رئيس الأركان الإسرائيلي يكشف عن استعداده لتبادل المعلومات مع السعودية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
للاسف سعوديين يكونون ادوات لحزب الشيطان وغيره د
لترويج لكذبته

لاتكنونو جنود من حيث لاتدرون للعدو


العدو يمارس اصناف واشكال الحىب الاعلاميه


والان يريد ان يثبت انه هو المقاوم وانك مع الاسرائيلي للقضاء على مقاومة ... البداية كانت بجريدة النهار .. ثم الان وكالعاده كل ماحشر الفار حزب الشيطان خرجت اسرائيل لتلمع له وتثبت انه مماتع

ويجيك سعودي يتلقف هذه الرواية للعدو ويبثها .... ويقول وش المانع نتعاون مع اسرائيل ليش نافيه علاقات يابوووووووي انت تخدم العدو وتسوق روايته


موضوع قضية فلسطينيه وسلام مع اسرائيل موضوع اخر ومستقل ومنفصل ... العدو الاراني يبيك تخبص الموضوعين علشان يثبت روية الحوثي ورواية حزب الشيطان


القضية اللبنانيه واضحه وصريحه السعودية وبقيادتها لتحالف الاسلامي ستقضي على الارهاب الايراني


لتصير جندي للعدو وتدخل اسرائيل



ملف سلام وحل الدولتين موضوع منفص .. العدو يبيك تخلط الاوراق فلا تكونو جنود للعدو من حيث لاتعلمون

وتروجون رؤاية الكاذبه
 
كشف رئيس هيئة الأركان العامة للجيش الإسرائيلية لموقع إيلاف السعودي بأن إسرائيل مستعدة لتبادل “معلومات المخابرات” مع السعودية قائلا إن البلدين لديهما مصلحة مشتركة في التصدي لإيران.

وقال اللفتنانت جنرال جادي إيزنكوت لصحيفة إيلاف المملوكة لسعوديين في أول مقابلة مع صحيفة عربية إن إسرائيل ليس لديها خطط لمهاجمة جماعة حزب الله اللبناني الشيعي.

وصعدت السعودية الضغط على خصمها اللدود إيران متهمة طهران بمحاولة توسيع نفوذها في الدول العربية، وأنها كثيرا ما تفعل ذلك عبر وكلاء بينهم حزب الله.

وغذى التوتر المتزايد بين طهران والرياض التكهنات بأن المصالح المشتركة ربما تدفع السعودية وإسرائيل إلى العمل معا ضد ما تعتبرانه تهديدا إيرانيا مشتركا.

وتشدد السعودية على أن أي علاقة مع إسرائيل تتوقف على الانسحاب الإسرائيلي من الأراضي العربية المحتلة منذ حرب عام 1967.

وسئل إيزنكوت عما إذا كانت إسرائيل تبادلت أي معلومات مع السعودية فقال “نحن على استعداد لتبادل المعلومات إذا كان ذلك ضروريا. هناك مصالح مشتركة كثيرة بيننا”.

وأضاف أن انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على أساس برنامج يدعو إلى زيادة الضغط على إيران أتاح فرصة لإقامة تحالفات جديدة في الشرق الأوسط.

وتعتبر كل من السعودية وإسرائيل إيران التهديد الرئيسي للمنطقة.

وقال إيزنكوت لإيلاف التي قالت إن المقابلة أجراها صحفي من عرب إسرائيل في مكتب هيئة الأركان في تل أبيب “يتعين إعداد خطة استراتيجية كبيرة وعامة لوقف الخطر الإيراني ونحن على استعداد لتبادل الخبرة مع الدول العربية المعتدلة وتبادل معلومات المخابرات لمواجهة إيران”.

وكان رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري أعلن استقالته هذا الشهر في خطوة مفاجئة هوت بلبنان في أزمة سياسية جديدة.

ودفعت استقالة الحريري لبنان إلى صدارة الصراع الإقليمي بين السعودية وإيران الذي يشمل أيضا سوريا والعراق واليمن والبحرين.

وزادت التكهنات بشأن قيام إسرائيل بعمل عسكري محتمل ضد لبنان. وتعتبر إسرائيل حزب الله تهديدا استراتيجيا.

وفي رده على سؤال بشأن التوقعات بأن إسرائيل ربما تشن عملية عسكرية ضد حزب الله قال إيزنكوت “ليس لدينا أي نية لبدء أي هجوم ضد حزب الله في لبنان والوصول إلى (حالة) الحرب. لكننا لن نقبل بتهديد استراتيجي لإسرائيل”.

رويترز





-------------------------


التعليق على الخبر

دولة الكيان الصهويني مستميته في أمنياتها ببناء علاقات مع السعوديه التي تعتبر أقوى دولة عسكرية واقتصادية وسياسية لم تقم اسرائيل ببناء علاقات معها


اراضي 67

israel-palestine-map.jpg




نبذة صغيرة عن مواقف السعوديه مع فلسطين والعرب ضد اسرائيل

السعودية وقضية فلسطين
المملكة العربية السعودية دعمت حق الشعب الفلسطيني في السيادة، ودعت إلى الانسحاب من الضفة الغربية والأراضي الأخرى التي تحتلها إسرائيل منذ عام 1967. في عام 2002 إقترح الملك عبد الله عندما كان ولي للعهد مبادرة السلام العربية هدفها إنشاء دولة فلسطينية معترف بها دوليًا على حدود 1967 وعودة اللاجئين وانسحاب من هضبة الجولان المحتلة، مقابل اعتراف وتطبيع العلاقات بين الدول العربية مع إسرائيل ورغم أن عددا من المسؤولين الإسرائيليين قد استجابوا لمبادرة الملك عبد الله إلا ان الحكومة الإسرائيلية رفضت المبادرة. في عام 2007 اعادة السعودية فتح مبادرة السلام العربية لكن بنيامين نتنياهو عندما كان زعيم للمعارضة وعدد من أعضاء الليكود رفضوا المبادرة مباشرة.
السعودية كانت من أشد المعارضين لإتفاقية الكامب ديفيد وعند توقيع اتفاقية السلام بين مصر وإسرائيل قامت السعودية بقطع علاقاتها الدبلوماسية مع مصر ووصفت السعودية مصر بأنها خانت الدول العربية وعادت العلاقات عام 1987م.
حاولت السعودية توحيد المعارضة الفلسطينية وتشكيلة حكومة وطنية للفلسطينيين لكن أغلب الاتفاقيات فشلت وكانت ابرزها اتفاقية مكة في فبراير عام 2007 م عندما حاولت السعودية توحيد حركة حماس و فتح حيث دعت محمود عباس و محمد دحلان من حركة فتح و إسماعيل هنية و خالد مشعل من حركة حماس إلى مكة للإتفاق برعاية الملك عبد الله ولكن فشل الاتفاق في حزيران عام 2007 م .
عام 2009 عارضت السعودية وبشدة مجزرة غزة ودعا الملك عبد الله إسرائيل إلى الوقف الفوري للهجوم ومنح 1 مليار دولار لإعادة أعمار قطاع غزة .واطلق حملة تبرعات شعبية عاجلة لدعم أهالي غزة .
افتتحت المملكة العربية السعودية عدة مشاريع في فلسطين أهمها مشروع إعادة الإسكان في غزة حيث يحتوي المشروع على وحدات سكنية ومدارس و واسواق تجارية ومراكز صحية ومركز مجتمعي وروضة أطفال ومساجد .مر مشروع السكن بثلاث مراحل حيث طلبت السعودية من قطاع غزة خطط هندسية تفصيلية للمنازل المدمرة محددة فيها كميات مواد البناء من أسمنت وحديد وما يتعلق بالاعمار وبدات السعودية بالبناء وأسمت السعودية المرحلة الأولى الحي السعودي 1 ويتكون من 752 وحدة سكنية مع جميع الخدمات، والمرحلة الثانية تم تسميتها الحي السعودي 2 ويتكون من 760 وحدة سكنية مع جميع الخدمات . والمرحلة الثالثة تم تسميتها الحي السعودي 3 وتم الإنتهاء منه في 2015. بمن السعودية العديد من المدارس وساعدت في بناء منازل أخرى في قطاع غزة.
في عام 2013م اعلنت وكالة الأنباء الفلسطينية ان محمود عباس تلقى 100 مليون دولار من السعودية لمواجهة الأزمة المالية. وفي عام 2014م قامت السعودية بتمويل اعمار غزة ب500 مليون دولار أمريكي.
وفي الدورة ال41 لمجلس وزراء منظمة التعاون الإسلامي أكد وزير الخارجية السعودي الأمير سعود الفيصل أن إسرائيل تسعى إلى فرض هيمنتها على المنطقة كقوة اقليمية مسيطرة وطاغية، ودعا الدول الإسلامية إلى الوقوف صفاً واحداً خلف حقوق الشعب الفلسطيني حتى لا يستمر العدوان الإسرائيلي على غزة، مندداً بالأعمال الإسرائيلية الوحشية خلال الحرب.
وفي عام 2015م أكد السفير قطان أن المملكة العربية السعودية ستستمر دوماً في دعم القضية الفلسطينية على مختلف الصعد، مبيناً أنها حرصت منذ شهر يناير في عام 2013 على زيادة حصتها في ميزانية السلطة الفلسطينية من 14 مليون دولار إلى 20 مليون دولار شهرياً.

حروب السعودية وإسرائيل
في حرب 1948م قاد الملك عبدالعزيز حملة قوية ضد الحكومتين الأمريكية و البريطانية وحملهما مسؤولية ما يقع في فلسطين، وأمر بفتح أبواب التطوع لنصرة الشعب الفلسطيني .وقام الملك عبدالعزيز بارسال الجيش العربي السعودي وقوات عسكرية وكمية من الذخائر والبنادق إلى الثوار في فلسطين، ومنح الملك فاروق نياشين وأنوطه لعدد من الضباط والجنود السعوديون تقديرا لما قدموه من بطولات وشجاعه في المعارك التي خاضها الجيش السعودي تحت لواءالجيش.
في حرب 1956م صرح الملك سعود في جريدة البلاد "لقد عاش ابائي واجدادي عشرات السنين يركبون الجمال والخيل وياكلون التمر وفي سبيل العروبة فنحن مستعدون للتضحية بكل شي حتى لو ادى ذلك الى العودة للصحراء على الخيل والجمال فالعزة والشرف مع الجوع خير من الرفاهية مع الذل"وقطع الملك سعود النفط عن بريطانيا و فرنسا , ومنع جميع السفن البريطانية والفرنسية وغيرها من السفن المتجهة بحمولتها من النفط السعودي إلى هذين البلدين. وتحرك الجيش السعودي إلى الأردن ليكون قريبا من ميدان الحرب , وافتتحت مكاتب التطوع في جميع انحاء المملكة , ,اشرف الملك بنفسه على وزارة الدفاع وعلى عمليات التطوع وتسليم الأسلحة , كما وضع عشرة ملايين دولار في البنوك المصرية لزيادة رصيد مصر من العملة الصعبة , وقام أيضا بشراء منتجات مصرية بالدولار , وقطع العلاقات مع فرنسا وبريطانيا مما أدى إلى التأثير على موارد المملكة من جراء حظر البترول (بمبلغ 300مليون دولار سنويا ) وخسارة 50 مليون دولار من جراء إغلاق قناة السويس . حظر البترول جعل بريطانيا و فرنسا يطلبون بترول من أمريكا ولكن رفضت أمريكا بيعهم البترول لأنها كانت حليف لسعودية ثم اضطرت كل من بريطانيا و فرنسا لطلب البترول من حلف الناتو لكن تم الرفض ايضا فانسحبت بريطانيا وفرنسا من الحرب سريعا. وقامت باستضافة الطائرات المصرية في شمال غرب المملكة وتمكينها من النجاة من الغارات الجوية المكثفة التي تعرضت لها الطائرات المصرية، وقامت المملكة بوضع مقاتلات نفاثة من طراز فامبير تابعة للقوات الجوية الملكية السعودية تحت تصرف القيادة المصرية وقد شارك هذا السرب في الحرب وتنفيذ ماطلبته القيادة المصرية ، و قدم دمر بالقصف 20 طائرة سعودية من نوع فامبير و إستشهد فني الطائرات السعودي علي الغامدي في القصف و شارك في الحرب الملك سلمان و الملك فهد والأمير محمد.

في حرب 1967م و حرب الإستنزاف شارك الجيش السعودي في الجبهة الأردنية في معركة الكرامة و غور صافي و قدمت خلالها العديد من الشهداء منهم الملازم أول راشد بن عامر الغفيلي اللذي استشهد في عام 1967 ، وقامت أيضاً السعودية بمساعدة الدول العربية التي تأثر اقتصادها وبنيتها التحتية بنتيجة الحرب.فارسلت السعودية إلى مصر 41 مليون جنيه استرليني ، و إلى الأردن 17 مليون جنيه استرليني.
في حرب 1973م قامت السعودية بإرسال 3 الاف جندي و فوج مدرعات وبطارية مدفعية وفوج المظلات الرابع و مدرعات لواء الملك عبد العزيز الميكانيكي(3 أفواج)و وبطاريات مدفعية ذاتية بالإضافة لأسلحة دعم أخري إلى سوريا.القوات السعودية لم تشارك علي الجبهة المصرية نظرا لان الرئيس أنور السادات أبلغ الملك فيصل نيته بشن الحرب دون إطلاعه علي التوقيت, فلم يكن أمام القوات السعودية سوي التحرك والمساعدة مع القوات السورية التي قاتلت في مقاومة عنيفة مع القوات الإسرائيلية في ملحمة تل مرعي والتي تصدت لها قوات البلدين بعدها قرر الملك فيصل حظر النفط عن الدول الغربية والمتعاونة مع إسرائيل وعلي رأسها الولايات المتحدة الامريكية لإجبار إسرائيل على الانسحاب من الأراضي العربية المحتلة. وفي هذه الأثناء أرسل الرئيس الأمريكي ريتشارد نيكسون وزير خارجيته هنري كيسنجر إلي الملك فيصل بغية إثنائه عن قراره بقطع البترول عن دول الغرب ورفض الملك فيصل. أثبت نجاح الحظر القوة الدبلوماسية والاقتصادية في المملكة العربية السعودية .​
الخبر يزعل المستعربين الاوغاد لان هذا ينفي وجود اي تعاون استخباراتي مع تل ابيب مثل ماكان يتهمنا بلدان الجمهوريات المتخلفه ماهذا القصف الصباحي هههههه
 
ويجيك ( جحش ) بشري يقول فيه تعاون سري
.
عموما دايما بني صهيون يفزعون لبني رفضون
 
مشروع التطبيع قادم وبسرعة
واضح انك من العرب الي يشعرون بالنقص ههههههه
عزيزي السعوديه هكذا خلقة كبيره تركنا التطبيع للي يشعرون بالنقص امثالكم لتعلم اننا نستطيع ضرب لبنان من قبرص دون الحاجه للمرور من الاراضي المحتله كلها كم مليون نستأجر قاعده جويه في قبرص وانتهى الموضوع:نظارة:
 
السؤال هل التطبيع مع اسرائيل يعتبر خيانهر?


طرح هذا السؤال في موضوع اللبناني هو الخيانه

اول شي يسوقوكم العدو سوق لحرف الموضوع .. من موضوع حزب الله حركة ارهابية وليست مقاومة


الى ان تقحموا موضوع سلام مع اسؤائيل ليثبت بالسنتكم روايته التي اخر من اعاد نشرها نهار اللبنانيه

بان الحزب حزب مقاوم وان السعودية اتت للقضاء على مقاومة

الخيانه هي تخبص مواضيع مع بعض لتخدم العدو


وش دخل ام. موضوع سلام وملفه

في موضوع ردع عدوان مليشيا ارهابيه


الي دخله ايران والعدو ... والي تلقفها بعض سعوديين للاسف


ولله الحمد قيادتنا حكيمة وتعرف الامور وليس كالبعض

الي يخدم العدو وهو يحسب انه يحسن صنعا
 
الإسرائيلين أذكياء جيدا، يعرفون يجيبون على الأسئلة و بعد ذلك يتركون التراشق للعرب!

أنظروا فقط ..

"وسئل إيزنكوت عما إذا كانت إسرائيل تبادلت أي معلومات مع السعودية فقال "نحن على استعداد لتبادل المعلومات إذا كان ذلك ضروريا. هناك مصالح مشتركة كثيرة بيننا"."

لم يقول " تبادلنا المعلومات" ولم يقول " بيننا علاقات " بل قال مصالح ، نعم هناك مصالح مشتركة في جانب إيران لكنها ليست دلالة على وجود علاقة مشتركة!

نعم يوجد مصالح مشتركه ولم نتعاون فيها مثلا ايران والحدود والاتفاق على عودة الفسلطينيين وقيام دولتهم وتجاره عالميه يكفيك سرقة تل ابيب لمنتج القصيم من التمور في اوروبا وتغيير الملصقات واستبدال بدل صنع بالقصيم الى صنع في تل ابيب
ونشر هذا بقناة العربيه قبل كم سنه

والصهينه افسدو مع قطرستان صفقتنا في المانيا والسويد خاصة صفقة نقل التقنيات من السويد مشروع سموم (كان حرقان على بعض المستعربين)

ايضا تل ابيب تبتزنا افتحو علاقات معنا وسنسمح للدول بتمرير الصفقات سواء نقل تقنيه او غيره طبعا يريدون علاقات معنا كتركيا يشتغلون لنا مناديب لجلب موافقات على الطلبيات وينقلون لنا التقنيه وطبعا هذا مشروع استشراف كاردوغان بضبط

حتى في التجاره سنربح نحن من تل ابيب بالبيع للفلسطينيين وربما نقل التقنيات من تل ابيب او الغرب عبر الضغط الصهيوني

اشياء كثيره ممكن نستفيد لكننا متنازلين عنها لعيون الاقصى وليس شعب الاقصى
 
اما بخصوص حزب الات يجب ان يضرب هؤلاء المتخلفين نص شعبهم ارهابي اسميه (المؤيد لجرم حزب الارهاب) يجب ان تقوم قواتنا الجويه بضربهم لتعلمهم الادب هؤلاء الجبناء يظنون انهم قادرون على تشويه سمعة اللي اشرف منهم
ومستقويين بفرنسا > اطردو شعبهم من عندنا نفتك منهم بالمره جرايمهم الاخلاقيه والماليه والاداريه بالسعوديه طافحه وفصل المواطنين من الوظائف كحقد وتحرش ومدري وشو عمي ذولي عبالهم السعوديه محتاجه للبطاطس اللبناني
B95E2F43-E1C5-4705-B4FD-339B3286225A.png


يجب ان يتعلم اللبناني انه ليس اليابان ولا الصين ولا كوريا صار النكره الارهابي يستشرف علينا

شف جرائدهم الرسميه احد يعلمهم البدوي السعودي ماحكمه فرنسي ولا قوانينه فرنسيه
 
يجب ان يفهم العربي انه اذا قاتل السعوديه ارهابي وان قاتل تل ابيب مقاوم يعتبر

اما تقاتل السعوديه وتقاتل اسرائيل وتقول لي مقاوم عذرا بضربك على قفاك عشان تعيد توجيه البوصله لتل ابيب حنا مو مكتوب علينا التنازل عن ارضنا وعرضنا لمجرد حضرتك مقاوم لتل ابيب (فلسطين ليست داخل الحدود السعوديه)

وارجو ان تتبع السعوديه اسلوب المليشيات وتدعم بتسليح نوعي وراجمات في الداخل السوري ولبنان ولي عنده اعتراض يوقف ايران اولا
 
طرح هذا السؤال في موضوع اللبناني هو الخيانه

اول شي يسوقوكم العدو سوق لحرف الموضوع .. من موضوع حزب الله حركة ارهابية وليست مقاومة


الى ان تقحموا موضوع سلام مع اسؤائيل ليثبت بالسنتكم روايته التي اخر من اعاد نشرها نهار اللبنانيه

بان الحزب حزب مقاوم وان السعودية اتت للقضاء على مقاومة

الخيانه هي تخبص مواضيع مع بعض لتخدم العدو


وش دخل ام. موضوع سلام وملفه

في موضوع ردع عدوان مليشيا ارهابيه


الي دخله ايران والعدو ... والي تلقفها بعض سعوديين للاسف


ولله الحمد قيادتنا حكيمة وتعرف الامور وليس كالبعض

الي يخدم العدو وهو يحسب انه يحسن صنعا


بالضبط .. عون يرد المعروف للحزب بعد مافزعوا واصروا انه يكون رئيس
هو الان بالواجهه وكأن السعودية ازمتها مع لبنان مش حزب اللات
واتمنى من القنوات تطنش اقوال عون الملعون
وتركز على كلب الضاحية
 
1CAE8E18-8378-4DC9-AABF-CC1BD61D5186.png

وطلعنا نصرف على دوله رئيسها مؤيد لايران وحزب الات اللي يدعم قتل جنودنا بالحدود

هالاشكال غير مضمونين دوليا نجي حنا بكل غباء نظمنهم
 
للاسف سعوديين يكونون ادوات لحزب الشيطان وغيره د
لترويج لكذبته

لاتكنونو جنود من حيث لاتدرون للعدو


العدو يمارس اصناف واشكال الحىب الاعلاميه


والان يريد ان يثبت انه هو المقاوم وانك مع الاسرائيلي للقضاء على مقاومة ... البداية كانت بجريدة النهار .. ثم الان وكالعاده كل ماحشر الفار حزب الشيطان خرجت اسرائيل لتلمع له وتثبت انه مماتع

ويجيك سعودي يتلقف هذه الرواية للعدو ويبثها .... ويقول وش المانع نتعاون مع اسرائيل ليش نافيه علاقات يابوووووووي انت تخدم العدو وتسوق روايته


موضوع قضية فلسطينيه وسلام مع اسرائيل موضوع اخر ومستقل ومنفصل ... العدو الاراني يبيك تخبص الموضوعين علشان يثبت روية الحوثي ورواية حزب الشيطان


القضية اللبنانيه واضحه وصريحه السعودية وبقيادتها لتحالف الاسلامي ستقضي على الارهاب الايراني


لتصير جندي للعدو وتدخل اسرائيل



ملف سلام وحل الدولتين موضوع منفص .. العدو يبيك تخلط الاوراق فلا تكونو جنود للعدو من حيث لاتعلمون

وتروجون رؤاية الكاذبه
يجب اخبار ترامب عن اسرائيل ويجبرها لاتتلقف وتطلق تصريحات تفسد اقدام السعوديه على ضرب حزب الات

نحن نستطيع ان نضربه من قبرص لكن نريد ان يضغط ترامب على تل ابيب الا ترد على صواريخ حزب الات اذا ضربة السعوديه حزب الات حتى لايخرجوه كمقاوم لان ايران تحمي حزب الصعاليك بهذي الطريقه ومبدئيا نضربه في سوريا ونضعفه امام الثوار

ونغير حراس اردوغان في الثوره السوريه بحراس للثوره التي افسدها كلاب حراسة حدود اردوغان من المتسلقين على الثوره السوريه


خساره ماعندنا غواصات محمله بصواريخ كروز سبق وقلت نحتاج صواريخ وغواصات لضرب الاهداف البريه تم تصديع راسي بالمنتدى بوضعية اننا دوله دفاعيه
 
استئجار قاعده في قبرص يريح رؤسنا ويفتح لنا البحر المتوسط وافضل تكون قاعده بحريه وجويه (اثنين في واحد) تضم حاملات طائرات و٤٨ مقاتله ومدمرتين وفرقاطات وغواصات ننتشر منها الى مابعد البحر المتوسط

تستطيع ضرب لبنان ودعم سفنا بالبحر المتوسط وتحويله ميناء لاصلاح السفن حتى اقتصاديا يصلح

83284D96-CBEA-48F7-AB9D-98B61BA2DA0D.jpeg
 
نلاحظ تصريحات اسرائيل المتكررة عن السعوديه بعد مشكلتنا مع لبنان

وكما قالت قطر في التسجيل اذا اردنا اشغال السعوديه عنا كلمنا الاسرائيلين يتكفلون بذلك

وهاهي لبنان تفعل نفس الامر


والمشكله انهم يدعون المقاومه وهم علاقتهم باسرائيل عميقه جدا ويشغلونا باسرائيل وتصريحاتها
 
نلاحظ تصريحات اسرائيل المتكررة عن السعوديه بعد مشكلتنا مع لبنان

وكما قالت قطر في التسجيل اذا اردنا اشغال السعوديه عنا كلمنا الاسرائيلين يتكفلون بذلك

وهاهي لبنان تفعل نفس الامر


والمشكله انهم يدعون المقاومه وهم علاقتهم باسرائيل عميقه جدا ويشغلونا باسرائيل وتصريحاتها
سبق وقالو السعوديه تحتجز الرئيس اليمني ثم تحولو للحريري
 
مسؤول أردني كبير وفي النهاية ليس له اسم :D
واضح جداً بأنه مسؤول اردني كبير ببيع خضار و فواكه في وسط البلد عمان...قال مسؤول اردني..لو فعلاً كان مسؤول اردني كانت المخابرات سحبته و حالياً بعمل علاقات تطبيع مع الفئران في السجون بدل اسرائيل​
 
لا يمكن الثقه بإسرائيل ابداً...مهما ساعدوا حلفائهم تتغير جلودهم بسرعه...اسرائيل لا يهمها ايران بقدر السعوديه...لا يمكن لإيران ان تشكل ربع الخطر على اسرائيل كما يدعون... الا انها محاولة بائسه لجلب العرب لصفهم و تناسي حقوق الشعب الفلسطيني... و انا متأكد بأن السعوديه لن تتنازل و تفرط في حق شعبنا الفلسطيني الشقيق​
 
انا عندي مشكله في فهم السياسه السعوديه مع لبنان بلد لايصدر الا البطاطس لنا والحراميه ودشير والارهابيين ماهو وزنه

حتى نعمل معهم علاقات سياسيه اصلا لا عندنا قاعده في لبنان ولا ينصرنا سياسيا ولا ماليا ولا له وزن عربيا ولا دوليا

حتى مزارع البطاطا في لبنان اهم من رئيس الدوله اللبنانيه بكبرها > كسعودي وكعربي وش استفدنا من وجود لبنان في الجامعه العربيه غير انهم يحتضنون الارهابي!



يستهزئون بالكويت والامارات والسعوديه والابل التي خلقها الله حتى من الحقد شركات السيارات التي نشتهر بشرائها عينهم فيها وكأن الشركات حق ابونا ههههه ورغم ان النفط في ليبيا والعراق والجزائر وسوريا ومصر وغيرها لا ينظرون الا للنفط السعودي ثم الخليجي فقط بالله هذي دوله نفتح لها سفاره
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى