قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
هناك خطط مستقبليه ستظهر قريبا

تحالف ايراني قطري لاحتلال السعوديه

ايران لها المقدسات
وقطر لها المنطقة الشرقيه
والحوثي الى الطائف
الحشد الشعبي العراقي له القصيم والرياض
عشم ابليس في الجنة

ولا هم بكفو حتى يفكرون مجرد التفكير بهذا وبعيد عليهم وعلى اشكالهم والله حافظنا باذنه

لا يوجد تحالف ضد قطر
انسى الفكره هههه
وانا اقسم بالله لا ادعوا لتحالف ضد قطر فقطر اصغر من ذلك يا اخى

انا اتكلم عن لوبى عربى لفرض قرارات عربيه على الدول العظمى

يجمع بين القوه العسكريه والاقتصاديه والسياسيه

ولو عادت قطر وانضمت للتحالف سيصبح اقوى بالطبع

اتمنى ان لا يتضرر الشعب القطري الشقيق من هذه القرارات وسنظل نحن وقطر جزء لا يتجزء تربطه علاقة الدم والصلة والقرابة.

هناك خطط مستقبليه ستظهر قريبا

تحالف ايراني قطري لاحتلال السعوديه

ايران لها المقدسات
وقطر لها المنطقة الشرقيه
والحوثي الى الطائف
الحشد الشعبي العراقي له القصيم والرياض

؛ث:؛ث:؛ث:؛ث:

للذين كانوا يريدون من قطر الرضوخ ..واضح ان الامور اتجهت للتصعيد لهذا الوساطة الكويتية بعد زيارة خالد الفيصل في اخر اللحظات ...

هذه النتائج ...

يا اخي وانا وانت ايش همنا مثلا يا اخي انت دولتك تعاني من إرهاب مدعوم قطريا تعاني من جماعات داخلية وخارجية مختلفة محرضة كل ما هو مهدد للمملكة بيد قطر لماذا نحاول ندافع عن قطر او نقول ان قطر لن ترضخ والله الأيام بيني وبينك اقتصاديا سيتم ضربهم ضربة قوية وسيتم اتخاذ استراتيجية واضحة في قطاع الغاز ستدمر صادرات القطرية قطر خسرت 82% من وارداتها و65% من صادراتها والقادم اقوى قطر سترضخ السعودية لم تقدم على هذا الامر الى بسبب حقيقية قطر انتهى وقت اللعب

للاسف قناة الجزيرة تغلغلت افكارها وتوجهاتها في كثير من الناس كبار وصغار وحتى شيبان

بعد هذه الاجراءات الصارمة هل ستتراجع قطر عن سياساتها الشاذة تجاه اشقائها ؟

واذا لم تتراجع هل هناك اجراءات أخرى متوقعة ؟

انت صاحي تكلم بأدب هذا رأيي انا مقتنع به واتكلم من رأسي ولست من القطيع مع كل صيحه انقاد
لوكان الموقف مع الكويت وهو وطني ومولدي فيه لكان هذا رأي
وبعدين انت تفلسف وهذ من اين جائنا الكويتيين تري ٧٠ بالميه من الكويتيين قبايل وبعضهم ابائهم ولدو بمناطق سعوديه ويحملون الجنسيتين اغلب القبائل والحدود والدول لم تتأسس إلا قبل
٥٠ سنه علي زمن ابائنا وجماعتنا كلها بالسعوديه واغلب الحدود الشماليه من قبيلتي بل شيخنا بعرعر فلا تتفلس وتسوي نفسك وطني وانت يمكن شهادة ثانويه ماعندك عشان تحلل بمنطق متعلمين لااعتقد انك مثقف وتحمل الشهادة الجامعيه

راجع ردي وما أقتبسته من ردك ، وحاول أن تهدأ ، ثم أقرأ النصين وقارن بينهما ، وإن رأيت فيه تعد عليك وقلة أدب ، فحدده بوضوح لكي نحاول وإياك لنصل لنتيجة ومعرفة من هم أنصاف المتعلمين.

بدلا من الاستظراف ... حاول ان تتاكد من كلامي ... المياه الاقليمية القطرية ستجعلك تسلك مسارات ابعد ...

ومسالة حصار الدول بمنع بعض المنتجات لم تعد متاحة كما بالسابق العالم كبير ويستطيعون ايجاد بدائل عنك هم الذين يشترون وانت البائع ..

وانظر لاكبر الدول علاقات تجارية مع قطر هي كوريا و اليابان و الهند ...
يستوردون الألبان من اليابان:D
حتى الملابس الداخليه تأتيهم من جده،

مع كوريا واليابان لأنهم يستوردون السيارات والشاحنات وأنظمة التكييف..إلخ منها
وأنت جعلتها كل شئ،

المواد الغذائية كلها من السعودية،
خاصة ذات الصلاحية المحدودة،

من هنا تعرف من منا يستظرف ومن الذي يتمنى ولن تتحقق أمانيه:D

التعديل الأخير:
مع حترامي لكم المواطن القطري يأخذ اغلب احتياجاته من المنطقه الشرقيه بأسعار منخفظه اليوم يخسر جزء من دخله بسب العقوبات
قال لك اليابان وكوريا سترسل لهم الأجبان والحليب والألبان ومشتقاتها:D

بسبب هذه الصراعات والصورة القاتمه في الوطن العربي أصبح أصدقاء لي زملاء الدراسه يتحدثون عن التطبيع مع اسرائيل و ترك الفلسطينين يحلو مشاكلهم لوحدهم ويقولو نحن مالنا ومالهم والمشكلة ان واحد فيه ينتمي لحزب البعث السوداني يعني قومي عربي و اخر كان منتمي للحزب الليبرالي السوداني واستقال و اخر اححب عن النقاش والاعتراض وكأنه موافق على الموضوع دون الاعتراض على هذا الكلام
وصلنا مرحلة صعبه نسأل الله السلامه

اولا اكتشفت ان هناك سعوديين او على الاقل متسعودين اصبحوا قطريين اكثر من القطريين انفسهم الى درجة ان بعضهم اصبح يشكك في بلده و امتعاضه من بلده لأجل شرذمة ونتوء بحري
أم أن الفكر الاخواني غسل ادمغتهم الى درجة انعكست الاقطاب داخل رؤوسهم

للاسف قناة الجزيرة تغلغلت افكارها وتوجهاتها في كثير من الناس كبار وصغار وحتى شيبان
حاول تتذكر معي الناس اللي تعاطفو مع حزب الشيطان وحسن زميرة ظنا منهم انهم ينصرون القضية اللبنانية وهم اصلا سبب كل المشاكل بلبنان فترة وتلاشى ذلك التعاطف... المغزى حتى الجزيريون عندما يرون الحقائق ظاهرة للعيان كالشمس المشرقة سوف تتلاشى تلك الافكار تدريجيا باذن الله... والشمس لا تغطى بغربال

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى