما وتنفيذ توجيهات فخامة الرئيس لما تحمله من برامج وتحتوي من مضامين.
حضر أداء اليمين الدستورية واللقاء مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.


DPux4fVX4AEj5sj.jpg

DPux4frX0AIWnX_.jpg

DPux4fTX0AE1vLA.jpg

DPux4gJXkAAzSNG.jpg
 
fyO7QapN_bigger.jpg


نائب رئيس الجمهورية يلتقي سفير روسيا الاتحادية لدى بلادنا فلاديمير ديدوشكين لمناقشة المستجدات والعلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وسبل تعزيزها وتطويرها.
DPutN72VoAAJhEs.jpg

 
G6D1B4cr_bigger.jpg


ابتهاجهاً باليوبيل الذهبي للإستقلال ال30 من نوفمبر المجيد،وتحت رعاية فخامة القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير/ عبدربه منصور هادي،دشنت بالعاصمة المؤقتة عدن افتتاح مشروع مجمع وزارة الداخلية المرحلة الأولى.واسعدني استكمال مشروع ادخال البيانات لمنتسبي الأمن إلكترونياً بنظام البصمة.
DPtgPReXUAA2K_Y.jpg

DPtgPQIXcAABSl0.jpg

DPtgPRdX4AEbKgS.jpg

DPtgPReW4AAtQnH.jpg

المؤسسة الأمنية والوحدات التابعة تستعيد قُدرتها بالعاصمة المؤقتة عدن، شيئا فشيئا،وباتت الشرطة والأمن أفضل من ذي قبل،بعد أن تعمدت مليشيا الحوثي وصالح تدمير بنيتها التحتية كلياً. الطريق إلى النصر يتحقق بتثبيت الأمن والاستقرار والمحافظة على سلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم.
DPtnvUFWAAE0yN_.jpg

DPtnvS3XkAAI9xR.jpg

DPtnvUJWkAA3wZS.jpg
 
iUHLf4ZY_bigger.jpg


| الوزير يشارك في اجتماع اللجنة الرباعية واجتماع خماسي حول

DPvGp3vWAAAlSZJ.jpg


2LfMJmzy_bigger.jpg


تشرفت بالمشاركة مع معالي وزير الخارجية عادل الجبير في اجتماعات الرباعية والخماسية بشأن اليمن في لندن.

p_697ozluh1.jpg

p_697apl332.jpg
 
مقابلة مع المتحدث باسم التحالف العربي العقيد تركي المالكي .

photo.jpg
اليمن : من يمنع دخول المساعدات الإنسانية؟




photo.jpg
اليمن: دعوات أممية للسماح بدخول عدد أكبر من سفن المساعدات

 
الجوف : الجيش الوطني يصد هجوم للمليشيات الإنقلابيه في مديرية المصلوب
الجوف : 2017/11/28
تمكنت قوات الجيش الوطني من التصدي لهجوم عنيف شنته مليشيا الحوثي والمخلوع صالح في مواقع حزمة الحلاو غرب مديرية المصلوب
وقال مصدر عسكري لمركز الجوف الإعلامي ان وحدات من الجيش الوطني تمكنت من صد هجوم عنيف قامت به المليشيات الإنقلابيه فجر اليوم على مواقع للجيش الوطني في حزمة الحلاو غربي مديرية المصلوب في محاولة لاحراز اي تقدم
وأكد المصدر ان المليشيات تكبدت خسائر بشرية وماديه في الهجوم
واضاف المصدر ان أفراد الجيش الوطني تمكنوا من أغتنام طقم عسكري تابع للمليشيات الإنقلابيه يحمل رشاش 14،5



24068118_2094677250761304_5417010098183101320_n.jpg
 

بـيـان هااااااااام صادر عن اللواء 22 ميكا

في خضم المعارك التي تشهدها جبهات محافظة تعز، تعرضت جبهة عبدان الشرقية والجيرات أمس الاثنين بجبل صبر، لهجوم عنيف من قبل المليشيات الإنقلابية، وهو مادفع قيادة الجبهة لطلب التعزيزات.

ومع تحرك التعزيزات باتجاه الجبهة، فوجئنا باحتجاز كتائب "أبي العباس" لتلك التعزيزات ومنعها من التحرك نحو هدفها، قبل أن نتواصل مع اللجنة المكلفة، للإفراج عن الحملة.

واستمرت محاولات إقناع اللجنة وأبو العباس بضرورة الإفراج عن التعزيزات منذ منتصف النهار وحتى بعد العشاء، بعد أن تم احتجاز المقاتلين بمعية أسلحتهم والسيارة التابعة لجبهة العريش والجيرات.

لكن ومع الأسف، لم يبدِ أبو العباس أي تجاوب مع اللجنة، ولم يسمح بالإفراج عن التعزيزات التي كانت مرسلة للجبهة، من مقاتلين وأسلحة، مما عرَّض الموقع بعد ذلك للسقوط بيد المليشيات الإنقلابية.

إننا نحمل كتائب أبو العباس المسؤولية الكاملة عن سقوط هذا الموقع الذي صمد لفترة طويلة، قبل أن يسقط بالأمس بسببهم، بعد منعهم وصول التعزيزات إليه.

وإذ ندعو قيادة الجيش الوطني والسلطة الشرعية إلى اتخاذ موقف حازم من هذه الأفعال التي تقدم خدمات مجانية للعدو، نطالب بالتعامل الحازم مع هؤلاء العابثين بتضحيات الجيش الوطني وأبناء تعز، لثلاث سنوات.

وهنا نؤكد أيضاً على ضرورة استعادة الموقع، وأننا سنعمل على ذلك جاهدين بأقرب وقت ممكن.

لقد نزفنا من الدماء والرجال في سبيل استعادة تلك المواقع والحفاظ عليها، ما يجعلها جزء من أجسادنا وبقيمة أرواحنا، وذلك على طريق معركة التحرير والنصر المؤزر، ولن نسمح أبداً بإهدار تلك التضحيات عبثاً.

المجد للوطن
الخلود للشهداء
الشفاء للجرحى

صادر عن/
قيادة اللواء 22 ميكا
الثلاثاء 28 نوفمبر 2017م
3:30ص


 
عودة
أعلى