مصر: متابعة الدعوات للتظاهر يوم 11-11

هل تتوقع نزول مظاهرات غدا في مصر؟

• مجموع المصوتين
    85
  • الاستطلاع مغلق .
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
الله يصلح الحال الجنرال ملزم يبقى ويحارب داعمية بالاعلام ...

الناس تواجهه مصاعب حياتية بالاساسيات ...

الاخوان قد يستغلون الوضع ويقلبون الاوضاع على الرئيس .

والخارج ينتظر نتائج الامر بقائة يعني استمرار التفاهمات رحيلة يعني تفاهمات مع الاطراف الاخرى .

الخاسر المواطن الذي يصحى صباحا ليبحث عن لقمة رزقة

ثورة اخوانية بنسبة والله اعلم 70 بالمئة خاصة انها جائت بعد خلافات مصر مع ابرز حلفائة الخليج - المغرب
كم نسبة ماتسمونه بالاخونجية واتباعهم في مصر

اذا حدثت تحركات و مظاهرات سلميه فهى مرهونه بتحرك الصعيد و الفلاحين . اذا لم يتحرك الصعيد فلن يكون هناك تحرك شعبي و لكن اذا تحرك الصعيد فيمكن القول ان احتمالات تضاعف التحركات السليمة للشعب المصري ستأخذ فى الارتفاع المضطرد

اللهم قيض لمصر و اهلها مافيه خير لهم و احفظ مصر و اهلها و احرسهم بعينك التى لا تنام

كم نسبة ماتسمونه بالاخونجية واتباعهم في مصر

هم جماعة عدها ليس بالكبير لانها بكل بساطة تتلاعب على افكار متقلبة لتكسب من كل الاطراف .

رحمة الله صدق

انا ضد الاخوان لاكن لادعو للفجور بالخصومة

انا ضد منهجهم ولست ضد سياساتهم لانها مثلها مثل الاحزاب الاوربية المصلحية اسما متشددة فعلها عادي !

لاحظتة في الاخوان هذا الاسلوب منتشر مدري لية

لان اغلب رجالهم اما مقتولين او محبوسين.....خليك من ذا وذا وقول يارب الطف باهل مصر وولي عليها خيارهم واحقن دماء المسلمين

هم جماعة عدها ليس بالكبير لانها بكل بساطة تتلاعب على افكار متقلبة لتكسب من كل الاطراف .
مشاهدة المرفق 67695

رحمة الله صدق

انا ضد منهجهم ولست ضد سياساتهم لانها مثلها مثل الاحزاب الاوربية المصلحية اسما متشددة فعلها عادي !
احيك على وعيك وفكرك وليت الباقين يقتدون بمثل كلامك
لكن البعض عندما اختلف مع شخص اخليه الشيطان لااعظم وانه مجرم وارهابي
نقول الله يهديهم بس

صورة الريالات التي تؤيد ثورة الغلابه مستفزه جدا لاشان لنا بما يحصل في مصر الشعب المصري حر فيما يختار ويحكمه

amraay2009
لم تحصل ثورة ولن تحصل ثورة وبأذن الله لا تحصل ثورة لأن الحقيقة فهمت رغم كرهي لسياسة السيسي الخارجية فلا شأن لي بداخل مصر الا ان مصر مهمة والشعب المصري عانى بما فيه الكفاية

الوضع المصري متأزم بشكل كبير ،،اسأل الله ان يكتب لهم الخير

ولا متأزم ولا شي. هناك ضيق من ارتفاع الاسعار وضعف الخدمات لكن اسقاط النظام لاصلاح هذا الوضع ليس في سلم الاولويات لدى الاغلبية الساحقة للشعب المصري المؤيدة للرئيس المصري السيد المشير عبدالفتاح السيسي.

ماني شايف مظاهرات.

ولا متأزم ولا شي. هناك ضيق من ارتفاع الاسعار وضعف الخدمات لكن اسقاط النظام لاصلاح هذا الوضع ليس في سلم الاولويات لدى الاغلبية الساحقة للشعب المصري المؤيدة للرئيس المصري السيد المشير عبدالفتاح السيسي.

متقلقش ياعزيزي ... ان شاء الله كلو في طريقة للحل
بس عاوز اشوف اللي بيكن لينا الضغينة .... حيحصلو اية من لو ابتلي من بعض مما عندنا
علي العموم مش عاوزين نستبق الاحداث
الايام والشهور مفيش اسرع منها

اعتقد ان مصر فقط اتخذت بعض الخطوات الاقتصادية الخاطئة ولكني متيمن خيرا

يا راجل إتكسف على دمك
مش ممكن كمية الكذب إنتوا إيه يا أخى
لو مش أنت كذاب بيكون بتنقل الذب و انت عارف

الصور قديمه بتاريخ 25 يناير 2016

طالما كذابين لن يكون لهم شأن
ههههههه الفيزا عاملة شغل
برقع الحيا وقع بعيد عنك ;)

الشوراع فارغة تماما من المظاهرات او المارة حتي السيارات كأن الناس اختفت تماما

يقطعون شارع الهرم من امام النساجون الشرقيون محطه نصر الدين

الصوره من اسكندريه و ده مسجد القائد
التاريخ 25 يناير 2016
المصدر

وما يزال الرَّجل يكذب، ويتحرَّى الكذب حتى يُكْتَب عند الله كذَّابًا

مشاهدة المرفق 67695

رحمة الله صدق

لو متواجدون الأن
لسمعت منهم كلمات مثل الجامى و المدخلى

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى