صاروخ جابرئيل 5 ؟؟!!!

kabhar

عضو جديد
إنضم
21 مارس 2017
المشاركات
24
التفاعل
44 0 0
أجرت البحرية الإسرائيلية تجربة ناجحة لاطلاق صواريخ سطح سطحية من طراز سار 5. وشمل الاختبار إطلاق الصاروخ آرإم-84 وسلاح جديد، يفترض أنه صاروخ أرض-أرض أصلي طورته قبل ( ).

صور غير واضحة يظهر في هذا الفيديو تصور صاروخ أطول وأسرع من ، ربما مدفوعا الدفع الكبش الهواء لتحقيق كروز أسرع من الصوت ومجموعة واسعة. كان من المعروف أن إياي مواصلة تطوير صواريخ أرض-أرض وراء غابرييل 3، وآخر البديل من عائلة غابرييل التي دخلت الخدمة في أوائل 1970s.


ووصف احد افراد صواريخ اياى المتقدمة المضادة للسفن فى مصادر مفتوحة فى اطار مهمة سكايمر للمروحيات البحرية التى تقوم بها اياى.

ولم يتم تأكيد وجود مثل هذا الصاروخ ولكن حقيقة أن إسرائيل لم تقم بتحديث صواريخ هاربون (رغ-84D) في تشكيلات بلوك إي (رغم-84L)، خلافا لمعظم مستخدمي هاربون الآخرين الذين قاموا بتنفيذ هذا الخيار.

وظهرت تلميحات عن وجود سلاح إسرائيلي جديد السطح في أوائل العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث شاركت الرابطة في مناقصة دولية لتجهيز فرقاطات "هائلة" جديدة للفرقاطات البحرية السنغافورية. في نهاية المطاف سنغافورة اختيار صاروخ هاربون.

وقد تم تصميم لتكون متفوقة بالمقارنة مع معظم الصواريخ المعاصرة، وخاصة عندما تستخدم في المياه الساحلية. واستخدمت طالب الرادار النشط المتقدم المدعوم من قبل السيطرة على الأسلحة المتطورة لتحسين الفعالية التشغيلية في هدف معارك مزدحمة. وقد أدى الصاروخ إلى تحسين كبير في قدرة الانتقائية المستهدفة، ولا سيما في المياه الساحلية، والمزدحمة عادة بالحركة البحرية، والتداخل الذي يولد إشارات مستهدفة كاذبة ومعقدة.

كما صاروخ الهجوم المتقدم يمكن أن تخترق حماية الهدف، سواء لينة والقتل الدفاعات القتالية. وقد تم تصميمه مع مكافحة الإلكترونية المضادة المضادة (إكم) متطورة التعامل مع القش، الشراك الخداعية المتقدمة و إسم النشطة.
تم وصف غابرييل 5 و باراك 88 كجزء من هجوم جديد ونظام دفاعي جناح قيد التطوير في قسم الصواريخ والفضاء إياي.




ترجمه جوجل . هناك من يزودنا باكثر معلومات ؟؟
 
غابرييل 5 نظام الصواريخ المضادة للسفن
ner9nzh9na92n3.jpg


يستخدم الرادار النشط - متعدد الاطياف
gabriel5.jpg


يصل مداه الى 200 كم في بعض الاصدارات
الرأس الحربي 240 كغ
sHiGQDP.jpg

 
عودة
أعلى