قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
على فكرة
ايضاً مصر مطبعة مع اسرئيل علناً
#شجاعة .. والا بس #قطر

آي أم جست اسكينق
بكل تأكيد ياعزيزي
ذهاب السادات للكنيست الاسرائيلي عمل شجاع جدا
من يتصور هذا في ذلك الوقت ....
ولها ظروف مختلفه بكل تأكيد ولاتقارن بشجاعه حمد الغبيه والمستشرفه للمستقبل يارجل زعماء العرب لما شاهدوا حمد مع شمعون نطقوا بلسان (( ياريتني كنت أنا ياخي )) :D

اذا بليتم فاستتروا !
اجل القطريين اكثر شجاعة لانهم جابوا بيريز في عز القايلة وصفوا له بنات ال ثاني يرحبون به ويغمز ايديهم ! المشكلة ولد موزه توه يندد بغلق الاقصى ، المنطق يوصل عند كلامك وتجيه سكته قلبيه وينجلط !
حياك
سلامته من السكته وديه المستشفى :D
شوف ردي ع العزيز بن جلا وتعرف أنه ماله علاقه بالمنطق ...
قاعد أخرف شوي مايضر يالغالي .
تحياتي

قضية فلسطين اصبحت متاجرة للحصول على الاموال واللعب بعواطف الشعوب واول من تدوال القضية لهذه الاغراض هم الفلسطيون انفسهم وبعدها احزاب الدعارة والحشيش في لبنان والعراق وايران. كان على قطر النئ بالنفس عن استخدام نفس النهج وان تبدي استعدداها لابعاد عرب الشمال من القومجيين المتآمرين على بلدانهم ودول الخليج.

بكل تأكيد ياعزيزي
ذهاب السادات للكنيست الاسرائيلي عمل شجاع جدا
من يتصور هذا في ذلك الوقت ....
ولها ظروف مختلفه بكل تأكيد ولاتقارن بشجاعه حمد الغبيه والمستشرفه للمستقبل يارجل زعماء العرب لما شاهدوا حمد مع شمعون نطقوا بلسان (( ياريتني كنت أنا ياخي )) :D

هل شققت عن قلوبهم ؟
فضلاً ان السعودية قطعت العلاقات مع مصر وقتها والا الملك خالد ليس زعيماً عربياً ؟؟ كنت اتمنى ان تستثنيه ع الاقل هو
عزيزي انت تتكلم في الزوايا المظلمة ، النوايا ، تتكلم في الظنيات وتترك الواضحات المعلنة ؟؟ وااااااي ؟؟ وااااااااااااااي؟

هل شققت عن قلوبهم ؟
فضلاً ان السعودية قطعت العلاقات مع مصر وقتها والا الملك خالد ليس زعيماً عربياً ؟؟ كنت اتمنى ان تستثنيه ع الاقل هو
عزيزي انت تتكلم في الزوايا المظلمة ، النوايا ، تتكلم في الظنيات وتترك الواضحات المعلنة ؟؟ وااااااي ؟؟ وااااااااااااااي؟

آسف كنت احسبك تقصد ايام كامب ديفيد
اقصد بخصوص جزئية الملك خالد

على فكرة ابقاء السيسي على العلاقات ابضاً شجاعة حسب منطقك
اشكره بارك الله فيك
ثنكيو مستر برزدنت ، العلاقة مع اليهود شجاعة واعطاء الشواذ حقوقهم شهامة والمقاطعة رجس من عمل الشيطان ، مع تحياتي اخونجي واقعي لا يحب التطبيل :p

هل شققت عن قلوبهم ؟
نعم واااااي ياعزيزي
أنا مش عارف لما أعرف حتعرف .
ممكن يكون حسابي مخترق أحتمال وارد وممكن مسحور مثل النصر ،،،،،
تحياتي

-_-
نعم واااااي ياعزيزي
أنا مش عارف لما أعرف حتعرف .
ممكن يكون حسابي مخترق أحتمال وارد وممكن مسحور مثل النصر ،،،،،
تحياتي
خل النصر عنك ازين لك :mad:

بكل مصداقيه الطرفين متناقضين:هلا:

على فكرة ابقاء السيسي على العلاقات ابضاً شجاعة حسب منطقك
اشكره بارك الله فيك
بكل تأكيد ومن قبله مسيو طرشي لو كان ذكي ما خيس في السجن بس الخروف خروف تجره للمسلخ وهو يعلف ...
ولك ملينا كلن يقول آني شريف وهو مثل بيت أم فلان ....
تابع البشير شو وتعرف من أم فلان :D

آي دونـ'ت نو واي يو توكين ويذ مي باي ذيس ويه
يو جست تستهبل وين آي اسكينق يو سيريس كويسشن
بت اي دونت هاف اني ثنق مو كويس ضدك .. آي جست مستغرب منك يو فيري عاطفي في ذيس الموضوع
يو آرنـ'ت هيرون هو آي اور وي نو
آند آي دونـ'ت لايك ذا جدل اور ذا نقاش .. آي اتعب بسرعة
آي آم فينيشد
مقدر أرد عليك لأنه كل هالمشاركات بالبنقالي المعرب بيتم حذفها ممنوع الهرج المحلي فمابالك بالأوردو .....:D
بس تأكد من شغله آني :م:

مقدر أرد عليك لأنه كل هالمشاركات بالبنقالي المعرب بيتم حذفها ممنوع الهرج المحلي فمابالك بالأوردو .....:D

لا تكفى يرحم والديك لاتحذف ارجوووك
ابي اخلي كذا مشاركاتي كلها في المنتدى
لا تضيقون وتكرهونا في المنتدى

ياخوي فيه قسم للغة الانجليزية بالمنتدى ، افتحوا قسم للغة الرهدنية خلونا نستفيد وخلوا الرجال يغرّد

الأخوين العزيزين هيرون @هيرون & Hero of Chaos @Cao Cao .. يجب الضغط على تركيا بأي شكل من الأشكال وإثارة كل ملف يقض مضجعها .. تركيا عدو ويجب أن ننقل المعركة إلى الداخل التركي بنفس الحرص الذي نريد فيه نقل المعركة للداخل الإيراني .. وبإذن الله كلاهما العدوان (إيران - تركيا) سيكون مشغولاً في حالة أمنية مع شعوبهم وعليهم أن يدفعوا ثمن ما أقترفوه من أخطاء تجاه المنطقة العربية وهذا قريب بإذن الله

تعجبني دائماً تدخلاتك و ارائك اخي أنظر من بعد @أنظر من بعد ،

نعم انشغال تركيا + إيران بشؤونهم الداخليه امر محبب ، خصوصاً لو كان انشغالهم أمني بالدرجة الاولى.

سيجعل العرب في راحة أكثر و قدرة على اتخاذ قرارتهم بمرونة في مواجهة العدو الصهيوني .

الترك والفرس امم مثل العرب و انتمائاتهم العرقية والشعوبية تسيطر عليهم وتطغى على توجههم الديني .

ما عدا من حسن إسلامه من شعوبهم وهم كثرة والله الحمد.

سوف يأتي من يتحدث عن الدولة العثمانية وما قدمت للاسلام ، تلك أمة قد خلت .
و تركيا اليوم هي تربية كمال أتاتورك .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى