#جسر الملك سلمان

ودلوأتي الخليجي بيتعامل إزاي في مصر؟؟؟

أنا حؤلك دلوأتي الخليجي بيتعامل على إنه سائح في مصر يعني بيتعامل أحسن من المصري بحد زاتو .
اول شيء ياخوي كلنا اخوان
وياليت كلامك صحيح
انا اخطط على سفره لمصر الاسبوعين الجايه
وتفاجئت في بوكينق انا سعر الغرفه في شرم للمصريين والمقيمين ارخص من الاجانب بنصف السعر
ومتوقع بعد الجسر ان الاسعار ترتفع اكثر

اخي العزيز اعذرني على الرد
انا شخصيا لا ارى اي سمات مشتركة ما بين الخليجي و المصري الي شغلة الاخوان ، تحكيلي مصير مشترك و مسافة السكة ما بتدخل راسي الي بيفتخر انو فرعون مش راح ينفعك في يوم من الايام

والله كلامكم عجيب ودائما تقذقون غيرك بالخيانة طالما لم يقتنع بسياستكم!!.
اود ان اسال ثلاثة اساله ومن لديه الاجابة المنطقية فليجب!
١-_بم تفسر كلام مكرم محمد وهو رئيس المجلس الاعلى لاعلام فى مصر وهو من المقربين لنظام السبسى بان اسرائيل ستستلم المهام الامنية للجزرتين التى كانت موكله لمصر ؟؟؟ المصدر شبكة Cnn الاخبارية .
٢-بم تفسر بان فى حال تسلم الجزريتين لسعودية سيكون هناك مسافة 2كيلو متر حدود بحرية لسعودية من الجزر ومثلها لمصر و4 كيلومتر مياه دوليه؟!!هذا كلام شفيق فى قناة دريم لعام2017 من الشهر الماضى..
٣_بم تفسر امكانية اسرائيل البدء فى مشروعها العملاق وهو شق قناة تربط ميناء اشدود بميناء ايلات ؟؟ جريدة هارتس الاسرائيلية
الهذه الدرجه تعطو الامان لليهود وتتعاملو معهم كاوقع موجود مثل مابعض الاخوة قال الم تعلمو ان اليهود ليس لهم عهود ولايأتمنو على ذلك حسبى الله

منذ يومين وأنا أفكر في موضوع الجسر . . .

أتمنى الغاء المشروع

وعدم انشاء جسر بين السعودية ومصر . . . !

واستبداله به نفق

أرخص من الجسر وبنفس الوقت أكثر أمنا (صعب استهدافه من قبل اسرائيل عند حدوث أي أزمات معها ).

انا اضم صوتي لصوتك

والله كلامكم عجيب ودائما تقذقون غيرك بالخيانة طالما لم يقتنع بسياستكم!!.
اود ان اسال ثلاثة اساله ومن لديه الاجابة المنطقية فليجب!
١-_بم تفسر كلام مكرم محمد وهو رئيس المجلس الاعلى لاعلام فى مصر وهو من المقربين لنظام السبسى بان اسرائيل ستستلم المهام الامنية للجزرتين التى كانت موكله لمصر ؟؟؟ المصدر شبكة Cnn الاخبارية .
٢-بم تفسر بان فى حال تسلم الجزريتين لسعودية سيكون هناك مسافة 2كيلو متر حدود بحرية لسعودية من الجزر ومثلها لمصر و4 كيلومتر مياه دوليه؟!!هذا كلام شفيق فى قناة دريم لعام2017 من الشهر الماضى..
٣_بم تفسر امكانية اسرائيل البدء فى مشروعها العملاق وهو شق قناة تربط ميناء اشدود بميناء ايلات ؟؟ جريدة هارتس الاسرائيلية
الهذه الدرجه تعطو الامان لليهود وتتعاملو معهم كاوقع موجود مثل مابعض الاخوة قال الم تعلمو ان اليهود ليس لهم عهود ولايأتمنو على ذلك حسبى الله
لا كلامك ولا كلام سي ان ان صحيح بما مقارنةً بما نراه بأعيننا، الجزر تابعة للسيادة السعودية، والمهام الأمنية وكل ماشابه ذلك يعود لنا، الأخ الكريم Alwafd @Alwafd هو اكثر من سيفند كلامك لعمله هناك

اول شيء ياخوي كلنا اخوان
وياليت كلامك صحيح
انا اخطط على سفره لمصر الاسبوعين الجايه
وتفاجئت في بوكينق انا سعر الغرفه في شرم للمصريين والمقيمين ارخص من الاجانب بنصف السعر
ومتوقع بعد الجسر ان الاسعار ترتفع اكثر

يا أخي العزيز أنا ردي للأخ المصري بموضوع معاملة الخليجي معاملة المصري في منافذ الدخول
فحبيت أفهمه بأن الخليجي بيتعامل كأنه مصري لا يحتاج فيزا للدخول ولا شيء أي مثل المصري عند دخول مصر يختم جوازه ختم دخول ويدخل لا يحتاج فيزا ولا شيء .

وإنتا تتكلم في موضوع آخر بعيد كل البعد عن موضوعنا
الغلاء في المواسم معروف واستغلال السائح أكبر إستغلال وهذا موجود في كل دول العالم (تزداد الأسعار عند إزدياد الطلب) وبالنسبة لموقع بوكنج موب موضوعنا وتقدر توجهلهم السؤال مثلهم مثل أي وكالة سفر والسائح السعودي مستغل في كل دول العالم وليس فقط في مصر .

مبروك للامة العربية والاسلامية هذا المشروع العظيم

يا أخي العزيز أنا ردي للأخ المصري بموضوع معاملة الخليجي معاملة المصري في منافذ الدخول
فحبيت أفهمه بأن الخليجي بيتعامل كأنه مصري لا يحتاج فيزا للدخول ولا شيء أي مثل المصري عند دخول مصر يختم جوازه ختم دخول ويدخل لا يحتاج فيزا ولا شيء .

وإنتا تتكلم في موضوع آخر بعيد كل البعد عن موضوعنا
الغلاء في المواسم معروف واستغلال السائح أكبر إستغلال وهذا موجود في كل دول العالم (تزداد الأسعار عند إزدياد الطلب) وبالنسبة لموقع بوكنج موب موضوعنا وتقدر توجهلهم السؤال مثلهم مثل أي وكالة سفر والسائح السعودي مستغل في كل دول العالم وليس فقط في مصر .
تنظيما للمعلومات موضوع الغاء تاشيرة الدخول للخليجين لسه قرار جديد متخذ الاسبوع اللي فات او من اسبوعين ولمدة 6 اشهر تقريبا ..
اما بالنسبه للسائح الخليجي وقصة الاستغلال في مصر .دي للاسف حقيقه الناس في مصر بتتعامل مع كل انواع السائحين بجهل شديد . بس السائح الخليجي تطور بيقدر يتحرك في مصر ويحدد اختياراته حاليا بدون مساعده من احد..

منذ يومين وأنا أفكر في موضوع الجسر . . .

أتمنى الغاء المشروع

وعدم انشاء جسر بين السعودية ومصر . . . !

واستبداله به نفق

أرخص من الجسر وبنفس الوقت أكثر أمنا (صعب استهدافه من قبل اسرائيل عند حدوث أي أزمات معها ).
تستطيع غواصة استهدافه
حتى وان كان استهدافه اصعب
فان تم استهدافه فسيكون من المستحيل اعادته من جديد بخلاف الجسر

تنظيما للمعلومات موضوع الغاء تاشيرة الدخول للخليجين لسه قرار جديد متخذ الاسبوع اللي فات او من اسبوعين ولمدة 6 اشهر تقريبا ..
اما بالنسبه للسائح الخليجي وقصة الاستغلال في مصر .دي للاسف حقيقه الناس في مصر بتتعامل مع كل انواع السائحين بجهل شديد . بس السائح الخليجي تطور بيقدر يتحرك في مصر ويحدد اختياراته حاليا بدون مساعده من احد..

كلامك بيفكرنى باخ سعودى يعشق الاسكندرية ويقيم هناك هو و اسرتة طول الصيف منذ سنوات
حتى انة يصف الطريق للمصطافين المصرييين الذين ياتون من خارج الاسكندرية
فعلا البشر انواع

أنا قبل شهرين زرت مصر ولم أحتاج تأشيرة ولا شيء من هذا القبيل... دخول الخليجي لمصر من أيام حسني مبارك بدون تأشيرة

الإستغلال المتطرف للسائح الخليجي في مصر أصبح شيء متنامي

صحيح يستطيع التحرك والإختيار بدون مساعدة
ولكنه يجد مضايقات في أغلب الأماكن من المصريين بشكل يراه البعض منفر!

كلامك بيفكرنى باخ سعودى يعشق الاسكندرية ويقيم هناك هو و اسرتة طول الصيف منذ سنوات
حتى انة يصف الطريق للمصطافين المصرييين الذين ياتون من خارج الاسكندرية
فعلا البشر انواع

الانترنت تخلي الجاهل عالم

تحية طيبة اخي الكريم .. ارجو ان تتأكد من معلومتك التي اوردتها
انا اتردد على مصر منذ اكثر من عشرين سنة ، مع والدي حفظه الله وهو عاشق لمصر والاسكندرية على وجه الخصوص
ولم اسمع بيوم من الايام اني احتاج فيزا او تأشيرة دخول ؟
فقط الجواز السعودي يكفي للدخول ، تحصل على الختم مثلك مثل المواطن المصري وتتوكل على الله لا تدفع فلوس
ولا تصدر فيزا ولا غيره .. هناك اوراق اقامة فقط اذا اردت الاقامة الطويلة التي تتعدى الـ 6 اشهر كطالب مثلاً تستدعي ان
تصدر عقد اجار وقبول دراسي وحساب بنكي وتتوجه للأدارة الهجرة والجوازات وتحصل عليها في دقائق
مصر منذ عقود وهي تعامل الخليجي كمواطن ولا يجد اي تعقيدات الا من " الجهله " من اجل المال اما النظام فهو يكفل
الحق للخليجي بالزيارة والسياحة والذهاب شمالاً وجنوباً دون اي اوراق ثبوتية فالجواز يكفي ..
ودي واحترامي

اخي العزيز اعذرني على الرد

انا شخصيا لا ارى اي سمات مشتركة ما بين الخليجي و المصري الي شغلة الاخوان ، تحكيلي مصير مشترك و مسافة السكة ما بتدخل راسي الي بيفتخر انو فرعون مش راح ينفعك في يوم من الايام

حاضر ما راح نفتخر انه ليها تاريخ فرعوني عريق وبكره باخد اول معول وبروح اهد الهرم علي راس ابو الهول

الإستغلال المتطرف للسائح الخليجي في مصر أصبح شيء متنامي

صحيح يستطيع التحرك والإختيار بدون مساعدة
ولكنه يجد مضايقات في أغلب الأماكن من المصريين بشكل يراه البعض منفر!

ده صحيح جزئيا انا لما بروح شرم بيتعامو معايا علي اني سائح والله وبتعرض للنصب حتي في مكه اتنصب علي من سائق تاكسي لففني لفه طويلة الحركات دي معروفه
بس بصراحه السعوديين بقو خبره يعني لما روحت شرم اخر مره سائح سعودي نزل من الباص وفضل واقف يقول لسواقين التاكسي هي ال 20 جنيه و فعلا تابعته فضل مستني لما كل الناس مشيو وهو واقف بيشرب سيجاره وراح بعشرين وطلع قريب من الفندق الي قاعد فيه وانا دفعت اكثر منه :D

الناس الي عماله تتكلم علي استهداف اسرائيل كان الجسر بين مويشيوس وجزر القمر ايه ياجدعان هو احنا دول هفأ ولا ايه

تاري
حاضر ما راح نفتخر انه ليها تاريخ فرعوني عريق وبكره باخد اول معول وبروح اهد الهرم علي راس ابو الهول

ده صحيح جزئيا انا لما بروح شرم بيتعامو معايا علي اني سائح والله وبتعرض للنصب حتي في مكه اتنصب علي من سائق تاكسي لففني لفه طويلة الحركات دي معروفه
بس بصراحه السعوديين بقو خبره يعني لما روحت شرم اخر مره سائح سعودي نزل من الباص وفضل واقف يقول لسواقين التاكسي هي ال 20 جنيه و فعلا تابعته فضل مستني لما كل الناس مشيو وهو واقف بيشرب سيجاره وراح بعشرين وطلع قريب من الفندق الي قاعد فيه وانا دفعت اكثر منه :D[/QU

بس بصراحه السعوديين بقو خبره يعني لما روحت شرم اخر مره سائح سعودي نزل من الباص وفضل واقف يقول لسواقين التاكسي هي ال 20 جنيه و فعلا تابعته فضل مستني لما كل الناس مشيو وهو واقف بيشرب سيجاره وراح بعشرين وطلع قريب من الفندق الي قاعد فيه وانا دفعت اكثر منه :D
تاريخ فرعوني عريق و ملعون في القران و عبرة ليوم الدين ،،، الاسف على بلاد الحرمين

استغلال السياح موجود في كل مكان وعاد تعال شوف في اوروبا الاستغلال هناك اشكال وألوان

لا زلت اذكر قبل سنوات في فرنسا تاكسي اخذني من المطار للفندق بـ 80 يورو مع انه حقه مو اكثر من 30 يورو عليه لعنة الله :D

للأسف هذي ضريبة لما تزور مكان لأول مره

التعديل الأخير:
عودة
أعلى