قطع العلاقات مع حكومة قطر " متابعة مستمرة "

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
وزير الخارجية التركى مستعدون للمساعدة بتطبيع العلاقات من جديد بين دول الخليج
 
حتى الان

ماهو سر البعض في الدفاع عن الحكومه القطريه بشراسه حتى لو كانت على حساب بلده او حتى ملكه
 
يقولك تم اكتشاف ان قطر تتامر مع الحوثيين و تحاول زعزعه بلدك

و انت تقول لعن الله من ايقظ الفتنه
 
البعض قبل ايام قليله في المنتدى قال ان الاعلام السعودي ينشرى بالمال و انهم يحبون الدرهم

كذلك قال ان دحلان هو من يتحكم بهذة الوسائل الاعلاميه في اغلب الوطن العربي

السؤال الي يطرح نفسه

هل دحلان يتحكم في وزارات الخارجيه الخليجيه ؟؟؟
 
وبعدين انا شايف خريطة الحدود البحرية الاقليمية
ماكأن قطر ماخذه من حدودنا البحرية ؟؟؟
 
المعارضة القطرية تبحث تشكيل حكومة إنقاذ وطني


2017651330495550B.jpg

أرشيفية
الإثنين 5 يونيو 2017 / 13:30

يجتمع أعضاء المعارضة القطرية اليوم الإثنين، وبشكل عاجل، لبحث تشكيل حكومة إنقاذ وطنية تجمع كل أطياف المجتمع القطري وطوائفه دون استثناء، وستعتمد معيار المحاصصة في توزيع المقاعد بشكل مؤقت وذلك لإنقاذ الدوحة من مصير مجهول وعزلة إقليمية وعربية.

وأكدت الشيخة نوف بنت أحمد آل ثاني، اليوم الإثنين، أن "المعارضة القطرية تعمل على تشكيل حكومة إنقاذ وطني تجمع كل أطياف الشعب القطري"، وفقاً لما ذكرته صحيفة "اليوم السابع" المصرية.

وقالت الشيخة نوف، إن "السفارات القطرية في الخارج بدأت في ملاحقات لرموز المعارضة وإسقاط الجنسية عنهم لترهيبهم".

واليوم الإثنين، اتخذت كل من السعودية والإمارات ومصر والبحرين وليبيا واليمن، قراراً بقطع العلاقات الدبلوماسية مع قطر، وذلك بسبب مسلكها المعادي لتلك الدول ودعمها للمنظمات الإرهابية وعلى رأسها جماعة الإخوان المسلمين.


 
صحيفه سعوديه اكتشفت زور الحسابات القطريه و التي تهاجم الامارات ليل نهار



%D8%AA%D8%B3%D8%B1%D9%8A%D8%A8%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D9%8A%D8%B1-%D8%A7%D9%84%D8%A7%D9%85%D8%A7%D8%B1%D8%A7%D8%AA%D9%8A.jpg
 
هذا الخبر يسيء الى الاقتصاد السعودي
تغلق شركات لامور سياسية ؟؟
واللي بيستثمر مستقبلا من دول خارجية كيف يثق فينا بعد الحركة ذي ؟

خلك من الاعذار الواهية
اغلقت شركاتهم بسبب دعمهم للارهاب والمستثمر يريد ارض لايوجد فيها ارهاب او ان تكون في ارض لها صلة بالارهاب
 
طيران الامارات تنضم للاتحاد في تعليق الرحلات :


‏طيران الإمارات يعلن تعليق جميع رحلاته من وإلى الدوحة اعتباراً من يوم غد/ سكاي نيوز
#برق_الإمارات #قطع_العلاقات_مع_قطر
 
دحلان شماعة الاخونجي ، نفخوا فيه و جعلوه سوبر مان و المتسبب بفشلهم و انحدارهم


الاخونجي التافه الخائن لوطنه المؤدلج الدلخ لو حشرته بزاويه لا شعوريا راح تشوفه يصرخ دحلان دحلان دحلان
 
عزل قطر.. صبر الخليج والعرب نفد



20176514266150ZU.jpg

تظاهرات ترفض تمويل قطر للإرهاب(أرشيف)
الإثنين 5 يونيو 2017 / 13:2924-القاهرة-أحمد حسين

جاء قرار قطع العلاقات الدبلوماسية بين كل من السعودية والإمارات والبحرين ومصر واليمن وليبيا من جانب مع قطر، آخر تأكيد على نفاذ صبر تلك الدول من سياسات قطر الداعمة للإرهاب والتطرف والتدخل في شؤون الدول الأخرى.

لم يأت هذا القرار منفرداً ومتعجلاً وإنما بعد محاولات طالت لسنوات وليس لشهور قليلة استمرت فيها الدوحة طوال الفترة الماضية في سيساتها بدعم الإرهاب وتقويض الاستقرار في العالم العربي.

شواهد موثقة
وأكد سفير مصر الأسبق في قطر محمد المنيسي أن الجميع لديه شواهد وقرائن على دعم قطر للإرهاب ومسؤوليتها عن ما يجرى في المنطقة خلال الفترة الأخيرة ولاسيما بعد ثورات الربيع العربي وأنها تأوي الكثير من أعضاء جماعة الإخوان المسلمين الداعمين للتطرف والإرهاب وغيرهم من الجماعات الأخرى.

وأوضح السفير محمد المنيسي لـ 24 أن سياسة قناة الجزيرة القطرية وما تقوم به طوال الفترة الماضية من تحريض مباشر على السلطات المصرية والجيش المصري أبرز دليل على دعم الإرهاب والتدخل في شؤون الدول الأخرى من خلال الأذرع الإعلامية لها، فضلا عن تمويل الجماعات الإرهابية بعلم الجميع.

وأشار سفير مصر الأسبق في قطر إلى أنه من الضروري أن تقدم كافة الدول الدلائل على دعم قطر للإرهاب لمجلس الأمن لتتخذ الخطوات المناسبة والملائمة لذلك حتى تتوقف عن تلك المحاولات الدنيئة التي تؤثر على الأمن القومي العربي.

شركات تدعم الإرهاب
وكشف الكاتب السعودي محمد الدليمي في مقال بصحيفة "عكاظ" السعودية عن خطة قطر لتأسيس عدد من الشركات والمصانع فى مختلف الدول يذهب ربحها إلى دعم التنظيمات والعصابات المتطرفة في الدول المختلفة وذلك من خلال وقائع رسمية إذ روى عن رحلة خاصة قام بها وكيل وزارة الخارجية القطرى على متن طائرة قطرية وصلت إلى مطار العاصمة مورني بدولة جزر القمر برفقة عشرين شخصاً من جنسيات إريترية وصومالية ويمنية وعراقية ومالية ونيجرية ودول أخرى من أجل دعم استثماري لإنشاء مصنع لتعبئة المياه المعدنية هدفه المعلن تشغيل البطالة وإنفاق العائد على تنمية البلد.

وأكد الكاتب السعودي إن "قطر تدير جمعياتها الخيرية بهذا الفكر وهذا الأسلوب لتمويل الإرهاب فى كل مناطق العالم فهى دولة تفتق ذهنها على كل أسالب التمويه وازدواجية الخطاب واللف والدوران والكذب كي تستمتع بهواياتها وهو مشروعها التدميري في المنطقة"، لافتاً إلى أن من ضمن إنجازاتها فى المنطقة أنها استطاعت أن تحول مفتي الدولة الليبية الصادق الغرياني من رجل يقدم الفتاوى للعباد ويخطب في الناس إلى زعيم ميليشيا مسلحة يرتدي بدلة القتال ويمارس القتل والخطف والإرهاب وترويع الآمنين.

وكانت مجلة "نيوزويك" نشرت تقرير عن خطورة وجود قاعدة العديد العسكرية الأمريكية في قطر، على أساس أنه قد يصدر إشارة تطمين للدوحة بالاستمرار في ممارستها في مساندة الإرهاب، ويشجع الدوحة على استمرار دعم الإرهاب بما يتعارض مع المصالح الأمريكية.

وطالب التقرير الإدارة الأمريكية بالبحث عن مركز آخر للقوات الأمريكية عوضًا عن قطر. وبحسب الصحيفة، فإن قطر حليف مثير للتساؤل، محذرة من أنها تحاول مصادقة الإرهاب والغرب في آن واحد.

 
ماذا ترى إن دعت قطر روسيا الى اراضيها؟؟؟؟ سيناريو مرعب

من غير مبالغة فالسعودية ستمحيها، السماح للامريكان والبريطانيين سابقا والتغاضي عنهم حاليا لاسباب من اهمها ان امريكا وبريطانيا حلفاء قدامى للسعودية
 
طيران الامارات تنضم للاتحاد في تعليق الرحلات :


‏طيران الإمارات يعلن تعليق جميع رحلاته من وإلى الدوحة اعتباراً من يوم غد/ سكاي نيوز
#برق_الإمارات #قطع_العلاقات_مع_قطر

اخوي سيف
ما هو مصير شركة دولفين للغاز ؟
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى